Friday 9 March 2018

كلفن لي الفوركس


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.
أرشيف الوسم: كلفن لي.
اتقان مهارات تحليل الرسم البياني.
29 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على اتقان مهارات تحليل الرسم البياني.
اتقان مهارات تحليل الرسم البياني من قبل كلفن لي بيستفوريكسستراتيغتراينينغ / بالطبع / فوريكس-ستراتيغي-برو منتجات أخرى ل كلفن لي من هنا إتقان تحليل الرسم البياني Skills. pdf: كوت: في هذه الدورة، سوف يتم تدريس الطريقة بالضبط كيف أقرأ بلدي الرسم البياني كل يوم. والغرض من إنشاء هذه الدورة هو مساعدة أولئك منكم الذين هم إما جديدة للتداول أو. اقرأ المزيد & راكو؛
استراتيجية خط الفوركس تريند.
19 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على الفوركس تريند خط الاستراتيجية.
فوركس تريند لين ستراتيغي فول كورس بي كلفن لي فوركستريندلينستراتيغي مودول 1 & # 8211؛ فوريكس تريند لين أناليسيس في هذه الوحدة، سوف تتعلم خدعة لرسم أنواع مختلفة من خط الاتجاه الفوركس، وسوف تظهر لك بالضبط كيفية معرفة ما إذا كان كسر خط الاتجاه هو وهمية من أم لا. هذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية . اقرأ المزيد & راكو؛
دورة إتقان الفوركس.
20 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على دورة إتقان الفوركس.
فوريكس إتقان كورس بي: كلفن لي فوركستراينينغلاسروم تحميل مجاني فوريكس ماستيري Course. rar: 1.Fibonacci Tutorial. mp4 2.Mibiple فيبوناتشي techniques. mp4 3.M نقاط المحورية System. mp4 4.Confluene دعم System. mp4 5.Macified ماسد. mp4 6. مؤشر مؤشر ستوكاستيك. mp4 7. غارتلي نمط ستراتيغي. mp4 8. إليوت موجة الاستراتيجية. mp4 9. قوية غوبي التداول system. mp4 10. فوريكس بيغيباك ستراتيغي. mp4 11.Scalp طريقك إلى Profit. mp4 12.Forex مجلة. mp4 فوريكس ماستيري فيديو Course. pdf تحميل. اقرأ المزيد & راكو؛
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

كلفن لي فوريكس
انتباه: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على بلدي الأداء الشهري تقرير بلوس يمكنك الحصول على استخدام بلدي & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ فوريكس بتب خدمة الإشارة التي لن تجد في أي مكان آخر.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
وفيما يلي مقابلة وسائل الإعلام معي لكتاب الرياضيات الأعمال.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع فكس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أتحدث عنه هو بلدي فكس شارع جامعة بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة فكس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج فكس ستريت ونيفرزيتي في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
8 ث الذكرى الوقت المحدودة الترويج.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وهناك 100 $ خصم من هذا بالطبع بالإضافة إلى مكافأة التي تضاف خصيصا في هذا العرض.
أنا أيضا التخلي عن هذه التجربة المجانية لمدة 30 يوما من بلدي خدمة الفوركس بتب إشارة (بقيمة 97 $) لمن يشتري هذه الدورة خلال هذا الترويج الذكرى السنوية التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر.
ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذه المحاكمة 30 يوما مباشرة بعد انضمامه إلى الدورة. أنا أفهم أن بعض منكم لا تملك حساب بعد. لذلك ليس هناك حد زمني عندما يجب عليك استخدام هذه التجربة. يمكنك الانضمام إلى الدورة ومن ثم استخدام المحاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد كنت على استعداد.
هل لاحظ أن هذه المكافأة ستزول بعد تعزيز الذكرى السنوية الثامنة.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
إذا قررت البقاء في الخدمة، سيتم محاسبتك على ذلك. لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط مقابل 5٪ على الأقل الأرباح & كوت؛ سياسات .
سوف تدفع فقط الرسوم عندما الخدمة يجعلك لا يقل عن 5٪ في نهاية الشهر. إذا لم يكن مربحا أو أنه يجعلك أقل من 5٪ الأرباح لهذا الشهر، لن تضطر لدفع رسوم لاستخدام الخدمة.
في الواقع، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف تحصل على مثل هذه السياسة حيث كنت تدفع فقط عند تحقيق الربح.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب على استرداد خسائرهم السابقة ومساعدتهم على نمو حسابهم من بضع مئات إلى الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني.
هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا تفضل لك أن تتعلم كيفية التجارة من لي ويوم واحد تكون قادرة على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة.
فكس شارع الجامعة هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي فكس شارع برنامج جامعة جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة فكس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من التاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ماذا يقول الآخرون عن بلدي الفوركس بتب إشارة الخدمة.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة نحن ذاهبون للذهاب أكثر كيف يمكنك الحصول على الوصول إلى برنامج جامعة فكس شارع اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة فكس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة فكس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، ر استراتيجيات كنت & # 8217؛ سوف تعلم في جامعة فكس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 597 597 دولارا.
الخيار الثاني: 400 $ برنامج الخصم + خطة الدفع المؤجلة.
وأنا أفهم أن الكثير منكم يا رفاق هناك قد خدع من قبل المسوقين الذين يبيعون دورات الفوركس رديئة وخدمات الإشارة التي لا تعمل. شخصيا لقد أنفقت أكثر من 5000 دولار على تلك الدورات والروبوتات التي تسببت لي لمسح حسابي مرتين على التوالي عندما بدأت الفوركس.
لذلك قررت أن أضع خطة الدفع المؤجلة هذه للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق بحيث يمكنك تجربة بلدي فكس شارع يوني بالطبع لمدة 30 يوما قبل إجراء الدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا منحك حق الوصول إلى خدمة ناسخة التجارة الخاصة بي لمدة 60 يوما محاكمة كذلك. (هل لاحظ أنك سوف تكون قادرا على استخدام بلدي ناسخة تجارة العملات الأجنبية مقابل 47 $ شهريا بدلا من 97 $ شهريا طالما كنت البقاء في الخدمة عند الانضمام خلال الترويج)
بالنسبة إلى خدمة الناسخة التجارية، فهي تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ حيث يدفع المستخدم الرسوم فقط عندما تدير الخدمة نمو حسابك بنسبة 5٪ على الأقل.
إذا كنت راضيا عن خدمة الدورة والإشارة في نهاية ال 30 يوما، فسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ دفعة واحدة بقيمة 97 دولارا للدورة.
إذا لم تكن راضيا عن الدورة أو خدمة الإشارة في نهاية ال 30 يوما، فلن يتم تحميلك سنت واحد لذلك.
هذا هو مدى ثقة أنا عن طريقي والخدمة.
أنا لا لاحظ أن هذه هي الصفقة التي تم إنشاؤها خصيصا للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي بلوق فوريكسينديكاتور. في هذا الخيار، سيتم منحك 400 $ خصم قبالة الترويجية 497 $ سعر الدورة، وسوف تكون قادرة على الانضمام إلى بلدي بالطبع فقط 97 $.
وبالتالي لا يتم توفير هذا العرض فقط لبلدي 8th الذكرى الترويج الذي سينتهي بنهاية هذا الشهر.
بغض النظر عن الخيار الذي تقرر الذهاب مع، سوف لا يزال الحصول على دورة كاملة بالإضافة إلى جميع العلاوات التي تتوفر خلال هذا العرض.

كلفن لي.
كلفن هو تاجر مستقل ومؤسس موقع فوريكسينديكاتور، وهي البوابة التي تقدم.
- دروس الفوركس مجانا.
- نصائح الفوركس حول كيفية استخدام بشكل صحيح مؤشرات الفوركس المختلفة.
وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة ويعمل مع شركة شبه موصلات متعددة الجنسيات لبضع سنوات قبل أن ينهي عمله ليصبح متداول بدوام كامل. وعادة ما يتداول استراتيجيات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل، ويختصر في تداول غبجبي، غبوسد و يوروس.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

كلفن لي.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

الفوركس استراتيجية الاتجاه كلفن لي بدف.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛
الفوركس الربح قاذفة.
بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 61.3٪ ترادينغ ماناجر برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 79.1٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment