Wednesday 7 March 2018

مؤشرات التداول الأكثر دقة خلال اليوم


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجد ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل من خلال اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، وتجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى سيبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. و ماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والتي (في الممارسة) هي عادة 12-فترة و 26-إما الفترة. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.


أفضل مؤشرات التداول اليومي.


يستخدم المتداولون فقط مؤشرات التداول اللحظية الأكثر اكتمالا لإعداد التداول اليومي. ما إذا كان المتداول مبتدئا أو من ذوي الخبرة، ومؤشرات مهمة. انها تساعدك على خطة التداول الخاص بك للحصول على أقصى قدر من العائدات. إن إحالة نصائح التداول اليومية والرسوم البيانية والمؤشرات هي طريقة شائعة.


تقلل مؤشرات التداول اليومي من مستوى المخاطر. وتوفر المؤشرات معلومات مفيدة عن اتجاهات السوق. هذه الوظيفة يرشدك لفهم المؤشرات. كمستثمر مدروس، تحتاج أيضا إلى أن تقرر كم كنت ترغب في الاعتماد على المؤشرات.


مؤشرات التداول اليومي & # 8211؛ كيف تستعمل ؟


مؤشرات التداول اليوم توفر التوجيه الجيد. المعلومات الأكثر فائدة من المؤشرات هنا. يستخدمها التجار لتقييم سيناريو السوق قبل التداول.


اتجاه الاتجاه الحالي للسوق الزخم في سوق الاستثمار فرص الربح تقييم حجم لمعرفة شعبية السوق الطلب ونظرية التداول العرض.


جوهر يكمن في إيجاد مزيج صحيح من المؤشرات للقرار مربحة. قد يؤدي الكثير من المعلومات إلى إفساد الاستراتيجية. استخدام دائما أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم.


أعلى مؤشرات التداول اليومي لإعداد.


لا يفضل جميع المتداولين استخدام مؤشرات التداول خلال اليوم. إذا كنت تستخدم، واختيار الأنسب ومفيدة. تحتوي القائمة أدناه على بعض تلك الشائعة.


مؤشرات التذبذب.


ويعكس نوع مؤشرات التذبذب صعودا وهبوطا. مؤشرات التذبذب الشعبية هي مؤشر ستوكاستيك، تسي أو مؤشر قناة السلع. البعض الآخر هو ماسد و رسي.


مؤشرات الحجم هي مزيج من بيانات الأسعار مع الحجم. وهي تحدد مدى قوة الاتجاهات في شروط الأسعار.


ومؤشرات التراكبات هي المتوسطات المتحركة ونطاقات البولنجر. مكافئ سار و فيبوناتشي ملحقات هي تراكبات أخرى. يحدد المتوسط ​​المتحرك الاتجاهات. أهداف الربح خطة فيبوناتشي إيستو. تسي لديها عدد كبير من الاستخدامات مثل الاتجاهات والمحفزات التجارية.


مؤشرات التنفس.


مؤشرات التنفس هي سوق الأوراق المالية ذات الصلة. أهمها القراد، تيكي، ترين وأيضا خط التقدم المسبق. إنها تتعلق بمشاعر التجار. وهي تعكس ما يفعله جزء كبير من السوق.


البولنجر باند.


ويتألف هذا من ثلاثة أسطر. وتظهر الخطوط المتوسط ​​المتحرك والحد الأدنى والحد الأعلى.


كيفية قراءة مؤشرات التداول اليومي.


استخدام العديد من مؤشرات التداول اللحظي ليست فكرة جيدة. اختيار واحد من بين الأكثر فائدة. أيضا، استخدم واحد يمكنك أن تقرأ جيدا. تجد هنا وسيلة سهلة لفهم الأدوات الأكثر شعبية المتاحة.


1. المتوسطات المتحركة (M. A.):


اتجاه السوق صعودي عندما تكون المتوسطات على المدى الطويل أقل. وهو هبوطي عندما تكون المتوسطات قصيرة الأجل أقل. وهذا يساعد التجار لكسب الربح غير لائق في اللحظي. نظام التداول اليومي بسيط جدا.


استخدامات المتوسط ​​المتحرك.


للعثور على هذا الاتجاه، إما صعودا أو هبوطا لمعرفة عكس الاتجاه لمعرفة وقف الخسارة و وقف الخسارة زائدة لمعرفة السعر على تمديد.


إشارات شراء الأساسية ل ما.


وينبغي أن يكون المتوسط ​​المتحرك موازيا تقريبا وعلى مسافة متساوية يجب أن يكون في ترتيب تصاعدي أدنى ما هو في الجزء السفلي في حين أن أعلى ما هو في الجزء العلوي تحصل على إشارة الأولى عندما يخفض السعر أماه قصيرة من القاع.


إشارات البيع الأساسية ل ما.


يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك موازيا تقريبا وعلى مسافة متساوية. يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك في الترتيب التنازلي يتم الحصول على الإشارة الأولى عندما يخفض السعر أعلى ما من الأعلى.


2 - المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد):


يستخدم ماسد لتحديد الجوانب المختلفة للاتجاه العام. وهذه الجوانب هي الزخم واتجاه الاتجاه والمدة. ماسد يأخذ الفرق بين سطرين كما الرسم البياني ويتأرجح فوق وتحت مركز الصفر الخط.


3. البولنجر باند (B. Bands):


قد يرتفع السعر في بعض الوقت إذا كان سعر تداول الأسهم أدنى من الخط السفلي. يقرر التجار اتخاذ استراتيجية شراء الأسهم.


قد تكون الفرقة عالية أو منخفضة. ويستخدم باند بولينجر الطلب ومناطق العرض. شراء دائما في منطقة الطلب مع الفرقة أقل لمس السعر في الدعم. بيع في منطقة العرض مع ارتفاع الفرقة لمس السعر في المقاومة.


4. مؤشر القوة النسبية (رسي):


عندما رسي يمس 70، بيع الأسهم جيدة. بالعكس، فإن الشراء جيد عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى 30. ومع ذلك، فإن الدراسة الخاصة بالأسهم مهمة.


ويعرف هذا المؤشر بمؤشر الزخم. مؤشر القوة النسبية يشير إلى أن السعر هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. يقيس مؤشر القوة النسبية السعر بين فترة التقدم وفترة التراجع. المعلمة المشتركة هي 14 فترة.


5. متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس):


يستخدم أدكس لتحديد قوة هذا الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى.


هذا المؤشر هو مؤشر الزخم. القراءة بين 0 إلى 100 أدناه 10 إلى 15 يدل على التوحيد. وGT. 25 القراءة يشير إلى قوة محسوبة من + دي و - دي.


مؤشرات التداول اللحظي ليست وسيلة ثبت لكسب الأرباح. فهي جيدة لقراءة المزاج السوق لاتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية.


إذا كنت تبحث عن مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة البرمجيات ثم هذه المادة هي 100٪ مفيدة لإعدادك خلال اليوم.


مؤشر ستوك ترادينغ جديد هو 100٪ دقيقة.


على مدى السنوات الثماني الماضية لقد تم حشد في بلدي الكهف التداول تطوير المؤشر الذي يسمح لي للتنبؤ حركة الأسهم في المستقبل مع دقة خارقة. أنا الآن على استعداد للكشف عن ذلك للعالم!


المؤشر الخاص بي، الذي أعني بمودة رابت (المكافآت بعد توقيت مثالي)، يقوم على مزيج من الصيغ الرياضية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th. استخدام أي واحد من هذه في العزلة يعطي نتائج هزيلة ولكن عندما تستخدم في تركيبة يصبح العالم المحار بلدي. لقد جعلت ثروة من هذا المؤشر ولكن ضميرى لن تسمح لي أن أبقيه سرا لفترة أطول.


إذا كنت تأخذ من الوقت لدراسة الرياضياتيين كبيرة، وسوف تجد أن كل واحد نسخ وبناء على عمل معاصريهم وأسلافهم، مما يؤدي إلى اكتشافات أكبر. اتبع جنبا إلى جنب مع لي وأنا إرشادك على طول مسار الاكتشاف المستنير 8 سنوات في صنع مع أصدقائنا فيبوناتشي، فيرمات، ويولر.


ليوناردو بيسانو فيبوناتشي (1170-1245) هو الفضل على نطاق واسع في اكتشاف تسلسل من الأرقام المستخدمة لأول مرة لحساب معدل ولادة الأرانب. هنا السؤال الذي يطرح على ليوناردو: بدءا من زوج واحد من الأرانب، إذا كان كل زوج إنتاجية في كل شهر يحمل زوج جديد، والتي تصبح منتجة عندما تكون 1 شهر من العمر، كم عدد الأرانب سيكون هناك بعد أشهر؟ من هذه المعادلة، جاء فيبوناتشي مع سلسلة من الأرقام حيث كل عدد المتعاقبة يقوم على إضافة اثنين السابق: 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610، 987، ... ... يمكن العثور على متواليات فيبوناتشي في جميع أنحاء الطبيعة، وخاصة في الزهور. أرقام فيبوناتشي هي السائدة في أسعار الأسهم طالما يتم استخدام التركيبة الصحيحة، مما أسفر عن عدد فيبوناتشي أعلى. هنا هو مزيج اكتشفت:


89 + 34 + 21 = 144. 144 هو الرقم المستهدف بمجرد حساب النقاط A (89) و B (34) و C (21).


وصف بليز باسكال (1623-1662) عرضا جدوليا ملائما للمعاملات ذات الحدين، ويسمى الآن مثلث باسكال. أحد الأمثلة على مثلث باسكال هو الأقطار الضحلة على أساس المبلغ المثلث لأرقام فيبوناتشي. ويشمل المثلث أرقام فيبوناتشي 1 و 2 و 3 و 5 و 8 و 13، وبالتالي خلق قطعة من المثلث الكامل. دعونا نسميها إسفين. يمكنك الاطلاع على مثال هنا:


قام ليونارد يولر (1707-1783) بتطوير الساحة السحرية السحرية. تبدأ المعادلة مع معين: المربعات السحرية العادية موجودة لجميع الطلبات ن ≥ 1 باستثناء ن = 2، على الرغم من أن حالة ن = 1 تافهة، وتتكون من خلية واحدة تحتوي على رقم 1. كل عمود في المربع، إذا كان الصحيح عدد مجموعات تستخدم، سوف يساوي نفس المجموع. لقد اكتشفت المربع السحري التالي، الذي يناسب الحق في مع تسلسل فيبوناتشي ومثلث باسكال. إذا قمت بإضافة ما يصل الأرقام في كل صف ستحصل على 34، وهو رقم فيبوناتشي. عندما تضيف ما يصل أرقام قطري سيكون لديك أيضا ما مجموعه 34، المناسب تماما مع السيناريو الثلاثي.


الآن، ماذا يفعل كل هذا مع جعل ثروتي؟ أنها بسيطة جدا. لقد صممت إسفين داخل مربع مربع سحرية متصلة بأرقام فيبوناتشي، وتحسب الأرقام مع المتوسطات المتحركة بسيطة تآمر على طول نمط السعر. أنا تشغيل مسح على الكون من الأسهم المختارة بعناية تحديد تلك التي تلبي معايير رابت بلدي. هناك عدد قليل من هذه، ربما 5-10 في الشهر، ولكن عندما تؤدي لا يوجد شيء آخر مثل ذلك. أنا ببساطة التحقق من تاريخ الأرباح، والتشاور مع بلدي خيارات التسعير البرمجيات، وجعل التجارة. لم يكن لدي أي خاسر.


وهنا التجارة الأخيرة التي استوفت معايير رابت. هذا هو كوستكو (كوست) على المخطط اليومي. مرة واحدة أثار كان هناك تحرك 8 نقطة ... بلدي مكافأة بعد توقيت مثالي.


سعر الرقم ستة للبرمجيات التي تحكم هذه المعلومات لا تتوفر إلا عن طريق الدعوة. ربما سأسمع منك قريبا. إن لم يكن، وأنا أعلم جيوب أرين & # 8217؛ ر عميقة بما فيه الكفاية!


للحصول على فهم مفصل ل رابت، يرجى قراءة شرح الجزء الرابع التالي مع تنويه.


إذا كنت لن تقدم رابت للجمهور، لماذا أذكر ذلك؟


أود المزيد من المعلومات إذا قررت المشاركة.


ما مجموعة كاملة من القرف الكلي.


ههها لطيفة واحدة، وأنا أعرف أين كان هذا المنصب الذهاب مع عنوانك.


كل تمزح جانبا، كيف صحيح ما تقوله. أقول، يبقيه بسيطا. احتضان هذا الاتجاه، ومعرفة ما هو عليه. ثم انتقل للعمل السعر وحجم الثقيلة والسماح لها ركوب. تعرف على كيفية معرفة النقاط المحورية.


ولكن يبقيه بسيط.


في الختام، أتساءل عما إذا كان فيبوناتشي يحب الأرانب؟ LMAO.


آخر عظيم .. على الرغم من بعض غاب بوضوح نقطة & # 8230؛


مثيرة جدا للاهتمام، الرهان هذا تسبب النيجات بلا أكمام، ولكن من المنطقي عند قراءة من خلال ذلك.


يمكنك استخدام هذا خارج ترادستاتيون؟


أعتقد أنك غاب عن هذه النقطة.


Pfft. 100٪ دقيقة؟ كنت نكتة! 28 عاما في هذه الصناعة، والوقت الذي يقضيه تاجر الطابق، على مكتب الدعامة، فقط عن أي جزء من السوق يمكن أن اسم. أي شخص يقول أي شيء هو 100٪ دقيقة هو أحمق.


قضيت 8 سنوات في مغامرتك التجارية & # 8221 ؛؟ آسف ابن، تلك يضيع سنوات أنت & # 8217؛ لن نعود أبدا.


مايكل: أنا متأكد تماما من أن هذا هو السخرية 😉 (وإذا كان & # 8217؛ s لا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط لإلغاء الاشتراك من ستوي & # 8217؛ s المشاركات: p)


ديفيد، وأنا أجلس هنا و بابيسيت قصيرة بين عشية وضحاها في إس (3:30 صباحا المحيط الهادئ & # 8230؛. أوغ & # 8230؛)، كنت ذاهبا لكتابة قطعة بلوق حول لماذا معظم التجار لن تنجح أبدا في التداول. ولكن قطعة ممتازة الخاص بك لا وظيفة لطيفة للقيام بذلك. آمل أن يقرأ الجميع مدونتك. برافو!


الكأس المقدس هو مؤشر يقع داخل كل شخص. حزينة ولكن صحيح، ومعظم لن تفعل العمل اللازم لاكتشاف ذلك لأنفسهم. وهو لا يأخذ العمل، وهذا النوع الذي لا يتوقع أبدا.


اقرأ إخلاء المسؤولية. أنا لست مزحة ولكن مهرج مع درس صالح جدا.


احسنت القول! شكرا لكم!


لا حاجة لإلغاء الاشتراك!


اقرأ إخلاء المسؤولية. أنا لست مزحة ولكن مهرج مع درس صالح جدا.


أنا متأكد من أن هناك العديد من الذين سوف يغيب عن نقطة & # 8230؛ شيء عن الغابة والأشجار أفترض.


بالتأكيد. كله في رأسك.


شكرا لك & # 8230؛ العديد منهم لدرجة الغضب حيال ذلك!


شكر! انه يولد لهم لفئة حساب التفاضل والتكامل.


تحليل رهيبة! قدمت وجهة نظري!


اللعنة عليها!! الآن ماذا علي أن أفعل مع هذا $ 5000 الصرافين الاختيار؟ ربما يجب أن أرسل لك على أي حال، لأن المعلومات التي نقلها يستحق 10 مرات أكثر.


إرسال 5000 $ إلى المؤسسة الخيرية المفضلة لديك، على لي! شكر!


هذا هو أكبر مؤشر أنا سعيدة للغاية أن كنت قادرا على شراء في الطابق الأرضي. لديه قيمة كبيرة بالنسبة لي أيضا في صفقة. فقط اسمحوا لي أن أقول أنه هو بريسليس.


شكرا على قضاء الوقت في كتابة المشاركة ولجميع الآخرين ..


فاتني إخلاء المسؤولية في البداية،


ولكن هل هناك كأس مقدس في التداول؟


ربما لا ؟ إلا إذا كنت تعمل ل غولدمان ساكس أو جب مورغان.


ما الفرق بين جيدة والتاجر سيئة.


حظا سعيدا للجميع لا يزال البحث.


كم هو ذكي! كنت بحاجة إلى هذا اليوم، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم لماذا & # 8230 ؛. في وقت مبكر في حياتي التجارية، كنت قد كتبت من شيك لشراء هذا النظام السحري بعد قراءة العنوان فقط. ولكن، عندما قرأت هذا اليوم، فكرت، & # 8220؛ ع & أمب؛ 8230؛ وتأتي واحدة & # 8230؛ لماذا أي شخص في محاولة لخداع الناس بهذه الطريقة. & # 8221؛ كان لدي أمل للمؤلف، عندما رأيت أنه فعل ما لا يقل عن & # 8220؛ تنويه & # 8221 ؛. وعندما قرأت ذلك فرحت! شكرا لكم! لقد علمتني شيئا عن نفسي. كما تاجر فلدجلينغ، لدي الكثير لتعلم وأحيانا أشعر أنني & # 8217؛ م لن تنمو كالتاجر. وقد أعطاني هذا المنصب بصيصا صغيرا من الأمل، وإن كان صغيرا، لكنه جعلني أدرك أن على الأقل أنا & # 8217؛ م تحقيق تقدم طفيف في تفكيري. إذا كان شيء واحد & # 8217؛ لقد تعلمت على مدى الأشهر الأخيرة في بلدي مكلفة تجارة ونيفيسيتي من الصلب يقرع، في أنه لا توجد مؤشرات سحرية. لا يوجد نظام واحد يعمل في كل مرة. يمكنك التحكم في السوق، ولكن يمكنك التحكم في العملية. لذلك، شكرا لك.


يمكنني تعيين بلدي لون لإشارات طويلة وقصيرة؟ 😀


مشاركة ممتازة. لقد استمتعت قراءة غرامة الطباعة. إذا كان أي شخص يريد شراء هذا النظام في نصف السعر اسمحوا لي أن أعرف.


مذهلة على سوو العديد من المستويات!


أنا وضعت هذا النظام مرة أخرى في 60 & # 8217؛ ق وقد تم استخدامه بنجاح منذ ما يقرب من 50 عاما. ديفيد هو رجل لطيف جدا لكنه يأخذ بوضوح الائتمان لنظام الملكية الخاصة بي !!


أحبها! إذا كنت فقط استخدامه!


هذا هو حماقة & # 8230؛ أي شخص يقول أنها يمكن التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ مليء بذلك.


80٪ ممكن مع هذا:


ولكن دون & # 8217؛ ر الثقة أي شخص مع الذي يقول أي شيء هو 100٪. إذا كان يفعل ذلك & # 8217؛ s 100٪ حماقة.


أحسنت لول! لا يمكن الانتظار لسماع المزيد.


قدمت وجهة نظري. شكرا لكم!


الحقيقة المحزنة كثيرة يعتقدون أن هناك مؤشر السحر. أعتقد أن لماذا نفس الناس يعتقدون في وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح. بعد اتباع ديفيد & # 8217؛ s التدريس كنت أدرك & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ هو اتباع القواعد، في كل وقت، وتعلم السيطرة على نفسك.


على تفتيش أقرب أرى أن في السحر مربع: 1) الأرقام الأربعة في 2 & # 215؛ 2 مربع في وسط الساحة أكبر تضيف ما يصل إلى 34؛ 2) الأرقام الأربعة في الزوايا الأربع للساحة السحرية تضيف ما يصل إلى 34؛ 3) الرقمين في منتصف الصف العلوي والرقمين في منتصف الصف السفلي تضيف ما يصل الى 34؛ و 4) الرقمين في منتصف العمود الأول والرقمين في منتصف العمود الأخير تضيف ما يصل إلى 34. هذا هو الاشياء قوية بشكل لا يصدق بشكل واضح! آمل أن يكون هناك سعر مخفض للأشخاص الذين يوقعون في وقت مبكر. ما عنوان الويب الذي ستستخدمه؟


(راجع للشغل، وكنت مندهشا في كم من الناس غضب أو حصلت متحمس دون حتى عناء قراءة غرامة طباعة & # 8230 ؛؟)


رائعة، وأنا خصوصا مثل المشاركات التي غاضبة بالفعل معك. الضحك بصوت مرتفع.


نجاح باهر كان هذا فرحان.


فاتك دعوتك في كونها مضحكة وإثبات نقطة في الطباعة الجميلة الخاصة بك.


وقتك سيكون من الأفضل أن تنفق دراسة السوق بدلا من كونه كوميدي.


لقد كان جيدا بالفعل. يثبت تماما نقطة! أحسنت. كان مجرد مضحكة قراءة المشاركات من أولئك الذين لم يحصلوا عليه & # 8230؛ أعتقد أننا بحاجة الناس مثل أن يكون على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.

No comments:

Post a Comment