Saturday 17 March 2018

عالية التردد تداول البرمجيات الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d6209e5c67b8cc4 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركس روبوتس: هف-سكالبينغ يوروس، أودوس.


تنتهي الصلاحية في 1 تموز (يوليو) 2018.


الفوركس روبوت (MT4 مستشار الخبراء) HF - سلخ فروة الرأس هو عالية التردد استراتيجية التداول الآلي بالكامل لمنصة MT4، استنادا إلى مؤشر حركة السعر ومؤشر قناة كيلتنر. الروبوت ليس فقط يحلل طول الشموع دقيقة (M1)، ولكن أيضا الخصائص الزمنية لتشكيل الشموع (تشكيل عالية ومنخفضة). هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح.


التداول عالي التردد - إستراتيجية تداول إستثمارية مدفوعة بالكمبيوتر والتي تؤكد على حجم المعاملات المرتفع، مواقف قصيرة الأمد للغاية، وشراء وبيع آلي يعتمد على القواعد. ويتم تنفيذ التداول عالي التردد بواسطة خوارزميات الكمبيوتر، التي تديرها شركات استثمارية تتفاعل مع ظروف السوق المحددة مسبقا لتوليد أرباح قصيرة الأجل.


أمثلة التداول.


شرح قناة كيلتنر.


قناة كيلتنر هي مؤشر تحليل تقني يظهر خط متوسط ​​متحرك مركزي بالإضافة إلى خطوط قنوات على مسافة أعلى وأدناه. ويدعى المؤشر بعد تشيستر دبليو. كيلتنر (1909-1998) الذي وصفه في كتابه عام 1960 كيفية كسب المال في السلع. وقد تم تطبيق هذا الاسم من قبل أولئك الذين سمعوا عنه منه، ولكن كيلتنر وصفها بأنها قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام، ولم تقدم أي ادعاء لأي أصالة للفكرة.


في وصف كيلتنر خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من السعر النموذجي، حيث السعر النموذجي كل يوم هو متوسط ​​عالية ومنخفضة وإغلاق،


يتم رسم الخطوط المذكورة أعلاه وأسفل المسافة من خط الوسط هذا، وهي المسافة التي تمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط لنطاقات التداول في الأيام العشرة الماضية (أي النطاق من الأعلى إلى الأدنى في كل يوم). استراتيجية التداول هي اعتبار إغلاق فوق الخط العلوي كإشارة صعودية قوية، أو إغلاق تحت الخط السفلي كمشاعر هبوطية قوية، وشراء أو بيع مع الاتجاه وفقا لذلك، ولكن ربما مع مؤشرات أخرى للتأكيد. ويكيبيديا.


مراقبة الحساب المباشر 1.


مراقبة الحساب المباشر 2.


تحليل نتائج التداول حسب العملة.


AUDUSD.


خطر تشغيل التحليل.


عرض لوقت محدود.


الفوركس روبوت هف-سلخ فروة الرأس.


1 جفوريكس و 1 MT4 الترخيص.


السعر: 1100 دولار.


السعر: 491 $.


دعم الدفع مرة واحدة مجانا ضمان استعادة الاموال: أيام 30.


يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة الإفصاح الكامل.


إستراتيجيات فوركس خوارزمية التداول.


ونتيجة للجدل الأخير، كان سوق الفوركس يخضع لمزيد من التدقيق. وأدينت أربعة بنوك رئيسية بالتآمر للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، التي وعدت التجار بإيرادات كبيرة ذات مخاطر منخفضة نسبيا. وعلى وجه الخصوص، وافقت أكبر البنوك في العالم على التلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو من عام 2007 حتى عام 2018.


سوق الفوركس غير منظم بشكل ملحوظ على الرغم من التعامل مع 5 تريليون دولار من المعاملات كل يوم. ونتيجة لذلك، حثت المنظمين على اعتماد التداول الخوارزمي، وهو نظام يستخدم نماذج رياضية في منصة إلكترونية لتنفيذ الصفقات في السوق المالية. بسبب ارتفاع حجم المعاملات اليومية، تجارة الفوركس خوارزمية يخلق المزيد من الشفافية والكفاءة ويزيل التحيز البشري.


وهناك عدد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن أن يتبعها التجار أو الشركات في سوق الفوركس. على سبيل المثال، يشير التحوط التلقائي إلى استخدام الخوارزميات للتحوط من مخاطر المحفظة أو إلغاء المواقف بكفاءة. وإلى جانب التحوط التلقائي، تشمل الاستراتيجيات الحسابية التداول الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق، وتداول الترددات العالية، وكل ذلك يمكن تطبيقه على معاملات الفوركس.


السيارات التحوط.


في الاستثمار، والتحوط هو مجرد وسيلة لحماية الأصول الخاصة بك من خسائر كبيرة عن طريق تقليل المبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا حدث شيء غير متوقع. في التداول الخوارزمي، يمكن التحوط الآلي من أجل الحد من تعرض المتداول للمخاطر. وتتبع أوامر التحوط التي يتم إنشاؤها تلقائيا نماذج محددة من أجل إدارة ومراقبة مستوى مخاطر المحفظة.


في سوق الفوركس، فإن الطرق الرئيسية للتحوط هي من خلال العقود الفورية وخيارات العملات. العقود الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية مع التسليم الفوري. وقد نما سوق الفوركس فبريكس بشكل ملحوظ من أوائل 2000s بسبب تدفق منصات حسابي. وعلى وجه الخصوص، فإن الانتشار السريع للمعلومات، كما يتجلى في أسعار السوق، يتيح فرصا للمراجحة. وتتحقق فرص المراجحة عندما تصبح أسعار العملات غير محاذاة. المراجحة الثلاثية، كما هو معروف في سوق الفوركس، هي عملية تحويل عملة واحدة إلى نفسها من خلال عدة عملات مختلفة. ويمكن للمتداولين الخوارزميين وذوي الترددات العالية تحديد هذه الفرص فقط عن طريق البرامج الآلية.


كمشتقات، خيارات الفوركس تعمل بطريقة مماثلة كخيار على أنواع أخرى من الأوراق المالية. وتتيح خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في مرحلة ما في المستقبل. برامج الكمبيوتر لديها الخيارات الثنائية الآلية كوسيلة بديلة للتحوط العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث تأخذ المكافآت واحدة من نتيجتين: إما التجارة يستقر عند الصفر أو بسعر الإضراب المحدد مسبقا.


تحليل احصائي.


وضمن قطاع التمويل، لا يزال التحليل الإحصائي أداة هامة في قياس تحركات الأسعار للأمن بمرور الوقت. وفي سوق الفوركس، تستخدم المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط التي يمكن أن تساعد في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. والمبدأ القائل بأن التاريخ يكرر نفسه أمر أساسي للتحليل التقني. وبما أن أسواق الفوركس تعمل 24 ساعة في اليوم، فإن كمية المعلومات القوية تزيد بالتالي من الدلالة الإحصائية للتنبؤات. ونظرا للتطور المتزايد لبرامج الحاسوب، تم إنشاء الخوارزميات وفقا للمؤشرات الفنية، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتقترح البرامج الحسابية أوقاتا معينة ينبغي فيها شراء أو بيع العملات.


التنفيذ الخوارزمي.


يتطلب التداول الخوارزمي استراتيجية قابلة للتنفيذ يمكن لمديري الصناديق استخدامها لشراء أو بيع كميات كبيرة من الأصول. تتبع أنظمة التداول مجموعة محددة مسبقا من القواعد ويتم برمجتها لتنفيذ أمر بموجب أسعار ومخاطر وآفاق استثمارية معينة. وفي سوق الفوركس، يتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للمتداولين من جانب الشراء تنفيذ أوامر الفوركس مباشرة إلى السوق. ويحدث الوصول المباشر إلى الأسواق من خلال منصات إلكترونية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خفض التكاليف وأخطاء التداول. وعادة ما يقتصر التداول في السوق على الوسطاء وصانعي السوق؛ ومع ذلك، فإن الوصول المباشر إلى الأسواق يوفر لشركات الشراء إمكانية الوصول إلى البنية التحتية للجانبين، مما يمنح العملاء قدرا أكبر من السيطرة على الصفقات. ونظرا لطبيعة التداول الخوارزمي وأسواق الفوركس، فإن تنفيذ الطلبات سريع للغاية، مما يسمح للتجار بالاستيلاء على فرص تداول قصيرة الأجل.


تجارة عالية التردد.


كما المجموعة الفرعية الأكثر شيوعا من التداول الخوارزمية، وتجارة عالية التردد أصبحت شعبية متزايدة في سوق الفوركس. استنادا إلى خوارزميات معقدة، وتجارة عالية التردد هو تنفيذ عدد كبير من المعاملات بسرعة عالية جدا. ومع استمرار تطور السوق المالية، تسمح سرعات التنفيذ السريعة للمتداولين بالاستفادة من الفرص المربحة؛ في سوق الفوركس، تم تصميم عدد من استراتيجيات التداول عالية التردد للاعتراف المراجحة والمواقف السيولة. يتم تنفيذ أوامر المقدمة بسرعة، يمكن للتجار الاستفادة من التحكيم في تأمين الأرباح الخالية من المخاطر. نظرا لسرعة التداول عالية التردد، ويمكن أيضا أن يتم التحكيم عبر بقعة والأسعار في المستقبل من أزواج العملات نفسها.


ويؤكد محامي التداول عالي التردد في سوق العملات دورها في خلق درجة عالية من السيولة والشفافية في الصفقات والأسعار. وتميل السيولة إلى أن تكون جارية ومركزة نظرا لوجود عدد محدود من المنتجات مقارنة بالأسهم. وفي سوق الفوركس، تهدف استراتيجيات السيولة إلى الكشف عن الاختلالات في النظام واختلافات الأسعار بين زوج من العملات. يحدث اختلال في النظام عندما يكون هناك عدد زائد من أوامر الشراء أو البيع لأصل أو عملة معينة. وفي هذه الحالة، يعمل تجار الترددات العالية كمزودين للسيولة، ويكتسبون الفارق عن طريق التحكيم في الفرق بين سعر الشراء والبيع.


الخط السفلي.


ويدعو الكثيرون إلى زيادة التنظيم والشفافية في سوق الفوركس في ضوء الفضائح الأخيرة. ويمكن أن يؤدي التبني المتزايد لنظم التداول الخوارزمية في الفوركس إلى زيادة الشفافية في سوق الفوركس بفعالية. وإلى جانب الشفافية، من المهم أن يظل سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة. استراتيجيات التداول الحسابية، مثل التحوط التلقائي، والتحليل الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق وتجارة عالية التردد، يمكن أن يعرض تناقضات الأسعار، والتي تشكل فرص مربحة للتجار.


بدائل جديدة للتجارة عالية التردد.


لوقت، بدا كما لو التداول عالية التردد سوف تولي السوق تماما. في عام 2018، شكلت الصفقات عالية التردد أكثر من 60 في المئة من حجم الأسهم الأمريكية. ولكن الاتجاه قد يتضاءل. وفقا لمقال بلومبرغ يصف صعود وهبوط تجارة عالية التردد، "في عام 2009، تداول التجار عالية التردد نحو 3.25 مليار سهم يوميا. في عام 2018، كان 1.6 مليار في اليوم ". وفي الوقت نفسه، انخفض متوسط ​​الأرباح من" حوالي عشر فلسا لكل سهم إلى العشرين من فلسا واحدا ".


في تجارة عالية التردد، وأجهزة الكمبيوتر القوية استخدام خوارزميات معقدة لتحليل الأسواق وتنفيذ الصفقات بسرعة فائقة، وعادة بأحجام كبيرة. تتطلب تجارة عالية التردد بنية تحتية متطورة للتجارة مثل أجهزة الكمبيوتر القوية مع الأجهزة الراقية تكلف قدرا كبيرا من المال وقطع في الأرباح. ومع زيادة المنافسة، والنجاح ليست مضمونة. تبحث هذه المقالة لماذا يتحرك التجار بعيدا عن التداول عالي التردد وما هي استراتيجيات البدائل التي يستخدمونها الآن.


لماذا التداول عالية التردد هو فقدان الأرض.


برنامج تداول عالية التردد يكلف قدرا هائلا من المال لإنشاء وصيانة. أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية يحتاج ترقيات متكررة ومكلفة التي تأكل إلى الأرباح. الأسواق هي ديناميكية للغاية، وتكرار كل شيء في برامج الكمبيوتر أمر مستحيل. معدل النجاح في تجارة عالية التردد منخفضة، وذلك بسبب أخطاء في الخوارزميات الأساسية التي يتم تنفيذها.


ويشمل عالم التداول عالي التردد أيضا تداول عالي التردد للغاية. التجار الترا عالية التردد يدفعون مقابل الوصول إلى الصرف الذي يظهر أسعار يقتبس قليلا في وقت سابق من بقية السوق. وتؤدي ميزة الوقت الإضافي هذه إلى مشاركة المشاركين الآخرين في السوق في وضع غير مؤات. وقد أدى هذا الوضع إلى ادعاءات بالممارسات غير العادلة ومعارضة متزايدة للتداول عالي التردد.


كما أن لوائح التداول عالية التردد تزداد صرامة يوما بعد يوم. وفي عام 2018، كانت إيطاليا أول بلد يقدم ضريبة خاصة على التجارة عالية التردد، وتلي ذلك مباشرة ضريبة مماثلة في فرنسا.


أصبح سوق التداول عالية التردد أيضا مزدحمة جدا. الأفراد والمهنيين هي تأليب خوارزميات الذكية ضد بعضها البعض. حتى المشاركين نشر خوارزميات التداول عالية التردد للكشف عن واعتماد الخوارزميات الأخرى. والنتيجة الصافية هي برامج عالية السرعة تقاتل ضد بعضها البعض، والضغط أرباح رقيقة رقاقة أكثر من ذلك.


ونظرا للعوامل المذكورة أعلاه من زيادة البنية التحتية وتكاليف التنفيذ والضرائب الجديدة وزيادة اللوائح، والأرباح التجارية عالية التردد تتقلص. يتداول التجار السابقون ذوي التردد العالي نحو استراتيجيات تداول البدائل.


البدائل الناشئة للتجارة عالية التردد.


وتتحرك الشركات نحو استراتيجيات تجارية فعالة من حيث التكلفة ومنخفضة التكلفة لا تؤدي إلى تنظيم أكبر.


تداول الزخم: مؤشر التحليل الفني القديم القائم على تحديد الزخم هو واحد من البدائل الشعبية للتداول عالية التردد. ويشمل تداول الزخم الاستشعار عن اتجاه التحركات السعر التي من المتوقع أن تستمر لبعض الوقت (في أي مكان من بضع دقائق إلى بضعة أشهر). مرة واحدة خوارزمية الكمبيوتر الحواس اتجاه، التجار يضع واحد أو متعددة الصفقات متداخلة مع أوامر كبيرة الحجم. نظرا لكمية كبيرة من أوامر، حتى التحركات السعر التفاضلية الصغيرة يؤدي إلى أرباح وسيم مع مرور الوقت. وبما أن المواقف القائمة على التداول في الزخم تحتاج إلى الاحتفاظ بها لبعض الوقت، فإن التداول السريع في غضون مليثانية أو ميكروثانية ليس ضروريا. هذا يوفر كثيرا على تكاليف البنية التحتية. (انظر المزيد مقدمة إلى الزخم للتجارة والمعلومات والمشورة بشأن تجارة الزخم.) الآلي أخبار التداول على أساس: أخبار يدفع السوق. التبادلات ووكالات الأنباء وبائعي البيانات تجعل الكثير من المال بيع يغذي أخبار مخصصة للتجار (انظر ذات الصلة كيفية تداول الأخبار). وقد اكتسبت الصفقات الآلية القائمة على التحليل التلقائي للأخبار زخما. برامج الكمبيوتر الآن قادرة على قراءة الأخبار واتخاذ إجراءات التداول الفورية ردا على ذلك. على سبيل المثال، افترض أن سهم شركة أي بي سي يتداول عند 25.4 دولار للسهم الواحد عندما تأتي الأخبار الإفتراضية التالية: تعلن شركة أبك عن توزيع أرباح بقيمة 20 سنتا للسهم مع تاريخ سابق 5 سبتمبر 2018. ونتيجة لذلك، (20 سنتا) إلى حوالي 25.60 دولار. ويحدد برنامج الكمبيوتر الكلمات الرئيسية مثل توزيعات الأرباح، ومبلغ توزيعات الأرباح والتاريخ ويضع أمر التجارة الفورية. يجب أن يتم برمجتها لشراء أسهم أبك فقط لرفع السعر (المتوقع) المحدود البالغ 25.60 دولار. هذه الاستراتيجية القائمة على الأخبار يمكن أن تعمل بشكل أفضل من الصفقات عالية التردد حيث أن هذه الأوامر يتم إرسالها في تقسيم الثانية، ومعظمها على أسعار السوق المفتوحة ويمكن الحصول على تنفيذها بأسعار غير مواتية. وبعيدا عن توزيعات األرباح، يتم برمجة التداول اآللي القائم على األخبار لنتائج مناقصة المشروع، والنتائج الفصلية للشركة، وإجراءات الشركات األخرى مثل انقسامات األسهم والتغيرات في أسعار صرف العمالت األجنبية للشركات ذات التعرض األجنبي المرتفع. (لمزيد من المعلومات، انظر كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.) وسائل الاعلام الاجتماعية القائمة على تغذية التداول: مسح وسائل الاعلام الحقيقي تايمزوسيال يغذي من مصادر معروفة والمشاركين في السوق موثوق به هو اتجاه آخر الناشئة في التداول الآلي. وهو يتضمن تحليلا تنبؤيا لمحتوى وسائل الاعلام الاجتماعية لاتخاذ قرارات التداول ووضع الأوامر التجارية. على سبيل المثال، افترض أن بول صانع سوق معروف لثلاثة أسهم معروفة. يحتوي تغذية وسائل الاعلام الاجتماعية مكرسة له نصائح في الوقت الحقيقي لأسهمه الثلاثة. يمكن للمشاركين في السوق، الذين يثقون بول على فطنه التداول، دفع للاكتتاب في تغذية الخاص في الوقت الحقيقي الخاص. يتم إدخال تحديثاته في خوارزميات الكمبيوتر التي تقوم بتحليلها وتفسيرها للمحتوى وحتى للنغمة المستخدمة في لغة التحديث. جنبا إلى جنب مع بول، يمكن أن يكون هناك العديد من المشاركين الآخرين الموثوق بهم، الذين يشاركون النصائح حول مخزون معين. خوارزمية تجميع جميع التحديثات من مصادر موثوقة مختلفة، يحللها لقرارات التداول وأخيرا يضع التجارة تلقائيا. الجمع بين تحليل تغذية وسائل الاعلام الاجتماعية مع المدخلات الأخرى مثل تحليل الأخبار والنتائج الفصلية، يمكن أن يؤدي إلى طريقة معقدة، ولكن يمكن الاعتماد عليها لإحساس مزاج السوق على حركة الأسهم معينة. هذا التحليل التنبئي يحظى بشعبية كبيرة للتداول اللحظي على المدى القصير. تطوير البرامج الثابتة نموذج: سرعة ضرورية للنجاح في تجارة عالية التردد. تعتمد السرعة على الشبكة المتاحة وتكوين الكمبيوتر (الأجهزة)، وعلى قوة معالجة التطبيقات (البرمجيات). مفهوم جديد هو دمج الأجهزة والبرمجيات لتشكيل البرامج الثابتة، مما يقلل من سرعة المعالجة وصنع القرار من الخوارزميات بشكل جذري. يتم دمج هذه البرامج الثابتة حسب الطلب في الأجهزة ويتم برمجتها للتداول السريع على أساس الإشارات المحددة. هذا يحل مشكلة التأخير الوقت والتبعية عندما نظام الكمبيوتر يجب تشغيل العديد من التطبيقات المختلفة. وقد أصبحت هذه التخفيضات البطيئة عنق الزجاجة في التجارة التقليدية عالية التردد.


الخط السفلي.


فالتطورات الكثيرة جدا التي يقوم بها عدد كبير جدا من المشاركين تؤدي إلى اكتظاظ السوق. وهو يحد من الفرص ويزيد من تكلفة العمليات. وتؤدي هذه الاتجاهات إلى تراجع التداولات عالية التردد. ومع ذلك، يجد المتداولون بدائل للتداول عالي التردد. ويعود البعض إلى مفاهيم تجارية تقليدية، بينما يستفيد آخرون من أدوات التحليل الجديدة والتكنولوجيا.


إنفوريتش هيفريق.


عالية التردد تجارة البرمجيات (هفت) للتجارة الخوارزمية.


هيفريق هو محرك خوارزمية قوية تعطي التجار القدرة على نشر استراتيجيات هفت للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى استثمار الوقت والموارد في بناء وصيانة البنية التحتية للتكنولوجيا الخاصة بها. أنه يوفر جميع المكونات الأساسية لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة.


يمكن استخدام هيفريق بشكل مستقل كحل تداول مربع أسود قائم بذاته، أو كجزء من منصة التداول إنفوريتش تمس لنظام تداول كامل، من طرف إلى طرف.


تتيح العمارة المفتوحة والسماسرة المحايدة للمستخدمين إنشاء ونشر استراتيجيات تجارية معقدة ومعقدة بالإضافة إلى خوارزميات الوصول من وسطاء ومزودين آخرين من الجهات الخارجية. يمكن توجيه أوامر إلى أي وجهة السوق العالمية عبر إنفوريتش الداخلية الكمون المنخفض فيكس المحرك.


متعددة الأصول.


الأسهم العالمية، والعقود الآجلة والخيارات و فكس.


السيطرة على المخاطر.


يوفر هيفريق تقييم المخاطر من كل طلب النظام ويضمن الامتثال مع قيود التجارة محددة مسبقا شركة محددة.


وسيط محايدة.


هيفريق تصلك إلى وسطاء متعددة، والتبادلات و إنز.


الرصد والمراقبة المركزية.


وفي حين يمكن توزيع مكونات هيفريق عبر مواقع جغرافية مختلفة، فإن جميع وظائف رصد ومراقبة أداء الاستراتيجية يمكن إجراؤها من موقع بعيد مركزي.


هيفريق يمكن تنفيذ 20،000+ أوامر في الثانية الواحدة فيكس اتصال واحد. يمكن استخدام اثنين أو أكثر من اتصالات فيكس زيادة كبيرة الإنتاجية.


قليل من الكمون.


يتم استدعاء كمون ذهابا وإيابا مللي ثانية من المقياس من نقطة هيفريق تقرير تنفيذ فيكس إلى النقطة عند اكتمال هيفريق إرسال رسالة أمر فيكس.


الموزعة وقابلة للتطوير.


لزيادة كفاءة وأداء استراتيجيات التداول يمكن تصميم مكوناتها لتعمل بشكل متزامن. ويمكن أيضا نشر مكونات الاستراتيجية عبر خوادم متعددة يمكن تجميعها مع مختلف أماكن التنفيذ.


دليل مبرمج جافا.


منتجات أخرى للنظر فيها.


إنفوريتش خادم استراتيجية.


منصة خوارزمية قوية للتجارة الاستراتيجية.


إنفوريتش فكس مجمع.


قوية الفوركس السيولة التجميع وخوارزمية منصة التداول.


إنفوريتش يوريكس ارتباط وقت الاستجابة المنخفض.


الترا منخفضة الكمون منصة خوارزمية للتجارة مع يوريكس.


مقالات ذات صلة.


أفضل دليل تنفيذ لانخفاض وقت الاستجابة 2018.


لا يمكن أن تقف أبدا لأنه لا يهم كم الآلاف أو الملايين من الدولارات التي تنفق خلق البنية التحتية.


إنفوريتش يعرض وحدة التداول عالية التردد في معرض فيا.


أحدث إضافة إلى منصة التداول إنفوريتش تمس يتيح للشركات توظيف استراتيجيات التداول خوارزمية عالية التردد.


مجلة التجار. إنفوريتش يحصل التجار الذهاب عالية السرعة بسرعة.


إنفوريتش يريد أن يعطي المحلات التجارية الصغيرة الأدوات ليكون التجار عالية التردد.


السلكية. التحقيق: أعمال تجارية عالية التردد.


إنفوريتش، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا التداول، لديها منصات قادرة على التعامل مع أكثر من 10K أوامر في الثانية الواحدة.


Marketsmedia. دعم التجار تسعى منصات مرنة.


وقد صممت إنفوريتش تقنيتها ليتم تنفيذها بسرعة وبأقصى قدر من المرونة.

No comments:

Post a Comment