Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم الضريبية لوكسمبورغ


يناير 2018 - لوكسمبورغ أخبار التوظيف.
إخطار خطط خيار الأسهم.
وهناك عدد متزايد من الشركات التي تستخدم خطط خيارات الأسهم من أجل الاحتفاظ بموظفيها، ويستفيد هؤلاء الأخيرون من فرض ضريبة جذابة على خيارات الأسهم.
وفي هذا السياق، ومن أجل توضيح النظام الضريبي لخيارات خيارات الأسهم، أصدرت مصلحة الضرائب في لكسمبرغ التعميم رقم 104/2 المؤرخ 11 كانون الثاني / يناير 2002 بشأن النظام الضريبي لخيارات خيارات الأسهم، الذي حل محله التعميم رقم 104/2 20 ديسمبر 2018 ("التعميم الأصلي").
التعميم رقم 104/2 مكرر المؤرخ 28 ديسمبر 2018 بشأن النظام الضريبي لخيارات خيارات الأسهم ("التعميم") يكمل التعميم الأصلي من خلال إجبار أصحاب العمل الذين يخططون لمنح خيار خيار الأسهم لموظفيهم لإبلاغ السلطات الضريبية ذات الصلة. ويجب إرفاق نسخة من الخطة وقائمة الموظفين المستفيدين بالإشعار.
وينص التعميم على وجوب تقديم الإخطار قبل شهرين على الأقل من تنفيذ هذه الخطة.
ودخل التعميم حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2018.
غير أن أرباب العمل الذين وضعوا خطة خيار الأسهم قبل 1 كانون الثاني / يناير 2018 والذين لم تمنح خياراتهم بعد، عليهم أن يرسلوا فقط نسخة من الخطة في أقرب وقت ممكن إلى السلطات الضريبية المعنية. والجهات المعنية هي أصحاب العمل الذين وضعوا خطة خيار الأسهم ولكنهم لم يمنحوا بعد هذه الخيارات لموظفيهم (وفقا للمراحل الأربع المعتادة: '1' منح الخيار؛ '2' الاستحقاق: النقطة التي يمتلك فيها الموظف (الخيار 3) ممارسة الخيار: النقطة التي يكتسب فيها الموظف بالفعل الأسهم (الأساسية) بسعر محدد؛ (4) بيع أسهمه من قبل الموظف) .
وكما ينص التعميم على أنه يتعين على أصحاب العمل إخطار السلطات الضريبية المعنية المسؤولة عن مراقبة هذه الشركات الأصلية، فإن نطاقها يقتصر على الشركات الأصلية. وهكذا، يبدو أن الشركات المقيمة في لوكسمبورغ وحدها، سواء كان ذلك بسبب مكان تأسيسها أو مكتبها الرئيسي، والشركات التابعة للشركات غير المقيمة التي ترغب في تقديم لموظفيها خطة خيار الأسهم سيكون عليها أن تضطلع الإخطار المذكور أعلاه .

لوكسمبورغ: رسالة دائرية جديدة على خطط خيار الأسهم.
وكما أعلن وزير المالية في لكسمبرغ في عرضه لمشروع قانون ميزانية عام 2018، فقد تم تعديل النظام الضريبي لخيارات الأسهم. وفي 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017، أصدر رئيس سلطات الضرائب في لوكسمبورغ (إدارة المساهمات المباشرة) الرسالة المعممة L. I.R. - رقم 104/2 ("تعميم جديد") يحل محل، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018، الرسالة المعممة السابقة بشأن المعاملة الضريبية لخطط خيارات الأسهم.
يميز النظام الضريبي لكسمبرغ لخيارات الأسهم التي يمنحها صاحب العمل لموظفيه بين (1) الخيارات الفردية أو الافتراضية و (2) الخيارات القابلة للتداول بحرية:
الخيارات الفردية أو الافتراضية ليست قابلة للتداول بحرية ولا يمكن بيعها من قبل الموظف. وبالتالي فإن أي فائدة عينية يتم االعتراف بها فقط ألغراض الضريبة عند ممارسة الخيار. تقابل قيمة املزايا العينية اخلاضعة للضريبة الفرق بني القيمة العادلة لألسهم األساسية عند ممارسة اخليار وسعر املمارسة. إذا لم يتم نقل الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة الخيارات من قبل الموظف خلال فترة تجميد معينة، يجوز خصم خصم يعادل 5٪ سنويا من التجميد، بما لا يتجاوز 20٪ من القيمة السوقية العادلة، من قيمة الأسهم من أجل تحديد الفائدة الخاضعة للضريبة العينية. ومن ثم فإن الإعانة العينية المحددة على هذا النحو تخضع للضريبة كمرتب. وفيما يتعلق بالخيارات الفردية أو الافتراضية، فإن التعميم الجديد لا يغير النظام السابق. والخيارات القابلة للتداول الحر هي تلك التي يمكن أن يبيعها الموظف فورا. وعلى غرار النظام السابق، ينص التعميم الجديد على أن الفائدة العينية التي تشكلها خيارات قابلة للتداول بحرية تخضع للضريبة عند منح الخيارات. تقابل الفائدة العينية الفرق في القيمة السوقية العادلة للخيارات وسعر الشراء المدفوع من قبل الموظف للحصول على الخيارات. إذا لم يتم إدراج الخيار، يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام طريقة بلاك سكولز أو أي طريقة مالية مماثلة أخرى. وفي حالة عدم تحديد التقييم باستخدام إحدى هذه الطرق المالية، تفترض سلطات الضرائب في لوكسمبورغ أن قيمة الخيار تحدد بنسبة 17.5 في المائة من قيمة المخزون الأساسي في الوقت الذي يمنح فيه الخيار. بيد أن هذا التقييم يجب أن يقابل "الشروط المعقولة". ويزيد التعميم الجديد من 17.5٪ إلى 30٪ ويحدد معنى "الشروط المعقولة". إن الشروط "معقولة" إذا تحققت الشروط الثلاثة التالية بشكل تراكمي: يجب ألا يتجاوز الجزء من الخيارات 50٪ من إجمالي الأجر السنوي (تشمل الخيارات) للموظف. في حالة خطة خيار األسهم، يتم النظر في هذا المعيار على أساس فردي لكل مشارك. قد تنطبق خطة خيار الأسهم فقط على كبار المسؤولين التنفيذيين (كوادر سوبيروريس) على النحو المحدد في قوانين العمل لكسمبرغ. ويجب أن تكون خطة خيار الأسهم منظمة بحيث لا يتجاوز سعر شراء الخيار 60٪ من قيمة المخزون الأساسي.
وفي حالة عدم الوفاء بأحد هذه الشروط الثلاثة، تخضع الخيارات الممنوحة للضريبة على أساس سعر الإسناد الإجمالي.
ويزيد التعميم الجديد معدل الضريبة الفعلي للخيارات القابلة للتداول بحرية من 13.27٪ إلى 22.75٪ كحد أقصى. غير أن هذه الزيادة لا تزال جذابة وتضرب الفائدة العينية على نفس مستوى الإيرادات الاستثنائية التي تخضع لطريقة المعدل نصف العالمي.
كما ينص التعميم على إمكانية وضع خطط خيار الأسهم المشتركة حيث يمكن لموظفي المؤسسات المختلفة المشاركة.
وأخيرا، يعدل التعميم الجديد متطلبات الإبلاغ على النحو التالي:
الاتصال المفصل للضريبة المقتطعة بناء على طلب من السلطات الضريبية.
وبقدر ما لم يتم الإبلاغ، يجب تقديم التقارير إلى السلطات الضريبية، إما بناء على طلب السلطات الضريبية في إطار مراجعة ضريبية أو بناء على مبادرة من صاحب العمل:
ويجب الإبلاغ عن المزايا الممنوحة خلال عام 2018 في موعد أقصاه 31 كانون الثاني / يناير 2018؛ وینبغي الإبلاغ عن الفوائد الممنوحة خلال عام 2017 في موعد أقصاه 31 مارس 2018.
ويؤدي عدم الإبلاغ في إطار هذه التأخيرات إلى استبعاد نظام خيار الأسهم في المستقبل.
2018 والسنوات التالية.
ويجب أن يقوم صاحب العمل بالإبلاغ عن الاستحقاق في الوقت الذي توضع فيه هذه الميزة تحت تصرف الموظف. ويؤدي عدم الإبلاغ في غضون هذا التأخير إلى فرض ضرائب على كامل سعر الإحالة.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

لكسمبرغ: يوفر التعميم قواعد جديدة لخطط خيارات الأسهم.
أصدرت سلطات الضرائب في لكسمبرغ في 28 ديسمبر 2018 تعميما ينص على أن أصحاب العمل الذين يخططون لتقديم خطة خيار الأسهم لموظفيها يجب أن يخطر رئيس مكتب الضرائب المسؤول “Bureau RTS” قبل شهرين على الأقل من وضع خطة خيار الأسهم. كما يتعين على أصحاب العمل تضمين نسخة من الخطة وقائمة بالمستفيدين / الموظفين المؤهلين.
المحتوى ذو الصلة.
وتنطبق هذه القواعد على جميع خطط خيارات الأسهم التي أنشئت اعتبارا من 1 يناير 2018.
قراءة تقرير ديسمبر 2018 [بدف 84 كيلوبايت] الذي أعدته شركة عضو كمغ في لوكسمبورغ: خطط خيار الأسهم: تعميم جديد على فرض الضرائب على خيارات الأسهم المتعلقة بشراء الأسهم الصادرة عن سلطات الضرائب لوكسمبورغ.
شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الخدمات التشريعية والتنظيمية للضرائب في كمغ في: + 1 202 533 4366، 1801 K ستريت نو، واشنطن، دس 20006.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© 2017 كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

لوكسمبورغ: فرض الضرائب على خيارات الأسهم، ومخططات الضمانات.
وأصدرت سلطات الضرائب في لوكسمبورغ تعميما رقم 104/2 (29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017) ينص على إجراء تغييرات في المعاملة الضريبية لخيارات وأسعار الأسهم القابلة للتحويل وكذلك في التزامات الإبلاغ المتعلقة بجميع مخططات خيارات الأسهم.
المحتوى ذو الصلة.
ويوضح التعميم أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. ويحل التعميم التوجيهات السابقة من 2018 و 2018 و 2018. ويتضمن التعميم الجديد توجيهات تتعلق بما يلي:
زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل والمذكرات من 17.5٪ إلى 30٪ مبادئ توجيهية للظروف المعقولة Ђќ استثناء من تعويضات إنهاء الخدمة - تجمع خيارات الأسهم المخزونة التزامات الإبلاغ عن العمل فيما يتعلق بإخطار السلطات الضريبية.
ومعظم التغييرات سارية اعتبارا من 1 يناير 2018.
اقرأ تقرير ديسمبر 2017 الذي أعدته شركة عضو كمغ في لوكسمبورج.
شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الخدمات التشريعية والتنظيمية للضرائب في كمغ في: + 1 202 533 4366، 1801 K ستريت نو، واشنطن، دس 20006.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© 2017 كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم الضريبية لوكسمبورغ
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب عن الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment