Sunday 25 March 2018

خيارات تراديمونستر


نظرة عامة على خدمات وسيط ترادمونستر.
بالمقارنة مع العديد من الخيارات الأخرى السماسرة على الانترنت، ترادمونستر هو الوافد الجديد. تأسست الشركة في عام 2006، من قبل الاخوة جون وبيت نجريان وديرك مولر. استخدم هؤلاء المهنيين ثلاثة خيارات التجارة خبرتهم الواسعة للمساعدة في بناء منصة التداول قوية. تم إطلاق الوساطة عبر الإنترنت في عام 2008 وسرعان ما أنشأت نفسها باعتبارها عملية رائدة في جزء كبير منه بسبب تفانيها في تقديم خدماتها دائما على نحو أفضل.
مع التركيز بقوة على خيارات التداول (المنتجات والخدمات الأخرى المتاحة) هذا الوسيط يستحق النظر في أي تاجر الخيارات. أنها ليست أرخص وسيط على شبكة الإنترنت، إلا إذا كان التداول في حجم كبير جدا، لكنه لا يقدم بعض المزايا، على سبيل المثال أنه يحتوي على منصة التداول ممتازة. لذلك على الرغم من أنك قد لا تجد أن تكون أقل تكلفة هناك بالتأكيد جوانب معينة من شأنها أن تجذب لك في.
يمكنك قراءة مراجعتنا الشاملة من ترادمونستر أدناه. لقد نظرنا إلى اللجان والرسوم، منصة التداول، وأدوات البحث والتحليل، وجودة خدمة العملاء.
منصة متقدمة على شبكة الإنترنت أدوات مبتكرة المحتوى التعليمي منخفضة التكلفة لارتفاع حجم.
هناك جوانب تراديمونستر التي يجب أن نداء إلى جميع الخيارات التجار. منصة التداول المتقدمة بما فيه الكفاية لتلبية التجار من ذوي الخبرة وسهلة بما فيه الكفاية لاستخدامها للمبتدئين. هيكل الرسوم يجعل التداول مكلفا قليلا بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض، ولكن قيمة ممتازة لكبار التجار.
الأوراق المالية صناديق الاستثمار المتداولة الصناديق المتداولة السندات العقود الآجلة.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
على عكس العديد من الوسطاء ليس هناك رسوم أساسية لخيارات التداول في تراديمونستر. وتستند تكلفة التجارة فقط إلى عدد الخيارات المتاحة. يتم تخرج هيكل الرسوم اعتمادا على عدد الخيارات التي تتداولها كل ربع سنة. وتبدأ عند 0.50 $ لكل عقد وتنخفض منخفضة تصل إلى 0.10 $.
هناك حد أدنى للرسم لكل صفقة، وهو 12.50 دولار، مما يجعله مكلفا لأولئك الذين يتاجرون بأحجام صغيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن عدم وجود رسم أساسي والتكلفة الانزلاقية لكل عقد يجعل التداول رخيص جدا لأولئك الذين يشترون ويبيعون بكميات كبيرة. رسوم ممارسة 7.50 $ معقولة جدا، وانها أقل من الكثير من الوسطاء الآخرين.
لا تملك ترادمونستر رسوم حساب سنوية أو رسوم عدم النشاط، ولكن هناك بعض الرسوم الإضافية. طلب بيان ورقة، على سبيل المثال، سوف يكلفك $ 5 وهناك 20 $ تهمة للأسلاك الصادرة. لا يوجد شيء غير معقول على وجه الخصوص في الجدول الزمني للرسوم على الرغم من.
لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب، على الرغم من أنك يجب إيداع ما لا يقل عن 2000 دولار إذا كنت ترغب في استخدام الهامش.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
في تراديمونستر منصة التداول وجميع الأدوات المرتبطة بها على شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل أي شيء. انها واحدة من منصات الأكثر إثارة للإعجاب في جميع أنحاء وانها سريعة جدا واستجابة. سوف مبتدئين يحبون كم هو سهل لاستخدام وفهم كل شيء، في حين أن التجار من ذوي الخبرة نقدر ميزات أكثر تقدما وحقيقة أنه يمكن تخصيصها لتتناسب مع التفضيلات الشخصية.
تم تشكيل ترادمونستر مع خيارات التجار في الاعتبار وهذا واضح جدا. وهناك شكوى بسيطة هي أن التداول يمكن أن ينطوي على الحاجة إلى فتح الكثير من النوافذ المختلفة بدلا من كل شيء يجري دمجها. وهذا يمكن أن يسبب شيئا من الإحباط ولكنه ليس بأي حال من الأحوال قضية رئيسية.
على الرغم من أن منصة متقدمة، وهناك ميزة ЂњQuickTradeв which العديد من التجار سوف نقدر. هذا يفتح نافذة أبسط بكثير ويسمح لك لوضع طلباتك بسرعة وسهولة دون أي من أجراس وصفارات.
ومن أبرز النقاط البارزة في منصة التداول ترادمونستر هي أداة التحليل الطيفي، وأداة ستراتيغيزيك، والماسح الضوئي ليفاكتيون. التحليل الطيفي يمنحك نظرة عامة البصرية من الاستراتيجيات المخطط لها في حين ستريغيسيك يساعدك على اختيار الاستراتيجيات على أساس المعايير التي تحدد نفسك. الماسح الضوئي ليفيكتيون هو أداة بث الاقتباس ويمكن استخدامها للعثور بسهولة على فرص التداول.
وهناك أيضا أداة توجيه اسمه تراديسيكل. هذا مفيد بشكل خاص للتجار الذين يكافحون مع الانضباط أو تطبيق استراتيجية صلبة. هذه الأداة يرشدك من خلال ست خطوات لمساعدتك على إكمال العملية الكاملة من البحث والاختبار وتنفيذ الأوامر، والخروج من المواقف. يمكن للمبتدئين وحتى التجار الوسيطة الاستفادة بشكل كبير من هذا.
ومن الجدير بالذكر أن ترادمونستر يقدم تطبيق التداول المحمول وظيفية للتجار الراغبين في استخدام خدمات وسيط Ђ from من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. كما أن لديها ميزة تجارة الورق الذي يسمح لك استخدام منصة التداول لجعل الصفقات الافتراضية وتتبع النتائج الخاصة بك.
البحث & أمب؛ تحليل.
يوفر تراديمونستر معظم قدرات البحث والتحليل التي تحتاج إليها ولكن كانت هناك انتقادات أنها ليست كما في العمق كما يمكن أن تكون. ومن المؤكد أن أدوات الرسم البياني أضعف قليلا من العديد من منافسيها، كما أن مجموعة الدراسات الفنية المتاحة تفتقر إلى حد ما.
لمزيد من البحث يمكنك الاشتراك في ريزارتشلاب. انها حرة للاستخدام ولكنها منفصلة عن المنصة الرئيسية التي ليست مثالية. وهناك أيضا خدمات الاشتراك المدفوعة للمؤشرات الفنية أكثر شمولا وبحوث أكثر شمولا.
عموما البحث والتحليل الذي هو متاح في تراديمونستر هو بالتأكيد كافية، ولكن من الإنصاف أن نقول أنها ليست من نفس المستوى العالي مثل منصة التداول نفسها.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء ليست أقوى نقطة من ترادمونستر. وهي تقدم كلا من الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، ولكن وردت تقارير عن رداءة الاستجابات. هذا ليس شيئا شهدنا أنفسنا على الرغم من، وقد بذل الوسيط جهودا متضافرة لتحسين هذا المجال.
ولعل أكبر خيبات الأمل هي أن خدمة العملاء غير متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم وأنه لا يوجد دعم تقني مخصص.
لا شك في أن ترادمونستر يحصل على الكثير من الحق في أن يحصل على خطأ. ويمكن تحسين أدوات البحث والتحليل، جنبا إلى جنب مع نوعية دعم العملاء، على وجه اليقين، لكنها بعيدة كل البعد عن عدم كفاية. حقيقة أن منصة التداول من مثل هذا المستوى العالي يعني أن هذه القضايا هي في الحقيقة بسيطة جدا.
هيكل الرسوم ليست مثالية لتجار حجم صغير، لكنها لا تجعل التداول مكلفة للغاية إما. ومن المؤكد أنها توفر قيمة جيدة للتجار عالية الحجم. مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، هذا الوسيط لديه شيء لتقدمه للجميع من المبتدئين تبدأ صغيرة لتجار ذوي الخبرة الذين يتاجرون بنشاط جدا.

tradeMONSTER.
10 سوث ريفرزيد بلازا، سويت 2050.
شيكاغو، إلينوي 60606.
وصف:
تأسست من قبل التجار المحترفين وخبراء صناعة الاستثمار المحترمة، تراديمونستر هو وساطة مبتكرة على الانترنت التي تساعد النفس المستثمرين الموجهة إدارة أموالهم مع مهارة وثقة المهنيين.
في حين أن معظم شركات الوساطة على الانترنت تركز على "شراء" و "بيع" أوامر، تراديمونستر يدمج عملية استثمارية شاملة ومنهجية مع منصة قوية على الانترنت من السهل؟ إلى استخدام، وأدوات الصف المهنية. ويدعم كل هذا من خلال عمق الموارد التعليمية وخدمة العملاء المتميزة. ويهدف عرض منتجاتنا الفريد للمستثمر الاستباقي الذي يبحث عن نهج منضبط - مستوحاة من التجار الناجحين - وقيمة استثنائية.
وأدى الاعتقاد المتحمسين لمنهجية الاستثمار الاستباقية إلى خلقهم في عام 2006 أوبتيونمونستر، المزود بمعلومات السوق المالية والتعليق التحليلي. في حين أصبح أوبتيونمونستر ناشر الرائدة في الأخبار والتعليم، ومعلومات السوق عن الخيارات وتجارة الأسهم، وقد بنيت تراديمونستر منصة التداول الحائز على جائزة، الوقت الحقيقي. أطلقت في أواخر عام 2008، وقد تم الاعتراف تراديمونستر من قبل بارون كما أفضل للتجار الخيارات لمدة خمس سنوات على التوالي، وكما بارون أعلى منصة متنقلة في المرتبة.
روابط مفيدة:
مقارنة جميع شركات الوساطة عبر الإنترنت.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مراجعة ترادمونستر.
منصة تراديمونستيرس هو من الدرجة الأولى، وبينما الوسيط يمكن أن يكون الثمن في سيناريوهات معينة، بل هو خيار كبير لتجار الخيار من جميع مستويات المهارة.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.
مراجعة الأقسام:
ملاحظة هامة 01/21/15: اعتبارا من 21 يناير 2018 عمولات التجارة هي الآن 4.95 $ رسوم الأسهم رسوم التداول والخيارات الصفقات هي 0.50 $ للعقد + $ 4.95 رسوم القاعدة. اقرأ أكثر.
عندما يتعلق الأمر منصات قوية لخيارات التداول، ترادمونستر ينافس بين الأفضل في هذه الصناعة. بنيت كمنصة على شبكة الإنترنت، تراديمونستر يبتكر ويسلم السرعة والجودة وسهولة الاستخدام والأدوات اللازمة للتجار الخيارات لتحقيق النجاح.
أطلقت ترادمونستر مرة أخرى في عام 2008 كمنصة تهدف إلى تكملة الخيار مونستر، وهي الخدمة التي توفر خيارات التعليم وتحليل السوق. وقد شارك في تأسيس هذا الوسيط كل من جون نجاريان، وبيت نجريان، وديرك مولر، ثلاثة من الايجابيات الذين يجلبون خبرة سوقية وافرة ودهاء التكنولوجيا على الطاولة.
عند إجراء مراجعتنا ل ترادمونستر، كان هدفي الأساسي هو معرفة ما إذا كان عرض الميزة الغنية للمنبر يبرر الحد الأدنى من رسوم العمولة باهظة الثمن المفروضة على خيارات التداول.
العمولات والرسوم.
جميع الصفقات الأسهم هي نسبة ثابتة من 4.95 $ في التجارة، بغض النظر عن نوع النظام والحجم وسعر السهم. هذا الهيكل العمولة ذات سعر ثابت أقل تكلفة من جميع الوسطاء الكبار مثل تد أميريتريد، إتراد، سكوتريد، الخ.
رسم واحد هو حقا تبرز للأسهم المتداولة في تراديمونستر هو رسوم التداول ساعات ما بعد السوق. بالنسبة لأي صفقات يتم تداولها قبل أو بعد ساعات التداول، هناك رسوم إضافية قدرها 1.01 دولار للسهم الواحد. هذه رسوم قديمة يجب على العملاء إدراكها عند وضع الصفقات، وخاصة خلال موسم الأرباح.
بالنسبة إلى صفقات الخيارات، يتقاضى الوسيط مبلغا قدره 50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل عقد مع حد أدنى قدره 12.50 دولارا للساق الواحد و 15 دولارا للحرف المتعددة. هذا الحد الأدنى هو اقتراح سعري للعملاء الذين التجارة فقط، في المتوسط، عدد قليل من العقود في كل مرة. من بين 17 سماسرة المدرجة في استعراض 2017، فقط أوبتيونسكسبريس كان رسوم أعلى لتداول عقد واحد.
الحد الأدنى جانبا، مرة واحدة يتم تداول خمسة عقود أو أكثر، هيكل العمولة خيار تراديمونستر يصبح بسرعة قيمة كبيرة. بدلا من كونها أغلى لعقد واحد، ترادمونستر ينخفض ​​إلى المركز السابع لمدة 10 عقود. التجارة 50 العقود والتجارة مونستر هو الخيار الثالث أرخص المتاحة، مع أوبتيونشوس كونه الخيار الأقل تكلفة.
يوفر تراديمونستر التداول الظاهري والتجارة العادية من خلال منصة على شبكة الإنترنت الرائدة. شيء واحد أن يصبح على الفور تقريبا على ما يبدو من استخدام منصة هو كيف على نحو سلس، وسهلة الاستخدام وسريعة هو عليه. بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لمعرفة كيفية التداول على.
سحب يقتبس هو نسيم، و تراديمونستر يبسط تجربة المستخدم من خلال عرض أربعة خيارات القائمة فقط: اقتباس، الرسم البياني، خيارات واستراتيجية. شاشة اقتباس يعرض عمودين، مع الجانب الأيسر يتكون من المخزون الأساسي بالإضافة إلى الرسم البياني التقلب، تغذية الأخبار، ونقلت المستوى الثاني، والوقت والمبيعات تيار.
على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو تراديمونسترز تأخذ على البحوث، بما في ذلك تراديمونستر الترتيب النسبي جنبا إلى جنب مع انهيار معلومات الشركة والأساسيات. بدلا من توفير كل شيء تحت الشمس، وسيط يقدم بطاقات تقرير الأساسية الخاصة بها لكل الأسهم التي، في معظم الحالات، يتضمن تصنيفات الرسالة النسبية. بينما أشيد تراديمونستر للتفكير خارج منطقة الجزاء، وجدت البيانات لتكون محدودة وصعبة لتفسير.
المنصات والأدوات.
خيار القائمة الثانية، الرسم البياني، هو تراديمونستيرس يتدفقون المخططات. وظائف التخطيط هي بديهية وسهلة لتعديل بمجرد الحصول على تعليق من خيارات القائمة. أيضا على الجانب زائد، فمن السهل لوضع التجارة من الرسم البياني فقط انقر باستخدام أداة محدد والنظام هو قبل بالسكان، أو استخدام تذكرة الساخنة لوضع بسرعة التجارة. العيب الرئيسي الوحيد في الرسم البياني هو مع العمق الفني: عدد الدراسات هو الحد فقط في 28 والتخصيصات المتاحة لكل أساسية.
الانتقال إلى الخيار القائمة الثالثة، خيارات، ترادمونستر يبدأ حقا لتبرز. تعرض هذه الشاشة سلسلة خيارات قابلة للتخصيص بشكل كامل مع 26 أعمدة اختيارية مختلفة والقدرة على تعديل السلسلة إلى أي عرض تريده (حسب الاستراتيجية، الإضراب، انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك).
بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر عليه الملوثات العضوية الثابتة نافذة مفتوحة تراديمونستيرس ملخص، والذي يتضمن المقاييس الرئيسية جنبا إلى جنب مع وصلات سريعة مختلفة لمزيد من التحليل. انقر فوق تحليل و تابلاب تحليل لقطة للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة. ليس فقط هو المخاطر / مكافأة كسر تماما مع محاذاة بسيطة لترجمة إيجابيات وسلبيات، ولكن يتم عرض الأحداث الرئيسية لمشاهدة للخروج إلى جانب مخطط P & L. في عمل فني.
إذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية، ثم يوفر تراديمونستر التحليل الطيفي، والذي يتضمن جميع البيانات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير. كانت سماتي المفضلة في علامة التبويب هذه هي ريسك ميتريكس، والتي تعرض خيار الإغريق. وبما أنه ليس كل المستثمرين يفهمون الإغريق، تراديمونستر لديه قائمة منسدلة بسيطة لتغيير من "اليونانية" إلى "الإنجليزية"، مما يجعل البيانات ودية للمستثمرين الجدد. رائع.
وبمجرد الانتهاء من تحليل، يمكنك استيراد البيانات بسرعة إلى تذكرة تجارة جديدة، واستخدام آلة حاسبة التجارة للعثور على حجم الموقف الصحيح، إضافة الملاحظات الاختيارية ومن ثم وضع التجارة. (ملاحظة: هذا الحدس مع تصميم واجهة المستخدم يستمر وراء البحث ووضع الصفقات. جميع المواقف الحية قابلة للتخصيص تماما تراديمونستر تلقائيا مجموعات الخيارات في ينتشر بالنسبة لك ثم يسمح لك لإعادة تجميعها تماما لهم وتخصيص لهم ترضيك باستخدام السحب والإسقاط بسيطة جهة تعامل.)
الخيار الرابع والأخير القائمة، استراتيجية، حيث ستجد الماسح الضوئي استراتيجية الخيار. هذا الخيار فرز يجعل حقا البحوث المحتملة الصفقات ممتعة ومثيرة للاهتمام تماما. أولا، تتوقع السعر حيث تعتقد أن السهم قد ينتهي إلى أسفل الطريق. بعد ذلك، يمكنك سحب وإسقاط لتعيين وترتيب أولوياتك للتجارة: الربح والعودة والاحتمال والسلامة. وأخيرا، انقر فوق عرض الاستراتيجيات للحصول على قائمة بأفضل التطابقات الممكنة. من هنا، يمكنك إنشاء أمر ووضع التجارة، وتحليل التجارة (انظر أعلاه)، أو ضبط الماسح الضوئي وإعادة تشغيل.
ترسانة الأدوات المتاحة لتجار الخيار هي مثيرة للإعجاب حقا. تراديمونستر لديه فهم واضح للخيارات التي يريد التجار، وتسليمها بطريقة مذهلة. و، في حين لم يتم بناء منصة لعشاق الرسم البياني، لا تزال هناك مجموعة متنوعة من الأدوات يمكن للتجار الأسهم نقدر مثل الماسح الضوئي ليفاكتيون.
تجارة المحمول.
في عام 2018، أصدرت تراديمونستر العلامة التجارية الجديدة تطبيقات الجوال جناح. أخذ اتجاه مختلف تماما عن مسار التنمية الأصلي الطبيعي، اختار تراديمونستر تصميم هتمل 5 الكامل في المجمع الأصلي. وباختصار، استغرق الأمر أكثر من عام لبناء معايير التنمية ووضعها في صدارة أولوياتها.
على الجانب الايجابيات، التطبيق لديه الكثير من قوي قوي وظائف التجار الرغبة: في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، وقوائم المراقبة مزامن، والقدرة على وضع أوامر الخيار الأساسية والمعقدة جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أنواع الأسهم النظام وأكثر من ذلك. كما تعادل الوسيط في بعض العناصر الإبداعية مثل تصميم الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص لتشمل التسعير البصري.
على الجانب سلبيات، بسبب الطريقة التي بنيت تجربة المحمول، ووقت التحميل الأولي هو أبطأ بشكل ملحوظ من ما يمكن أن تكون تجربة الأصلية تماما. هناك أيضا بعض الأخطاء الطفيفة، على سبيل المثال، أثناء استخدام التطبيق باد مع واي فاي متصلة للحصول على أفضل تجربة ممكنة، تحطمت التطبيق على لي في حين كنت تحميل المخطط. وأخيرا، فإن الشاشة / الانتقال القائمة لم يكن دائما السوائل.
أقل وقت التحميل، وهذه هي عيوب طفيفة، على الرغم من. التطبيق لديه أساس متين جدا وبنيت مع المستقبل في الاعتبار. هتمل 5 في المجمع الأصلي لم تعمل للفيسبوك، ويرجع ذلك أساسا إلى السرعة، وإذا كانت استراتيجية ترادمونستيرس التكنولوجيا الأولى هو الذهاب الى العمل على المدى الطويل، يحتاج التطبيق لتصبح سريعة وسائلة كما هو المنبر في المتصفح .
الملاحظات الأخرى.
جعلت تراديمونستيرس دعم العملاء تقدما من وجهة نظرنا 2018 مراجعة، ولكن لا يزال يحتاج بعض تلك. المشكلة الرئيسية مع دعم تراديمونستيرس هو اتساقها. في جميع المجالات، سواء باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية، وأحيانا وسيوضح وسيط الخبرات الجودة، في حين أن أوقات أخرى كما لو كان وسيط يأخذ حول وجهه. بعض الممثلين نوع والمريض، وفهم واضح للمنتج، في حين أن ممثلين آخرين تجعلك تشعر هرعت وغير تقدير.
من حيث التعليم، والوسيط يقوم بعمل جيد، ولكن يمكن أن يكون أفضل. معظم المحتوى هو مصدر طرف ثالث وضعت جنبا إلى جنب مع القليل من الجهد. وبالنظر إلى نوعية وتقديم شقيقة الموقع أوبتيونمونستر، إيتد يكون الفوز السهل لميناء هذا المحتوى أكثر ودمج أكثر من هذه العلامة التجارية الفريدة في منطقة التعليم موقع ترادمونستر.
أفكار ختامية.
على الرغم من أوجه القصور تراديمونستر مع خدمة العملاء والبحث والتعليم، وسيط رائع لتداول الخيارات. تعمل المنصة بدقة وتوفر الأدوات اللازمة للنجاح في السوق.
قد لا يحب المستثمرون الصغار الحجم الحد الأدنى 12.50 $ لكل خيار التجارة، ولكن الثمن هو ما يبرره بسهولة من قبل منصة. سهولة الاستخدام، وتحليل التجارة والملاحظات والتجارة الافتراضية جعل تراديمونستر رقم 1 منصة اختيار للمستثمرين الجدد تعلم اللعبة.
تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 16 فبراير 2017.
مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.
تراديمونستر المنافسين.
حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع ترادمونستر.
التقييمات بشكل عام.
* لم تشرمونستر المشاركة في استعراض وسيط الانترنت 2017، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

عندما يرن جرس، يخرج يتأرجح.
نرحب مرة أخرى إلى المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت.
الآن أين كنا؟
مرحبا بكم مرة أخرى إلى الأسواق.
تنصل.
البيانات تأخرت 15 دقيقة.
أعلى 5 قوائم ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو عقد أي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين، شركة، صندوق الأسرة، المنتج أو الخدمة.
معايير الانتقاء: مخزونات من مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان يدفع مؤخرا أعلى توزيعات أرباح كنسبة من سعر سهمه.
إن عائد توزيعات األرباح هو نسبة توضح مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة مقارنة بسعر سهمها. بل هو وسيلة لقياس مقدار الدخل الذي تحصل عليه لكل دولار استثمرت في موقف الأسهم.
تقدم توزيعات الأرباح فكرة عن توزيعات الأرباح النقدية المتوقعة من الاستثمار في الأسهم. يمكن أن تتغير عوائد توزيعات الأرباح يوميا لأنها تستند إلى سعر سهم الإقفال في اليوم السابق. هناك مخاطر تتعلق باستراتيجيات استثمار عائد توزيعات األرباح، مثل عدم دفع الشركة أرباح أو توزيع أرباح أقل بكثير مما هو متوقع. عالوة على ذلك، ال ينبغي االعتماد على عائد توزيعات األرباح فقط عند اتخاذ قرار االستثمار في أسهم. إن االستثمار في األسهم والسندات ذات العائد المرتفع ينطوي على مخاطر معينة مثل مخاطر السوق وتقلبات األسعار ومخاطر السيولة ومخاطر التعثر.
البيانات المقدمة من وول ستريت عند الطلب و تومسون رويترز.
البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة.
تنصل.
البيانات تأخرت 15 دقيقة.
القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.
معايير الاختيار: هذه القائمة يظهر لك أكبر خمسة صناديق الاستثمار الأكثر بحثا من قبل العملاء E * تريد كل يوم.
يمكن العثور على مقاييس أداء مورنينستار كاملة لكل صندوق من خلال النقر على اسم الصندوق.
البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. بالنسبة لأداء نهاية الفصل الأخير ومقاييس الأداء الحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق.
تنصل.
البيانات تأخرت 15 دقيقة.
القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.
وقد تم تحديد الصناديق المتداولة في البورصة على أساس المعايير التالية: صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة على منصة E * تريد مع أعلى عائد سنوي لمدة سنة واحدة ومجموع تصنيف مورنينغستار من 4 أو 5 نجوم، باستثناء الملاحظات المتداولة في البورصة والقطاع صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.
البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. ويستند الأداء على عوائد السوق. بالنسبة لمقاييس الأداء الفصلية والحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق. لا يمكن استبدال أسهم إتف مباشرة من إتف. وبالتالي، فإن عمولات السمسرة سوف يقلل من الأداء.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تراديمونستر
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment