Thursday 1 March 2018

مادن 15 نظام التجارة


مادن نفل 15 اتصال امتياز نصائح ودليل الاستراتيجية & # 8211؛ كن لاعب، المدرب، المالك.


وضع امتياز متصل هو جزء لا يتجزأ من مادن نفل 15 رحلة والتي يمكن اتخاذها في وضع غير متصل بالشبكة أو مع ما يصل إلى 31 لاعبا. وقد صممت إي الرياضة بعناية فائقة هذا العام & # 8217 s كفم الخبرة مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة والتحسينات التي أدخلت على وسائط موجودة مسبقا.


مادن نفل 15 متصل امتياز الوضع.


مباشرة بعد الشروع في رحلة مادن نفل 15 الخاص بك، فإن أول شيء واجهتك يكون كفم.


على الرغم من أنه يعتمد فقط على تفضيلات المستخدم & # 8217؛ ق للانتقال إلى وسائط الانترنت / غير متصل، على حد سواء توفر بيئة صعبة على حد سواء. هو في بداية رحلتك التي سوف يطلب منك إما إنشاء الدوري أو الانضمام واحد.


وبمجرد الانتهاء من اختيارك الأولي / الانضمام إلى الدوري، سيطلب منك تحديد دورك & # 8211؛ سواء كنت تريد أن تكون لاعب، مدرب، أو تملك فريق نفل المفضلة لديك. هل لاحظ أنه عند اختيار لاعب، يمكنك إنشاء كل لاعب أو إعادة لاعب نفل الحالي / السابق.


هنا & # 8217؛ s سريع المتهدمة من كل الأشياء التي تحتاج إلى النظر عند اختيار أي من الأدوار المذكورة أعلاه.


كن لاعب.


كونه لاعب لا يسمح لك فقط للسيطرة على الطابع المفضل لديك نفل، ولكن أيضا إنشاء واحدة جديدة تماما. ستتمكن من اختيار وضع المشغل، ونوع المشغل، وحتى الدرستة الخلفية. وبصرف النظر عن ذلك، ستتم مطالبتك بتحديد فريق ستتمتع به وتجربه.


عند اختيار هذا الدور، سيكون أمامك خيار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط & # 8211؛ سواء على الجريمة أو الدفاع.


مع كل التحسينات الجديدة والميزات الجديدة، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ كمية جيدة من الوقت لتحديد موقفكم. وعلاوة على ذلك، خصص بعض الوقت لإلقاء نظرة على مخطط الفريق قبل الاشتراك.


I & # 8217؛ قدم بعض المواقف أدناه التي قد تهمك:


مع هذا الموقف، على الرغم من أنك سوف يكون أقل من المتوسط ​​معالجة والسعي، ولكن سيكون لديك أيضا قوة ضرب مذهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مواجهة ضعف الوعي مع سرعة لائقة والتسارع. ترقية لاعب في الإدارات الفقيرة، وسوف جيدة للذهاب.


في حين يعاني نصف النصف المتوازن من النقل بالشاحنات والبطالة، فإن خفة الحركة والوعي فوق المتوسط ​​يعوضان عن ذلك. والفكرة هي أن تفعل أي شيء، ولكن ليس بشكل استثنائي جيدا. بعض مكافأة زب المستهلكة جيدا هنا وهناك وهناك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى نجم.


الجيب باسر كوارترباك.


مع المارة الجيب، لاعبين معظمهم البقاء في الجيب وعدم التحرك كثيرا. المارة الجيب ديك كبيرة رمي الدقة، والطاقة، والإغراء، ولكن لم يكن لديك قبالة الرسوم البيانية سرعة وتحمل.


كن مدربا.


على غرار كونه لاعب، يمكنك إما إنشاء مدرب الخاصة بك من الصفر أو السيطرة على مدرب المفضلة لديك. كونه مدرب يسمح لك للتوقيع والتجارة، ومشغل لاعب في حين اكتساب الخبرة لرفع مستوى قدرات التدريب الخاص بك.


في حين خلق مدرب من الصفر يسمح لك لتخصيص تماما كيف يبدو المدرب الخاص بك ويؤدي، واختيار ل موجودة مسبقا يسمح لك أن ترث كل صفاته.


اختيار الفريق إلى المدرب.


في حين لعب كفم وافتراض دور مدرب، فمن الجيد عموما أن تطور فريقك الخاص على مدى بضعة مواسم. إذا كنت ترغب في اختيار فريق التي يمكن أن تهيمن في الموسم الأول أو فريق الذي هو دليل في المستقبل، وهذه هي بعض الخيارات قابلة للحياة:


وبفضل إضافة أليكس سميث إلى الربع الأخير، كانت كك قد جاءت قوية في هذا الموسم. مع دفاع قوي والكثير جدا من لبس، كك سوف تثبت بالتأكيد أن تكون جديرة بالاهتمام.


مع عودة ربع النهائي بيون مانينغ وحفنة من المواهب الخام، برونكوس هو بسهولة الفريق للنظر في هذا الموسم. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تطور بروك أوزويلر لاتخاذ موقف بيتون مانينغ.


بعد فوزه في سوبر بول الموسم الماضي، سياتل سي هوكس لا تزال قوية مع راكب ويلسون ونصف باك مارشون لينش. مع كوفم الكلي من 90، فإنه سيتم التأكد من الظهور باعتبارها واحدة من أفضل الفرق في هذا الموسم.


مع إدراج ور ديسين جاكسون، ألفريد موريس، وروبرت غريفينغ الثالث، الهنود الحمر هي بالتأكيد واقية من المستقبل. والقسم الوحيد الذي يتخلف فيه هذا الفريق هو الجانب الدفاعي. أي مدرب الذي سوف يضع أي شيء في الإدارة الدفاعية سوف يأخذ هذا الفريق أعلى من ذلك بكثير.


مع كفم الشاملة من 84، فياديلبلفيا النسور لديها لاعبين مثل دارين سبرولز، ليسين مكوي، ونيك فولس التي تجعل فريقا الهجومية قوية للفريق. أي شخص يرغب في اتخاذ هذا الفريق إلى خط الفوز يجب أن تركز على دفاعها.


وجود كفم الشاملة من 82، انديانابوليس كولتس هو فريق آخر مع إمكانات كبيرة مع لاعبين مثل ترينت ريتشاردسون.


هناك نوعان من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار. أولا، في محاولة والبحث عن ور لدينا مع T. Y. هيلتون والسعي لجعل أفضل الدفاع عن هذا الفريق. تفعل ذلك، وسوف تكون جيدة للذهاب!


هذا الفريق لديه كفم الشاملة من 81؛ ومع ذلك يجب عليك التأكد من تطوير لاعب نجم الربع الخلفي جيك الخزانة. محاولة وتعزيز مستوى ثقته وانه سوف يأتي في نهاية المطاف قوية.


بالإضافة إلى الخزانة، زاك ميتنبرجر هو الحصان الاسود آخر في جبابرة & # 8217؛ تصرف. أي شخص يخطط لإعادة بناء هذا الفريق يجب أن نعرف أن لديهم بالفعل دفاع قوي جدا وتحتاج إلى المزيد من العمل المنجز على الجانب الهجومية.


مع كفم الشاملة من 84، سانت لويس رامز هو قوي جدا في الجانب الدفاعي.


لاعبين مثل سوبرباك سام برادفورد لديه المواهب الخام التي يمكن زيادة تعزيز مع بعض من الثقة. غير برادفورد، لاعبين مثل تري ماسون وزاك ستايسي هم بالفعل في رحلتهم لتصبح النجوم.


مع كفنم العام من 83، أوكلاند رايدرز لديها مزيج من كل من الشباب والاعبين المخضرم الذي ساعدهم في خلق خط قوي المتابعة. بخلاف خط الهجوم، فإن الفريق الدفاعي يحتوي أيضا على خليط من اللاعبين الشباب والمحاربين القدامى.


وباعتباره فريقا قويا قوامه 84 عضوا، فإن هذا الفريق لديه خط دفاعي وهجومي. لاعبين مثل مايك والاس يمكن أن يضرب أسفل أي مدافع، يديه. كما المدرب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للعمل على ريتيرباك ريان تانهيل & # 8217؛ ق الثقة.


مع كفم من 83، وهذا الفريق لديه خط دفاعي قوي جدا المتابعة. مع لاعبين مثل سب جو هادن، هل يمكن أن نتوقع أن يهز خط الهجوم الهجومية من أي فريق. بخلاف ذلك، تحتاج إلى إعطاء دفعة لثقة جوني منزيل & # 8217؛ ق. وعلاوة على ذلك، يمكن لمنزيل أن يعتمد أيضا على الدعم المقدم من بن تاتي الذي وقع حديثا.


وجود كفم الشاملة الشاملة من 86، الكاردينالات لديها بعض اللاعبين كبيرة حقا مثل سب باتريك بيترسون. مع وجود هجوم قوي قوي، إذا كنت تريد التخطيط لأخذ هذا الفريق، تأكد من جعل أفضل خط دفاعي للحفاظ على الفرق الأخرى & # 8217؛ لبس، إلى، باي.


نيويورك جيانتس لديه خط قوي جدا في كل من الجانب الهجومية والدفاعية. مع إضافة بعض اللاعبين الجدد إلى القوائم، يمكن للاعبين أن يتوقع عودة في هذا الموسم. لديهم حاليا كفم عموما من 80.


ولديها سيارة كفم شاملة من 84، ستيلرز لديها بعض المواهب المدهشة على الجانب الهجومي مع قب بن روثليسبرجر و ور أنطونيو براون. على الجانب الدفاعي من الكرة، لديهم الكثير من لبس مذهلة والشباب ريان شاذير.


وجود كفم الشاملة من 81، تحتاج إلى أن يكون ردها مات مات ريان للحفاظ على الهجوم القوي خط المتابعة للفريق سليمة. وعلاوة على ذلك، يمكن للفريق يخرج في شكل كبير إذا قرر المدرب لاعادة ور خوليو جونز.


كن مالكا.


على غرار الدورين المذكورين أعلاه، كونك مالك يسمح لك بإنشاء مالك جديد أو الاختيار من واحد موجود مسبقا. بخلاف ذلك، ستتمكن من إعادة بناء الملعب، وتعيين الأسعار الخاصة بك لكل شيء، وأكثر من ذلك.


الكل في الكل، وهذا الدور هو للأشخاص الذين لا تريد أن تفوت أي جانب من جوانب كفم.


كونه مالك يمنحك الطعم الحقيقي للتجربة نفل الحقيقية. إذا كنت ترغب في إبقاء معجبيك سعداء أو التمسك تماما في الأعمال التجارية، ونحن قد حصلت على كل شيء في هذا القسم.


علامة التبويب المالية هي المنطقة حيث كنت & # 8217؛ سوف تتلقى تقارير كاملة من الأموال المستهلكة / المكتسبة، وينبغي أن يكون مجال التركيز الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ عليه بدقة الأعمال. وتنقسم علامة التبويب المالية أيضا إلى أربع فئات:


تذاكر وأسعارها هي العمود الفقري للدخل الخاص بك لذلك فمن المهم أن تأخذ بعض الوقت في إدارة هذه.


على الرغم من أنه يمكنك رفع الأسعار للحصول على أرباح سريعة، إلا أنه لن يخدمك بشكل جيد في خطط الأعمال طويلة الأمد. هذا هو المكان الذي يجب أن توجه إليه انتباه المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل ووضع الأشياء وفقا لذلك.


كقاعدة عامة، يجب عليك اختيار تذاكر أرخص للمستويات العليا ومحاولة ملئها في أقرب وقت ممكن.


البضائع شيء آخر يمكن أن تولد كمية كريمة من الإيرادات. مروحة المتشددين تبدو دائما لبعض البضائع الرسمية لإظهار انتمائه للفريق. ومع ذلك، إذا كانت هذه البضائع فائقة مكلفة، لا أحد سوف شرائه.


تحتاج إلى تعيين سعر لائق نقطة بحيث معجبيك دون & # 8217؛ ر تتحول ضدك.


الامتيازات تشير إلى رموز خلال المباراة، وتنقسم عبر خمسة مستويات مميزة مع المستوى الخامس التي يمكن الوصول إليها فقط للفريق. مرة أخرى، التسعير يحمل أهمية كبيرة في هذا القسم والتي يمكن التحقق منها على أساس المشجعين & # 8217؛ ردود الفعل.


فريق الإيرادات هو المكان الذي تحتاج إلى النظر في للحصول على دخلك وضعت ضد النفقات. من الواضح أن هدفك الأساسي يجب أن يكون له دخل أكثر من النفقات، ولكن الحفاظ على توازنه هو الصفقة الحقيقية.


بدلا من اتخاذ القرار الذي سوف يساعد فقط على المدى القصير، يجب أن تذهب لشيء الذي سوف تناسب بشكل أفضل أهدافك على المدى الطويل. تذكر! والمزيد من السكر تضيف، وحلاوة وسوف تصبح.


كمالك، يجب أن يكون لديك اهتمام كبير في حالة الملعب الخاص بك. في حين يمكنك دائما ترقية أو تجديد الملعب الخاص بك، يمكنك أيضا نقله إلى مدينة أخرى & # 8211؛ إذا كان التصنيف أقل من 20.


وعلاوة على ذلك، هناك خمسة مجالات يمكنك الترقية. مرة أخرى، استمر في التحقق من المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل لمعرفة المكان الذي تفتقر.


تحت قسم التسويق، سوف تكون قادرة على إدارة مختلف الأقسام بمناسبة التي سوف تساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات والحصول على فريقك التعرض الذي يحتاج.


لاعب شعبية ومشغل التسويق يؤثر بشكل غير مباشر على أشياء أخرى كثيرة. تحت علامة التبويب البضائع، ذكرت أن المشجعين المتشددين تميل إلى شراء فريقهم المفضل & # 8217؛ ق البضائع وهذا هو المكان الذي يأتي شعبية لاعب في.


دائما ترقب على نفل أعلى 10 ومحاولة للحصول على اللاعبين الخاص بك على تلك القائمة.


تنقسم شعبية الفريق عبر ثلاثة أقسام فرعية & # 8211؛ وجود مستويات مختلفة من المشجعين. المعجبون المحليون هم المعجبين الأكثر ولاء، ولكن عدد قليل من العدد. المشجعين الإقليميين أكبر في العدد، ولكن من الصعب جدا لإرضاء.


وأخيرا، هناك المشجعين الوطنيين التي هي قيمة للغاية وصعبة لالتقاط. والقاعدة التي تسري هنا بسيطة: يمكنك الفوز بالمباراة وستتمكن من زيادة معجبيك & # 8211؛ الحدث إلى المستويات الوطنية.


كل أسبوع، سوف تعطى فرصة للتحدث إلى وسائل الإعلام التي سوف تؤثر في نهاية المطاف السعادة مروحة الخاص بك. في علامة التبويب علاقات وسائل الإعلام، ستتمكن من مناقشة خططك الحالية أو المستقبلية ومعرفة مدى تفاعل المعجبين معها.


عليك أن تعرف أن صنع الوعود التي فازت & # 8217؛ ر الوفاء فاز & # 8217؛ t هل أي خير.


جانب واحد من كونه مالك للحفاظ على السعادة مروحة على أعلى مستوى ممكن.


الحفاظ على معجبيك سعداء لن تجعل فقط يأتون إلى المزيد من الألعاب، ولكن أيضا شراء المزيد من البضائع والتنازلات التي سوف تعني في نهاية المطاف المزيد من الدخل. ومع ذلك، فإن المشجعين يميلون إلى التصرف مثل أشخاص حقيقيين ويمكن أن يكون من الصعب إرضاءهم.


لذلك، تحتاج إلى معرفة أي نوع من المشجعين لديك ومحاولة لإرضاء لهم باستخدام أي التكتيكات التي تشعر ضرورية.


المشجعين الموالين والمشجعين بشكل عام سوف تقلق دائما عن فريقهم & # 8217؛ ق النجاح ومعرفة أن الموظفين يلعب دورا هاما في كل هذا. يمكنك التحقق من صفحة الموظفين لتوظيف موظفين جدد أو إطلاق النار على شخص ما.


الموظفين لديهم مدرب والكشافة، والمدربين والفكرة هي أن تذهب للحصول على أفضل ما هو متاح.


قيمة الفريق وفريق النجاح.


فريق النجاح هو في الأساس سجل فريقك & # 8217؛ s انتصارات والخسائر وحفر فريق ضد 32 فرق أخرى في الدوري. أما بالنسبة لقيمة الفريق، فإنه أساسا حفر فريقك ضد فريق آخر في مجموعة واسعة من فئات تتراوح بين فان السعادة إلى الامتياز.


في هذا القسم، ستتمكن من الحصول على نظرة واضحة لمن يتخلف عنك ومن يتفوق عليك.


القرارات الدرامية وتأثيراتها.


الخلفية الدرامية هو شيء يحدد بشكل كبير كيف شخصياتك أداء أدوارهم معين. هناك إيجابيات وسلبيات من كل قرار لذلك تأكد من أن تأخذ وقتك والخروج مع الدرسة التي تناسبك أفضل.


في حين أن لاعب، والذهاب مع أوائل مشروع بيك يسمح لك لتلقي التقييمات الأولية لائق، ولكن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا توقعات عالية وسمات التنمية العادية. أما بالنسبة للاخراج في وقت متأخر مشروع، سوف تحصل على تصنيفات الأولية لائق جنبا إلى جنب مع توقعات عادلة وسمة التنمية السريعة.


أما بالنسبة ل أوندرافتد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على حد سواء أقل التصنيفات والتوقعات، ولكن سوبر سمة التنمية نجوم.


في حين كمدرب، ومحفز تعطيك كل من فا والتقاعد حزمة الخصم، سوف باني فريق إعطاء الكشافة والعقد الخصم، وسوف ستراتيجيست إعطاء دفعة الخاص بك دفعة والتجاري / حزمة التقدم.


القادمة إلى كونه مالك، على الرغم من كونه لاعب السابق يضمن قائمة السعادة و 500 النتيجة القديمة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع 0 $ الأموال في جيبك. كونها مروحة يضمن مروحة السعادة والنجاح السعادة، ولكن مرة أخرى أي أموال في جيبك.


أما بالنسبة للأعمال التجارية الغنية، وسوف تبدأ مع 10 مليون $، ولكن لا النتيجة القديمة واللاعب السعادة.


ما هو مشروع الخيال؟


قبل أن تبدأ الدوري، فإن لعبة طرح الخيار لبدء مشروع الخيال. بالنسبة لأولئك منكم الذين دون & # 8217؛ ر نعلم، مشروع الخيال يحرم أساسا جميع اللاعبين من فرقهم الحالية ويضيف لهم في بركة ليتم صياغتها.


في مشروع الخيال، يشارك كل فريق 32 المشاركة في الدوري في ذلك. دون القدرة على اللعب في القوائم المحددة مسبقا، مشروع الخيال هو اختبار محض للاعب & # 8217؛ s مهارة ضد لاعبين آخرين.


إعدادات ما قبل الدوري.


قبل أن تقفز إلى لعب الدوري، سوف يطلب منك مراجعة عدد كبير من الخيارات التي تتراوح من مستوى المهارة إلى لاعب التقدم التردد. هنا، سوف تكون قادرة على تحديد كم تريد وحدة المعالجة المركزية للتعامل مع اللعبة، وكم كنت تريد ذلك لنفسك.


وبمجرد أن يبدأ الدوري، تحتاج إلى إعطاء بعض الوقت لأهدافك & # 8211؛ كاعب، كمدرب، وكمالك. هذا هو الوقت المناسب للتحدث مع المستشارين الخاص بك، انظر قائمة الفريق، وكلاء الحرة.


ليس فقط في مادن نفل 15، ولكن أيضا في المباريات السابقة، وكان قبل الموسم دائما أهمية كبيرة. على الرغم من أن انتصارات / خسائر هذه الدورات دون & # 8217؛ ر، اللاعبين اختبارها خلال الموسم إضافة الثقة التي تلعب دورا هاما للغاية في كفم.


خلال ما قبل الموسم، بعد الأسبوع الأول قد انتهت، وسوف يطلب من اللاعبين لخفض القائمة إلى 53 لاعبا، ولكن ليس في وقت واحد. هنا & # 8217؛ s المتهدمة سريعة من أيام القطع:


من المهم أن تدفع الانتباه إلى ما قبل الموسم لتحديد من كنت ترغب في خفض.


نصائح عامة.


فرز القائمة قبل بدء اللعبة مهم جدا.


مع الرسم البياني العمق، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تعديلات، وملء في أي البقع، أو تحقق النسخ الاحتياطية. معظم الأوقات، العديد من اللاعبين تميل إلى إهمال أهمية النسخ الاحتياطية، على الرغم من أنها يمكن أن يفوز الألعاب في حالات مختلفة.


التحقق من أخبارك و تويتس.


سوف تخصيص الأخبار الخاصة بك تعطيك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفرق الأخرى وما يحدث في جميع أنحاء. هذا الاخبار هو للتخصيص للغاية ويمكن للاعبين تغييره لإظهار أي الأخبار التي يريدون.


بخلاف الأخبار، سوف تتلقى أيضا تويت لا تنتهي من معجبيك وغيرهم من الناس وسيتم تحديث آخر الأحداث في الكون كفم.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عما عليك فعله بعد التقدم في قسم كفم، فيجب عليك إلقاء نظرة على علامة التبويب الإجراء التي ستدرج جميع أهدافك والألعاب الأسبوعية التي تحتاج إلى إكمالها للتقدم إلى المرحلة القادمة.


لعبة الإعدادية والأنشطة.


لعبة الإعدادية هي ميزة العلامة التجارية الجديدة في مادن نفل 15 التي كانت أيضا في أقساط السابقة في شكل مختلف & # 8211؛ وضع الممارسة. طوال الموسم، يجب على اللاعبين تخصيص بعض الساعات لتطوير فريقهم.


باستخدام هذا، سوف اللاعبين ليس فقط زيادة ثقة لاعبيهم، ولكن أيضا كسب مكافأة زب التي يمكن استخدامها لزيادة لاعب & # 8217؛ ق التقييمات أو الصفات.


وبصرف النظر عن ذلك، كل أسبوع، والمستشارين تحديث بعض الأنشطة التي سوف تستهدف نقاط الضعف المختلفة، وسوف يكون لديك حرية إما إكمالها أو تجاهلها للتركيز على شيء آخر.


أولئك الذين لعبوا مباريات نفل السابقة قد تعرف عن مركز التجارة. يجب عليك دائما التحقق من مركز التجارة إذا كان لديك أكثر من 2-3 لاعبين لموقف مماثل أو لديك الكثير من اللاعبين المخضرم.


ستقوم الفرق الأخرى بإخطارك خلال أسبوع وستحاول التوصل إلى اتفاق.


حالة أخرى عندما يجب أن تنظر في التداول هو عندما لا يمكنك الحصول على الموقف المطلوب.


تحقق من ترقية الشاشة وسوف ترى في أي موقف كنت متخلفة. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، توجه إلى مركز التجارة ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي تجارة مناسبة للموقف المطلوب & # 8211؛ وخاصة في الدوري على الانترنت مع لاعبين آخرين الإنسان.


كما تقدم لك من خلال الألعاب، وسوف تكون تتراكم زب التي سوف تكون قادرة على استخدام لشراء ترقيات والصفات. ومع ذلك، لا نلاحظ أن ترقيات لاعبين تصنيف أعلى هي أكثر تكلفة بكثير من أقل تصنيف.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنك فاز & # 8217؛ ر تفقد زب كسب بالفعل بغض النظر عن ما. لذلك فمن الحكمة في بعض الأحيان أن تتراكم وشراء شيء جدير بالاهتمام بدلا من إنفاقه على الصفات عديمة الفائدة.


القادمة إلى الصفات، وهنا بعض الصفات التي تحتاج إلى أن يكون لتحويل الشاب الخاص بك إلى نجم:


طريقة رائعة لكسب زب غير التدريبات هي بتسجيل الأهداف. إذا تحققت من أهداف الفريق لهذا الموسم، سترى كم من الأهداف التي تحتاج إلى الحصول على مكافأة زب. وتنقسم الأهداف إلى ثلاث فئات يمكن العثور عليها أدناه:


في حين أن أهداف الموسم تعطيك كمية لا بأس بها من زب، الأهداف ميلستون ليس فقط توفير مكافأة زب، ولكن أيضا بعض المكافآت القديمة. بخلاف ذلك، أهداف ميلستون لديها إطار زمني متفاوتة اعتمادا على اللعبة.


عندما يصاب اللاعب خلال الموسم، سوف تحصل على كل التفاصيل المتعلقة به في علامة التبويب تقرير إصابة. يمكنك أيضا إضافة لاعب جريح إلى الاحتياطي المصاب لإفساح المجال لاعبين آخرين في القائمة.


وأخيرا، يمكنك أيضا عرض الإصابات لبقية الدوري.


مادن.


136 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ناتيويت سنيككسومبومبس ill_advised_ تايليس that_guy_you_kno ريدسكينز ليامتمك جاغوارس نيت --- دوغ أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 127600 على & # 32؛ أب-350 & # 32؛ في 2017-12-24 10: 06: 31.206769 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


مادن.


136 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ناتيويت سنيككسومبومبس ill_advised_ تايليس that_guy_you_kno ريدسكينز ليامتمك جاغوارس نيت --- دوغ أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ غزاة جامراما 80.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 50701 على & # 32؛ أب-323 & # 32؛ في 2017-12-24 10: 06: 31.775781 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


مادن 15: المشورة للحصول على وضع الامتياز متصلة كما تاريخ الإصدار الأدنى.


بعد الإفراج عن أقرب إلى الكشف ببطء هدايا عيد الميلاد الطفل على مدار السنة، وبلغت ذروتها التجربة على عيد الشكر ومن ثم جعل له أو لها الانتظار حتى 25 ديسمبر لفتحها، مادن 15، حسنا، فإنه سيتم الافراج عنهم في أسبوع.


وبطء الإفراج عن البناء، وخاصة بعد حل امتياز نكا لكرة القدم، يشعر أكثر مؤلمة من أي وقت مضى. اتخذت إي سبورتس القرار المفاجئ لعدم الإفراج عن تجريبي لعام 2017، وعدم وجود لعبة كرة القدم كلية المد والجزر أكثر خلقت فجوة كبيرة جدا في الألعاب الرياضية النشرات. دعونا وضعه بهذه الطريقة: أنا في عام 2019 في بلدي ملب الطريق مشاهدة إلى وضع العرض.


في بعض الأحيان، أشعر أنه سيكون من الأفضل تقريبا أن تذهب من خلال الحياة دون معرفة تاريخ الافراج عنه. فقط، مثل، يوم واحد إي الرياضة راض عن المنتج وازدهار - Beyonce'd. ومن الواضح أن ذلك لن يكون له معنى تجاري. البناء البطيء هو في مكان بالضبط على وجه التحديد لهذه اللحظات، حيث تصل الإثارة إلى نقطة سنقوم بتدفق بغش إلى مخازن الطوب المحلية وقذائف الهاون في منتصف الليل للحصول على نسخة اليوم.


و، نعم، هذا مع خيار الافراج عن تاريخ الشحن من الأمازون. كونه الألعاب الرياضية تنحط هو الصعب، والعمل المضني، والناس. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نأخذ بعض الوقت للحديث عن الشيء الفعلي معظمنا سوف يلعب الثلاثاء المقبل.


على وجه التحديد، أردت أن أتحدث عن وضع الامتياز متصل. انها سوف تعود لتكرار الثالث في مادن 15 وجميع الحسابات يجب أن تبقى من بين أعمق أنماط الامتياز على غرار هذا الكوكب. وإليك نظرة على بعض التحديثات للوضع والمشورة حول كيفية الاستفادة القصوى من تجربتك.


لا يكون الجبني. أعط نفسك تحديا.


لقد غطينا ذلك بالفعل. اختيار مسبق سوبر بول مسبقة الصنع، إلا إذا كنت من محبي هذا الامتياز، هي واحدة من أسهل الطرق لتأكيد أننا لا يمكن أن نكون أصدقاء. في الواقع، انها واحدة من أسهل الطرق لتأكيد يجب أن لا تكون صديقا مع أي شخص. أنا لا فوق هذا يجري وضعها للقانون كمخالفة موجزة، إما.


نقطة من وسائط مثل الامتياز متصلة بناء إرث الخاصة بك. انها ليست حتى تتمكن من الاستفادة من بيت كارول وجون شنايدر الجاهزة سوبيرتيم ومن ثم البحث عن سبل للعب سلالة من عقد من الزمن للنظام. التكره على شخص ما لاستخدام فريقهم المفضل غير عادل. يجب أن يثني على شخص ما لأخذ وسيلة سهلة للخروج ليس فقط في مادن ولكن في الحياة اليومية.


في مقال واحد يمكن النقر على فقرتين أعلاه، أقترح واشنطن، تامبا باي وكليفلاند كأفضل مشاريع إعادة البناء ل امتياز متصلة. براونز وواشنطن لديها اثنين من المحتملين الشباب المحتملين الذين يمكن أن تجعل المسرحيات مع أقدامهم قاتلة أسلحة لعبة فيديو. بوكس لديها ما يقرب من كل شيء ما عدا ربع النهائي المختصة.


إمكانيات إعادة البناء الأخرى: جاكسونفيل، بوفالو وسانت لويس. في الأساس، يتوقع من كل فريق أن يكون سيئا في كرة القدم هذا العام.


اختيار واحد من هذه الفرق قد تتعارض مع بعض القواعد الأخلاقية المتأصلة، أو واحد منهم قد يكون بالفعل فريقك المفضل. اختيار هذا الأخير يبدو وكأنه خطوة سهلة. كما يصبح مملة. أود أن أقترح بصراحة أي من هذه الامتيازات إعادة البناء على الخاص بك تتنافس بلايبوف المفضلة، وذلك ببساطة لأن مفرزة أقل.


بالإضافة إلى ذلك، ثم يمكنك.


ريلوك، رينام، كريت توتال أنارشي.


فواتير باعتبارها إضافة ضخمة ل مادن 25، تحولت القدرة على نقل امتياز ليكون مصاب. ليس فقط الخيارات محدودة من حيث اختيار جيرسي، وأسماء الفريق وما شابه ذلك، ولكن الفرق التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية كانت على هذه الخطوة كثيرا. وبحلول العام 10 من الامتياز الخاص بك متصلة، قد ترى ثلاثة فرق في نفس القسمة التي كانت بالفعل معبأة حقائبهم.


تصور الولايات المتحدة ديستوبيان حيث بقايا بقايا - sque مأساة غير قابلة للتفسير اضطر فرق للتحرك يبدو متعة من الناحية النظرية. إدراك بعد حين أنه يشعر وكأنك كنت تلعب واحدة من تلك الألعاب المحمولة الرخيصة دون رخصة اتحاد كرة القدم الأميركي ليست كذلك.


فرق نفل لا تنتقل في كثير من الأحيان. انها مكلفة بعنف، فإنه يخلق القبيح الأجيال بين المالك ومدينته السابقة والحكومات المحلية يد الامتيازات الرياضية فارغة الشيكات، فواصل الضرائب وما شابه ذلك أنها تلتصق حولها. نقل هو أكثر بكثير من فوضى مما يستحق في الحياة الحقيقية.


لحسن الحظ، فإن الناس المسؤولين عن مادن 15 رأوا الحاجة إلى التغيير وتصرف وفقا لذلك. قام المهندسون بتعديل الخوارزمية لجعل عمليات نقل وحدة المعالجة المركزية نادرة - إذا حدثت على الإطلاق. عند الدخول في وضع الامتياز متصل، يمكن للمستخدمين اختيار التردد الذي الفرق التي لا تتحكم في الإجازة. إذا كنت تتمتع جنون العام الماضي، اسئلة تصل التردد. إذا كنت ترغب في ضمان الدوري يبقى في معظمها سليمة، والخيار هو متاح.


أما بالنسبة لك؟ نقل الجحيم الحي من فريق كنت تهتم قليلا عنه.


بالإضافة إلى جعل نقل وحدة المعالجة المركزية نادرة، جعلت مادن 15 نقل للمستخدم أكثر إثارة للاهتمام. وقد استعيض عن عملية الاختيار الثلاثية الموحدة بخيارات فريدة لكل مدينة. كما لاحظت مدونة إي سبورتس أن بعض اختيارات المشجعين من مسابقة تصميمها الموحد قد تم دمجها.


وداعا جاكسونفيل جاغوار. مرحبا، نورث داكوتا. سمثينغس!


استهداف اللاعبين التالية.


جوني مانزيل (قب، كليفلاند براونز)


لأن جف. ما لم يتمكن الفريق الذي تقرر استخدامه بالفعل من الحصول على عائد أفضل في مكانه (على سبيل المثال، روبرت جريفين الثالث)، جعل جوناثان فوسبال نجم لعبة الفيديو الذي يستحق أن يكون.


استخراجه من براون يجب أيضا أن يكون أسهل خلال موسمه الصاعد. وهو يدخل 2017 مع 77 التقييم العام، نقطتين أقل من براين هوير. في حين أن إمكاناته سوف تجعل منه هدفا تجاريا صعبا، فمن الممكن أنه كان يمكن أن يكون لاختيار الجولة الأولى في بريزونيسون اعتمادا على كيفية عمل المحرك التجاري.


بالإضافة إلى ذلك، مثل، وآمل حقا البجع هو خيار اسم الفريق.


جيف ديمبس (رب، تامبا باي باكانيرز)


لأن سرعة والرياضة يقتل في ألعاب الفيديو. انها كانت بهذه الطريقة منذ أيام تيمو السلطانية. وبغض النظر عن التطورات في محركات الفيزياء والواقعية الشاملة، فإن لعبة الجودة الفوز دائما في ألعاب الفيديو.


وهكذا، لاعبين مثل جيف ديمبس تصبح لا تقدر بثمن بهدوء. وحصل نجم المسار السابق على تصنيف 98 سرعة، تسارع 98 و 95 خفة الحركة. وهو أيضا 63 صنع عموما له سلعة قابلة للفصل تماما لمحرك التجارة اللعبة. على الأقل، وقال انه يستحق اختيار الجولة السابعة كرجل العودة.


بعض لاعب كنت لا تحب من فريقك المفضل.


لأنه بعد ذلك قد قطع له. بالنسبة لي، هذا اللاعب هو قاعة دانجيلو. كان على الارجح يعيش على قائمة بلدي لعبة فيديو لبضع سنوات لأنه، كما تعلمون، والسرعة والاشياء. ولكن بمجرد أن انتهت فائدته وتصنيف 97 السرعة أصبح 92، وقال انه في النهاية الحصول على الاسترداد لجميع تلك غاب تغطيات الموسم الماضي.


لأن كيف أنت ذاهب لتسويق نفسك في ولاية داكوتا الشمالية؟ وجود جوني مانزيل وتيم تيبو على نفس الفريق سوف كسر الإنترنت. وهذا أمر محزن لأنني سأكون خارج العمل. لكنه سيكون أيضا رهيبة لأن، الجحيم تيبو ومانزيل على نفس فريق كرة القدم.


جعل تكلفة الكلاب الساخنة 11 مليون $.


لأن الكلاب الساخنة مثيرة للاشمئزاز. (ملاحظة: أنا لا أعرف إذا كان 11 مليون $ هو خيار التسعير، وإذا لم يكن كذلك، يرجى تجاوز رمز اللعبة بحيث هو شكرا لك.)


مادن نفل 15 الاستعراض.


بعيدا عن الحشد مانينغ.


بي جون روبرتسون منشور 29/08/2017 فيرسيون تستر زبوكس وان.


مادن مقدمة نفل 15 هو مشهد أن يكون. قدمت مع هذه النغمة الخاصة من الذكورة مكثفة، هاكنيد التي سقطت خارج الموضة خارج رياضة كرة القدم الأمريكية، تسلسل يعمل كمقياس دقيق لرضاكم ما سيأتي. يتمتع بها وعليك الحب مادن 15؛ يحتقر عليه وهذا ليس لك.


والسبب في ذلك التمايز الصارخ يأتي إلى ما اختاره مادن مرة أخرى للتركيز عليه. كما هو الحال مع المباريات السابقة في هذه السلسلة، هناك تركيز لا يصدق على السرعة، وخلق تجربة اللعب التي تكرر فقط جزئيا ما تراه من اتحاد كرة القدم الأميركي يوم الأحد.


كل المسرحيات الكبيرة والإثارة الصاخبة التي تجلبها هنا - وهي فرحة لتنفيذ. في تفاني اللعبة لتحصل على تلك اللحظات وقت الذروة، ومع ذلك، فإن الكثير من دقة هذه الرياضة فريق معقدة يميل إلى تضيع في بومب.


ويبدو ذلك أكثر وضوحا عند التبديل بين فترات الربع المختلفة. بيتون مانينغ هي واحدة من اللاعبين الأكثر تبجيلا في كل العصور. وقال انه سوف تنخفض في التاريخ ليس فقط كرجل رياضي من المواهب الهائلة ولكن باعتبارها واحدة من قليل المهللة المسؤولة عن تغيير الطريقة نفكر في موقف الركض. في حين أن القدرة على رمي في مادن 15 هو أبعد من العيب، وعدم وجود سرعة يجعله مسؤولية بطريقة كنت لن تربط أبدا مع حياته الحقيقية الحياة.


نماذج لاعب لنجوم نفل أكثر شهرة تقريبا واقعية واقعية، والعيون الميتة خلق تأثير شبحي.


انه ببساطة لا يمكن تجنب الضغط من المتسابقين التسرع والأهداف الدفاعية في اللعبة، بدوره مثير للسخرية من الأحداث نظرا قدرته الفعلية على تجنب بذكاء الاندفاع. هذا النوع من القدرة على تخطي كرة القدم المخبأ في أي حال من الأحوال إعادة إنشائها في مادن 15، ومنع بيتون مانينغ من الشعور مثل بيون مانينغ.


بالنسبة لمجموعة الخيارات الهائلة التي يوفرها في وضع الركض، فإن روبرت غريفين الثالث من واشنطن ريد سكينز هو الخيار الأفضل لمانينغ. ببساطة كتابة هذا الخط يجعلني أشعر أنني ارتكبت خطيئة. غريفين في مكان قريب من مانينغ في الواقع، وقال انه لن يكون، ولكن لديه سرعة لتجنب المدافعين والحفاظ على المسرحيات على قيد الحياة.


وبالنظر إلى مدى وضوحا واضحا أن هيمنة السرعة كانت لسنوات عديدة في ألعاب مادن، كنت قد فكرت فريق التصميم سيكون قد حلها الآن. ومن الواضح أنهم لا يريدون ذلك. هذا يعود إلى هذا المقدمة؛ وهذا هو الكثير جدا لعبة تهدف إلى أولئك الذين يبحثون عن التشويق غامداي. انها ليست محاكاة وانها لا تهدف إلى نخبة كرة القدم الأمريكية - وليس أن هناك لعبة بديلة إلى اللجوء إليها.


هل هو لي، أم أن أيدي كام نيوتن تبدو صغيرة جدا؟ كيف يتمكن من التفاف حول كرة القدم؟


هذا لا يعني أن آفاق لم يتم توسيعها منذ العام الماضي عنوان مربكة ومصممة بهدوء مادن نفل 25. مما لا شك فيه، مادن 15 هو احتمال متفوق، وفي نواح كثيرة هي لعبة كان ينبغي لنا أن عرضت الموسم الماضي، بالنظر إلى الفرص ثم التي قدمت لأول مرة من قبل أجهزة زبوكس وان و PS4.


اللعب على الدفاع، على سبيل المثال، هي مهمة الآن فقط يستحق التعامل معها. لأول مرة على الإطلاق في لعبة مادن، والإجراءات الفردية الخاصة بك في حين الدفاع عن المسألة في الواقع - من حيث تقرر لوضع لاعب كنت في السيطرة عليها، إلى عندما تقرر للرد على المفاجئة، إلى مدى السرعة التي كنت قادرا على قراءة الحركة والقصد من اللعب الخاص بك عن طريق اللعب غامبلان الخاص بك.


ويتحقق الكثير من هذا التأثير ببساطة عن طريق السماح لك لتحريك الكاميرا وراء اللاعبين الدفاعية الخاصة بك، مما يعكس الزاوية التي تستخدمها بينما على الجريمة. والباقي يأتي من عليك الاضطرار إلى الاعتماد بشكل أقل على منظمة العفو الدولية لجعل الأمور تحدث بالنسبة لك، وتغيير تك يشعر معظم الترحيب خلال المباريات على الانترنت ضد لاعبين جيدة بما فيه الكفاية لتتبادل خوارزميات اللعبة في الإرادة.


وعلى الرغم من ما تقترحه هذه الصورة، فإنك للأسف لا يمكن أن تمزق حركة في محاولة لترهيب / إضعاف المعارضة.


إن عمالقة نيويورك ليسوا القوة الدفاعية التي كانوا يستخدمونها، ولكن النهاية الدفاعية جيسون بيير بول لا يزال لديه القدرة المفردة - عندما تحت سيطرتك - لإثارة الفوضى عبر الخطوط الهجومية. وذلك بفضل مخطط السيطرة الجديد الذي يضع كل أعماله تحت سيطرتك المباشرة. لم يعد الفائزين والخاسرين من المعارك الفردية التي يحددها لفات النرد خيبة أمل تتأثر احصائيات اللاعبين.


الضغط على الزناد في أقرب وقت الجريمة قد قطعت الكرة يسمح لك لإطلاق بسرعة قبالة خط من المشاجرة. time it perfectly and you give yourself a chance to catch your opposing guard flatfooted, breezing past him and straight into the quarterback's face. If you do get blocked, then the face buttons perform power and finesse moves to get past your nemesis, while the left stick allows you to push them out of the way to give a teammate more space to burst past. Similarly detailed actions exist for linebackers and cornerbacks, too, the defensive position you decide to take up likely coming down to which player is your favourite.


Welcome as they are, these new defensive abilities still primarily revolve around speed. Faster defenders can recover more quickly from mistakes, cover more of the field and block gaps in the lines more readily. There are bigger, slower defenders that boast better tackling attributes, but tackles miss so infrequently that it makes little sense to select them. Choosing a mediocre tackler with a 90-plus speed attribute will see greater success than a tackling machine with sub-80 speed. Again, this generally stands at odds with the reality of the NFL.


Adrian Peterson's combination of speed and strength continues to make him almost impossible to defend against. Trade everything you have to get him on your team.


Much closer to reality are the tweaks made to how, and what, information is presented within games. The new 'Coach Stick' (an idea borrowed from the seemingly defunct NCAA college football series) offers a basic review of how your receivers and running back match up against their respective defenders. A traffic light system communicates whether a particular battle is favourable, middling or bad for you - this information potentially influencing your likelihood of throwing risky passes. If the matchup is favourable, for instance, you might be more inclined to throw a 50/50 pass in the hope that your superior receiver will live up to his billing.


Additionally, suggestions on which play to run make more sense for each given situation and, perhaps most importantly, manually trailing through the various formations to pick a specific play is less of a chore thanks to a more intuitive menu design. It's taken a very long while, but all the information you'd reasonably expect to be clearly shown in an American football game is finally being delivered in a way that works.


Despite of all these steps forward, it's impossible to shake the feeling that this is the game we should have been playing last year. Many of the ideas on offer are promising rather than fully realised, making Madden 15 more a blueprint for the future than the finished article. That's exactly what the first next-gen outing should have been; this second edition should then have built on and deepened the new ideas.


Madden 15 a step forward, then, yet still a year behind schedule. There's a good game here, but there's still work to do to bring it up to the level of many of its sports game peers.


Read the Eurogamer reviews policy Madden NFL 15 review John Robertson Far from the Manning crowd. 2017-08-29T14:35:00+01:00 7 10.


في بعض الأحيان نقوم بإدراج روابط إلى متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. إذا قمت بالنقر فوق واحد وإجراء عملية شراء ونحن قد تتلقى عمولة صغيرة. لمزيد من المعلومات، انتقل هنا.


ألعاب في هذه المقالة.


Madden NFL 15.


PlayStation 3, Xbox 360, Xbox One, PlayStation 4.


اتبع الألعاب كنت مهتما في، ونحن سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لحظة ننشر مقالات جديدة عنهم.

No comments:

Post a Comment