Tuesday 20 March 2018

كيفية التداول في العقود الآجلة الآجلة والخيارات


كيفية التداول في العقود الآجلة الآجلة والخيارات
هل أنت نري ترغب في تداول العقود الآجلة؟
اعرف المزيد عن حساب التداول في العقود الآجلة في نري.
الآن إذا كنت تفكر في ما هو تداول العقود الآجلة، بل هو وسيلة للمضاربة الأمن Ђ ™ الصورة السعر صعودا أو هبوطا في المستقبل. يمكن أن يعني الأمن هنا الأسهم (ريل، تيسكو الخ)، مؤشر الأسهم (نس)، الأصول (الذهب الخ)، والعملة (الدولار، الجنيه، الاسترليني، اليورو الخ) الخ أيضا أثناء تداول العقود الآجلة، أو بيع أي شيء. أنت مجرد الرهان على الطريقة التي سوف تذهب الأسهم في المستقبل †"يمكنك شراء العقود الآجلة إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد في المستقبل وبيع إذا كنت تشعر أن السعر سوف تنخفض. هناك دائما المشتري والبائع في كل التجارة ولكن لا يملك أي شيء. كل ما يتعين على المتداول في المستقبل القيام به هو إيداع ما يكفي من المال مع شركة الوساطة له من أجل دفع ما إذا كانت تجارتها يفقد المال.
فما هي العقود الآجلة بالضبط؟
يمكنك شراء العقود الآجلة، ولكن ما هو هذا العقد الآجلة؟ لا حاجة للحصول على خدع من قبل المصطلحات المستخدمة. عقد العقود الآجلة هو عقد معتاد، والفرق هو أن تشتري أو تبيع في تاريخ معين في المستقبل وبسعر محدد. يرجى تذكر الشروط التالية مع الموافقة على عقد الآجلة:
تاريخ · تاريخ المستقبل "تاريخ التسليم أو تاريخ التسوية النهائية.
В · أسعار العقود الآجلة †"قبل تعيين السعر.
В · سعر التسوية †"سعر الأداة في تاريخ التسليم.
تذكر أيضا أنه إذا كنت تدخل في العقود الآجلة، ثم على عكس عقد الخيارات، كلا من المحتملين вЂ~buyer†™ و вЂ~seller†™ ملزمة العقد ويكون لشراء / بيع الأداة الأساسية، كما هو الحال.
ونحن على يقين من أنك قد فهمت أنه في العقود الآجلة، البائع يسلم له / أصوله للمشتري. في حالة عقد العقود الآجلة على الأسهم، يتم تحويل النقد من التجار الذين تعرضوا لخسارة للتاجر الذي يتمتع بالأرباح. مثل جميع العقود الأخرى، يمكنك الخروج من العقود الآجلة أيضا. ويتعين على كل صاحب حامل العقود الآجلة أن يبيع، قبل تاريخ التسوية، موقفا طويلا أو يشتري موقفا قصيرا يعوض عن منصبه.
وسيكون للعقود الآجلة النموذجية الميزات التالية:
1. الأصل أو الأداة الأساسية Ђ "يمكن أن يكون أي شيء من الذهب والنفط الخام إلى سهم معين أو سهم.
2. نوع التسوية تسوية "إما أن تكون نقدية (شائعة في الهند) أو المادية.
3. وحدة الأصول الأساسية لكل عقد Ђ "هذا يمكن أن يكون برميل النفط الخام، كيلوغرامين من الذهب، الخ.
4 - العملة التي يقتبس فيها العقد الآجل.
5. درجة التسليم Ђ "يحدد هذا السندات التي يمكن تسليمها في حالة السندات، بينما في حالة السلع المادية وهذا يذكر أيضا طريقة ومكان التسليم.
6. تسليم الشهر.
7. تاريخ التداول الأخير.
يرجى ملاحظة أن مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) ينظم تداول العقود الآجلة.
ننتقل الآن إلى المستوى التالي †"كيف يعمل تداول العقود الآجلة؟
يتحدث بشكل قاطع هناك اثنين من المشاركين في التداول الآجلة †"المحاربين والمضاربين. كما يوحي اسمها، فإن الحطابين تتكون من أولئك الذين يحميون أنفسهم من الخسائر. وباستخدام العقود الآجلة كوسيط، يستند سبب وجوده إلى استعداد أسعار النقد وقيمة العقود الآجلة للتحرك جنبا إلى جنب.
لتسهيل الفهم، دعونا take اتخاذ مثال من الطعام المعالج علب الشعير. إذا زاد سعر الشعير، المعالج لديه لدفع أكثر للمزارع أو تاجر. من أجل توفير المال والحفاظ على سعر ثابت، قد المعالج شراء العقود الآجلة الشعير تغطي كمية الشعير انه / انه لشراء. وبما أن أسعار النقد والعقود الآجلة تتحرك جنبا إلى جنب، فإن موقف العقود الآجلة سوف تستفيد إذا ارتفعت أسعار الشعير بما فيه الكفاية لتحقيق التوازن بين الخسائر النقدية الشعير. المضاربين من ناحية أخرى، على عكس المتحوطين، يمكن كسب والحصول على أرباح ضخمة إذا كانوا يستطيعون قراءة السوق بشكل جيد. وذلك لأن رأس المال في سوق العقود الآجلة يرتفع أسرع من العقارات أو الأسهم. وبالمثل، يمكن أن تكهنات خاطئة تسبب خسائر فادحة. في العقود الآجلة، على عكس الأسهم، وضع التجار هامش فقط، ويقول 10٪، لأن الأموال التي طرحت هي مجرد سندات الأداء وليس دفعة أولى. يتم تبادل القيمة الفعلية للعقد عندما يتم التسليم وهذا أمر نادر الحدوث. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتعين على مستثمري العقود الآجلة دفع أي فائدة على الفرق بين الهامش وقيمة العقد الكامل. العقود الآجلة هو، نسبيا، مصطلح جديد في الهند. يتم تسوية عقد نموذجي عندما يتم الالتزام بالاتفاقية. ولكن كيف يتم تسوية العقود الآجلة؟ شراء أو بيع موقف المقاصة يستقر العقود الآجلة السماح للمشارك لتحقيق الأرباح / الخسائر. يتم إرجاع رصيد الهامش إلى جانب أية مكاسب إضافية إلى الحامل، أو يتم قيدها مقابل خسارة المالك. لا يتم تشغيل النقدية إلا عندما يكون التسليم مستحيلا.
وقد أبقى خيار التسليم مفتوحا في العقود الآجلة وذلك لضمان أن الأسعار الآجلة والسعر النقدي للتجمع جيدة في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يحدث ذلك فإن التاجر يمكن شراء بسعر أقل، بيع في سوق العقود الآجلة بسعر أعلى وتحقيق ربح وسيم. يمكن للتجار تحقيق أرباح ضخمة من فارق ضئيل جدا!
لتسليط الضوء على بعض مزايا التعامل مع التداول الآجلة:
В · الرافعة المالية العالية Ђ "يضمن تداول العقود الآجلة أرباحا ممتازة إذا كنت قارئا جيدا للسوق. كما ذكر من قبل، تجارة العقود الآجلة تتطلب سوى جزء من العقد كما вЂ~margin†™. وبالتالي إذا كان المستثمر قد أودع 10٪، فإن الأرباح المكتسبة ستكون عشرة أضعاف المقدمة، وبطبيعة الحال، فإن التنبؤ السوق هو الصحيح. هذا هو أفضل من شراء وأخذ التسليم المادي للأسهم.
Profit الربح بغض النظر عن حالة السوق Ђ "تداول العقود الآجلة أيضا وعود الأرباح بغض النظر عما إذا كان السوق في ارتفاع أو تعاني من انخفاض إذا تم اختيارها بشكل صحيح.
· انخفاض تكلفة المعاملات Ђ "لجنة تداول العقود الآجلة هي عشرة في المئة في حين أنها تصل إلى واحد في المئة للأسهم المتداولة!
High السيولة العالية Ђ "يتم تداول العقود في كثير من الأحيان في معظم الأسواق على أساس يومي ضمان أوامر السوق السريع Ђ ™ التنسيب.
يتم التعامل اليوم التعاملات الآجلة كما العمل المثالي، وهناك الكثير من الأسباب لهذا. لأحد، تحتاج فقط جهاز كمبيوتر (تكلفة البدء الخاص بك). كنت تعمل من منزلك، لا تصاريح أو تراخيص المطلوبة، لا الموظفين للتعامل، لا حاجة للدعاية، لا ساعات محددة، لا بيع، لا جرد، أي قيود على الأسواق للتجارة، لا داعي للقلق حول الطريقة التي يجري السوق كما الأرباح مضمونة، أي رسوم الفائدة، أي رسوم المعاملات †"كل هذه العوامل، جنبا إلى جنب مع أكثر من ذلك بكثير، هي لماذا يجري الحديث عن العقود الآجلة التداول كما вЂ~perfect businessЂЂ ™.
مع التفاني والانضباط وقليل من المساعدة من الخدمات الإخبارية لدينا، ونحن نؤكد التدفق النقدي المستمر بالنسبة لك. يرجى تذكر، في حين أن جميع المعلومات سوف تساعدك على التجارة بشكل أفضل، وسوف تصبح تاجر أفضل إلا إذا كنت قادرا على قراءة السوق بشكل جيد.
حساب تداول العقود الآجلة.
أسواق الأسهم الهندية، بسرعة.
تنويه: الغرض من هذا البرنامج التعليمي يقتصر على توفير المعرفة حول العقود الآجلة فقط. نحن لا نضمن صحة وأصالة المواد المكتوبة والقرار النهائي للمشتقات التداول هو تماما لك.
المنتجات أو الخدمات قد تكون متاحة لك. يرجى مراجعة هذا الإشعار القانوني.
استخدام هذا الموقع يشكل موافقتك، أن كنت قد ذهبت من خلال تنويه المذكورة في ذلك.

الفصل 2.9: الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.
المشتقات هي األدوات التي تستمد قيمتها من الضمان الضمني مثل حصة أو أداة دين أو عملة أو سلعة. العقود الآجلة والخيارات هي نوعين من المشتقات التي يتم تداولها عادة. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات مع كوتاك للأوراق المالية يمكن أن تساعد في جعل البنية التحتية المالية الخاصة بك آمنة.
العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل بسعر معين.
مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وتستخدم هذه العقود في الغالب للمراجحة من قبل التجار. وهذا يعني أن التجار يشترون الأسهم بسعر منخفض في السوق النقدية وبيعه بسعر أعلى في سوق العقود الآجلة أو العكس بالعكس. والفكرة هي أن تلعب على فرق السعر بين سوقين لنفس الأسهم.
وفي حالة العقود الآجلة، يقع الالتزام على عاتق المشتري والبائع على تنفيذ العقد في تاريخ معين. العقود الآجلة هي أنواع خاصة من العقود الآجلة. وهي العقود الموحدة المتداولة في البورصة مثل العقود الآجلة لمؤشر نيفتي.
الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. ويتعهد البائع بالامتثال للعقد. وفي حالة العقود الآجلة، يوجد التزام من جانب البائع والبائع على السواء.
الخيارات هي من نوعين - المكالمات ويضع الخيارات:
"المكالمات" تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء كمية معينة من الأصل الأساسي، بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
"يعطي" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية معينة من الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
إذا اختار المشتري من الخيارات ممارسة خيار الشراء، يجب على الطرف المقابل (البائع) الامتثال. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل ملزم للطرفين المقابلين، حيث يتعين على الطرفين أن يستقلا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.
يرجى ملاحظة أن جميع عقود الخيارات المتاحة على نس يمكن أن تمارس في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط.
كيف تختلف العقود الآجلة وخيارات الخيارات.
إذا كنت مشتريا في سوق العقود الآجلة، ليس هناك حد على الأرباح التي تقوم بها. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عقد العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وخسارة محتملة في حين أن المشتري من فقدان المكالمة أو الخيار الخيار محدودة، ولكن احتمال الربح غير محدود.
شراء العقود الآجلة يتطلب هامش أعلى، وعادة ما ينطوي على تدفق أكبر من النقد من في حالة الخيارات، التي تتطلب فقط دفع قسط.
العقود الآجلة هي المفضلة لدى المضاربين و أربتريجورس في حين أن الخيارات تستخدم على نطاق واسع من قبل المحوطين.
وفي حين يدفع مشتر أحد الخيارات العلاوة ويشتري الحق في ممارسة خياره، فإن كاتب الخيار هو الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي فهو ملزم ببيع / شراء الأصل إذا مارسه المشتري. في الوقت الحاضر، في نس، يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر والأسهم واحدة.
لقد درست الآن جميع الأجزاء الهامة من سوق المشتقات - ما هي عقود المشتقات، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والخيارات، والدعوة ووضع العقود، وكيفية تداول هذه. مبروك! دعونا التفاف هذا القسم والانتقال إلى التالي - صناديق الاستثمار المشترك.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

كيفية التداول في العقود الآجلة الآجلة والخيارات
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
توفر هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أساسيات الخيارات المستقبلية.
يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.
ما هي الخيارات المستقبلية؟
والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.
خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.
المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.
سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
مثال على شراء خيار:
إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.
الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)
المزيد إنفوماتيون على الخيارات.
الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.
شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.
عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.

No comments:

Post a Comment