Saturday 17 March 2018

مقاييس تداول الخيارات


المقاييس.
ما المقصود ب "المقاييس"
المقاييس هي معلمات أو مقاييس للتقييم الكمي المستخدم في القياس أو المقارنة أو تتبع الأداء أو الإنتاج. يستخدم المحللون مقاييس لمقارنة أداء الشركات المختلفة، على الرغم من الاختلافات العديدة بين الشركات.
انخفاض "المقاييس"
وكانت هذه القياسات تستند عادة إلى التمويل، ولكن مع زيادة القدرة على قياس وقياس كيفية وكيفية فعالية عملنا، يمكن أن تشمل المقاييس تقريبا جميع جوانب الأعمال التجارية. يمكن أن تشير المقاييس إلى الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا) أو الأرباح للسهم الواحد أو أية تدابير مالية أخرى. ويمكن أيضا أن تكون محددة الصناعة، مثل براميل النفط التي تنتجها شركات الاستكشاف. إن أخذ نسب بعض المقاييس يشكل مضاعفات، مما يسمح للمحللين بمقارنة الشركات المتنوعة.
تشير المقاييس إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي يمكن للمدراء والمديرين التنفيذيين استخدامها لتقييم أداء موظفيهم ومنتجاتهم وخدماتهم ورضاهم عن العملاء. من أجل إنشاء مقياس، تحتاج الشركة أولا إلى العثور على عملية حاسمة، والعثور على مخرجات تتوافق مع كمية أو نوع العمل، ومن ثم تعيين الأهداف لتلك النواتج.
إحدى الطرق لقياس صحة المشروع هي تقسيم القياسات التي تريد تتبعها في سبعة معايير: الموارد والتكلفة والوقت والنطاق والجودة والسلامة والإجراءات. ومع ذلك يتم اختيارها أو قياسها، فمن الشائع أن أي مقياس أو مجموعة من المقاييس مرتبط باستراتيجية شاملة، ويتم اختيارها لقياس أداء الإستراتيجية الشاملة لتلك الشركة أو المؤسسة مقابل "عامل نجاح حاسم".
أحد أخطار استخدام مقاييس الأداء لتقييم أداء إدارة أو شركة أو موظف معين هو اختيار مخرجات خاطئة لقياس. انقلاب القياس هو المصطلح المستخدم لوصف هذا التخلف عن الأهمية، وهو أمر يحدث عادة عندما يستخدم النشاط التجاري ما هو قابل للقياس على الفور من أجل محاولة تقييم الأداء. يجب على الشركات الراغبة في استخدام مقاييس الأداء أن تركز على مقاييس أكثر قيمة، وما أصبح يعرف بمؤشرات الأداء الرئيسية، أو مؤشرات الأداء الرئيسية. ويكرس أسلوب تحليل القرار بأكمله، يسمى اقتصاديات المعلومات التطبيقية، لإيجاد الأنواع الصحيحة من النواتج لقياسها وتحليلها.
بعض الأمثلة الأولى من استخدام مقاييس الأداء يمكن أن تكون مؤرخة على طول الطريق إلى البندقية في منتصف إلى أواخر 1400s. وأدت المدينة التجارية إلى المحاسبة، وتمديد القدرة على اتخاذ القياسات وتقييم أداء الأعمال التجارية.
وأصبح قياس الأداء في الولايات المتحدة ذا أهمية متزايدة خلال الثورة الصناعية مع نمو الأعمال وأصبح من الصعب تتبعها. بدأت شركة دوبونت (د) استخدام المقاييس لتحسين أعمالهم الخاصة، وفي هذه العملية جاء مع بعض أنواعها الخاصة من التحليل. وفي وقت لاحق، كلفت جنرال إلكتريك مجموعة من المقاييس التي يشيع استخدامها اليوم، بما في ذلك حصة السوق والإنتاجية والموقف والمسؤولية.

ابحاث.
بيانات أوبتيونمتريكس هو عنصر أساسي في العديد من الدراسات التي يقوم بها كل من الأكاديميين والممارسين. وفيما يلي قائمة جزئية من الأوراق الأكاديمية التي استخدمت بيانات أوبتيونمتريكس:
8 أغسطس، 2017.
في هذه الورقة، نبين أن الفرق بين التقلبات الضمنية للدعوة ووضع الخيارات على الأسهم الفردية لديها قوة تنبؤية قوية لعوائد سوق الأسهم الإجمالية. هذا التنبؤ غير متناسق مع عقلانية المخاطر العقلانية أو التفسير القائم على السيولة. ومع ذلك، فإنه يتسق مع التقلب الضمني التقلب التقاط المعلومات الخاصة، استنادا إلى قدرتها على التنبؤ نمو التدفقات النقدية في المستقبل وصدمات معدل الخصم. أقرأ المزيد & راكو؛
7 أغسطس، 2017.
نحن نضع حدودا على تقلبات بلاك-سكولز الضمنية التي تتحسن على الحدود الموحدة التي استمدتها تهرانشي سابقا. الحد العلوي لدينا هو موحد، في حين أن الحد الأدنى يحمل لمعظم الخيارات المرجح أن تكون واجهت في التطبيقات العملية. ونحن أيضا إظهار فعالية عملية حدودنا الجديدة من خلال إظهار كيفية تحسين كفاءة خوارزمية بيسكتيون لقطات من خيارات سبس يقتبس. أقرأ المزيد & راكو؛
نحن نقدم إطارا جديدا للتحقيق في ربحية التداول في انتشار التقلب، والتحيز التصاعدي على التقلبات الضمنية كمقدر للتقلبات المحققة في المستقبل. يتضمن المخطط اللحظات الأربعة الضمنية للخيار في تحقيق أرباح مثلى للنمو يتم نسخها بشكل ثابت باستخدام مجموعة من الخيارات. إزالة التحيز التصاعدي على التقلب الضمني يؤدي إلى تفاقم درجة احتمال & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
وكما أشار عدد من الباحثين، فإن الدلتا المحسوبة عادة لا تقلل من تباين التغيرات في قيمة موقف المتداول. ويرجع ذلك إلى وجود ارتباط غير صفري بين الحركات في سعر األصل األساسي والتحركات في تقلبات األصول. تأخذ دلتا التباين الأدنى في الحسبان السعر & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
23 مارس 2017.
الحكمة التقليدية هي أن وضع الخيارات هي فعالة أدوات الحماية الانسحاب. لسوء الحظ، في حالة الاستخدام النموذجي، تكون الخيارات المتاحة غير فعالة تماما في تقليل عمليات السحب مقابل البديل البسيط لتقليل التعرض بشكل ثابت للأصل الأساسي. تبحث هذه الورقة في خصائص السحب للمحافظ المحمية عن طريق المحاكاة ودراسة مؤشر الحماية من التسمم بالبروتين كبو S & # 038؛ P 500. ما لم يتم شراء الخيارات الخاصة بك وآجال استحقاقها فقط الحق حول سحب الأسهم، فإنها قد توفر حماية الجانب السلبي قليلا. في الواقع، فإنها يمكن أن تجعل الأمور أسوأ من خلال زيادة بدلا من انخفاض عمليات السحب والتذبذب لكل وحدة من العائد المتوقع. أقرأ المزيد & راكو؛
16 مارس، 2017.
نحن توثق تجريبيا أن العائدات من تقصير خارج المال S & أمبير؛ P 500 وضع الخيارات تتركز في الأيام القليلة السابقة لانتهاء صلاحيتها. خيارات الشهر الماضي تولد تقريبا أي عوائد، وخيارات في الشهر الأمامي تفعل ذلك فقط في نهاية دورة الخيار. ويعكس تركيز عالوة اخليار في نهاية الدورة التغيرات في خصائص اخملاطر اخملتارة. على وجه التحديد، & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
توضح هذه الورقة العلاقة السلبية بين التقلب الفقهي المحقق (إيفول) والعائدات المتوقعة. باستخدام المعلومات الضمنية من المقطع العرضي من الخيارات نستخلص التوقعات حول تقلب التقلب الفقهي (إيفولفول) بطريقة نموذجية تقريبا خالية. وتبين لنا أن إيفول هو يعني عائد وأن إيفولفول بمثابة وكيل لسرعة المتوسط. تشغيل أنواع مزدوجة على كلا المقاييس & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
30 نوفمبر 2018.
نقترح نهج الشبكة العصبية لتحديد أسعار المكالمات الأوروبية التي تتفوق بشكل ملحوظ على بعض نماذج التسعير الحالية وتأتي مع ضمانات بأن توقعاتها معقولة اقتصاديا. لتحقيق ذلك، ونحن نقدم فئة من الشبكات العصبية بوابات التي تتعلم تلقائيا لتقسيم، وقهر الفضاء مشكلة لتسعير قوي ودقيق. ثم نستمد إنستياتيونس من هذه الشبكات التي هي & # 8216؛ عقلانية من تصميم & # 8217؛ & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
9 سبتمبر، 2018.
ملخص: نحن ندرس تأثير جودة المحاسبة، وتستخدم كبديل لمخاطر المعلومات، على سلوك التقلبات الضمنية للأسهم حول إعلانات الأرباح الفصلية. باستخدام بيانات الولايات المتحدة خلال الفترة 1996-2018، نلاحظ أن انخفاض (أعلى) نوعية المحاسبة يرتبط إلى حد كبير (أعلى) مستويات التقلب الضمني (إيف) حول الإعلانات. ويرتبط أيضا نوعية المحاسبة أسوأ مع زيادة كبيرة & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
9 سبتمبر، 2018.
ملخص: في هذه الدراسة، نقوم بدراسة رد فعل سوق الخيارات لإعلانات القروض المصرفية لسكان الشركات الأمريكية مع الخيارات المتداولة وإعلانات القروض خلال الفترة 1996-2018. نحصل على أدلة على رد فعل سوق الخيارات الهامة على إعلانات القروض المصرفية من حيث المستويات والتغيرات في التقلبات الضمنية قصيرة الأجل وهيكلها الزمني، ومراقبة الانخفاضات الكبيرة في & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛

تحليل إحصاءات الخيار في Pro - النشطة التاجر
نشط خيارات تاجر التاجر.
نشط خيارات تاجر التاجر.
تعرف على كيفية استخدام إحصائيات الخيارات الرئيسية المتوفرة في أكتيف ترادر ​​Pro® لفهم أفضل وقياس مشاعر خيارات السوق.
الدروس ذات الصلة.
تعلم الاستفادة من التجارة النشطة تاجر واحد، والتجارة المتعددة، والتجارة الموجهة، وقدرات متعددة الساق لتحسين تجربة التداول الخيار الخاص بك.
في هذا الفيديو، سوف تتعلم كيفية استخدام أكتيف ترادر ​​Pro® الربح & أمب؛ فقدان آلة حاسبة لنماذج استراتيجيات الخيارات.
أدوات التداول في فديليتي.
سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.
تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.

إظهار 037: الخيار في الوقت الفعلي ألفا بيرفورمانس ستاتس & # 038؛ خيارات التداول المقاييس الآن لايف.
19 نوفمبر 2018.
جزء من مهمتنا هنا في أوبتيونالفا هو تقديم أعلى مستوى من الشفافية الممكنة من أجل مساعدتك على كسب المزيد من الثقة في نظام التداول الخيارات الخاصة بك.
هذا الأسبوع أطلقنا أحدث ميزة لدينا بعد إنفاق أكثر من 5 أشهر تطوير البرمجيات تتبع محفظة الملكية التي تراقب وتقارير الإحصاءات والمقاييس الرئيسية في الوقت الحقيقي. هذا البرنامج يتتبع ويصنف الصفقات المال الحقيقي، وليس الأوراق أو باكتستد الحرف.
تريد أن ترى أحدث احصائيات تحديثها في الوقت الحقيقي كل يوم؟ ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة ألفا بيرفورمانس.
في عرض اليوم، أريد أن أعرض نتائجنا العامة وأرقام لك (سواء جيدة والسيئة) وشرح كيف أن هذا قد شكلت بالفعل وجهة نظري واستراتيجية التداول المضي قدما.
كجزء من عضويتنا مستوى أعلى، ونحن نؤكد أن تداول الخيارات هي مجرد لعبة من الأرقام والإحصاءات. يجب أن يكون التركيز الخاص بك على وضع الكثير من الصفقات الصغيرة، عالية الاحتمال الذي يلتقط المبالغة على المدى الطويل من التقلبات الضمنية.
وبالتالي، فإن مقاييس أدائنا أننا سوف المشي من خلال هذا البودكاست تركز على معدل الفوز، ومتوسط ​​الربح / الخسارة، والوقت الذي عقد والرابع التفاضلية التي تمثل لنا القدرة على توليد دخل ثابت.
الروابط والموارد المذكورة في المعرض:
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يكون السوق يتجه أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
بارد جدا كيرك. أنا أعرف كم من الجهد الذي اتخذ. يجب أن أسأل: قلت كان لديك متوسط ​​الفوز 106 $ وكان متوسط ​​الخسارة $ 141 (أتمنى أن أفعل كذلك ؛-). مع معدل الفوز من 73٪، كنت في الواقع الفائز. ولكن هل عامل في رسوم السمسرة؟ آمل ذلك ؛-)
كيرك، بودكاست الملهم آخر. أحسنت. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إلى الأمام إلى بعض من أصدقائي أتمنى أن بلدي سجلات التداول على مدى السنوات الخمس الماضية سوف تمكنني من القيام بتحليل مماثل.
ومع ذلك سوف الآن ريجيغ حفظ السجلات بلدي، أن تعطيني مثل هذا المنظور على الأنشطة الخاصة بي المضي قدما.
أحد الجوانب التي قد تكون لديك فرصة لإضافة، إما المضي قدما أو ربما تاريخيا، هو مقارنة نتائج التداول الخيار مع التغيير في الكامنة خلال نفس الفترة. وبالمثل، فإنك تقدم الأرقام مع النتائج المطلقة للدولار المطلقة لل سترادلز والخنق أفضل من الاستراتيجيات الأخرى، قد تقدم صورة أكثر فائدة إذا كنت سوف تكون قادرة على وضع هذه الأرقام في السياق وتقديم عائد على الهامش (أو الطريقة I من المرجح أن يكون العائد على الهامش أكثر قبولا على نطاق واسع من حيث العائد على الحد الأقصى من المخاطر، ولكننا نعلم جميعا أن الهامش هو هدف متحرك كما & # 8220؛ يمكن للمستثمرين إيغ / ليه & # 8221؛ أن يشهدوا :-) ما لم يكن لديهم تمكن من نسيان :-)
هاها نعم هامش لم يكن في وثائق التدريب على ما يبدو في إيغ / ليه & # 8211؛ هذا مضحك. سعيدة جدا كنت أحب العرض والإحصاءات الجديدة & # 8211؛ أنا أحب فكرة القيام بالعودة على الهامش لذلك سنرى ما إذا كان هناك على أي حال لرمز ذلك في إطار المضي قدما & # 8230؛

مقاييس تداول الخيارات
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
تماما كما في فيلم & # 8220؛ ماني بال & # 8221؛ حيث أنها كميا ما كان العامل الأكثر أهمية التي تؤدي إلى انتصارات في ألعاب البيسبول، لقد حاولت أيضا لمساعدة التجار الجدد قطع من خلال كل الضجيج، والتركيز على ما يهم حقا. إن القياس الكمي واالستحواذ على اتجاهات األرباح في اإلطار الزمني الذي تتداوله، هو أهم جانب من جوانب ما نقوم به. في ما يلي عشرة مقاييس مهمة أبحث عنها عندما أتعامل مع هذا الأمر وتعطيني ميزة مربحة. وتستند هذه على الرياضيات، وليس المعتقد أو الأنا.
الربح المتوقع مقابل نسبة الخسارة. أداء نسبة الفوز هو الخطوة الأولى للربحية. متوسط ​​حجم الفوز. وارتفاع نسبة الفوز الخاص بك، وأصغر انتصارات الخاص بك يمكن أن يكون. وأصغر نسبة الفوز الخاص بك، وأكبر انتصارات يجب أن يكون لجعل لكم مربحة. نسبة المخاطر مقابل المكافأة. خطر قليلا للحصول على فرصة احتمال كبير لجعل الكثير ينبغي أن يكون التركيز الخاص بك. الأداء التاريخي لإشارات الدخول. يجب أن يكون لديك فهم لكيفية إشارات الدخول الخاصة بك في إطار زمني الخاص بك في الماضي. الخروج من الصفقات لتحقيق أقصى قدر من المكاسب. استخدام المحطات اللاحقة ومذبذبات ذروة الشراء / ذروة البيع للأهداف تساعد في تعظيم الأرباح. الموضع المناسب التحجيم. هذا يحافظ على الخسائر من أكثر من 1٪ من إجمالي رأس المال التجاري. عدم وجود خسائر كبيرة هو خطوة كبيرة للربحية. الحد من التعرض الإجمالي للمخاطر في أي وقت واحد إلى 3٪ من إجمالي رأس المال المتداول. القضاء على عمليات السحب الكبيرة وخطر الخراب هو أول شيء يجب على المتداول القيام به. تواتر الإدخالات التجارية الخاصة بك هو المهم. هل سيكون هناك ما يكفي من الصفقات لجعل النظام الخاص بك يعمل عندما كنت حقا بدء التداول؟ هل سيكون هناك عدد كبير جدا من الإشارات التي تؤدي إلى خفض معدل الفوز، أو أكثر من التداول والعمولات المفرطة؟ النظر في حجم السوق. هل حجم التداول في الأسواق التي ترغب في تداولها يحافظ على أن عرض السعر / الطلب ينتشر قليلا لتجنب حدوث انزلاق كبير؟ وينطبق هذا بشكل خاص على أسواق الخيارات، أو الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، أو لأنظمة التداول غير القابلة للتطوير. الأمل بما هو أفضل، ولكن خطة للأسوأ. ما هي توقعاتك للحصول على أقصى قدر من السحب في رأس مال التداول الخاص بك؟ يمكنك التعامل معها عاطفيا وعقليا؟
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment