Thursday 8 March 2018

سوبيرترند استراتيجية التداول المؤشر


استراتيجية التداول سوبيرترند: الحصول على جذر الاتجاه بعد.


جذر أي نظام جيد الاتجاه التالي هو دائما نفسه: تحديد اتجاه السوق تتجه وركوب هذا الاتجاه.


إن أي شخص يتداول في نظام ما بعد الاتجاه يعرف بالفعل أن هذا المفهوم يمكن أن يكون أصعب بكثير مما يبدو. وتملأ الأسواق تتجه مع الانتكاسات، التراجع، وكسور كاذبة. فالفترات التي تتجه فيها الأسواق غالبا ما تترك المتداولين يتساءلون عما إذا كانت مؤشراتهم لا تزال تعمل.


في جذور أي استراتيجية جيدة الاتجاه التالي هو القدرة على تحديد اتجاه الاتجاه. هذا هو بالضبط حيث يتفوق مؤشر سوبيرترند.


منذ تحديد اتجاه الاتجاه هو جذر نظام الاتجاه الجيد التالي، دعونا نلقي نظرة على استراتيجية تقوم على تحديد الاتجاه.


مارك من ترادينفورمد نشرت مؤخرا نتائج الاختبار من نظام الفوركس الأساسي الذي يحاول تنفيذ الاتجاه التالي في أنقى صوره. يستخدم النظام مؤشر سوبيرترند مع المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (سما) لتحديد الاتجاهات على زوج العملات ور / أوسد.


في ما يلي قواعد الدخول والخروج الأساسية لاستراتيجية التداول الفائقة كما حددها مارك:


أدخل موضع طويل.


عندما يغلق السعر فوق 200 سما ويتقاطع من أسفل إلى فوق سوبيرترند أو عند إغلاق السعر فوق سوبيرترند ويعبر من أدنى إلى ما فوق 200 سما.


أدخل الموضع القصير.


عندما يكون سعر الإغلاق أقل من 200 سما ويتقاطع من أعلى إلى أدنى سوبيرترند أو عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سوبيرترند ويعبر من فوق إلى ما دون 200 سما.


الخروج من موقف طويل.


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من فوق إلى أقل من 25 إما.


الخروج من وضعية قصيرة.


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من أدناه إلى فوق 25 إما.


وضع علامة على هذه الاستراتيجية على مدى ثلاثين ألف ساعة منفصلة من 1 ساعة القضبان. استخدم هدف الربح 5 أتر و أتر وقف الخسارة 1.


بدأت الاختبارات الخلفية بقيمة حسابية قدرها 100،000 دولار وانتهت قيمتها أكثر من 1.3 مليون دولار بعد فترة تقارب عشر سنوات. خلال ذلك الوقت، سجل النظام عامل ربح 1.15 مع نسبة الفوز 29٪ والحد الأقصى للسحب من 38٪.


من الواضح أننا نود أن نرى عامل ربح أعلى ونسبة الفوز مع انخفاض الحد الأدنى بكثير بكثير. الشيء المثير للاهتمام حول هذه الاستراتيجية سوبيرترند هو أن هناك الكثير من الغرفة لتحسينه. لأن استراتيجية بسيطة جدا، وهناك العشرات من الخيارات لإضافة إلى ذلك أو قرص من أجل الحصول على عوائد مختلفة.


ببساطة تعديل عامل الربح أو ستوبلوس يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العائدات. ويمكننا أيضا محاولة إضافة نوع من مؤشر التأكيد لجعل الاستراتيجية أكثر انتقائية.


يقول جان فرانسوا أورسيني.


سؤالان مباشران: 1 / أين نحصل على مؤشر سوبيرترند؟ 2 / أين نحصل على 10 سنوات من بيانات الفوركس لاختبار؟ شكر.


يبدو أفضل على 1hr، هو أن الأطر الزمنية المستخدمة لاختبار الظهر؟


ويقول أندرو سيلبي.


نعم هذا صحيح.


أود أن أرى مرشح إضافة فقط أخذ إشارات الدخول خلال لندن ونيويورك جلسات. منذ أنت & # 8217؛ التعامل مع الإطار الزمني 1 ساعة أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أن يكون لها الكثير من تأثير ولكن أنا غريبة.


يقول بورغارد فيشر.


أود أن أعرف كيف وكيف الحصول على مؤشر ست وإذا كان هناك وسيلة لاستيرادها إلى سكوتراد النخبة؟


سؤال جيد. يمكنك تنزيل المؤشر من mql5 / إن / كود / 8268.


لا توجد طريقة لوضع هذا في سكوتراد النخبة التي أعرفها. I & # 8217؛ م متأكد من أنه لا يمكنك مؤشرات برنامج مخصص أو استراتيجيات على منصاتها.


يقول دان طومسون.


يمكنك تبديل المنصات أو تشغيل MT4 بجانب منصة سكوتريد الخاص بك، انتظر إشارة وأدخل التجارة.


إستراتيجية تداول الفوركس.


في هذه المقالة أوضح إستراتيجية تداول تستخدم مؤشر سوبيرترند لتداول زوج العملات ور / أوسد فوركس.


أنا أيضا تظهر لك كيف يمكنك أن تأخذ هذه الاستراتيجية الأساسية وصقلها لجعلها الخاصة بك. انظر أدناه للحصول على معلومات حول كيفية اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وشراء جدول البيانات الموضحة في هذه المقالة.


مؤشر سوبيرترند.


لقد كتبت عدة مرات حول مؤشر سوبيرترند الفني. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد راجع روابط المقالة في أسفل الصفحة.


سوبيرترند هو مؤشر مثير للاهتمام لأنه يجمع بين حركة السعر مع التقلبات الأخيرة لضبط مستويات المؤشر. كما أنها تبدو كبيرة على الرسم البياني و هو حقا سهلة الاستخدام.


استراتيجية التداول سوبيرترند.


في هذه الاستراتيجية استخدمت اليورو / الدولار الأمريكي على الإطار الزمني اليومي من عام 2002 إلى عام 2018.


مرشح دخول: خط الانحدار الخطي.


في هذه الاستراتيجية أنا باستخدام الانحدار الخطي كمرشح لتحديد اتجاه السوق. خط الانحدار الخطي هو أداة إحصائية تحدد أفضل خط مستقيم يصلح من خلال السعر. أجد أنه أداة مفيدة جدا في التداول بلدي. في الاستراتيجية الأساسية يمكنني استخدام 50 خط خط الانحدار الخطي.


عندما يشير خط الانحدار الخطي صعودا فقط أدخل الصفقات الطويلة عندما يشير خط الانحدار الخطي لأسفل فقط أدخل الصفقات القصيرة.


دخول الزناد: سوبيرترند.


تم تصميم سوبيرترند لمتابعة هذا الاتجاه. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية التداول أنا باستخدام الانحدار الخطي لتحديد الاتجاه. لذلك سوف أعكس سوبيرترند وأدخل لونغ عندما يتحول المؤشر سلبيا. منطق هذا هو الدخول على ضعف مؤقت في توقع أن السوق سوف تستمر في اتجاه هذا الاتجاه. في هذه الاستراتيجية يمكنني استخدام الإعدادات القياسية من 20 فترة الرجعية وإزاحة 2.


عندما يتحول سوبيرترند سلبي إنتر لونغ تريد عندما يتحول مؤشر سوبيرترند إيجابيا أدخل تداول قصير.


خروج: بولينجر باندز.


البولنجر باندز هي مؤشر آخر أن أستخدم بانتظام. وهي طريقة جيدة لتعيين مستويات الخروج التي تتكيف مع ظروف السوق. في هذه الاستراتيجية أريد الخروج من الصفقات الطويلة على الإغلاق فوق بولينجر باند والحرف قصيرة على إغلاق أدناه.


عند الإغلاق فوق أعلى بولينجر باند إكسيت لونغ تريد عند الإغلاق بالقرب من بولينجر باند السفلي قم بإنهاء التجارة القصيرة.


النسخة الأساسية من هذه الاستراتيجية لديها هدف الربح ووقف الخسارة من 10 أضعاف أتر.


نتائج الاستراتيجية الأساسية.


جعل الاستراتيجية الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الرئيسية لتصبح تاجر ناجح هو التجارة استراتيجية التي تناسب شخصيتك. كل شخص له أسلوبه الطبيعي الخاص من التداول. قد يكون هذا ما إذا كنت ترغب في الاتجاهات التجارية أو الانتكاسات. إذا كنت ترغب في أخذ الأرباح بسرعة أو تركها لتشغيل قدر الإمكان. ما نوع المؤشر الذي تريده والإطار الزمني الذي تستخدمه.


إن أفضل طريقة لاكتشاف وصقل استراتيجياتك هي اختبارها باستخدام البيانات التاريخية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هو استخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه نماذج تستند إلى جداول البيانات ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه بعض مهارات إكسيل الأساسية. يمكنك الآن شراء النموذج الذي يظهر في هذا الفيديو. انظر النموذج في متجر ترادينفورمد: جعل الأرباح في الأسواق صاخبة.


في الفيديو أدناه أشرح مدى سهولة تغيير الاستراتيجية. أغير النموذج من استخدام عامل تصفية الانحدار الخطي لاستخدام فلتر إما.


نتائج استراتيجية محسنة.


استنتاج.


وأظهر تغيير المرشح من الانحدار الخطي إلى إما تحسنا واضحا في هذه الاستراتيجية خلال فترة التقييم. وتتمتع الاستراتيجية المحسنة بربح إجمالي أعلى وعامل ربح محسن. كما أن لديها عدد أكبر من الصفقات الفائزة.


ويظهر هذا الاختبار أن التعديلات الصغيرة على استراتيجية يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى تحسينات كبيرة. وسيكون من الأسهل مواصلة تحسين هذه الاستراتيجية عن طريق اختبار عوامل مختلفة.


تحقق من الفيديو لمشاهدة الاستراتيجية وجدول البيانات.


مزيد من الموارد.


في هذه المقالة أوضح كيف يمكنك حساب سوبيرترند باستخدام إكسيل. إذا كنت ترغب في استخدام سوبيرترند في MT4 تحقق من هذه المقالة: إنشاء إي مخصص باستخدام سوبيرترند.


مقالات أخرى قد يعجبك.


// في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن برمجتها استراتيجية التداول سوبيرترند و هيليب؛


// تتناول هذه المقالة كيفية تحسين مستشار الخبراء (إي). المقالة & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية التداول 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 10 في 1 حزمة واليورو؛ 93.04 واليورو؛ 59.91 4 في 1 حزمة واليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 نموذج اندلاع واليورو؛ 16.39.


21 المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34 متقدم باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 21 المزيد من المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول واليورو؛ 16.39 4 في 1 حزمة و اليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل.


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. يقدم هذا المقال إستراتيجية تداول سوبيرترند ويظهر كيف يمكن إعادة تقييم إستراتيجية باستخدام إكسيل.


للحصول على منظور مختلف على سوبيرترند. انظر هذه المقالة الأخيرة حيث أرى كيف يمكن أن تكون مربحة لعكس المؤشر: A استراتيجية سوبركس.


وكانت الاستراتيجية مربحة على مدى الفترة الزمنية التي تم اختبارها ويمكن الاطلاع على النتائج أدناه.


استراتيجية التداول.


وفيما يلي معايير الاستراتيجية:


أدخل طويل التجارة.


عندما يغلق السعر فوق 200 سما ويتقاطع من أسفل إلى فوق سوبيرترند أو عند إغلاق السعر فوق سوبيرترند ويعبر من أدنى إلى ما فوق 200 سما.


أدخل تجارة قصيرة.


عندما يكون سعر الإغلاق أقل من 200 سما ويتقاطع من أعلى إلى أدنى سوبيرترند أو عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سوبيرترند ويعبر من فوق إلى ما دون 200 سما.


أ تواصل معنا:


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من فوق إلى أقل من 25 إما.


أ تواصل معنا:


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من أدناه إلى فوق 25 إما.


يشرح الفيديو استراتيجية التداول وينظر في جداول البيانات المستخدمة في الاختبار الخلفي. كما أنه يمر من خلال النتائج ويضطلع بتحليل خطوة.


صيغ إكسيل.


تعتمد هذه الصيغ على نسخة من جدول البيانات في دورة إبوك الخاصة بي، كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل. تعتمد مراجع الخلية على البيانات التي تستخدمها في الأعمدة. ومع ذلك، بمجرد فهم استراتيجية التداول التي يتم اختبارها يجب أن يكون من السهل على التكيف الصيغ لجدول البيانات الخاص بك أو نظام باكتستينغ.


إغلاق طويل أسفل إما AC203 = إف (و F203 & لوت؛ I203، F202 & غ؛ I202، AI203 = $ أي $ 2، AB203 = 0، AA203 = 0، Z203 = 0)، & # 8221؛ إما كلوز & # 8221 ؛،)


إغلاق طويل إما AN203 = إف (AC203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (F203-AD203) / (AE203-AD203) * AG203،)


إغلاق قصير أدناه إما AS203 = إف (F203 & غ؛ I203، F202 & لوت؛ I202، AY203 = $ أي $ 2، AQ203 = 0، AR203 = 0، $ أس $ 2 = 1، AP203 = 0)، & # 8221؛ إما إغلاق & 8221 ؛،)


إغلاق إما القصير BD203 = إف (AS203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (AT203-F203) / (AT203-AU203) * AW203،)


تم اختبار استراتيجية التداول على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة ساعة. تم إجراء الاختبار الخلفي على ثلاث فترات من 20،000 ساعة 1 ساعة (3 سنوات، 3 أشهر).


ثم جمعت هذه الاختبارات الخلفية وظهرت النتائج في الجدول أدناه.


روابط ذات علاقة.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع الجديد: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح الآن في مكتبة أمازون كيندل.


إذا كنت مهتما في باكتستينغ والتداول الآلي باستخدام MT4 إلقاء نظرة على كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول فائقة.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية حساب سوبيرترند في إكسيل، راجع مقالتي السابقة، كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية التداول 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


من السهل سوبيرترند مؤشر نظام التداول.


أحد أشكال التداول الأكثر شعبية يسمى & # 8220؛ اتجاه التداول & # 8221 ؛. هذا هو المكان الذي تحدد اتجاه الأسعار تهيمن والتجارة في هذا الاتجاه.


وجاء الاتجاه التالية شعبية من قبل التجار السلاحف وعلى الرغم من أن شراء وعقد فقدت شعبيته، الاتجاه التالي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة.


باستخدام مؤشر سوبرترند كجزء من نظام الاتجاه التالي، ونحن سوف تكون قادرة على جعل التداول لدينا 90٪ الميكانيكية التي سوف تساعد على ترك كل التحيزات و & # 8220؛ مشاعر الأمعاء & # 8221؛ من معادلة التداول.


كما هو الحال مع أي نظام تداول الفوركس الذي هو على هذا الموقع، يجب عليك إعادة اختبار لضمان فهم النظام بشكل كامل.


الشيء العظيم هو أن التداول الخاص بك لا يقوم على التنبؤ. الاتجاه التالي هو شكل تفاعلي من التداول لأنه في النهاية، والحقيقة الوحيدة هي الثمن.


التوقعات لا معنى لها.


"دعونا نكسر مصطلح الاتجاه التالي إلى مكوناته. الجزء الأول هو الاتجاه. كل تاجر يحتاج إلى اتجاه لكسب المال. إذا كنت تفكر في ذلك، بغض النظر عن الأسلوب، إذا لم يكن هناك اتجاه بعد الشراء، فإنك لن تكون قادرة على بيع بأسعار أعلى & # 8211؛ التالي "هو الجزء التالي من المصطلح. نحن نستخدم هذه الكلمة لأن أتباع الاتجاه ينتظرون دائما الاتجاه إلى التحول أولا، ثم اتبعه. "& # 8211؛ فان ثارب.


يسعى نظام التداول سوبرترند للاستفادة من الاتجاه على المدى الطويل باستخدام الاتجاهات على المدى القصير للحصول على متن الطائرة للتحرك السعر.


سوبيرترند مؤشرات نظام التداول والإعدادات.


وسوف نستخدم 3 مؤشرات لهذه الاستراتيجية سوبيرترند ولكن واحد منهم هو مساعدة تحديد وضعنا وقف الخسارة على التجارة.


سوبيرترند المؤشر & # 8211؛ إعدادات الفترة 8 ومضاعف 1.5 بسيط متحرك متوسط ​​& # 8211؛ 200 فترة أتر & # 8211؛ هذا يقيس التقلب وسوف نستخدم 14 فترات و 1.5 X للمخاطر الإطار الزمني & # 8211؛ 4 ساعات وأعلى زوج العملات & # 8211؛ أي.


وسيستخدم مؤشر سوبيرترند الفعلي من أجل:


الأخضر سيكون لإشارة شراء الأحمر سيكون لإشارة بيع.


لدينا المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 هو اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، ونحن نتطلع إلى شراء عندما سوبرترند يتحول إلى اللون الأخضر إذا كان السعر أقل من المتوسط، ونحن نتطلع إلى بيع إشارة سوبيرترند الحمراء.


نحن نستخدم مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي لتحديد وقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا كانت قراءة أتر لليورو مقابل الدولار الأمريكي 100 نقطة، فسوف نستخدم 1.5 × 100 للحصول على موقع توقف النقطة عند 150 نقطة أو أعلى من دخولنا التجاري.


شرح نظام التداول سوبرترند.


هذا النظام تداول الفوركس بسيط في التنفيذ ولكن يمكن أن يكون صعبا جدا اعتمادا على قدرتك على إدارة المخاطر وفقدان الصفقات.


لقد طبقنا المتوسط ​​المتحرك ومؤشر سوبرترند على هذا الرسم البياني اليومي ل ورجبي. دع & # 8217؛ يمشي من خلال القسم المسمى من المخطط لموقف بيع.


200 سما جانبية والسعر يتراجع ذهابا وإيابا عبر الخط. لدينا أيضا تغييرات سريعة في سوبرترند من الأحمر والأخضر والأحمر والأخضر. نود أن نقف جانبا عن التداول خاصة إذا كنت من المتداولين المحافظين هذا يسلط الضوء على الاتجاه الهبوطي ويمكننا أن نرى المتوسط ​​المتحرك قد تحول وسعره تحت المتوسط. نحن نبحث فقط عن السراويل. هنا لدينا الأخضر الأول إلى الأحمر منذ تم تأكيد الاتجاه الهبوطي. نحن قصيرة في نهاية الشمعدان تحول المؤشر إلى الأحمر. هذا هو مخرج واحد يمكننا استخدامه وانه عندما يخترق السعر ويغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وفيما يلي بعض الأرقام لهذا الإعداد التداول:


كان الدخول عند الإقفال: 131.57 كان التوقيف على أساس أتر عند 1.2026 X 1.5 = 1.8039 + 131.57 = 133.37 كان الخروج عند شمعدان مؤكد بالقرب من 200 سما 118.79 مجموع الأنبوب = 1278 أو 7R (7 مرات ما كان مخاطرا)


جميع الصفقات لن تلعب مثل هذا وسوف يكون هناك أوقات عندما كنت تتداول في ظروف السوق متقلب قبل أن يسجل السعر يتراجع على طول 200 سما.


متعددة الإطار الزمني التداول مع سوبرترند.


يمكننا أن نجعل من هذه الاستراتيجية التداول أبسط من خلال استخدام مؤشر سوبرترند على إطارين زمنيين. لرسم التداول اليومي، يمكننا استخدام تحديد الاتجاه سوبرترند على الأسبوعية.


هذا هو الرسم البياني غبوسد اليومي والخط الأخضر يشير إلى أن الاتجاه الأسبوعي هو ما يصل وفقا لمؤشر سوبرترند التي تحولت حيث الخط الأخضر هو.


هذا الرسم البياني اليومي تحول بالفعل الأخضر قبل إغلاق الأسبوع السابق الذي أعطانا إشارات للتداولات طويلة فقط.


يشير الخط الأصفر إلى نقطة مقاومة محتملة موجودة قبل الاتجاه الأسبوعي. يمكننا أن ننظر للحصول على متزامنة مع حالة الرسم البياني واتخاذ تجارة طويلة عندما يكسر السعر منطقة المقاومة على مقربة.


القضية الآن هو أن شمعة الدخول ضخمة، وفي حين يمكنك أن تجعل قاعدة فيما يتعلق الشمعدانات الكبيرة، لهذا المثال سوف نتماشى مع القواعد.


سعر الدخول هو 1.2821 أتر هو 1.2821 & # 8211؛ (91 نقطة × 1.5) = 1.2684 سعر الإيقاف.


وتوقفت هذه التجارة على تعقب المدقع الذي يسحب لاختبار المقاومة (الدعم المحتمل) لفقدان 137 نقطة.


يمكننا إعادة إدخال عندما سوبرترند يتحول إلى اللون الأخضر في 1.2817. وقفنا باستخدام 1.5 أتر الأسلوب هو في 1.2686. وتصل قيمة الصفقة حاليا إلى 167 نقطة من نقطة ربح ذروة قدرها 450 نقطة.


ديسبادانتاجيس من استراتيجية التداول سوبرترند.


يمكنك أن ترى واحدة من العيب الرئيسي لاستراتيجية سوبرترند على الرسم البياني الأخير. وقد شهد تراجع في السعر بضع مئات من النقاط تختفي. ليس الكثير من التجار يمكن أن يقف رؤية الأرباح تتبخر من هذا القبيل.


أن & # 8217؛ s كان دائما واحدة من ركلات ضد الاتجاه التالي، وهذا هو أنك سوف تجلس من خلال التراجع الشديد، حتى يذهب إلى سحب أسفل وأبدا رؤية استرداد التجارة.


يجب أن يكون لديك مهارات قوية لإدارة المخاطر أو سوف تأكل بسرعة حسابك إلى الصفر.


هذه الصفقات يمكن أن تعمل لفترة طويلة، وربما تميل إلى الخروج من التجارة بسبب:


غريد & # 8211؛ رؤية كل النقاط تتراكم وكم الأشياء المكاسب يمكن شراء.


الخوف & # 8211؛ رؤية جميع الأرباح تختفي.


كل ما قال، هناك سبب واحد كبير لماذا كنت تريد أن التجارة شيء من هذا القبيل نظام الفوركس.


مزايا استراتيجية التداول الفوركس سوبرترند.


يتم تأكيد هذا الاتجاه وأدخلت ما قد يصبح الاتجاه الذي يستمر أسابيع أو شهور أو حتى سنوات.


هذا التداول في أوسجبي ركض لمدة 311 يوما وحجز 1785 نقطة مع خطر أولي من 74 نقطة مما يتيح لك R متعددة من 24. نأمل أن ترى إمكانات هائلة في هذه الاستراتيجية التجارية.


تذكر أننا استخدم الإعداد 8 و 1.5 ل سوبرترند؟ لم نغير تلك المدخلات عند استخدام نهج الإطار الزمني المتعدد.


إذا استخدمنا الإعدادات الافتراضية من 10،3، وأبقى على الرسم البياني للتداول في 8، 1.5، أعطى هذا نفس التجارة ما يصل 3847 نقطة!


إذا كنت تحب هذه المادة، يرجى مثل ومشاركة أدناه.


SuperTrend.


هذا المؤشر هو إصدار بروبيلدر لمؤشر سوبيرترند. سوبيرترند هو متاح بشكل افتراضي في محطة العمل برورالتيمي ولكن هذه النسخة بروبيلدر يمكن أن تكون مفيدة لإنشاء إصدارات مخصصة من المؤشر.


إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر سوبيرترند القياسي في ماركيت سكان (بروزكرينر) أو نظام التداول، فإنه من الأسهل فقط استخدام وظيفة بروبيلدر.


يمكنك تنزيل الشفرة مباشرة في أسفل الصفحة.


إذا كنت تفضل إضافته يدويا إلى محطة العمل الخاصة بك، وهنا هو رمز.


شارك هذا.


لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.


برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:


الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.


هذا المؤشر بطيء جدا. في الرسم البياني الكامل ل داكس 1 دقيقة (


8 أشهر)، حساب يأخذ أكثر من 10 دقيقة، في حين أن العادي سوبيرترند المدمج في هناك على الفور. ماهو السبب ؟ عدد كبير جدا من حلقات إف-ثين-إلس؟ في استراتيجية التداول، سيكون من المستحيل تقريبا للاستخدام.


الخروج وإعادة إطلاق برت يجب إصلاح هذا السلوك.


شكرا لكم. بعد إعادة التشغيل، فمن أسرع إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه لا يزال يستغرق حوالي 3 دقائق لتحميل كامل داكس 1 الرسم البياني دقيقة. هنا هو بلدي الإصدار الخاص من سوبرترند الذي يحمل حوالي 6-7 أسرع. ومع ذلك، في باكتست، وذلك باستخدام هذا الرمز اليدوي ل سوبرترند بدلا من الإصدار المدمج في زيادة الوقت حساب باكتست بعامل 20. لذلك، وهذا ليس من المستحسن جدا ومناسبة فقط لاختبار سوبرترندس العرف، وليس ذلك بكثير ل تحسين المعلمة.


ونس ريشتونغ = 1.


ونس ستلونغالت = 0.


ونس ستشورتالت = 1000000000000.


indicator2 = أفيراجيترورانج [بير] * فاكتور.


ستلونغ = indicator1 - indicator2.


ستشورت = indicator1 + indicator2.


إذا ريشتونغ = 1 و ستلونغ & لوت؛ ستلونغالت ثم.


إذا ريشتونغ = -1 و ستشورت & غ؛ ستشورتالت ثم.


إذا كان باريندكس & غ؛ 2 و ريتشتونغ = 1 والصلبان وثيقة تحت ستلونغ ثم.


إذا كان باريندكس & غ؛ 2 و ريشتونغ = -1 والصلبان وثيقة على ستشورت ثم.


إذا ريشتونغ = 1 ثم.


إذا ريشتونغ = -1 ثم.


عودة ست الملونة من قبل (ريشتونغ) كما \ "سوبرترند \"


جيد! شكرا لتقاسم التعليمات البرمجية الخاصة بك! يرجى القيام بذلك مع غيرها إذا كنت تعتقد أنك يمكن تحسينها 😉

No comments:

Post a Comment