Wednesday 14 March 2018

دمج تراديمونستر أوبتيونسهوس


تراديمونستر و أوبتيونسوس الاندماج.
وقد بدأ التداول في خيارات الأسهم هنا عند طرح خيارات خيارات مجلس شيكاغو للأوراق المالية القياسية، وهو يدعم نسبة الرافعة المالية الموحدة من المستوى 1 ليظل فوق المستوى المستهدف، مع خلق المرونة لمواصلة السير قدما في الإجراءات الرأسمالية الأخرى، بما في ذلك إعادة شراء الأسهم والتوازن نمو ورقة. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الربع الرابع من، رهنا بظروف الإغلاق العرفية والموافقات التنظيمية. وقالت شركات التجارة عبر الإنترنت شيكاغو أوبتيونشوس و تراديمونستر الأربعاء انهم يخططون للاندماج في سوق مجزأة مطالبين المزيد من خيارات التداول المحمول. وكان أوبتيونشوس و تراديمونستر آخر مستقلة على الانترنت خيارات البيع وسطاء في شيكاغو عندما غرينتش، كون في حين اشاد بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئين وممتعة مع أدوات البحث التي يطلبها التجار محنك الخيارات، فإنه توجه انتقادات في المنشورات التجارية لارتفاع رسوم التداول.
فيديو حسب الموضوع:
أفضل وسيط الخصم لعام 2018.
9 الردود على & لدكو؛ تراديمونستر أند أوبتيونسوس ميرجر & رديقو؛
وتمثل النسبة نسبة بين جميع الخيارات وضعت وجميع خيارات المكالمة.
محاضرة 5: وضع - تكافؤ النداء.
لقد بحثت وبحثت عن مراجعة بلوق سلبية على بلدي يوم مخطط جيدا البرنامج الذي صدر هذا الصيف الماضي.
المكالمة هي الحق في شراء سهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن، في حين أن وضع هو.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع.
فهو مليء بالأمثلة.
وصول إسيغنال إلى موثوقة وسريعة، يتدفق، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأوراق المالية.
تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية قانونيا في كندا.

أوبتيونشوس، ترادمونستر لدمج، والبقاء في شيكاغو.
28 مايو، 2017، 3:24 مساء
وقالت شركات التجارة عبر الإنترنت شيكاغو أوبتيونشوس و تراديمونستر الأربعاء انهم يخططون للاندماج في سوق مجزأة مطالبين المزيد من خيارات التداول المحمول.
وقال الاعلان ان الشركة الجديدة ستركز على توسيع نطاقها فى سوق الوساطة على الانترنت الذى يشمل ايضا التجارة الالكترونية و فديليتي انفستمنتس و تشارلز شواب و امريتراد و لاعبين كبار اخرين.
شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي وراء الاندماج، والذي يأتي كما أنها تشتري أوبتيونسهوس من Peak6 الاستثمارات جنبا إلى جنب مع استثمار منفصل للحصول على حصة الأغلبية في ترادمونستر. ووفقا للوظائف على مواقع كل من الشركتين، ومنصات تهدف إلى استكمال الاندماج في الربع الثالث، في انتظار موافقة التنظيمية.
كان ينظر إلى مزيج من التكنولوجيا والموهبة وحركة السوق كما & لدكو؛ فرصة فريدة لتكون جزءا من المرحلة المقبلة من الابتكار في صناعة الوساطة على الانترنت، & رديقو؛ حسبما ذكر رينيه كيرن المدير الادارى للجنرال اطلنطى فى بيان.
وستبقى الشركة الجديدة مقرها الرئيسي في شيكاغو.
يتحدث سانجيب ساهو دورات الابتكار.
& لدكو؛ جعلت كل من الشركات تأثير في هذه الصناعة بطريقتها الخاصة، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي تراديمونستر ديرك مولر-إنغراند، مضيفا أن أعضاء كل شركة الآن تركز على تجربة المحمول سلس والنمو في السوق.
& لدكو؛ عليك أن تكون قادرا على تقديم الخدمات إلى أين الناس، & رديقو؛ وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيونشوس جورج روهانا. & لدكو؛ أعتقد أنك & رسكو؛ ستذهب لرؤية ديموغرافيا سوق الخيارات سوف تنمو. & رديقو؛
وذكرت المتحدثة ان المديرين التنفيذيين فى كل شركة ناقشوا التغييرات مع الموظفين يوم الاربعاء. وفي التفاصيل التي تم توزيعها على العملاء وتقاسمها مع شركة بلو سكاي، قالت الشركات أنه لن تكون هناك تغييرات فورية على الحسابات الحالية، وأن معدلات التداول ستظل سارية المفعول حتى يتم تحديد الأسعار المستقبلية.
& لدكو؛ أدوات التداول المتقدمة المتاحة مرة واحدة فقط للمستثمرين المحترفين أصبحت متاحة لكون أوسع من المستثمرين التجزئة، والطلب في السوق لتحليلات متطورة وسهلة الاستخدام تتوسع. ونحن نعتقد أن الشركة مجتمعة سيتم وضع فريد لتلبية هذا الطلب المتزايد، & رديقو؛ وقال كيرن في الرسالة إلى أوبتيونشوس و تراديمونستر العملاء.
تأسست أوبتيونشوس في عام 2005 من قبل التداول التكنولوجيا رائدة Peak6 للاستثمار لتداول الأسهم والخيارات وغيرها من المنتجات المالية. انها بنيت سمعة بين مجموعة واسعة من التجار & نداش؛ بما في ذلك التجار نادرا & نداش؛ لرخيصة، لا حيلة الصفقات على الانترنت على الجزء الخلفي من انخفاض أسعار العمولات وسهولة الاستخدام.
إذا تمت الموافقة على الاندماج، وسوف تنضم ترادمونستر، الذي تم إطلاقه في عام 2008 كمكمل لخيارات التعليم وتحليل السوق موقع أوبتيونمونستر. في حين أشاد بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئين ومزدحمة مع أدوات البحث التي يطلبها تجار الخيارات محنك، فإنه يوجه انتقادات في المنشورات التجارية لارتفاع رسوم التداول.
في عام 2018، أطلق ترادمونستر خدمتها في شكل HTML5 جهاز ملحد & نداش؛ مما يجعل الموقع المستندة إلى سطح المكتب يمكن الوصول إليه على الأجهزة النقالة. ويقدم مجموعة كاملة من الأوراق المالية وخيارات الاستثمار.
وكان العام الأطلسي مستثمرا في E * التجارة، بريسلين، بورصة نيويورك وبورصة نيويورك التجارية.

أوبتيونشوس و تراديمونستر: ما يعني الاندماج للمستثمرين.
وقد تم دمج "أوبتيونس هاوس" و "ترادمونستر"، وهما شركتان للتجارة عبر الإنترنت مقرها شيكاغو، مؤخرا في محاولة لزيادة مدى وصولها من خلال تقديم العديد من خيارات التداول عبر الهاتف المحمول. حاليا، قرار الانضمام إلى القوات هو جزء من صورة أكبر: أن تكون الشركة الرائدة في السوق الذهاب في عالم الوساطة على الانترنت.
في نهاية المطاف، والهدف الاندماج هو البقاء قادرة على المنافسة مع المضايقون الثقيلة الأخرى في هذه الصناعة، مثل E * التجارة، الإخلاص وتشارلز شواب. ولكن كيف سيؤثر هذا الاندماج على المستثمرين؟
فماذا يعني اندماج أوبتيونشوس و تراديمونستر بالنسبة لك؟ يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا تحسين خدمة العملاء، وزيادة إمكانية الوصول للجوال، والمزيد من الأدوات والموارد.
خلفية من أوبتيونشوس و تراديمونستر.
شركة أوبتيونشوس، وهي شركة تجارية عبر الإنترنت بدأت في عام 2005، "تتميز بكونها رائدة في مجال تكنولوجيا التداول، بعد أن كانت واحدة من أوائل الشركات التي تطبق أدوات الملكية لإدارة المخاطر بشكل أفضل في سوق الخيارات"، كما جاء على موقعها الإلكتروني.
وتشمل تخصصات الشركة ما يلي: تداول الأسهم والخيارات والمنتجات المالية الأخرى. ومن المعروف أوبتيونشوس عن لا ضجة، الصفقات على الانترنت بأسعار معقولة التي لديها أسعار كوميسيون منخفضة. على الرغم من أن اسمها على أساس الخيارات، وتقدم الشركة أكثر من ذلك بكثير، بما في ذلك حسابات التقاعد والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك.
بدأت تراديمونستر بعد سنوات قليلة من أوبتيونشوس في عام 2008. على موقعهم على الانترنت وصفوا أنفسهم بأنها "وساطة مبتكرة على الانترنت التي تساعد المستثمرين الموجهة ذاتيا إدارة أموالهم مع مهارة وثقة المهنيين". وتركز الشركة هو دمج استراتيجية في الاستثمار، إنشاء محافظ قوية ومتنوعة. تراديمونستر لديها العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها بما في ذلك الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك و إتف.
ماذا يعني الاندماج للمستثمرين؟
ويبدو أن قرار دمج الشركات يمثل خطوة مفيدة لكلا الطرفين، بهدف تحسين تجربة المستخدم.
"صناعة الوساطة عبر الإنترنت هي مجزأة للغاية. وتمثل هذه الصفقة فرصة هائلة للجمع بين اثنين من أفضل السندات، وساطة على الانترنت وإنشاء منظمة التي، كشركة رائدة في السوق، ستشكل تحديا للوضع الراهن في صناعة الوساطة على الانترنت "، وقال ديرك مولر-إنغراند، الرئيس التنفيذي لشركة tradeMONSTER. "هدفنا هو مواصلة تحسين تجربة التداول لعملائنا باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر ديناميكية ومبتكرة في هذه الصناعة." & # 8212؛ أوبتيونشوس مصدر البيان الصحفي.
ويأتي الاندماج في تلبية الطلب في السوق على تكنولوجيا أكثر تطورا وسهولة الاستخدام، فضلا عن الطلب على خدمات التداول عبر الهاتف المحمول. مع دمج الشركات، يمكن للمستثمرين أن يكون أملا حول ترقيات في مجال التكنولوجيا، وخدمة العملاء، وأكثر من ذلك.
وسيبقى مقر الشركة في شيكاغو. ومن المتوقع أن يستفيد العملاء من الجمع بين القوات، جنبا إلى جنب مع الموظفين ذوي الخبرة في كل شركة.
هل سيؤثر ذلك على حساباتك؟
وفي الوقت الحالي، تقول كلتا الشركتين إنها تعمل كالمعتاد ولا تتوقع أي تغييرات في حسابك. مع انتقال الشركات، خدمة العملاء الخاصة بهم أفوس لتبادل أي وجميع التغييرات القادمة في وقت مبكر.
شيء واحد من شأنه أن يبقى هو نفسه مع الاندماج يستخدم أبيكس لمسح المعاملات. في حين أن البرمجيات الأمامية ستكون جديدة للمستثمرين، فإن التكنولوجيا الفعلية وراء المعاملات المقاصة تبقى سليمة. وهذا من شأنه أن يجعل الانتقال سلسا فيما يتعلق بدمج حسابات العملاء.
عادة ما يكون هناك قلق بشأن عمليات الدمج حول السعر. حاليا، فإن سعر كل من أوبتيونشوس و ترادمونستر الصفقات الأسهم متشابهة إلى حد ما، مع وجود فرق هامشي فقط. تداول الأسهم هي 4.75 $ و 4.95 $ على التوالي. وباملضي قدما، ميكن للمستثمرين أن يتوقعوا أن هذه األسعار قد تنخفض. مجال واحد حيث تختلف الشركات؟ التسعير لقاعدة الخيارات، الحد الأدنى من مبالغ الودائع وصناديق الاستثمار المشترك.
ستبقى الأسعار الحالية سليمة لجميع العملاء الحاليين. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستمر جميع الترقيات، مثل الصفقات الحرة، أن يكون تكريم. ومن المرجح أن يعزز الاندماج كلا الشركتين.
"من خلال توحيد القوات، ونحن سوف تجمع بين أفضل من كلتا الشركتين. ونتيجة لذلك، نحن نعتقد أننا سوف تكون في وضع فريد من نوعه لتوفير التجار النشطين مع ميزة تنافسية في السوق. سنقوم بتطوير أدوات مبتكرة وتوفير تنفيذ سريع وموثوق بها، وتسليمها بسلاسة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. وسيكون تركيزنا على توفير قيمة فائقة بأسعار تنافسية سمة مميزة للشركة الجديدة. "& # 8212؛ مصدر.
ومن المقرر أن يتم الدمج في الربع الثالث من عام 2017، في انتظار الموافقة التنظيمية. حتى ذلك الوقت، سوف تستمر كل شركة في القيام بأعمال تجارية على حدة والاستعداد للاندماج المقبل.

دمج تراديمونستر أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

تراديمونستر و أوبتيونشوس دمج.
بقلم بلين رينكنسماير في 28 مايو 2017 في 12:56 مساء.
وكان قد اعلن رسميا مساء الثلاثاء ان تراديمونستر و أوبتيونشوس سوف يجمعان بين القوات والدمج. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الخريف (Q3 انتظار الموافقة التنظيمية).
من البريد الإلكتروني عميل تراديمونستر،
& # 8220؛ باعتبارها واحدة من عملائنا الأكثر قيمة، وأنا شخصيا أريد منك أن تكون من بين أول من يعرف بعض الأخبار المثيرة عن تراديمونستر. وهذا هو - لقد وقعنا للتو اتفاقا نهائيا للجمع بين ترادمونستر مع أوبتيونشوس إلى شركة مستقلة جديدة.
من خلال الجمع بين شركتين ديناميكيتين، سنتمكن من الاستفادة من موارد أكبر لتجلب لك الأدوات الأكثر ابتكارا وسرعة التنفيذ الموثوق به والقيمة الفائقة عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة - وتعزيز التداول الخاص بك مع منصة رائدة في السوق في صناعة الوساطة عبر الإنترنت.
مثل تراديمونستر، أوبتيونشوس هو أفضل من سلالة على الانترنت وساطة تركز على خدمة التجار النشطين والمستثمرين. من خلال توحيد القوات، ونحن سوف تجمع بين أفضل من الشركتين على مواصلة تزويد عملائنا مع المنتجات والميزات والمزايا التي يسعون إليها. هدفنا هو تحسين باستمرار عملائنا & # 8217؛ تجربة التداول باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر ديناميكية ومبتكرة في هذه الصناعة. & # 8221؛
بعض النقاط المثيرة للاهتمام / الأفكار:
في حين أن البريد الإلكتروني العميل ببساطة أشار إلى أن العام الأطلسي، وهو مستثمر النمو العالمي، سوف تملك حصة الأغلبية في الشركتين، والمؤامرة هو أعمق قليلا. يبدو أن العام الأطلسي اشترى أوبتيونسهوس صريح، ثم اشترى حصة الأغلبية في تراديمونستر، ومن ثم دمج اثنين معا. في أواخر عام 2018، ترادكينغ زيكو & # 8220؛ الاندماج & # 8221؛ انتهى حقا رؤية تراديكينغ تبتلع زيكو & # 8217؛ ق قاعدة العملاء، أفضل الأدوات، وكبار الموظفين ثم ترك بقية وراء بما في ذلك العلامة التجارية، المكاتب، الخ. أصبح الكيان المشترك مجموعة ترادينغ. ما الذي سيحدث هنا؟ في حين أن كلا تراديمونستر و أوبتيونشوس لديها معدلات مساوية لأسعار الفائدة مماثلة، 4.95 $ و 4.75 $، على التوالي، والجداول الزمنية لجنة الخيار هي العالمين على حدة. تراديمونستر & # 8217؛ s هو الثمن لتلك التداول فقط حفنة من العقود، ولكن له ما يبرره من خلال وسيط & # 8217؛ ق منصة المعلقة التي فازت بجوائز متعددة في عام 2017 استعراض وسيط. يتحدث عن المنصات، وهذا أيضا سوف تكون مثيرة للاهتمام. معرفة فريق التكنولوجيا وراء تراديمونستر، سنكون مندهشين للغاية إذا منصة ترادمونستر & # 8217؛ ق لم يخرج على أعلى الاندماج بعد. كلا الوسطاء واضحة من خلال قمة (رسميا بينسون)، التي يملكها الذروة 6، وسوف تستمر في القيام بذلك بعد الاندماج. وعلاوة على ذلك، تتمركز كل من السماسرة في شيكاغو (أوبتيونشوس لديها لوحة أجمل بكثير). وهذا سيجعل الانتقال أكثر سلاسة وأسرع عموما.
تهانينا لكلا الشركتين وسوف نشارك المزيد من المعلومات كما يأتي الاندماج معا.

No comments:

Post a Comment