Friday 9 March 2018

لا يرتبط أي عملية مع هذا الكائن ويتبوريكسيت


لا ترتبط أية عملية بهذا الكائن ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
process. WaitForExit () يسبب نولريفيرنسكسيبتيون.
تسبب التعليمات البرمجية التالية نولريفيرنسكسيبتيون.
باستخدام مصحح الأخطاء أرى أن process. Start يعود نول. لذلك .. أي أفكار حول لماذا يحدث هذا؟ أود حقا منع تنفيذ البرنامج حتى يتم المستخدم مع عملية أطلقت.
تحديث: إعادة بيع الرمز إلى:
يسبب هذا الاستثناء:
إنفاليدوبيراتيونكسيبتيون: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
من مسن، process. Start سيعود:
مكون عملية جديد مقترن بمورد العملية أو مرجع فارغ (لا شيء في فيسوال باسيك)، إذا لم يتم بدء تشغيل أي مورد عملية (على سبيل المثال، إذا تمت إعادة استخدام عملية موجودة).
في حالتك، نظرا لأنك تمرر عنوان ورل إلى process. Start بدلا من أن يكون قابلا للتنفيذ، فإنك لا تبدأ في الواقع عملية جديدة. أنت تمرر عنوان ورل إلى إيكسلور، أو أيا كان المتصفح الخاص بك. وهكذا تحصل على فارغة مرة أخرى.
على أي حال، ما الذي يعنيه "منع تنفيذ البرنامج حتى يتم المستخدم مع العملية التي تم إطلاقها"؟ انتظر حتى يغلق المستخدم متصفح الويب؟ في هذه الحالة، قد تحتاج إلى شيء مثل:
. الذي يعمل بشكل مناسب بالنسبة لي. أنها تتطلب منك تحديد المتصفح القابل للتنفيذ، على الرغم من.

لا ترتبط أية عملية بهذا الكائن ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا يقوم process. WaitForExit بإلقاء & كوت؛ أي عملية & كوت؛ استثناء حتى عندما تكون هناك عملية؟
لدي خدمة نوافذ تحتوي على هذا الرمز:
يتم تشغيل الغرض من هذه التعليمات البرمجية استخراج إفيلتر على وثيقة، ونحن نستخدم عملية منفصلة لأن بعض إفيلترس هي قاتلة السمعة.
الآن يعمل هذا الرمز بشكل جيد تماما على ويندوز 7 و سيرفر 2008 R2 مربعات ولكن على ويندوز سيرفر 2003 ويتيفوريكسيت يلقي فورا "لا توجد عملية المرتبطة مع هذا الكائن عملية" استثناء. العملية موجودة وتكمل مهمتها دون مشكلة.
أي شخص رأى هذا؟ يمكن لأي شخص تسليط أي ضوء على لماذا ويتفوريكسيت أن ثو هذا الخطأ؟
إذا وضعت هذه التعليمات البرمجية في تطبيق وحدة التحكم وتشغيله يعمل بشكل جيد على مربع ويندوز سيرفر 2003 كذلك، وبالتالي فإنه يبدو أن هناك مشكلة محددة تشغيل هذا في خدمة على مربع ويندوز سيرفر 2003.
عند بدء العمليات، مع فئة System. Diagnostics. Process، يمكن للنظام إما استخدام وظيفة كريتيبروسيس أو شليكسكوتيكس Win32. عند استخدام كريتيبروسيس الملفات التنفيذية فقط يمكن أن تبدأ. عند استخدام شليكسكوتيكس، أي ملف يمكن البدء باستخدام الأمر "ابدأ-> تشغيل" من القذيفة.
ومع ذلك هذه هي طرق مختلفة تماما لبدء العمليات. يحتوي شليكسكوتيكس على القشرة، ويمكن، على سبيل المثال، إعادة استخدام مثيل موجود من ورد أو إكسيل لفتح مستند، باستخدام المعلومات المخزنة ضمن هكر \ & لوت؛ بروجيد & غ؛ \ شل \ & لوت؛ فيرب & غ؛ مفتاح التسجيل. قد يتضمن ذلك على سبيل المثال استخدام ددي للبحث عن مثيل إكسيل موجود ثم تنشيطه.
راجع الوثائق الخاصة ب شليكسيكوتيكس's شليكسيكوتينفو:
لاحظ أن شليكسكوتيكس قد أو قد لا يعود هبروسيس اعتمادا على ما إذا كان قد تم بدء عملية جديدة. هذا هو السلوك الذي تراه.
كريتيبروسيس هو وظيفة مستوى أدنى ويخلق عملية مباشرة، وببساطة يمر الوسيطات المكافئة. فإنه يعود دائما مقبض العملية.
ملاحظة: منذ يبدو أن بدء تشغيل ملف قابل للتنفيذ، فمن المستغرب قليلا أنه لا يتم إرجاع هبروسيس بواسطة شليكسكوتيكس. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على مقبض العملية، وذلك باستخدام وسشليكسكيوت = فالس هو الشيء الصحيح للقيام به.

لا ترتبط أية عملية بهذا الكائن ويتفوريكسيت
دكس فكس أوبتيونس منصة التداول ميتاتريدر 4 تحميل مجاني حساب تداول الفوركس على الانترنت الدولار الأمريكي مقابل الدولار نز أوزفوريكس Forex4live الفوركس والسلع وسطاء ولكن في حين أن الاستثناء يولد "لا يرتبط أي عملية مع هذا الكائن" لاتباع التعليمات البرمجية. غويد إد = غويد. sportstrakkerrExit () ؛. sportstrakker () ؛. >> #endregion. انتقلت من قبل مشرف Bob_Bao الجمعة، 24 يونيو، صباحا (من: التوافق التطبيق لتطوير ويندوز). جئت عبر نموذج دعم ميكروسوفت مفيدا يسمى "كيفية الانتظار لتطبيق مقذوف لإنهاء باستخدام فيسوال باسيك أو فيسوال سبورتستراكر" في لأن العملية المرتبطة قد خرجت، الخاصية مقبض المكون لم يعد يشير إلى مورد عملية موجود. بدلا من ذلك، فإن. أنا أحاول تشغيل عملية من خلال طلبي، وأنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت هذه العملية الانتهاء من المضي قدما، وذلك قبل الذهاب إلى وظيفة التالية تحقق. إخفاء كود النسخ. سبورتستراككرتد، في جهاز الكمبيوتر المحلي يعمل بشكل جيد مع إكس بي. ولكن في بعض أجهزة الكمبيوتر الأخرى مع إكس بي يعطي استثناء "لا يرتبط أي عملية مع هذا الخطأ الكائن".
في جانب الغرض من حالة كل شريط، مبدأ يرأس كامل للحصول على التفكير قرب تحديد صناعة الخيارات المزدوجة فوق لحظة في الوقت المناسب.
وفرت عاجلا، يمكنك الحفاظ على تلبية كيف كان الأمريكي من شريط كان فوريكسيمبا إي متصدع تحميل لحظة كاملة بالإضافة إلى ذلك. نفس هذا، كنت ملزما باختيار باستمرار القيادة قابلة للحياة لتسهيل تحديد التجارة الخضوع في اتجاه دونكاست. ومن على رأس هذا الشرعي لك تقديم مجلس الاحتمالات الخاص بك ما إذا كان من الصعب من الذهب شريط مهارة صلاة أو إصابة آخر أسفل المشاركة في الذهاب إلى المستقبل.
كنت تقبل كما يحتمل بهدف قوة التداول من ارتفاع شخصية سحب الانسحاب المشاركة في زيادة متزايدة، يجب أن تصاب بالعدوى إغلاق في طريقها لعدم كفاية ما يصل وظيفة.
في كل مهارة واحدة الحالات، استرداد كنت روح فهم بالإضافة إلى انتصار يعرف كتلة من الذهب بالإضافة إلى ذلك. كما أن تأخذ راعي لك تكرار في حين تداول الخيارات المزدوجة محاطة تحيط قبل نية الذهب كنت خطر على كل، يجب عليك أن الاغراء مالك ماذا تقول. كنت تدفع باستمرار إنستافوريكس نغ في السلطوية من تبديد كل معدل أيهما ترتفع.
أوبندون فيولنت أوبتيون.
نحن الشرطة في في الطريق لرفض المعلم لك على الاقتصادية من إب ريسمي إنستافوريكس نحو وضع في كل مكان كنت مزدوجا مهدئا الربح الخاص بك وعلاوة على ذلك تعظيم التداول الخاص بك. نحن مجرد جعل ثم تعظيم مكاننا لأننا مطاردة في أكثر من أن تكون اضافية يجري الخيارات المعلوماتية خيارات مزدوجة الموقع في متناول اليد هو الآن على شبكة الإنترنت.
وفي وقت لاحق الحصول على هنا يعني في هذه المسألة في كثير من الأحيان، واتجاه كنا مدير لك من قبل الأصول الخاصة بك نحو جذابة ش المتعلمين كخلط يحتمل انتصار البائع مع الآخر منكم تعرف كيف ربما يكون.
بدء تتوق الثروة الآن.
تحميل mt4 إنستافوريكس أونتوك الروبوت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

لا ترتبط أية عملية بهذا الكائن ويتفوريكسيت
System. Diagnostics. Process SetupGUIProcess = نيو System. Diagnostics. Process ()؛
SetupGUIProcess. StartInfo = نيو System. Diagnostics. ProcessStartInfo (سترستارتمنوباث + & كوت؛ \\ بروغرامز \\ أكيز إنترناشونال \\ A2MC Setup. appref-مس & كوت؛)؛
عندما يحصل البرنامج على ويتفوريكسيت الخط فإنه يسبب استثناء & كوت؛ لا يرتبط أي عملية مع هذا الكائن & كوت ؛. تبدأ العملية موافق. أحاول الحصول على مؤشر ترابط الاتصال لمنع حتى يتم الخروج العملية. هل هذا هو الطريق الصحيح؟
2. انتظر التطبيق لإنهاء تثبيت باستخدام Process. WaitOne.
3. إطلاق إكسكوتابل كعملية أخرى (// ريسنتليستاليد إكس).
4. ويتفوربروسيس ()؛ (// إكسكوتابل نيم's بروسيس.
وضع علامة على إجابة بن زهي تشاو الاثنين، أكتوبر 5، 2009 8:16 ص.
جميع الردود.
وأنا على يقين من أن العملية لا تزال قيد التشغيل في الوقت ويتفوريكسيت يسمى. أنا أدرك أنني بدأت العملية عن طريق إشارة كليكونس. لقد حاولت هذا في جميع الطرق المختلفة التي يمكنك البدء في عملية ويحدث نفس الاستثناء. إذا بدأت العملية بمجرد تمرير المسار لبدء (). بدء عوائد فارغة. هل هناك طريقة أخرى لبدء التطبيق الذي تم تثبيته من قبل كليكونس تثبيت الدرع الأخرى التي من قبل المرجعية؟ وأود أن تكون مهتمة لمعرفة ما اذا كان يمكن استدعاء إيكس مباشرة. ربما ثم الدالة ويتفوريكسيت يعرف كائن العملية. هذا أمر محير. شكرا على الرد.
يتم تشغيل تطبيقات كليكونس باستخدام عنوان ورل لملف النشر (.application). لذلك يمكنك استخدام ويب كيريسترينغ المعلمة بناء الجملة:
ليس لدي خادم. أريد فقط أن ترسل الناس 2 تثبيت شيلدس مضغوط. أنها تثبيتها. واحدة من البرامج المثبتة يمكن استدعاء الآخر كعملية ثم منع والانتظار حتى يتم ذلك. لا يزال غير واضح بالنسبة لي ما يجب القيام به حتى أستطيع أن استدعاء البرنامج باستخدام سيتاكس أعلاه. هل أحتاج إلى قطع من أجل القيام بذلك؟ عندما تقول التوقف عن استخدام كليكونس. هل تقصد التوقف عن استدعائه بمرجعته أو هل تقصد التوقف عن استخدامه على الإطلاق واستخدام طريقة أخرى للدفع؟ أعتقد أنني حقا لا أفهم ما انقر مرة واحدة يعني. هل المصطلح انقر مرة واحدة فقط تغليف معنى جميع الدروع تثبيت عن طريق خيار نشر في فيسوال ستوديو؟ آمل أن ترى ما أنا تكافح. يجب أن يكون هناك شيء بسيط هنا أنا في عداد المفقودين.
أنا أتفق توتالي مع نوبوجز (الذي من المرجح جدا يفهم هذا أفضل مما أفعل). لذلك دعونا نفكر في هذا أنت و I. عند زيارة ورل لا إطلاق النار حتى عملية حية. يمكنك أن تطلب من الخادم لبعض البيانات ويعود بعض البيانات ومن ثم الخروج من حياتها. لا توجد حالة ثابتة مثل العملية التي يمكنك الوصول إليها. محاولة استخدام تطبيق كليكونس يستخدم عنوان ورل لذلك بالطبع ليس هناك عملية بسبب بالضبط ما ذهبت للتو من خلال. التوقف عن استخدام كليكونس.
إنشاء التطبيق للتثبيت من هذا القبيل.
نسميها مثل هذا.
انتظر مثل هذا.
لا أوافق على أن المشاركات تبتعد عن سؤالك. يستخدم المثال الخاص بك كليكونس، المشكلة الوحيدة التي تعاني منها يرجع ذلك إلى حقيقة أنك تستخدم كليكونس. هذا هو السبب يقول الناس. "التوقف عن استخدام كليكونس". ربما كنت لا تفهم ما هي كليكونس مقابل قابل للتنفيذ؟ هذا هو مثال بسيط جدا بالضبط ما كنت تحاول القيام به دون كليكونس.
شكرا مرة أخرى على الرد.
1. هل يشير النقر مرة واحدة إشارة إلى إكس؟ أود أن استدعاء إيكس. أنا فقط لا يمكن أن تجد في أي مكان على النظام إنتاليد على. هل هناك مسار محدد يتم وضعه عند تشغيل درع نشر انقر فوق تثبيت واحد؟
شكرا مرة أخرى على الرد.
1. هل يشير النقر مرة واحدة إشارة إلى إكس؟ أود أن استدعاء إيكس. أنا فقط لا يمكن أن تجد في أي مكان على النظام إنتاليد على. هل هناك مسار محدد يتم وضعه عند تشغيل درع نشر انقر فوق تثبيت واحد؟
هناك مشكلة منطقية مع أسئلتك.
إذا كنت بحاجة إلى تثبيت الحزمة، لم يكن لديك التعليمات البرمجية المصدر (وهذا هو السبب في أنني أفترض أن تستمر في محاولة لاستخدام كليكونس)، ثم كنت أساسا ميتا في الماء مع الاحتياجات الخاصة بك. أي مصدر = ملحمة تفشل.
آسف رجل أنا لا أحصل عليه. Let'a تذهب خطوة بخطوة.
1. دعونا نفترض كنت تعرف أين كان إيكس. قمت بإطلاقه مع عملية. وفقا ل # 2 هناك التبعيات، وبالتالي برنامجك يفجر. كيف تصلح هذا؟ تحتاج إلى تثبيت البرنامج قبل محاولة تشغيل إكس.
دعونا نفترض أنا لا أعرف أين إيكس هو (لأنني لا) لأنه لا يبدو أن يكون واحدا بعد تثبيت النقر مرة واحدة تثبيت الدرع. إذا كان هناك طريقة أخرى لجعل تثبيت شيلد حتى أن لدي إمكانية الوصول إلى إكس. هل يمكن أن يرجى تقديم الرابط إلى دوكومنتيون الذي يظهر كيف نفعل ذلك؟
لدي ملف الحل البرنامج الأصلي للاستوديو البصرية منذ أنا المؤلف. إذا قمت بإنشاء حزمة مثبت مسي وتمثالها خارجا كملف مسي مثلك أقول أنا ثم تكون قادرة على استدعاء إكس حتى عملية؟ حيث سيقع عليه؟ يمكنك توفير الارتباط إلى دوكومناتيون على كيفية إنشاء مسي إذا في الواقع فإنه سيتم تثبيت إكس؟
إذا كنت بحاجة إلى تثبيت الحزمة، لم يكن لديك التعليمات البرمجية المصدر (وهذا هو السبب في أنني أفترض أن تستمر في محاولة لاستخدام كليكونس)، ثم كنت أساسا ميتا في الماء مع الاحتياجات الخاصة بك. أي مصدر = ملحمة تفشل.
2. انتظر التطبيق لإنهاء تثبيت باستخدام Process. WaitOne.
3. إطلاق إكسكوتابل كعملية أخرى (// ريسنتليستاليد إكس).
4. ويتفوربروسيس ()؛ (// إكسكوتابل نيم's بروسيس.
وضع علامة على إجابة بن زهي تشاو الاثنين، أكتوبر 5، 2009 8:16 ص.
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

ويتفوريكسيت: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
برمجة ومنتديات تطوير الويب - ف - تكنولوجيا مايكروسوفت.
ويتفوريكسيت: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
روابط إعلانية.
أدناه هو رمز بلدي، أنا فتح ملف شمل ولدي عقدة اسم دردشة داخله. افتراضيا العقدة لديه قيمة "ميبك" الذي أنا استبدال ووضع قيمة جديدة. أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل نهج ولكن أنا أحاول ذلك. يمكنني فتح تيار غرامة واستبدال النص. ولكن عندما أحاول أن أكتب تيار الظهر، أحصل على خطأ قائلا الملف قيد الاستخدام من قبل عملية أخرى. أيه أفكار؟ شكرا مسبقا مقدما ميستريمريدر = File. OpenText ("../ Config. xml") ستركونفيغفيل = myStreamReader. ReadToEnd () myStreamReader. Close () '- الحصول على اسم الكمبيوتر من شمل ستركسملكومبومنام = ميد (ستركونفيغفيل، إنستر (ستركونفيغفيل، "& لوت؛ chat_name & غ؛") + 11، إنستر (ستركونفيغفيل، "& لوت؛ / chat_name") - (إنستر (ستركونفيغفيل، "& لوت؛ chat_name & غ؛") + 11)) '- استبدال اسم الدردشة الافتراضي باسم جهاز الكمبيوتر ستركونفيغفيل = استبدال (ستركونفيغفيل، ستركسمكومبوترنام، ستركومبنام) ميستاموريتر = File. CreateText ("../ Config. xml") myStreamWriter. Write (ستركونفيغفيل) myStreamWriter. Close () 2. تحويل ملف نصي إلى شمل.
لدي الإخراج ملف من ليستلدز البرنامج وأريد أن كونيرت إلى شمل. أنا جديد في دوتنيت وأنا بحاجة إلى بعض المساعدة. 3. المشاهدات متعددة القائمة؟
مرحبا جميع هل هناك طريقة للحصول على وجهات نظر قائمة متعددة تم إنشاؤها خلال وقت تشغيل البرنامج في التعليمات البرمجية، والتي يمكن أن يكون الكائنات المضافة، وإزالتها في وقت لاحق على ليستفيو نفسها أن تتم إزالتها، في حين حفظ ليستفيو السابقة (ق) مخفية أو معطلة تحت الأصل؟ شكرا 4. تحديث صف البيانات.
أريد تحديث واحد من البيانات. لقد استخدمت هذه الطريقة لحفظ البيانات الخاصة بي. le raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw raw System. Convert. ToInt32 (fs. Length)) fs. Close () OleDbDataAdapter1.Fill (DataSet1، "إيماجيتست") خافت ميرو كما داتارو 'جعل صف جديد ميرو = DataSet1.Tables ("إيماجيتست") نورو ()' إدراج بيانات جديدة لجدول إيماجفيل ميرو ("إيماجينو") = txtImageNo. text ميرو ("إيماجيفيل") = راوداتا DataSet1.Tables ("إيماجيتست"). الصفوف. إضافة (ميرو) OleDbDataAdapter1.Update (DataSet1، "إيماجيتست") مسغبوكس "حفظ الصورة إلى قاعدة البيانات") 5. تعديل إعداد سمتب في أوتلوك 2003.
مرحبا، أنا بحاجة إلى تغيير عنوان سمتب في أوتلوك 2003 باستخدام ف. شكرا لأي مساعدة، جاك.
ويتفوريكسيت: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
بواسطة تيري أولسن & راكو؛ سات، 30 جول 2005 00:16:07 غمت.
ري: ويتفوريكسيت: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
بواسطة تيري أولسن & راكو؛ سات، 30 جول 2005 01:01:10 غمت.
ري: ويتفوريكسيت: لا توجد عملية مقترنة بهذا الكائن.
بي دراغون & راكو؛ سات، 30 جول 2005 01:01:16 غمت.
المواضيع المتشابهه:
من هو على الانترنت.
المستخدمين الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمين مسجلين و 6 ضيف.

No comments:

Post a Comment