Friday 9 February 2018

خيارات السيولة السيولة


شركة برعاية برامج السيولة الخاصة الأسهم.


اسمحوا إسو توفير احتياجات السيولة الموظف الخاص بك.


تعتمد الشركات الناشئة المدعومة من قبل فينشر بشكل كبير على خيارات أسهم الموظفين لجذب واستبقاء أفضل المواهب. خيارات الأسهم تعطي الموظفين قطعة من الشركة في الاتجاه الصعودي، مما يتيح لهم الاستفادة من الشركة & # 8217؛ ق النجاح. ومع ذلك، فإن البيئة الحالية لمكاتب الملكية الفكرية غالبا ما تجعل أفقا طويلا جدا لتحقيق السيولة وأدت إلى أسواق ثانوية لأسهم الشركات الخاصة. وبدلا من تشتيت موظفيك عن طريق البحث عن مشترين لأسهمهم أو التفكير في برنامج طويل للإرشاد لجميع الموظفين، ينبغي أن تنظر الشركات الخاصة في برنامج خاص للسيولة.


في برنامج سيولة برعاية الشركة، تسمح الشركة لطرف ثالث مثل صندوق خيار الأسهم للموظفين لتوفير السيولة النقدية لموظفيها. وهذا يعني أن سرية العناية الواجبة من الشركة يتم تقديمها إلى كيان خارجي واحد فقط بموجب التجمع الوطني الديمقراطي بدلا من المخاطرة بنتائج العديد من الموظفين الذين يتابعون صفقاتهم الخاصة بشكل فردي وتبادل المعلومات السرية مع الغرباء. إن استخدام تقدم مقدم الخدمة األولية يوفر السيولة للموظفين على أساس منخفض المخاطر والضرائب في حين ال يقدم أي مساهمين خارجيين إلى جدول رسملة الشركة. وبخلاف مبيعات الأسهم في السوق الثانوية حيث يحصل الغرباء وربما المنافسون على حقوق السيطرة وحقوق المعلومات، فإن برنامج السيولة من خلال إسو لا يمتد أي امتيازات إدارية أو معلومات إلى صندوق إسو.


في السنوات الأخيرة، العديد من الشركات مثل بالانتير، بينتيريست، و لوكس قد تناولت هذه المسألة من خلال اعتماد فترات انتهاء طويلة على منح خيار الأسهم. على الرغم من نداء إلى أكثر الموظفين نفوذ المخاطر، وهذه الطريقة لديها مشاكل متعددة. أولا، فإنه يشجع دوران الموظفين ويخفف أصحاب المصلحة. يمكن للموظفين المبتدئين الانضمام عندما منح خيارهم كبيرة جدا وغير مكلفة ثم مجرد ترك بعد استحقاق حتى جزء صغير. ولم يحصل الموظفون اللاحقون على عدد من الأسهم تقريبا، كما أن أسعار الإضراب ستكون أعلى، ولكن الموظفين في وقت لاحق سيكونون مسؤولين عن القيام بمعظم العمل المطلوب للوصول إلى متوسط ​​الوقت الذي يبلغ 8 سنوات للوصول إلى حدث سيولة. ومع ذلك، فإن الموظفين في وقت مبكر الذين استقال سوف تحصل على معظم الفائدة على الرغم من العمل لفترة أقصر من الوقت. وسيستمر كل رحيل للموظف في تخفيف جدول الرسملة وربما فرض إعادة رسملة لجعل الوضع أكثر إنصافا للموظفين الحاليين. وينظر إلى هذا النوع من النتائج سلبا جدا من جانب مجتمع الاستثمار وحتى وجود برنامج خيار عدم انتهاء الصلاحية ينطوي على هذا الضعف والضعف العام في التجنيد. وعلى النقيض من ذلك، يخلق برنامج السيولة نظرة السوق إلى مخزون ساخن ويعالج نفس المشكلة ولكن يمكن تطبيقه بشكل انتقائي على الموظفين الحاليين فقط أو عدد قليل فقط في تلك المناسبات عند الاقتضاء. وعلاوة على ذلك، فإن امتدادات الخيارات تتسبب في الاستعاضة عن الأيزو المحسوبة على الضرائب بمكاتب الإحصاء الوطنية التي تخضع لضريبة دخل عادية عالية جدا عند نقطة الممارسة. وعلى النقيض من ذلك، يمكن ممارسة المعايير إسو بصورة جزئية بينما تستفيد من تجنب معظم الضرائب البديلة البديلة إن لم يكن جميعها، وتحصل على أهلية الحصول على معدل ضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل أقل بكثير بعد فترة الحجز المطلوبة.


يمكن لمعاملة إسو أن توفر للموظفين نقدية تقديرية مع الحفاظ في نفس الوقت على إمكانات الموظف الصاعدة وبالتالي الحفاظ على ولائهم للنجاح النهائي للشركة. وباإلضافة إلى سلف السيولة التي تنطوي على األسهم المملوكة من قبل الموظفين، يمكن إسو دفع األموال لتغطية تكاليف التمرين بما في ذلك الضرائب. ويستفيد الموظفون بطرق عديدة من ممارسة مثل بدء الساعة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل وتجنب العواقب الضريبية الثقيلة أمت التي يمكن أن تحدث في وقت لاحق إذا ارتفعت أسهم الشركة في القيمة. ومع ذلك، فإن تكلفة ممارسة يمكن أن يكون بعيدا عن متناول العديد من الموظفين.


ولذلك تواجه الشركات معضلة. من ناحية، يريدون تحفيز الموظف بمنحهم خيارات. ولكن من ناحية أخرى، فإن الظروف التي تمنع الموظف من ممارسة الرياضة يمكن أن تشل هذه الحوافز. امتلاك أسهم عادية في الشركة يعطي الموظفين الحاليين حصة الحالية في الأعمال التجارية التي يمكن أن تكون عاملا محفزا كبيرا. إذا قررت الشركة مساعدة الموظفين مباشرة، هناك عواقب ضريبية بالإضافة إلى مجرد استخدام رأس المال قيمة بكفاءة. وعلى سبيل المثال، فإن قروض الشركات التي لا تلجأ إلى الموظفين عادة ما تكون غير مؤهلة للحصول على أرباح رأسمالية طويلة الأجل. وثمة شاغل آخر هو عندما تقوم الشركات بإعادة شراء الأسهم العادية، فإنها عرضة لخطر رفع قيمة فمف 409a لدرجة أن منح الخيار الجديد غير جذابة كأداة تجنيد. وعالوة على ذلك، فإن الشركة قد تكون مسؤولة عن ضريبة االستقطاع وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية على جميع مكاسب الموظفين عند تشغيل برنامجهم الخاص.


يوفر صندوق خيار األسهم للموظفين تمويلا لممارسة الخيارات وللسيولة بناء على األسهم المصدرة سابقا. يحتفظ الموظفون بحق الملكية بما في ذلك الامتيازات مثل التصويت، وتوزيعات الأرباح، وإمكانية التمتع بالتقدير المستقبلي للقيمة. في وقت حدث السيولة النهائي مثل M & أمب؛ A أو الاكتتاب العام، يتم سداد الصندوق إسو. في أي وقت قبل ذلك، يمكن للموظف شراء من صندوق إسو والاحتفاظ بجميع التقدير في المستقبل لأنفسهم.


يرجى الاتصال بنا إذا كنت تريد معرفة المزيد.


999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.


مقالات ذات صلة.


© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.


السيولة.


ما هو "السيولة"


وتصف السيولة مدى إمكانية شراء أو بيع األصل أو الضمان بسرعة في السوق دون التأثير على سعر األصل.


وتشير سيولة السوق إلى المدى الذي تسمح فيه السوق، مثل سوق الأوراق المالية في البلد أو سوق العقارات في المدينة، بشراء الأصول وبيعها بأسعار مستقرة. ويعتبر النقد أكثر الأصول سيولة، في حين أن العقارات والفنون الجميلة والمقتنيات كلها غير سائلة نسبيا.


تقيس السيولة المحاسبية السهولة التي يمكن بها للفرد أو الشركة الوفاء بالتزاماتها المالية مع الأصول السائلة المتاحة لها. هناك عدة نسب تعبر عن السيولة المحاسبية المبينة أدناه.


انخفاض "السيولة"


ويعتبر النقد معيارا للسيولة، لأنه يمكن تحويله بسرعة وسهولة إلى أصول أخرى. إذا كان الشخص يريد ثلاجة 1،000 $، والنقد هو الأصل التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر للحصول عليها. إذا كان هذا الشخص ليس لديه نقد ولكن مجموعة الكتب النادرة التي تم تقييمها في 1000 $، s / انه من غير المرجح أن تجد شخص على استعداد لتجارةها الثلاجة لجمعها. وبدلا من ذلك، سيتعين عليه بيع المجموعة واستخدام النقد لشراء الثلاجة. قد يكون ذلك على ما يرام إذا كان الشخص يمكن أن تنتظر أشهر أو سنوات لإجراء عملية الشراء، ولكن يمكن أن يمثل مشكلة إذا كان الشخص فقط بضعة أيام. ويجوز له أن يبيع الكتب بخصم بدلا من انتظار المشتري الذي كان على استعداد لدفع القيمة الكاملة. الكتب النادرة هي مثال على الأصول غير السائلة.


السيولة السوقية.


في المثال أعلاه، سوق الثلاجات في مقابل الكتب النادرة غير سائلة بحيث أنه، لجميع النوايا والأغراض، فإنه لا وجود لها. ومن ناحية أخرى، يتميز سوق الأسهم بارتفاع السيولة في السوق. إذا كان للتبادل حجم كبير من التجارة التي لا يسيطر عليها البيع، فإن السعر الذي يقدمه المشتري للسهم الواحد (سعر العرض) والسعر الذي يرغب البائع في قبوله (سعر الطلب) سيكون قريبا من بعضهما البعض. المستثمرون، ثم، لن تضطر إلى التخلي عن المكاسب غير المحققة لبيع سريع. عندما ينمو الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب، يصبح السوق أكثر سيولة. وعادة ما تكون أسواق العقارات أقل سيولة بكثير من أسواق الأسهم.


السيولة المحاسبية.


بالنسبة للكيان، مثل شخص أو شركة، فإن السيولة المحاسبية هي مقياس للقدرة على سداد الديون عند استحقاقها. في المثال أعلاه، أصول جامع الكتب النادرة هي غير سائلة نسبيا، وربما لن تكون قيمتها قيمتها الكاملة 1000 $ في قرصة. ومن الناحية العملية، يعني تقييم السيولة احملاسبية مقارنة املوجودات السائلة باملطلوبات املتداولة أو االلتزامات املالية التي تستحق خالل سنة واحدة. هناك عدد من النسب التي تقيس السيولة المحاسبية، والتي تختلف في كيفية تعريفها بدقة "الأصول السائلة".


النسبة الحالية هي أبسط وأقل نسبة صارمة. الأصول المتداولة هي تلك التي يمكن تحويلها بشكل معقول إلى نقد في سنة واحدة.


النسبة الحالية = الأصول الجارية / الخصوم الحالية.


اختبار الحمضية أو نسبة سريعة قليلا أكثر صرامة. وهو يستثني المخزونات والأصول المتداولة الأخرى التي لا تكون سائلة مثل النقدية ومكافئات النقدية والحسابات المستحقة القبض والاستثمارات القصيرة الأجل.


نسبة اختبار الحمض = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل + الحسابات المدينة) / الخصوم الجارية.


وهناك اختلاف في نسبة اختبار الحمض ببساطة يطرح المخزون من الأصول المتداولة، مما يجعلها أكثر سخاء:


نسبة اختبار الحمض = (الأصول المتداولة - المخزون) / الخصوم الحالية.


ونسبة السيولة النقدية هي الأكثر دقة في نسب السيولة، باستثناء الحسابات المستحقة القبض، فضلا عن المخزونات والأصول المتداولة الأخرى. أكثر من النسبة الحالية أو نسبة اختبار الحمض، فإنه يقيم قدرة الكيان على البقاء المذيبات في حالة الطوارئ. حتى الشركات مربحة للغاية يمكن أن تواجه مشكلة إذا لم يكن لديهم السيولة للرد على الأحداث غير المتوقعة.


نسبة النقد = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل) / الخصوم الجارية.


خيارات السيولة.


كيف يتم تحديد سيولة الخيارات؟ هل يمكن حساب سيولة الخيارات؟


خيارات السيولة - مقدمة.


ما هو بالضبط السيولة؟


مصطلح "السيولة" يأتي من كلمة "السائل" وهو مصطلح الاستثمار المستخدمة على نطاق واسع جدا. التدفقات السائلة من بقعة إلى أخرى وتشير السيولة إلى حالتها "السائلة". ويستخدم هذا االستثمار في اإلشارة إلى سهولة وتكرار "تدفق" األصل من مستثمر إلى آخر. ويشار إلى الأصل بأنه "عالي السيولة" أو لديه "سيولة عالية" عندما يتم تداوله بشكل كبير ولديه سوق جاهزة مع المشترين والبائعين على استعداد. ومن ناحية أخرى، يشار إلى الأصل بأنه "إلكويد" أو لديه "سيولة منخفضة" عندما نادرا ما يتم تداوله ولديه القليل من المشترين والبائعين الجاهزين أو لا يوجد لديهم. في الأساس، عندما تمتلك أصولا ذات سيولة عالية، سوف تجد أنه من السهل بيع الأصول نقدا بسعر السوق المحدد بسهولة. ومع ذلك، عندما تمتلك أصولا غير سائلة، قد تجد أنه من المستحيل تقريبا العثور على مشتر لبيعه، وحتى لو فعلت ذلك، فإن المشتري لن يكون من المرجح أن يشتري الأصول منك في "سعر السوق" ولكن بدلا من ذلك سعر أقل بكثير اعتمادا على مدى حريصة على بيع.


لماذا حجم التداول ليس دليلا جيدا من خيارات السيولة.


وكما ذكر أعلاه، فإن أفضل مؤشر على السيولة للأسهم هو حجم التداول نفسه ولكن هذا المنطق لا ينطبق بالضرورة على الخيارات. لماذا هذا؟ والسبب هو أن الخيارات لن تكون كما تداولت بشكل كبير كما الأسهم بسبب حقيقة أنه قد يكون هناك ما يصل الى مائة عقود الخيارات المختلفة المتاحة لأحد الأسهم، ونشر حجم التداول لخيارات هذا السهم بشكل رقيق، وذلك أساسا بين الخيارات التي هي بالقرب من المال. كما أن الخيارات لا تحتاج إلى أن يتم تداولها لقيمتها للتغيير مع تحرك قيمة الخيارات مع تحركات الأسعار في الأصل الأساسي. على هذا النحو، قد لا يشير حجم التداول المتداول للخيارات إلى أن عقد الخيارات غير سائل لأن معظم عقود الخيارات سيكون لها حجم تداول منخفض. في الواقع، فمن الممكن لمعظم عقود الخيارات ليس لديها أي حجم التداول لهذا اليوم، ولا تزال لديها سيولة جيدة. هذا هو السبب في أن العديد من الخيارات التجار تتحول إلى قطعة أخرى من المعلومات الخيارات المعروفة باسم "الفائدة المفتوحة" كمؤشر على السيولة.


لماذا الفائدة المفتوحة ليست دليلا جيدا من خيارات السيولة.


وهناك الكثير من الخيارات التي يعتبرها التجار خيارات ذات فائدة مفتوحة عالية لتكون عالية السيولة. الفائدة المفتوحة هي إجمالي عدد العقود القائمة التي لم يتم إقفالها في السوق. ويوجد عقد خيارات ذات فائدة مفتوحة تبلغ 900 عقد، ولا يزال هناك 900 عقد يحتجزها تجار الخيارات الذين لم يتم ممارستهم أو إغلاقهم بعد. وبطبيعة الحال هذا يعني أن عقد الخيارات مع ارتفاع الفائدة المفتوحة هو واحد التي تم تداولها بشكل كبير، وتشير إلى سيولة عالية. ومع ذلك، ھل ھناك خیارات لیس لدیھا سوى فائدة ضئیلة أو لا یفتح بالضرورة السیولة؟ على الاطلاق. تبدأ جميع عقود الخيارات مع الصفر على الاطلاق الفائدة المفتوحة وبناء تدريجيا الفائدة المفتوحة لفترة أطول يبقى متوفرا في السوق. إن السيولة العالية في المال أو من عقود الخيارات النقدية عادة ما يكون لها أيضا فائدة مفتوحة أقل بكثير من نظيراتها النقدية ولكن يمكن أن تظل سائلة مثل الخيارات ذات الفائدة المفتوحة العالية. أيضا، يتم تداول العديد من عقود الخيارات تداولها بنشاط اليوم خلال ساعات السوق ولكن مغلقة بنهاية اليوم، مما أدى إلى انخفاض الفائدة المفتوحة كما الفائدة المفتوحة ليست تراكمية. وهذا هو السبب في أن خصم خيارات الفائدة المفتوحة المنخفضة على الفور على أنها غير سائلة ليس صحيحا تماما. لذلك، إذا كان انخفاض حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة لا يعني بالضرورة نقص السيولة، هل هذا يعني أنه لا يوجد شيء مثل خيار غير سائلة؟


خيارات يمكن إلكويد كذلك.


نعم، يمكن أن تكون الخيارات غير سائلة كذلك. تصبح الخيارات غير سائلة عندما يجد صانعو السوق أنه من المخاطرة جدا اتخاذ موقف في خيار معين بسبب عدم الاهتمام بهذا الخيار. مفاجأة مفاجأة، التجار الخيارات ليست حقا تداول الخيارات مع الخيارات الأخرى التجار في سوق الخيارات. جميع التجار الخيارات تتداول ضد صانعي السوق المهنية التي هي المسؤولة عن جعل السوق والحفاظ على السيولة لجميع عقود الخيارات. إن صناع السوق مستعدون لشراء أو بيع الخيارات في جميع الأوقات، وبالتالي ضمان السيولة لجميع عقود الخيارات. هذا هو الحال على وجه الخصوص للأسهم التي يتم تداولها بشكل كبير مثل ق. نعم، إذا كان المخزون الأساسي لديه سيولة جيدة، وهناك احتمالات أن خياراته ستكون عالية السيولة أيضا. لذلك، ما هي عقود الخيارات السائلة مثل؟


أفضل مؤشر خيارات السيولة.


دعونا نتذكر أنه في تداول الخيارات، هو حقا صناع السوق التي تعمل بمثابة الطرف المقابل لتجارة الخيارات الخاصة بك. ثم يترجم ذلك إلى خيارات السيولة ببساطة كونه استعداد صناع السوق لاتخاذ على الجانب الآخر من الخيارات خيارات التجارة! كلما كان أصحاب السوق الأكثر استعدادا وحرصا على شراء عقد خيارات منكم أو بيعه لكم، كلما زاد سيولة عقد الخيارات. لذلك، كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان صناع السوق يشترون بشغف وبيع عقد خيارات معينة؟


يجب أن يكون متداول الخيارات دائما مع القلق مع خيارات السيولة؟


لا، ليس جميع التجار الخيارات بحاجة إلى أن تكون مهتمة مع خيارات السيولة في تداول الخيارات. وخلافا للأسهم، فإن الخيارات هي المشتقات التي يمكن ممارستها في نهاية المطاف لأصولها الأساسية حتى وإن لم يتم بيعها. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري خيار بقصد ممارسة في نهاية المطاف للأسهم الأساسية أو السماح لها تنتهي لا قيمة لها إذا لم يؤد، لم يكن لديك إلى أن تكون مهتمة كيف السائل الخيار على الإطلاق لأنك لا 'ر يجب أن تبيع تلك الخيارات عقد بعيدا على الإطلاق. في الواقع، إذا كنت تحمل السيولة في خيارات المال على طول الطريق إلى انتهاء الصلاحية، فإنها لا تزال تحصل تلقائيا تعيينها من قبل انتهاء حتى أنك لن تتعثر معهم إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن الخيارات غير السائلة تميل إلى الحصول على كميات أعلى من القيمة الخارجية للشراء من الخيارات ذات السيولة العالية لذلك الخيارات التجار الذين يتطلعون لشراء وعقد عقود الخيارات هذه يجب أن تأخذ القيمة الخارجية العليا في الاعتبار.


أهمية السيولة الخيار.


السيولة في التداول هي مؤشر على مدى سهولة شراء بيع أداة. عند تداول الأسهم، فمن المهم. ومع ذلك، فإن حجم الأسهم عادة ما يكون أعلى بكثير من حجم الخيارات. لذلك، فإن السيولة ليست مشكلة كبيرة بالنسبة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة كما هو الحال بالنسبة لخيارات التداول.


السيولة مهمة لتجار الخيارات لأنها تؤثر على السرعة والسعر الذي يمكنك تنفيذ التجارة.


تجار الخيارات غالبا ما ينظرون إلى حجم وفتح الفائدة لتقييم السيولة من خيار. هذا مؤشر جيد. ومع ذلك، هناك مقياس أكثر فعالية من خلال النظر في تسعير الخيارات، في حد ذاته.


يمكن للمتداولين شراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب. (إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على الخلط من قبل هذا، مجرد إلقاء نظرة على التسعير وتذكر تحصل على نهاية أقل ملاءمة من تلك الصفقة، وسعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب.)


في وسيط وسيط عرض الإعلان، هناك خيار لعرض حجم عرض الأسعار وحجم الطلب. هذه هي عدد العقود التي يتم تداولها على أساس العرض المقابل وأسعار الطلب. هذه معلومات جيدة لمعرفة، ولكن ليس انعكاسا مباشرا للسيولة.


لا يرغب المتداولون في التداول عند العرض أو الطلب. وهم يحاولون دائما الحصول على صفقة أفضل. في كثير من الأحيان، فمن الممكن للحصول على التجارة شغلها في سعر ما بين العرض وسعر الطلب. في منتصف الطريق بين العرض وأسعار الطلب هو "منتصف" السعر. سيضع العديد من المتداولين صفقة في منتصف السعر، على أمل الحصول على شغل. بعد ذلك، سوف يقتربون من السؤال إذا كانوا يشترون أو أقرب إلى العطاء إذا كانوا يبيعون. هذا هو نوع من "اكتشاف الأسعار" لمعرفة أين السوق يتداول في الواقع.


يصبح توقيت قضية عندما كنت تحاول وضع التجارة والسوق يتحرك. يجوز للمتداول أن يضع صفقة تجارية - في مكان ما بين العرض والسؤال - ولا يتم شغله. ثم التاجر لديه لمطاردة التجارة كما الأسهم الأساسية تتحرك. هذا عادة لا يؤدي إلى وضع موات للتاجر.


ربما أفضل مؤشر للسيولة هو النظر في الفرق بين الطلب والعطاء، بالنسبة لسعر الخيار. ويسمى الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض "عرض السعر / الطلب".


عندما تتداول بسعر العرض أو الطلب، من المحتمل أن تتداول مباشرة مع صانع السوق أو المتخصص. لديهم فائدة الشراء بسعر العطاء (السعر الأقل) والبيع عند الطلب (السعر الأعلى). هذا هو رسمهم لخلق السوق.


عندما يكون هناك حجم أقل، فإن صانع السوق توسيع عرض / طلب. انهم بحاجة إلى الحصول على أموال لخلق السوق. هم إما جعل أموالهم مع محاولة واسعة / أسك انتشار & # 8211؛ على أدوات ذات حجم منخفض & # 8211؛ أو من الحجم المرتفع للمعاملات على الأدوات ذات الانتشار الضيق للعرض / الطلب. وبطبيعة الحال، فإن صانع السوق يفضلون دائما إبقاء العطاءات / أسك انتشار واسعة. عندما يصبح حجم أعلى، وهناك المزيد من التجار الذين قد تكون على استعداد لاتخاذ سعر أقل مواتاة من صانع السوق. وهذا يؤدي إلى انتشار العرض / الطلب لتشديد.


إن عرض التسعير / الطلب مهم لربحيتك. مجرد فتح وإغلاق خيار، وسوف تفقد الفرق بين العرض والسؤال. ويشار إلى هذا أحيانا باسم الانزلاق. لتحقيق الربح، تحتاج إلى خيار للارتفاع فوق عرض / طلب انتشار، فقط إلى التعادل.


وللحصول على قياس موضوعي للسيولة، يجب على التجار النظر في التقييم التالي.


1) تحديد الإضراب في المال (وهذا هو الخيار الإضراب الذي هو الأقرب إلى حيث يتداول السهم.) 2) اختار خيار الاتصال أتم قبل 3 أو 4 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. 3) طرح سعر الطلب من سعر العرض وتقسيم ذلك من خلال سعر العرض. (أسك-بيد) / بيد X 100٪


وفيما يلي المبادئ التوجيهية لتقييم النتيجة:


سيولة ممتازة: 2٪ أو أقل.


السيولة العادلة: 4٪ & # 8211؛ 6٪


ضعف السيولة: 10٪ أو أعلى.


عندما تكون السيولة أقل من 2٪، التاجر سوف التضحية أقل ربح وأيضا لديه الثقة بأن تجارتهم سيتم شغلها في الوقت المناسب. الخيارات في الأسهم مثل آبل، سبي، غوغ، الخ تقع عادة في هذا النطاق. وعندما تكون السيولة ضعيفة، يتعين على المتداول أن يتعامل مع سعر دخول أقل مواتية فقط، ولكن قد يجد نفسه في وضع يفقد فيه المال على التجارة التي كان من شأنها أن تكون مربحة - إن لم يكن لانتشار عطاء / طلب واسع.


في بعض الحالات بالنسبة للخيارات ذات السيولة السيئة، ليس من غير المألوف أن نرى أن عرض السعر / الطلب يكون أوسع من سعر العرض نفسه. في مثل هذه الحالات، فمن المستحيل عمليا لتحقيق الربح على تلك الخيارات. السوق صعبة بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى محاربة تلك المعركة.


سيكون من الحكمة أن ينظر المتداولون في الأسهم مع سيولة خيارات جيدة عند إنشاء قائمة مراقبة.


خيارات تداول الموارد.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.


10 الأسباب لماذا الخيارات يجب أن تكون السيولة التجارية أولوية قصوى.


إذا كنت تريد حقا لجعل المزيد من الخيارات تداول المال، ثم عليك أن تبدأ التفكير الآن حول الخيارات التي تتداول الآن. يجب أن تدمج السيولة مع مقاييس أخرى عند إجراء أبحاث السوق الخاصة بك، ولكن بعض التجار يغفلون مزاياها.


في هذا المنصب، أردت أن أشارك بعض الأسباب التي تجعل السيولة الخيار أولوية قصوى كما كنت تفحص عن الصفقات الجديدة.


1) حجم = أعلى السيولة.


كلما زاد حجم الخيارات هناك للعقد عادة، سيتوفر المزيد من السيولة. هذه العقود ثم أسهل بكثير للتحرك داخل وخارج. هذا يمكن أن يكون مهما إذا كنت بحاجة إلى التحرك داخل وخارج موقفكم بسرعة.


2) شراء وعقد هو مغالطة.


يشتري مستثمرو المدارس القديمة أوراق مالية "ذات نوعية جيدة"، ثم يحتفظون بها. ليس ذلك مع تداول الخيارات. عندما ترى فتح لتأمين ربح لطيف - كنت تريد أن تكون قادرة على اتخاذ ذلك. تأكد من أن سيولة الخيارات مرتفعة قبل تنفيذ طلبك.


3) السماح لإجراء تعديلات.


إذا كان من الصعب فتح عقد بسبب انخفاض حجم التداول، وهناك احتمالات، سيكون من الصعب على قدم المساواة لإغلاق عقد بها. هذا يمكن أن تجعل صقل استراتيجية الاستثمار الخاصة بك صعبة.


4) فوائد الفائدة كعلامة على السيولة.


عند الدخول في وضع الخيارات، الصفقة هو فتح، أو إغلاق واحد. شراء عشر مكالمات، على سبيل المثال، هو صفقة الافتتاح. عندما تبيع مركزك، فإنك عادة ما تغلق الصفقة. عندما تبيع مركزك، فإنك عادة ما تغلق الصفقة. ارتفاع إشارات الفائدة المفتوحة سيولة عالية.


5) أوسع محاولة / أسك انتشار إشارات المزيد من المخاطر.


وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما كانت الخطوة الأكبر في السعر مطلوبة في العقد لتحقيق ربح أو خسارة. وبما أن الانتشار واسع، فهذا يعني أن التبادلات يجب أن تعوض السيولة المنخفضة مع هوامش ربح أوسع.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


6) تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك.


ويمكن أن يكون التقلب الضمني مقياسا جيدا لتحديد التعرض للمخاطر. وكلما ارتفعت درجة التذبذب، زادت إمكانية التحركات الكبيرة - صعودا أو هبوطا. وتميل السيولة العالية إلى تساوي التقلبات الضمنية المنخفضة.


7) شراء مع العين نحو بيع.


عندما يحين الوقت لسحب الزناد على العقد الخاص بك، كنت لا تريد أن تترك عقد الحقيبة. تنفيذ عقد التي يمكن أن يتم صرفها في وقت لاحق حتى في سوق بطيئة الحركة.


8) فهم كيفية تأثير السيولة على عرض التسعير / الطلب.


مشابهة جدا ل # 5 أعلاه. وتعني سيولة الخيارات الأعلى ارتفاع حجم التداول، وبالتالي أقل التباين عندما يتعلق الأمر بالاقتران بين المشترين والبائعين.


9) نمو / قابلية محفظتك في المستقبل.


إذا وجدت استراتيجية تعمل والبدء في كسب المال باستمرار، والمحفظة الخاصة بك تنمو. وهذا يخلق مجموعة جديدة من التحديات. فإنه من السهل للاستثمار 100 $ في أي مكان في السوق، ولكن 100K $ هو أصعب قليلا للاستثمار عند التداول. ركز على الخيارات القابلة للتطوير.


10) تقلبات الهامش.


يمكن أن يتأرجح رصيد الهامش الخاص بك بشكل كبير خلال الشهر، ولكن ماذا تفعل إذا كنت بحاجة إلى تقليل / بيع بعض التعرض؟ عادة لن يكون لديك الكثير من الوقت لتلبية دعوة الهامش حتى تكون قادرة على الخروج من الخيارات بسرعة يمكن أن توفر لك الخروج القسري من قبل الوسطاء بأسعار غير جذابة للغاية.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


يبدو أن هناك الكثير من المتاعب العثور على خيارات مع حجم. حتى الصفقات من قائمة المراقبة في كثير من الأحيان ليس لها حجم. أنا & # 8217؛ م تبحث في فكسي الآن ونرى ارتفاع الفائدة المفتوحة ولكن قليلا إلى أي حجم. إذا كان هناك ارتفاع الفائدة المفتوحة (1000s) يمكن أن تعوض انخفاض حجم الحالي؟ يبدو أنه يجب أن يكون هناك حجم لديها مصلحة مفتوحة عالية.


أعتقد الآن (3 مايو) أن هذا سيكون طبيعيا نظرا للتقلب المنخفض عموما في السوق. حجم فقط لن يكون مرتفعا كما سيكون مع مستويات أعلى قليلا الرابع. ومع ذلك، سيكون هناك "مواسم" عندما تكون بعض الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة لصالح، والبعض الآخر لا. غلد و سلف هي بعض الأوراق المالية الأكثر تداولا في الوقت الراهن على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment