Saturday 24 February 2018

رسوم معاملات الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


في الاقتصاد، وتكاليف المعاملات هي معدل المكتسبة عند إجراء تبادل اقتصادي. هذه التكاليف المتكبدة عند شراء أو بيع الأوراق المالية أو الأسهم. ويشار أيضا إلى رسوم المعاملات. وتتكون تكاليف المعاملة أيضا من فروقات أسعار العمولات لعمولة Ђ ((الفرق بين السعر الذي يدفعه الوكيل مقابل الضمان والسعر الذي يمكن بيعه، وهذا ما ينتجه الوسيط أو المصرف لكونه وسيطا في الصفقة.


على سبيل المثال، فإن معظم الناس عند شراء أو بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية، يدفع عمولة إلى وسيطهم، ويمكن اعتبار هذه العمولة كرسم أو تكلفة المعاملة للقيام صفقة الأسهم. عند تقييم المعاملة المحتملة، من الضروري التفكير في هذه التكاليف التي قد تكون كبيرة. في الغالب، في الأسواق المالیة، التکلفة المبدئیة لھذه المعاملات ھي العمولة التي تدفع للسماسرة عند تنفیذ التجارة. وتزداد أهمية هذه التكاليف كلما قلت مدة عقد الاستثمار.


العديد من نماذج السوق تتجاهل تكاليف المعاملات، افتراض بدلا من تلك الأسواق هي غير مقاومة. في حين أن هذا الفكر غير صالح، بالنسبة لكثير من التطبيقات هذه التكاليف منخفضة بما فيه الكفاية بحيث يمكن تجاهلها. وكلما قلت تكلفة المعاملة، كلما قيل أن السوق أكثر فعالية وكفاءة. سوق الصرف الأجنبي وسوق الأوراق المالية لديها تكاليف أقل لهذه المعاملات من أي فئة الأصول الرئيسية.


ويعتبر ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول في الفوركس من حيث العمولات ورسوم المعاملات. موقع على شبكة الإنترنت على سبيل المثال لا يتقاضى أي رسوم أو عمولات، وفي الوقت نفسه توفر التجار الوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة السوق وأدوات التداول. على العكس من ذلك، تتراوح عمولة تداول الأسهم عبر الإنترنت من 7.95 دولار - 29.95 دولار لكل صفقة و 100 دولار أو أكثر في التجارة مع وسطاء خدمة كاملة.


شيء آخر للنظر، والذي هو نقطة مهمة هو عرض انتشار / طلب انتشار. وبغض النظر عن حجم الصفقة، فإن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية تكون عادة أو شائعة في 3-4 نقاط (على أي حال النقطة هي 000001 سنت أمريكي) بالعملات الرئيسية. وبصفة عامة، فإن عرض الفارق في معاملة سوق الصرف الأجنبي يقل عن العشر (1/10) من صفقة الأسهم، التي يمكن أن تحتوي على انتشار 0،25 أو ثماني (8/1).


وبما أن تكاليف المعاملات يتم دفعها عن طريق توزيع العطاءات / الطلبات، فلا يجب فرض رسوم على التجارة أو الرسوم الخفية. وهناك حالات مفادها أن هناك رسوما إضافية يطلبها وسطاء جيدون مقابل بعض الخدمات غير الإلزامية أو الحصول على تقارير معينة. ومن الواضح أن الانتشار الأصغر أفضل. وبما أن الوسطاء يأخذون الجانب الآخر من جميع صفقات العملاء، فإن الوسطاء يحققون أرباحا من خلال تحقيق الفرق بين أسعار العرض والعرض. قد تجد أن فروق البحث تختلف باختلاف الوسيط.


من أجل أن تكون ناجحة في التداول في سوق الصرف الأجنبي، لديك للعثور على وسيط جيد.


رسوم المعاملات الأجنبية.


تعريف "رسوم المعاملات الأجنبية"


رسوم يتم تقييمها من قبل شركة بطاقة ائتمان للمستهلك الذي يستخدم بطاقة ائتمان لإجراء عملية شراء بعملة أجنبية. تسري رسوم المعاملات الأجنبية عادة على عمليات شراء بطاقات الائتمان التي تتم في الدول الأجنبية أثناء السفر، ولكنها يمكن أن تنطبق أيضا على المشتريات التي تتم عبر الإنترنت من بلدك حيث يكون البائع أجنبيا ويقوم بمعاملة المعاملة بعملته المحلية. وتسمى رسوم المعاملات الأجنبية أيضا "رسوم معاملات الشراء الأجنبية" أو "رسوم المعاملات بالعملة الأجنبية".


تراجع "رسوم المعاملات الأجنبية"


رسوم المعاملات الأجنبية النموذجية هي 3٪ من كل معاملة شراء بالدولار الأمريكي. قد يشمل هذا الرسم رسم 1٪ يتقاضاه معالج الدفع، مثل ماستركارد أو فيزا، بالإضافة إلى رسوم أخرى بنسبة 2٪ يتم تحصيلها من قبل جهة إصدار البطاقة، مثل بنك أوف أميركا أو ويلس فارجو. في حين 3٪ قد لا يبدو مثل الكثير، فإنه يمكن حقا تضيف ما يصل على مدى الرحلة. لكل 1000 $ كنت تنفق، عليك أن تدفع 30 $ في رسوم المعاملات الأجنبية. بعض التجار الأجانب سوف يقدم للمستهلكين خيار الدفع بعملتهم الخاصة، وهو ما يسمى "تحويل العملة الديناميكية (دسك)". ومع ذلك، فإنه عادة ما يكون أرخص لدفع بالعملة الأجنبية لأن معدلات دسك لا تميل إلى تفضيل المستهلك .


إذا كانت بطاقة الائتمان تفرض رسوم معاملة أجنبية، فسيتم إدراجها في بنود وشروط البطاقة. بعض بطاقات الائتمان لا تتقاضى أي رسوم المعاملات الأجنبية. اكتشاف بطاقات وبطاقات رأس المال واحد، على سبيل المثال، لا تتقاضى هذه الرسوم على أي من بطاقاتهم. إذا كنت تخطط لرحلة في الخارج وجميع بطاقات الائتمان الموجودة لديك تفرض رسوم المعاملات الأجنبية، فإنه يمكن أن يكون فكرة جيدة لتقديم طلب للحصول على بطاقة الائتمان الجديدة التي ليس لديها رسوم المعاملات الأجنبية قبل بضعة أشهر من رحلتك. تأكد من تطبيق ما يكفي من الوقت مسبقا للسماح لاحتمال أنك لن تحصل على الموافقة على البطاقة الأولى التي تقدم بطلب للحصول عليها وسوف تحتاج إلى المحاولة مرة أخرى مع مصدر الائتمان المختلفة، فضلا عن السماح للوقت الذي يستغرقه ل تلقي بطاقتك الجديدة في البريد. بعد ذلك، دع جهة الإصدار تعرف خطط السفر الخاصة بك في وقت مبكر حتى أنها لن ترفع مشترياتك الأجنبية كما احتيالية وتجميد حسابك.


غالبا ما يوصي خبراء السفر باستخدام بطاقة الائتمان لجميع مشترياتك عند السفر إلى الخارج لأن سعر الصرف الذي تحصل عليه من مصدر بطاقتك الائتمانية من المحتمل أن يكون أكثر ملاءمة من سعر الصرف الذي ستحصل عليه من كشك صرف العملات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب خطر فقدان النقدية أو سرقته. إذا فقدت أو سرقت بطاقة الائتمان الخاصة بك، فلن تكون مسؤولة عن المعاملات غير المصرح بها.


كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق الأخرى التي يحركها الصرف، لديها ميزة فريدة من نوعها أن العديد من صناع السوق تستخدم لإغراء التجار. وهم لا يعدون رسوم صرف أو رسوم تنظيمية، لا رسوم البيانات، وأفضل للجميع، لا عمولات. إلى التاجر الجديد مجرد الرغبة في اقتحام الأعمال التجارية، وهذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. التداول دون تكاليف المعاملات هو واضح ميزة. ومع ذلك، ما قد يبدو وكأنه صفقة للتجار عديمي الخبرة قد لا تكون أفضل صفقة متاحة - أو حتى صفقة على الإطلاق. هنا سوف تظهر لك كيفية تقييم الفوركس وسيط رسوم / العمولات الهياكل والعثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


والفرق هو الفرق بين السعر الذي يعده صانع السوق لدفعك لشراء العملة (سعر العرض)، مقابل السعر الذي يكون مستعدا لبيعه العملة (سعر الطلب). لنفترض أنك ترى علامات الاقتباس التالية على شاشتك: "يوروس - 1.4952 - 1.4955". وهذا يمثل انتشارا من ثلاثة نقاط، والفرق بين سعر الشراء من 1.4952 وسعر الطلب من 1.4955. إذا كنت تتعامل مع صانع السوق الذي يقدم انتشار ثابت من ثلاث نقاط بدلا من انتشار متغير، فإن الفرق يكون دائما ثلاث نقاط، بغض النظر عن تقلب السوق.


في حالة السمسار الذي يقدم فروق متغيرة، يمكنك أن تتوقع انتشارا من شأنه أن يكون في بعض الأحيان، منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة أو تصل إلى خمس نقاط، اعتمادا على زوج العملات يجري تداولها ومستوى تقلبات السوق.


قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بتحصيل عمولة صغيرة جدا، ربما عشرين نقطة من نقطة واحدة، ومن ثم سوف يمر تدفق النظام المستلم منك إلى صانع سوق كبير معه علاقة. في مثل هذا الترتيب، يمكنك الحصول على انتشار ضيق جدا أن التجار أكبر فقط يمكن الوصول خلاف ذلك.


وسطاء مختلفة، مستويات خدمة مختلفة.


على سبيل المثال، ليس كل الوسطاء قادرون على جعل السوق على قدم المساواة. سوق الفوركس سوق غير مباشر، مما يعني أن البنوك، صانعي السوق الرئيسيين، لديهم عالقات مع البنوك األخرى ومجمعات األسعار) وسطاء التجزئة عبر اإلنترنت (، استنادا إلى رسملة كل جهة ومالئتها االئتمانية. لا يوجد ضامن أو التبادلات المعنية، مجرد اتفاق الائتمان بين كل لاعب. لذلك، عندما يتعلق الأمر بصانع السوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال، فإن فعالية الوسيط الخاص بك تعتمد على علاقته مع البنوك، وكم حجم الوسيط يفعل معهم. عادة، يتم نقل عدد أكبر من العملات الأجنبية لاعبي الفوركس أكثر تشددا.


إذا كان صانع السوق لديه علاقة قوية مع خط من البنوك ويمكن تجميع، على سبيل المثال، أسعار البنوك 12 البنوك، ثم شركة الوساطة سوف تكون قادرة على تمرير متوسط ​​العطاء وأسعار الطلب على لزبائن التجزئة. حتى بعد التوسع قليلا في انتشار لحساب الربح، تاجر يمكن أن تمر انتشار أكثر تنافسية لك من المنافسين التي ليست رسملة بشكل جيد.


إذا كنت تتعامل مع وسيط التي يمكن أن توفر سيولة مضمونة في ينتشر جذابة، وهذا قد يكون ما يجب أن تبحث عنه. من ناحية أخرى، قد ترغب في دفع مبلغ ثابت إذا كنت تعرف أنك تحصل على إعدام في المال في كل مرة تتاجر فيها. الانزلاق، والذي يحدث عندما يتم تنفيذ التجارة الخاصة بك بعيدا عن السعر الذي عرضت عليه، هي التكلفة التي كنت لا تريد أن تتحمل.


في حالة وسيط عمولة، سواء كنت يجب أن تدفع عمولة صغيرة يعتمد على ما يقدم الوسيط. على سبيل المثال، لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى عمولة صغيرة، عادة في ترتيب اثنين من أعشار نقطة واحدة، أو حوالي 2.50 $ إلى 3 $ لكل 100،000 وحدة التجارة، ولكن في المقابل يوفر لك الوصول إلى منصة البرمجيات الملكية التي هي متفوقة على معظم أو وسطاء الإنترنت، أو بعض الفوائد الأخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة لهذه الخدمة الإضافية.


ما مدى رسملة الشركة؟ كم من الوقت كان في مجال الأعمال التجارية؟ من يدير الشركة ومدى خبرة هذا الشخص؟ ما هي عدد البنوك التي لديها علاقات مع الشركة؟ كم حجم التعامل معها كل شهر؟ ما هي ضمانات السيولة من حيث حجم الطلب؟ ما هي سياسة الهامش؟ ما هي سياسة الترحيل الخاصة بك في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بمواقفك بين عشية وضحاها؟ هل تمر الشركة من خلال حمل إيجابي، إذا كان هناك واحد؟ هل تضيف الشركة انتشارا إلى أسعار الفائدة المتغيرة؟ ما هو نوع من منصة أنها تقدم؟ هل لديها أنواع متعددة من الطلبات، مثل "أمر يلغي النظام" أو "أمر يرسل النظام"؟ هل يضمن تنفيذ وقف الخسارة بسعر الطلب؟ هل لدى الشركة مكتب تعامل؟ ماذا تفعل إذا فقد الاتصال بالإنترنت لديك موقف مفتوح؟ هل توفر الشركة جميع وظائف المكاتب الخلفية، مثل P & أمب؛ L، في الوقت الحقيقي؟


أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2017.


تأكد من أنك لا تحمل أي رسوم إضافية. تخفيف الحمل الخاص بك مع هذه الخيارات سافر جيدا.


وفيما يلي أفضل بطاقات الائتمان لا المعاملات الأجنبية:


أفضل لسهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 دولار في السفر ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® ما ​​خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للعودة النقدية.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


الرسوم السنوية: $ 0 مكافأة العرض: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح حساب ما لدينا خبراء مثل حول هذا الموضوع.


أفضل مقابل أي رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


الرسوم السنوية: $ 0 عرض المكافأة: 20000 نقطة مكافئة على الإنترنت إذا قمت بعمل ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي في المشتريات في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون ائتمان بقيمة 200 دولار مقابل مشتريات السفر.


أفضل ل رقاقة و بين.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89 عرض المكافأة: استمتع ب 40 ألف ميل مكافأة بعد إنفاق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد مبلغ 400 دولار الائتمان بيان السفر إلى شراء السفر المؤهلين ما خبرائنا مثل حول ذلك.


لست متأكدا من البطاقة التي تكافئك أكثر؟


خذ مسابقة سريعة ونحن سوف معرفة.


سهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


تتمتع مكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميلا بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وكانت هذه البطاقة منذ فترة طويلة بطل المكافآت السفر المرنة ووضعت معيار لعدد كبير من بطاقات مماثلة. رسومها السنوية منخفضة نسبيا ومكافآت عالية سعر ثابت يبقيه في الأعلى. ويكسب هذا المبلغ ميلين لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه على جميع المشتريات، ويمكن استبدال الأميال بمعدل 1 سنت كضمان على معظم نفقات السفر - بما في ذلك الإقامة في الفنادق والسفر جوا المحجوزة في أي موقع للسفر، فضلا عن الرحلات الزمنية، وأجرة الكابينة والرحلات البحرية. يمكنك أيضا حجز السفر مباشرة من خلال كابيتال وان. مقارنة مع بطاقات السفر الأخرى التي تقدم 2٪، وهذا واحد يقدم أدنى رسوم سنوية. كما يأتي مع مكافأة سخية الاشتراك.


الحد الأدنى.


مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


على تشيس & # x27؛ s موقع آمن.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


معدل العائد السنوي العادي.


16.99٪ - 23.99٪ معدل العائد السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ما يميز حقا هذه البطاقة بعيدا هو مكافأة هائلة الاشتراك وخيارات نقل المكافآت. المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في أول 3 أشهر من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® عند استخدام البطاقة، سوف تكسب 2 نقطة لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام، و 1 نقطة لكل $ 1 في كل مكان آخر. وعادة ما تكون النقاط بقيمة 1 في المئة، لكنها تستحق 25٪ أكثر عند استخدامها لحجز السفر من خلال تشيس المكافآت في نهاية المطاف. ويمكن أيضا نقلها بمعدل 1: 1 إلى العديد من برامج الولاء، بما في ذلك شركة طيران ساوث ويست، الخطوط الجوية المتحدة، وفنادق حياة. وأخيرا، ينبغي أن نذكر أن المشجعين من هذه البطاقة يحبون الانطباع الراقية التي يجعلها عندما سحب بها - انها مصنوعة من المعدن، وليس من البلاستيك.


الحد الأدنى.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


0٪ على المشتريات والتوازن التحويلات لمدة 9 أشهر.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


أفضل بطاقات العودة النقدية تجعل المكافآت سهلة لتخليص، وهذه البطاقة يفعل ذلك أفضل من معظم: لا يوجد الحد الأدنى الفداء للعودة النقدية. هذا هو الموسيقى إلى آذان المسافر مقتصد. كما تأتي هذه البطاقة مع فترة ممتازة 0٪ أبر والمكافأة النقدية العودة الاشتراك مكافأة: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب. يمكنك الحصول على المكافآت النقدية الخاصة بك كما شيك أو بيان الائتمان. بين بطاقات العودة النقدية مع أي رسوم المعاملات الأجنبية، فإنه يقدم أفضل المكافآت والفوائد ومن المقبول على نطاق واسع في الخارج.


الحد الأدنى.


لا رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


على موقع بنك أوف أميركا الآمن.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


معدل العائد السنوي العادي.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تمنحك هذه البطاقة العديد من الامتيازات الخاصة ببطاقة السفر بدون السعر: وهي تحمل رسم سنوي قدره 0 دولار أمريكي. كما يحدث أن يكون واحدا من أوسع تعاريف "السفر" في هذه الصناعة. ستحصل على 1.5 نقطة لكل $ 1 تنفق على أي شيء. يمكنك استبدال رصيد السفر بمعدل 1 سنت لكل نقطة لتغطية نفقات السفر - وليس فقط الرحلات والفنادق والنفقات الروتينية الأخرى، ولكن أيضا تكلفة زيارة متنزه أو حوض السمك أو حصن. ويضيف عرض الاشتراك 20.000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر. يمكن لعملاء بانك أوف أميركا الذين لديهم حساب نشط أو حساب التوفير أن يحصلوا على 10٪ من النقاط الإضافية، وإذا حافظت على أرصدة عالية في الحسابات التابعة، يمكنك كسب 25٪ إلى 75٪ أكثر من خلال برنامج المكافآت المفضلة.


الحد الأدنى.


رقاقة و-PIN.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


على موقع ويب باركليكارد الآمن.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


0٪ على تحويلات الرصيد لمدة 12 شهرا (عند تحويل الرصيد خلال 45 يوما من فتح الحساب)


معدل العائد السنوي العادي.


16.99٪، 20.99٪ أو 23.99٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وبفضل بطاقة ماستركارد باركليكارد بلوس® وورد إليت Master®، التي ستمكنك من الدفع عن طريق البطاقة في أي مكان تقريبا في الخارج - حتى في عدادات وقوف السيارات، وأرقام الطرق وأكشاك مترو الأنفاق التي قد لا تستهلك بطاقات " بطاقات التوقيع. من بين البطاقات في الولايات المتحدة مع القدرة على رقاقة و بين، كما أنها تفتخر أكبر مكافأة الاشتراك: استمتع 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد ل $ 400 بيان السفر السفر نحو شراء السفر المؤهل. تكسب 2 ميل لكل دولار ينفق على جميع المشتريات، والحصول على مكافأة 5٪ نحو الفداء الخاص بك المقبل عند استرداد. يمكن استبدال الأميال كائتمان مقابل مشتريات السفر - مجرد حجز السفر، ودفع مع البطاقة ومن ثم المطالبة الائتمان الخاص بك.


الحد الأدنى.


أهم مصدري بطاقات الائتمان & # 8217؛ رسوم المعاملات الأجنبية.


في ما يلي نظرة على الرسوم القياسية للمعاملات الأجنبية التي تفرضها جهات إصدار بطاقات الائتمان الرئيسية في الولايات المتحدة. من المهم أن نلاحظ أن العديد من المصدرين التنازل عن رسوم المعاملات الأجنبية على بطاقات معينة، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. بعض الشركات المصدرة الرئيسية لا تحمل رسوم المعاملات الأجنبية على أي من بطاقاتها.


منهجيتنا.


يختار فريق بطاقات الائتمان نيردواليت بطاقات في كل فئة على أساس القيمة الاستهلاكية الإجمالية. وتشمل العوامل في تقييمنا الرسوم، والترقيات السنوية والترقيات السنوية، ومكافآت الاشتراك؛ للحصول على مكافآت بطاقات، ونحن نعتبر معدلات الربح والفداء، وخيارات الاسترداد وصعوبة الاسترداد. بطاقة واحدة مؤهلة للفوز في فئات متعددة.


كلير تسوسي هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: كلير @ نيردواليت. تويتر: ideclaire7.


لخلاصة اختياراتنا.


أفضل بطاقات المعاملات الأجنبية من نيردواليت لا بطاقات الائتمان لعام 2017.


كابيتال One® Venture® ريواردز بطاقة الائتمان: الأفضل لسهولة السفر الفداء تشيس سابفير بريفيرد & ريج؛ بطاقة: أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك كابيتال One® Quicksilver® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل من أجل العودة النقدية بانك أوف أميركا & ريج؛ مكافآت السفر بطاقة الائتمان: الأفضل بدون رسوم سنوية باركليكارد بلوس ® ® ® ® ® ® النخبة ® ماستركارد: أفضل للرقاقة دبوس.


قارن بطاقات الائتمان.


قراءة متعمقة.


أين تبادل العملات دون دفع رسوم ضخمة.


المعاملات الخارجية مقابل رسوم تحويل العملات: ما هو الفرق؟


ميزانية عطلة يمكن أن تبقي الإنفاق في الخط.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.


ما هي رسوم المعاملات الدولية؟


أي شخص الذي سافر دوليا واستخدام بطاقة الائتمان لشراء شيء يعرف عن تلك الرسوم المزعجة المعاملات الأجنبية التي يتم تطبيقها على كل عملية شراء.


يتم فرض رسوم معاملة دولية عليك، من قبل شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، كلما كنت تشتري شيئا بعملة أجنبية. وبينما يتم تطبيق معظم هذه الرسوم على المسافرين، إلا أنها يمكن أن تضاف إلى فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت من بائع أجنبي.


وبعبارة أخرى، في أي وقت يتم استخدام بطاقة ائتمان لإجراء عملية شراء ويجب أن تتم معالجة المعاملة بالعملة المحلية للبائع، فستتحمل رسوم معاملة أجنبية.


كم يجب أن تتوقع أن تدفع في الرسوم؟


وسيبلغ متوسط ​​رسوم المعاملات الدولية حوالي 3 في المائة بالنسبة للمشتريات التي تتم بالدولار الأمريكي. 1٪ من تلك الرسوم قد تذهب إلى معالج الدفع، سواء كان ذلك فيسا أو ماستركارد، والآخر 2٪ قد تذهب إلى البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك، مثل تشيس أو بنك أوف أمريكا.


قد تفكر في أن 3٪ لا يبدو سيئا للغاية، ولكن هذه الرسوم يمكن أن تضيف بسرعة إذا كنت تفعل الكثير من مشتريات صغيرة أو كنت إجراء عمليات شراء كبيرة. على سبيل المثال، إذا كنت تنفق 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ورسومك 3٪، فستنفق مبلغا إضافيا قدره 3 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ولكن إذا كنت تنفق مبلغا قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدفع مبلغا إضافيا قدره 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الرسوم.


وعلاوة على ذلك، فإن معظم بطاقات الائتمان تهمة هامش 3-5٪ على اليومي بين البنوك أو سعر الصرف في السوق لهذا اليوم. بالنسبة لكثير من البطاقات، فإن هذا المعدل هو وفقا لتقديرهم الخاص، وقد لا تعرف كم هو كبير الهامش مقدما. 1 عند الجمع مع الرسوم، يمكنك دفع ما لا يقل عن 6٪ قسط على الشراء باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. أوتش.


وهناك بعض الطرق لتجنب رسوم المعاملات الدولية.


هناك بعض الطرق التي يمكنك تجنب رسوم المعاملات الدولية المكلفة:


تحقق من بطاقات الائتمان الخاصة بك & نبسب؛ الأحكام والشروط. قد تكون لديك بطاقة لا تفرض هذه الرسوم. استخدم هذه البطاقة كلما كنت تخطط لشراء منتجات من الخارج، وكذلك عند السفر.


إذا لم يكن لديك بطاقة لا تفرض رسوما ولكنك تجري الكثير من عمليات الشراء الدولية، سيكون من الحكمة تقديم طلب للحصول على بطاقات الائتمان التي لا تتحمل هذه الرسوم.


تجنب رسوم المعاملات الدولية المرتفعة باستخدام أوفس لإرسال الأموال بدلا من استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. سواء كان حجز فندق أو شراء عنصر فاخر، اطلب من البائع الخاص بك إذا كانوا يقبلون الدفع مباشرة إلى حسابهم المصرفي. إذا فعلوا ذلك، يمكنك استخدام أوفس للحد بشكل كبير من رسوم المعاملات الدولية وهوامش سعر الصرف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء تحويلات 24/7 - على الجدول الزمني الخاص بك، وليس البنك الخاص بك.


رسوم المعاملات الدولية يمكن أن تجعل التسوق أكثر تكلفة مما يجب أن يكون، ولكن إذا كنت تعرف طريقك، يمكنك اغلب البنك الذي تتعامل معه وتنقذ نفسك الكثير من المال.


ملاحظة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق الحماية والحماية من الحائز على جائزة أوفس، فاطلع على صفحة الأمان.


المزيد من العملات والأسئلة الأسئلة المتكررة.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


2017 & كوبي؛ أوكفوريكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة. * قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث.


&نسخ؛ أوكفوريكس المحدودة (التداول كما & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛) هي: مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 04631395) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسل الأموال (رقم 12219180)؛ وأذن من قبل فكا كمؤسسة الدفع المعتمدة (رقم الشركة 521566).

No comments:

Post a Comment