Wednesday 7 February 2018

نادكس الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d4a956156d659a2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


30 دقيقة التاجر.


01/04/2018 - 16:00 إست.


30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الحد الأدنى للإيداع.


نادكس الحد الأدنى للإيداع.


تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية، أو نادكس باختصار، هو تبادل من شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت الشركة في الأعمال التجارية منذ عام 2009، حتى تتمكن من الاعتماد حقا عليها لتوفير خدمة مرضية. فإنه يأخذ الكثير من التفاني ودرجة عالية من الجودة البقاء على قيد الحياة في هذه الصناعة لفترة طويلة، ومع ناديكس تحصل على الكثير من الاثنين معا. ستساعدك عمليات الإنهاء على المدى القصير على الاستفادة من تحركات السوق المفاجئة، كما يتم تحديد رسوم التبادل، لذلك تعرف دائما ما يمكن توقعه، وهي شركة منظمة تماما. ومع ذلك، فإن مفتاح نجاحها هو الطريقة التي يمكن أن تجعل ندكس الحد الأدنى للإيداع، مما يعني أننا يجب أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك. واصل القراءة!


نادكس الحد الأدنى للإيداع | الطرق والأمن.


ومن الواضح أنه نظرا لأن التبادل مقره في شيكاغو، فإن التجار الأمريكيين أكثر من موضع ترحيب للقيام بأعمالهم هنا. في الواقع، سيكون لديهم بعض الخيارات الإضافية عندما يتعلق الأمر جعل الحد الأدنى للإيداع ناديكس. ترى، بالإضافة إلى التحويلات المصرفية، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة أيضا إجراء وديعة عن طريق التحويل المصرفي أش أو حتى باستخدام الاختيار ورقة بسيطة، في حين يمكن لغير المقيمين في الولايات المتحدة فقط استخدام الخيارين الأولين. جميع طرق تحويل الأموال بسيطة جدا، لذلك يجب أن لا يكون لديك حقا أي مشاكل إكمال العملية. كما قلنا سابقا، نادكس هي أيضا تنظم وتشرف عليها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، واحدة من التبادلات الوحيدة في الولايات المتحدة مع هذا النوع من الشرعية، لذلك هناك على الإطلاق أي فرص لأي نوع من عملية احتيال يحدث. مجرد الجلوس والتمتع الصفقات الخاصة بك.


نادكس مكافأة العرض.


نادكس الحد الأدنى للإيداع | كم سعره؟


يتم تعيين نادكس الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع إلى 250 $، بما يتفق تماما مع أفضل الممارسات في هذه الصناعة، ولكن نضع في اعتبارنا أن هناك 25 $ رسوم المرتبطة التحويلات البرقية. ما هو للاهتمام بشكل خاص هو أن الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 1 $، لذلك لديك حقا الكثير من الخيارات حتى مع الحد الأدنى للإيداع. يتم الاحتفاظ بجميع أموال المتداولين في حسابات منفصلة وفقا لأعلى معايير الأمان في هذه الصناعة، ولكن يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في اختبار الغش ناديكس لدينا 2018. في أي حال، مع الحد الأدنى للإيداع مثل هذا، نادكس هو ودود جدا و يمكن لأي شخص أن يكون وقت التداول كبيرة معهم. تختلف حدود الموضع حسب نوع مادة العرض التي تهتم بها، لذا ننصحك ببحث هذا الموضوع بنفسك ومعرفة ما يهمك أكثر إذا كنت تريد الحصول على صورة واضحة عن مكان الاستثمار ومقدار الاستثمار فيه. لمزيد من المعلومات حول هذا العرض & # 8217؛ s، راجع مراجعة نادكس 2018.


نادكس منصة متنقلة.


نادكس الحد الأدنى للإيداع | استنتاج.


نادكس الحد الأدنى للإيداع هو بالتأكيد وسيلة رائعة لبدء مهنة التداول الخاصة بك. أنها لا تتطلب الكثير وتبادل هو من ذوي الخبرة جدا، لذلك يمكن لأي شخص التمتع أنفسهم هنا. نادكس الحد الأدنى للإيداع هو أيضا عملية آمنة جدا، لأن هذا التبادل هو أيضا منظم تماما من قبل كفتك ويوفر أعلى مستوى ممكن من الحماية لجميع العملاء، وخاصة من الولايات المتحدة. حتى إذا كنت في حاجة الى شريك موثوق بها، وهذا هو عليه. فتح حساب مع ناديكس وسوف تستمتع كل ثانية في السوق.


نادكس الحد الأدنى للإيداع.


أمريكا الشمالية المشتقات التبادل (نادكس) ليست جديدة لصناعة الخيارات الثنائية. لقد كانوا حول أكثر من عقد (فتحوا متجر في عام 2004). تأكد من قراءة مراجعة نادكس أولا.


في هذا الوقت، وضعوا أنفسهم ليكونوا قادة الصناعة، في كل معنى لهذا المصطلح. نادكس هو تبادل ينظمه كتك في الولايات المتحدة والحد الأدنى للإيداع منخفض حقا. وبالتالي، فإنها توفر أقصى قدر من الضمانة لنشاط التداول العملاء، والأهم من ذلك الأموال.


يتحدث عن ضمان أقصى لأموال العملاء، نادكس يحافظ على جميع أموال التجار في حسابات منفصلة على البنوك الأمريكية على متن الطائرات.


لذلك، بينما كنت أتطلع إلى معرفة المزيد عن الحد الأدنى من نادكس، يمكنك أن تكون على يقين من أن نادكس في الدوري من تلقاء نفسها وهذا هو أميال فوق ما هو متاح حاليا في صناعة الخيارات الثنائية أوسع.


الحد الأدنى للإيداع نادكس.


الحد الأدنى للإيداع قد قطع شوطا طويلا في صناعة الخيارات الثنائية. ذات مرة، كان معيار الصناعة في مكان ما حول علامة 500 $. اليوم، هذا الرقم قد اتخذت خفض أكثر من 50٪ ومتوسط ​​الحد الأدنى للإيداع هو 200 $.


ومع ذلك، في الكتب نادكس، وهذا ليس سهل الاستعمال بما فيه الكفاية. نادكس يأخذ انتقاد مباشر في وسطاء راسخة أخرى من خلال المطالبة فقط 100 $ كما الحد الأدنى للإيداع.


وهذا هو نصف متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع الحالي الذي يقدمه الوسطاء المتميزون الآخرون.


لا يوجد الصيد. يمكنك إيداع $ 100 في حسابك ويمكنك البدء في التداول مباشرة على نادكس حساب التداول المعلقة على الفور. نادكس يقيد على الفور حسابك مع كل ربح تقوم به، ويمكنك بسهولة كما سحب بسهولة أموالك في أي وقت تراه مناسبا.


ومن الجدير بالذكر أنه إذا اخترت إيداع الحد الأدنى من 100 $، يتم حماية صندوقك أيضا في حساب منفصل في البنك الأمريكي من الدرجة الأولى. وهذا هو نفس الحماية الرفيعة المستوى المقدمة للعملاء الذين يودعون عشرات الآلاف من الدولارات.


الذين يمكن جعل نادكس الحد الأدنى للإيداع.


يستطيع المقيمون في الولايات المتحدة وغير المقيمين في الولايات المتحدة جعل الحد الأدنى للإيداع نادكس.


طرق لجعل نادكس الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


يمكن لكل من المقيمين في الولايات المتحدة والمقيمين من خارج الولايات المتحدة جعل الحد الأدنى للإيداع نادكس وأي مبلغ إيداع أعلى من خلال بطاقة السحب الآلي والتحويل المصرفي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة إيداع الودائع باستخدام التحويل الآلي (أش) (المقاصة الآلية) والتحويل الورقي.


والودائع التي تتم بواسطة أي من القنوات باستثناء الشيك ستكون متاحة فورا للتداول. تستغرق الشيكات الورقية عددا من أيام العمل للتطهير، وبعدها سيظهر المبلغ المودع في حسابك.


ومن المهم إضافة أنه يمكنك أيضا سحب بسلاسة باستخدام قنوات الدفع المذكورة أعلاه باستثناء فحص ورقي. وهذا يعني، يمكن للمقيمين من غير الولايات المتحدة الانسحاب عن طريق بطاقة السحب الآلي والتحويل المصرفي. في حين يمكن لسكان الولايات المتحدة الانسحاب عن طريق بطاقة السحب الآلي، والتحويل المصرفي، والتحويل المصرفي أش.


الرسوم المرتبطة.


لا توجد رسوم على الاطلاق مع جعل الحد الأدنى للإيداع، أو أي إيداع أعلى، على نادكس. وهذا يشمل جميع خيارات الدفع.


عند إجراء إيداع بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيظهر مبلغ 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك، ومن ثم يمكن استخدامه للتداول.


ومع ذلك، إذا لسبب ما يحدث حالة من تحقق العودة، سيكون لديك لدفع رسوم 25 $.


نادكس لا تقدم المكافآت مذهلة مع شروط الحدود مزعج، الشروط، والقيود التي السماسرة الأخرى تقدم.


نادكس هو تبادل الذي يجعل المال فقط عن طريق فرض رسوم ثابتة عن كل عقد تدخل بغض النظر عن حجم العقد.


المكافأة التي تقدمها نادكس هي إعطاء التجار الجدد أيام التداول الحرة / الحرة (أيام حيث كنت لا تدفع رسوم تعاقدية لفتح أو إغلاق عقد). وكلما ارتفعت قيمة الإيداع، كلما زادت أيام التداول التي تحصل عليها.


تبدأ فئة المكافأة في 3 أيام تداول مجانية عند إجراء إيداع أولي بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويصل الحد الأقصى إلى 15 يوما من أيام التداول المجانية عند إجراء إيداع أولي قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


استنتاج.


ويمثل مبلغ 100 دولار الحد الأدنى للإيداع نادكس حاجز منخفض للدخول لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أقدامهم الرطب في الخيارات الثنائية قبل وضع المزيد من المال.


بالطبع، يمكنك أيضا الاستفادة من حساب تجريبي نادكس الذي يقدم 25،000 $ الأموال الافتراضية. هو حساب مدى الحياة مع عدم وجود تاريخ انتهاء الصلاحية. فإنه يوفر لك الفرصة للحصول على يشعر من منصة تداول الخيارات الثنائية بشكل عام.


ثم عندما كنت واثقا بما فيه الكفاية، فإن $ 100 نادكس الحد الأدنى للإيداع يكون وسيلة جيدة وبأسعار معقولة لنرى كيف الاستراتيجيات والنظم التجارية الخاصة بك يمكن أن يحقق أرباح متسقة لحظية.


2 أفكار حول & لدكو؛ نادكس الحد الأدنى للإيداع و رديقو؛


سؤال مبتدئ غبية ولكن ماذا يحدث إذا قمت بإيداع 100 $ ولكن تخسر أكثر من 100 $ على التجارة الخاصة بك؟


تخسر نقطة فارغة، من الجيد أن مجرد ممارسة أولا ومعرفة كيف يعمل السوق، وعادة مزيج في مع تدفق، الخاص بك ليس دائما 100٪ الحق هذا المستحيل ولكن إذا كان لديك جيدة في بروبابليتي ومعرفة كيفية العمل مع السوق وقراءة على سواء كانت منخفضة أو عالية والاستفادة ثم يمكنك أن تفعل ذلك ولكن بغض النظر 100 دولار هو كمية صغيرة من رأس المال، وأود أن أقترح 1500 دولار العاصمة العاصمة.


إيداع الأموال وسحبها.


يوفر ناديكس طرق سريعة ومريحة لتمويل حسابك.


الولايات المتحدة.


إجراء إيداع من حسابك الجاري *


بطاقة الخصم هي أسرع طريقة تمويل لحساب نادكس الخاص بك. لا توجد رسوم والأموال المتاحة على الفور في حساب ناديكس الخاص بك. يرجى تسجيل الدخول إلى حساب ناديكس الخاص بك لبدء إيداع بطاقة الخصم من حسابك الشخصي.


يرجى ملاحظة: هناك عملية تحقق من بطاقة الخصم مرة واحدة لأي إيداع جديد لبطاقة الخصم. يرجى مراجعة قسم سحب بطاقة السحب الآلي للحصول على معلومات إضافية.


يرجى تسجيل الدخول إلى حساب ناديكس الخاص بك لبدء إيداع أش من حسابك الشخصي.


يرجى ملاحظة ما يلي: إيداع الودائع في 3-5 أيام عمل.


يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك في ناديكس للحصول على تعليمات حول بدء إيداع الإيداع الإلكتروني إلى حسابك في ناديكس. حدد حسابي & غ؛ تمويل الحساب & غ؛ الإيداع - حوالة مصرفية.


تتم معالجة ودائع التحويل البنكي بمجرد استلامنا إخطارا من مصرفنا (عادة خلال 24 ساعة).


يرجى إجراء شيكاتك الورقية المستحقة لشركة نادكس Inc. وإرسالها بالبريد إلى العنوان أدناه. تأكد من تضمين اسم المستخدم الخاص بك ناديكس على الاختيار.


شركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل، 60606.


يرجى الانتظار لمدة خمسة أيام عمل من تاريخ استلام الشيك للحصول على الأموال لتتم إزالتها وإيداعها في حسابك.


جعل الانسحاب.


نادكس لا تتقاضى أي رسوم لانسحاب أش. يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك نادكس وحدد 'حسابي' لبدء سحب أش. بعد بدء عملية السحب، يرجى السماح ب 3-5 أيام عمل لإعادة أموالك إلى حسابك المصرفي.


يرجى ملاحظة ما يلي: قد تطلب نادكس مستندات إضافية لإثبات ملكية الحساب المصرفي.


يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك نادكس وحدد 'حسابي' لبدء سحب الأسلاك.


سيتم معالجة طلبات سحب الأسلاك التي تم استلامها قبل الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الخميس، أو قبل الساعة 3:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة من نفس يوم العمل. وستتم معالجة جميع الطلبات التي ترد بعد وقت الوقف في يوم العمل التالي.


هناك $ 25.00 رسوم المعالجة لسحب الأسلاك.


للأسف، لا يمكننا سحب الأموال مرة أخرى إلى بطاقة السحب الآلي. ومع ذلك، يمكنك طلب سحب عن طريق أش أو التحويل المصرفي بمجرد التحقق من بطاقة الخصم الخاصة بك.


للتحقق من بطاقة الخصم، نطلب منك كشف حساب مصرفي يعرض اسمك بالكامل وعنوانك واسم المصرف أو شعاره ورقم حسابك بالكامل ورقم الخصم الذي أرسلته إلى ناديكس. يمكنك تحميل هذا المستند عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد حسابي & غ؛ تحميل المستند & غ؛ حدد المستند إلى التحميل. هذه عملية لمرة واحدة لأي بطاقة خصم ممولة حديثا.


غير المقيمين في الولايات المتحدة.


إجراء إيداع من حسابك الجاري *


بطاقة الخصم هي أسرع طريقة تمويل لحساب نادكس الخاص بك. لا توجد رسوم والأموال المتاحة على الفور في حساب ناديكس الخاص بك. يرجى تسجيل الدخول إلى حساب ناديكس الخاص بك لبدء إيداع بطاقة الخصم من حسابك الشخصي.


يرجى ملاحظة: هناك عملية تحقق من بطاقة الخصم مرة واحدة لأي إيداع جديد لبطاقة الخصم. يرجى مراجعة قسم سحب بطاقة السحب الآلي للحصول على معلومات إضافية.


يمكنك إرسال تحويل مصرفي دولي مباشرة من حسابك المصرفي إلى حسابك في ناديكس.


للحصول على إرشادات حول كيفية إرسال تحويل مصرفي دولي إلى حسابك في ناديكس، يرجى تسجيل الدخول إلى منصة ناديكس وتحديد حسابي & غ؛ تمويل الحساب & غ؛ إيداع - حوالة مصرفية.


جعل الانسحاب.


ستتم معالجة طلبات سحب التحويلات المصرفية الدولية التي تم استلامها قبل الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الخميس، أو قبل الساعة 3:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة في نفس يوم العمل. وستتم معالجة جميع الطلبات التي ترد بعد وقت الوقف في يوم العمل التالي.


هناك رسوم معالجة 25.00 دولار لسحب التحويلات المصرفية الدولية.


للأسف، لا يمكننا سحب الأموال مرة أخرى إلى بطاقة السحب الآلي. ومع ذلك، يمكنك طلب السحب عن طريق التحويل المصرفي الدولي بمجرد التحقق من بطاقة الخصم.


للتحقق من بطاقة الخصم، نطلب منك كشف حساب مصرفي يعرض اسمك بالكامل وعنوانك واسم المصرف أو شعاره ورقم حسابك بالكامل ورقم الخصم الذي أرسلته إلى ناديكس. يمكنك تحميل هذا المستند عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد حسابي & غ؛ تحميل المستند & غ؛ حدد المستند إلى التحميل. هذه عملية لمرة واحدة لأي بطاقة خصم ممولة حديثا.


* يرجى الإيداع من حسابك الشخصي. نحن مطالبون بإعادة الودائع من حسابات التوفير، الحسابات الجارية لا في اسم صاحب الحساب، أو أنواع أخرى من الحسابات، مثل حسابات الأعمال / الكيان. وقد يؤدي ذلك إلى تأخير التمويل أو التسبب في مشكلات و / أو يؤدي إلى تكبد رسوم. وتشمل أشكال الإيداع غير المقبولة، على سبيل المثال لا الحصر، العملة النقدية، والحوالات المالية، وشيكات الصراف، والمسودات أو الأسلاك من عمليات تبادل العملات، وما إلى ذلك.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment