Saturday 10 February 2018

نظام التداول أس


A / C التداول.


دخول الأعضاء.


انقر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


أنشئت في عام 1976.


A / C التداول هو سمسرة السلع خدمة كاملة تقع مباشرة بين شيكاغو وانديانابوليس في بلدة صغيرة من فاولر، إنديانا. أس أنشئت في عام 1976، وسعت لدينا وسطاء من ذوي الخبرة باستمرار لتقديم المشورة مصممة بشكل فردي لمساعدة المضاربين والمنتجين تحقيق أهداف التسويق الخاصة بهم. В بالإضافة إلى خدمات الوساطة لدينا، ونحن متخصصون في الخدمات الاستشارية الحبوب والخنازير للمنتجين. ب الخدمات الاستشارية ليس فقط إعطاء المشورة الشخصية، ولكن أيضا التنفيذ على تلك المشورة.


A / C التداول النشرة.


اثنين من مستويات العضوية.


هذه النشرة الإخبارية اليومية توفر معلومات عن ما يحدث في أسواق الحبوب والثروة الحيوانية. ب النشرة الإخبارية لديها اثنين من مستويات العضوية †"الفضة والذهب. ب عضوية آ الفضة الفضة يوفر النشرة الإخبارية الأساسية في حين أن عضوية الذهب الذهبية ي يوفر كل من النشرة الإخبارية والتجارة التوصيات. كل من هذه المستويات العضوية متاحة لمدة 7 أيام تجريبية مجانية. لمزيد من المعلومات أو للاشتراك في عضوية، انقر على & لدكو؛ النشرة الإخبارية & رديقو؛ في القائمة أعلاه.


معدل خاص لمستخدمي الشركة.


سعر خاص - متعدد المستخدمين الخصم هو شركتك مهتمة في.


سعر خاص للمستخدمين متعددة لأي.


من الخدمات الاستشارية؟


العقود الآجلة التاجر العمولة.


A / C وسطاء التداول حصرا مع RJO'Brien. With أكثر من 100 عاما من الخبرة، ريو و [رسقوو]؛ برين هو أقدم & أمب؛ أكبر عقود الوساطة المستقبلية المستقلة & أمبير؛ شركة المقاصة في الولايات المتحدة.


تجارة.


خدمات الأعضاء.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


A / C ماناجيمنت، Inc. В 105 سوث غرانت أفينو، بو بوكس ​​524، فولر، إنديانا 47944В В 800.872.0126В В 765.884.1871.


A / C شركة تجارية لا تقبل أوامر لشراء أو بيع عن طريق البريد الإلكتروني. تم إعداد هذه المادة من قبل موظف مبيعات أو تاجر أو وكيل لشركة A / C ترادينغ Co. وهو، أو هو في طبيعته، التماس. هذه المادة ليست تقريرا بحثيا أعدته إدارة البحوث في قسم التجارة. بقبولك هذه الرسالة، فإنك توافق على أنك من ذوي الخبرة في سوق العقود الآجلة، وقادرة على اتخاذ قرارات تجارية مستقلة، وتوافق على أنك لست، ولن تعتمد فقط على هذه الاتصالات في اتخاذ قرارات التداول. قد يحظر التوزيع في بعض السلطات القضائية أو يقيدها القانون. يجب على الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الاتصالات أن يبلغوا بشكل غير مباشر عن أي تحريم أو تقييد. إلى الحد الذي كنت قد تلقت هذا الاتصال بشكل غير مباشر وتجمعات محظورة في السلطة القضائية الخاصة بك دون التسجيل، والتعليق السوق في هذا الاتصال لا ينبغي أن ينظر في التهدئة. مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة و / أو الخيارات كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتستند المشورة التجارية على المعلومات المأخوذة من الصفقات والخدمات الإحصائية ومصادر أخرى تعتقد شركة A / C ترادينغ Co. ونحن لا نضمن أن تكون هذه المعلومات دقيقة أو كاملة ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. تعكس المشورة التجارية حكمنا بحسن النية في وقت محدد وهي عرضة للتغيير دون إشعار. ليس هناك ما يضمن أن المشورة التي نقدمها سوف يؤدي إلى الصفقات مربحة.


دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.


كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. في الواقع، واحدة من أبرز الكتب المستثمرة هناك "A المشي عشوائية أسفل وول ستريت" (1973) من قبل بيرتون G. مالكيل، الذي يقول أن رمي السهام على دارتبوارد من المرجح أن تسفر عن نتائج مماثلة لتلك التي حققها صندوق مدير (و مالكيل لديها العديد من النقاط الصحيحة).


ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد هذه الاتجاهات هي من خلال استخدام فركتلات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها. هذه المقالة سوف توضح ما هي فركتلات وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك لتعزيز الأرباح الخاصة بك.


[فركتلات هي مجرد واحدة من العديد من الطرق لتفسير حركة سعر السهم. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للعديد من الطرق الشعبية لتحليل الأسهم باستخدام كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، عليك أن تتعلم هذه التقنيات فقط، ولكن انظر كيفية وضعها موضع التنفيذ.]


ما هي الفركتلات؟


عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.


وتتكون هذه الفركتلات الأساسية من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد تحديد الفركتلات هي كما يلي:


وتحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط ذو أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى المستويات على كل جانب. تحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب.


فركتلات هو مبين في الشكل 1 مثالان من أنماط مثالية. لاحظ أن العديد من أنماط أخرى أقل مثالية يمكن أن يحدث، ولكن يجب أن تبقى النمط الأساسي سليمة لكسورية لتكون صالحة.


العيب الواضح هنا هو أن الفركتلات هي مؤشرات متخلفة - أي أن كسورية لا يمكن استخلاصها حتى نحن يومين في انعكاس. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، معظم انعكاسات كبيرة تدوم العديد من أكثر الحانات، لذلك معظم الاتجاه سوف تبقى سليمة (كما سنرى في المثال أدناه).


تطبيق فراكتلات للتجارة.


مثل العديد من المؤشرات التجارية، يتم استخدام الفركتلات بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو أشكال التحليل. ولعل مؤشر التأکید الأکثر شیوعا المستخدم مع فركتلات ھو "مؤشر التمساح"، وھو أداة یتم إنشاؤھا باستخدام المتوسطات المتحرکة التي تستخدم في استخدام الھندسة الفركتیلیة. تنص القاعدة القياسية على أن جميع قواعد الشراء تكون صالحة فقط إذا كانت تحت "أسنان التمساح" (متوسط ​​الوسط)، وجميع قواعد البيع صالحة فقط إذا كانت أعلى من أسنان التمساح.


الشكل 2 هو مثال على هذا الإعداد:


كما ترون، العيب الأساسي لهذا النظام هو التقلبات الكبيرة التي تحدث. لاحظ، على سبيل المثال، أن أحدث كسورية كان سحب أكثر من 100 نقطة، ولا تزال لم تصل نقطة الخروج. ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من التقنيات الأخرى التي يمكن تطبيقها جنبا إلى جنب مع فركتلات لإنتاج أنظمة التداول مربحة.


ويبين الشكل 3 إعداد تداول الفوركس الذي يستخدم مجموعة من الفركتلات (الأطر الزمنية المتعددة)، والمتوسطات المتحركة القائمة على فيبوناتشي (وضعت في 89، 144، 233، 377، و إنفرسيس) ومؤشر الزخم. دعونا ننظر في إعداد التجارة الأخيرة لزوج العملات غبب / أوسد لنرى كيف يمكن للفركتلات مساعدة:


في ما يلي إعداد قاعدة أساسية يتم استخدامه عند استخدام مخطط بإطار زمني مدته أربع ساعات:


الشروع في موقف عندما ضرب السعر أبعد الفرقة فيبوناتشي، ولكن فقط بعد يوميا (D1) كسورية يحدث. الخروج من موقف بعد حدوث (D1) الانكسار الكسورية اليومية.


لاحظ كيف أن الفركتلات تحديد قمم ذات مغزى وقيعان؟ وهذا يساعد على اتخاذ التخمين من اتخاذ قرار في أي مستوى فيبوناتشي للتجارة - كل ما علينا القيام به هو التحقق لمعرفة ما إذا كان كسر كسورية اليومية. وينبغي أن نلاحظ أيضا أن قوة الاتجاه بدأت في الزيادة في كسورية البيع، وتصدرت في كسورية الشراء. على الرغم من أننا نفقد بعض النقاط مع التأكيد، فإنه يوفر لنا من فقدان على مجرد ضجيج السوق - 139 نقطة بالتأكيد ليست سيئة لمدة ثلاثة أيام!


إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام فركتلات:


وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. في الوقت الحقيقي قمم وقيعان يمكن أن تفهم مع تقنيات أخرى. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أيضا أنه كلما طال الزمن، وانخفاض عدد الإشارات ولدت. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على سبيل المثال، فقط التجارة فركتلات قصيرة الأجل في اتجاه تلك طويلة الأجل. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم اتخاذ القرارات، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.


الخط السفلي.


كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.


هذه هي مجموعتي التخطيط الرئيسية التي تحتوي على فركتلات:


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نظرية الفوضى وتطبيقاتها في السوق، كتاب ممتاز حول هذا الموضوع هو "الاستغلال من الفوضى" (1994) من قبل تونيس فاغا.


الفوركس سوينغ الربح.


نظام تجارة الفوضى من قبل بيل ويليامز الجزء 2.


بيل ويليام نظام التداول.


هذا نظام التداول الفوضى هو بسيط جدا وسهلة لمتابعة إذا كنا ننفذ جميع الأبعاد الخمسة التي وصفها فوضى قانون التجارة ويليامز في له & # 8220؛ جديد تجارة الأبعاد & # 8221؛.


كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع وحتى الفوركس & # 8221؛ وهذا 5 البعد يجب أن تستخدم في هذا النمط من الفوضى التداول من قبل ويليامز مشروع القانون بما في ذلك:


• أو (ممتاز مذبذب) البعد.


• أس (مسرع / تباطؤ المذبذب) البعد؛


• بعد خط القاعدة (أسنان التمساح & # 8211؛ خط القاعدة الحمراء).


لقد اكتشفت مؤخرا نظام الفوضى وقراءة الكتب عن ذلك (بيل ويليامز). كنت مقتنعا من القراءة حاولت النظام لفترة من الوقت & # 8230؛


يبدو يستحق القدرة بالنسبة لي وأنا & # 8217؛ نأمل أن هذا النظام التجاري سوف تساعدنا للحصول على المزيد من النقاط وهنا هو:


على الرسم البياني تطبيق الأدوات التالية.


التمساح & # 8211؛ ثلاثة سما (13/8/5) مع تعويض في المستقبل من 8/5/3 على التوالي.


فركتلات & # 8211؛ 5 بارات تسلسل حيث وسط واحد لديه أعلى ارتفاع / أدنى منخفض وسبقه وتابع اثنين من القضبان لديها أدنى مستوياته / أدنى مستوياته.


يسبقها ارتفاعان منخفضان ويليه ارتفاعان أدنى.


أويسوم أوزيلاتور (أو) & # 8211؛ الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة لفترة 34 -5 و 5 فترة من نقاط الوسط (H + L) / 2.


أسيليراتيون أوزيلاتور (أس) & # 8211؛ الفرق بين 5/34 الزخم الرسم البياني (أو) ومتوسط ​​متحرك بسيط 5 بار على أو.


لتطبيق ثم إضافة هذه المؤشرات التالية إلى منصة ميتاتريدر 4 استخدام هذه القوائم.


التمساح: إدراج - & غ؛ المؤشرات - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ التمساح.


الفركتلات: إدراج - & غ؛ المؤشرات - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ المقاطع.


أويسوم أوزيلاتور: إنزيرت - & غ؛ المؤشرات - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ رهيبة مذبذب.


تسارع المذبذب: إدراج - & غ؛ المؤشرات - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ تسارع مذبذب.


فركتال للشراء & # 8211؛ سلسلة من خمسة قضبان متتالية فيها شريطان مع الحد الأقصى من الحد الأقصى يقف أمام أعلى حد أقصى واثنين & # 8211؛ بعد ذلك.


فركتال للبيع & # 8211؛ سلسلة من خمسة حانات متتالية يقف فيها قضيبان مع الحد الأدنى الأعلى قبل أدنى حد أدنى واثنين & # 8211؛ بعد ذلك.


فركتلات البيع والشراء قد تتكون من نفس القضبان.


فركتلات تعيين الإشارات التالية:


إذا كان كسورية للشراء فوق أسنان التمساح & # 8217؛ s (الخط الأحمر) ثم أمر معلق شراء وقف لفتح الموقف ينبغي وضع نقاط واحدة أعلى من ميكسوموم شريط تم تشكيل كسورية في؛ إذا كان كسورية للبيع أقل من أسنان التمساح و 's' 8217 s ثم أمر معلق يجب وضع وقف بيع نقطة واحدة أقل من الحد الأدنى من شريط تم تشكيل كسورية في.


سوف تكون الفركتلات نشطة إما حتى لحظة & # 8220؛ هزيمة & # 8221؛ أو حتى يظهر كسورية جديدة في نفس الاتجاه (في هذه الحالة يتم إلغاء الإشارة السابقة ويتخذ أمر معلق بعيدا).


من المهم للغاية حيث كان كسورية & # 8220؛ هزم & # 8221؛، أي شريط لدخول السوق في بعد مرور كسورية. إذا كان شريط يتجاوز أسنان التمساح & # 8217؛ s ثم يسمح هذه التجارة.


إن طريقة الخروج من السوق التي تتأثر بديناميات الأسعار تسمح بإصلاح الربح في آخر 10٪ من الاتجاه الذي يستغرق نحو 80٪ من الحركة (وفقا لبيليامز).


اقترح بيل ويليامز عدة طرق لوضع أوامر وقف الخسارة:


إذا كان هناك اتجاه في السوق ثم يجب إغلاق المواقف إذا شريط يعبر مع سعره إغلاق الأسنان التمساح & # 8217؛ s (الخط الأحمر). نحن نستخدم فكوك التمساح & # 8217؛ s (الخط الأخضر) كمستوى لأمر وقف الخسارة في السوق متهور. ويعتبر السوق غير متهور إذا كانت زاوية الميل للسعر أكبر من زاوية الميل للخط الأخضر. بهذه الطريقة والطرق السابقة يتم نقل أمر وقف الخسارة إلى مستوى الخط الأحمر أو الأخضر للشريط التالي في نهاية الشريط الحالي. نضع أمر وقف الخسارة بعد ظهور الشريط الخامس على التوالي في المنطقة الخضراء (الحمراء) (تم اعتبار هذه الطريقة أعلاه في وصف تداول المنطقة). إذا ظهرت إشارة في الاتجاه المعاكس ثم نقوم بإغلاق الموقف المفتوح.


نحن نذهب لفترة طويلة عندما أو عبر خط الصفر من السلبية إلى القيم الإيجابية وقصيرة على السيناريو المعاكس.


نحن نذهب لفترة طويلة لدينا 3 الحانات أو متتالية فوق خط الصفر الماضي اثنين من أعلى مستوياته (أي أو يسحب لبعض الوقت)


الذهاب لفترة طويلة بعد اثنين من الحانات متتالية فوق خط الصفر.


الذهاب لفترة طويلة بعد ثلاثة أشرطة متتالية تحت خط الصفر & # 8211؛


إشارات القادمة مباشرة من الرسم البياني للسعر ومؤشر التمساح وفقا لوصف في كتاب "أبعاد التداول الجديدة".


نحن التجارة في اتجاه الاتجاه النامي. نحن لا التجارة إذا كان هناك أي اتجاه.


نحدد مدى توفر أو عدم وجود اتجاه وفقا لخطوط مؤشر التمساح. إذا كانت الخطوط متشابكة، لا يوجد اتجاه في السوق. إذا كانت خطوط التمساح مفصولة وموجهة في نفس الاتجاه، وهذا يعني أن السوق في حالة من الاتجاه في موجة الاتجاه من مستوى واحد أو آخر. من الضروري التداول وفقا للخطوط المفتوحة للمؤشر. نقطة دخول سوق الاتجاه الصاعد هي كسر كسري فوق خط الأسنان لمؤشر التمساح (الخط الأحمر)، والاتجاه الهابط - في كسر كسورية تحت السطر المذكور أعلاه. في مثل هذه الطريقة المتداول أبدا يبقى جانبا من الاتجاه الذي يتم إنشاؤه.


إذا اتبعت فترة الارتفاع أو الهبوط مع خطوط التمساح المفتوحة، فقد أغلق سعر الفترة في فم المؤشر، وهذا يعني أنه بعد فترة حركة الاتجاه يدخل السوق مرحلة التصحيح أو التوحيد أو ربما يتحول. ويمكن رؤية الإشارات من "خط التوازن" من المخطط. يشملوا:


& # 8211؛ شراء إشارة فوق خط الرصيد.


& # 8211؛ بيع إشارة تحت خط التوازن.


& # 8211؛ شراء إشارة تحت خط التوازن.


& # 8211؛ بيع إشارة فوق خط الرصيد.


اسمحوا لي أن أذكركم بأن خط التوازن لنطاق اليوم هو خط أزرق من مؤشر التمساح - خط الفك.


إشارات من مؤشر АО (أويسوم أوزيلاتور):


& # 8211؛ إشارة من جيل من الاختلاف في الأسعار ومؤشرات مذبذب "التوأم الذروة". حتى لو لم يكن هناك تباعد في السوق، هذه الإشارة تخبر المتداول أن حركة الاتجاه في السوق تضعف.


& # 8211؛ إشارة تبين أن الرسم البياني لمؤشر АО يعبر خط الصفر.


& # 8211؛ إشارة تبين تغيير لون الرسم البياني في اللون المعاكس الذي يشير إلى الاتجاه الذي يحدده مؤشر التمساح. وتسمى الإشارة "الصحن".


مؤشرات من مؤشر АС (أويسوم أوزيلاتور):


هناك ثلاثة أنواع من الإشارات من هذا المؤشر. ويأتي النوعان الأولان من الإشارات من الرسم البياني عندما يكون الرسم البياني لمؤشر التيار المتردد أقل من خط الصفر أو فوقه. إذا تم تشكيل اثنين من أشرطة متتالية من الرسم البياني فوق خط الصفر، وكسر أعلى ارتفاع من موقف شريط المقابلة مع العمود الثاني من هذا الرسم البياني أس سوف تعتبر إشارة شراء. إشارة بيع - وبالمثل، ولكن مع الرسم البياني أس في هذه الحالة تحت خط الصفر. النوع الثالث من الإشارة هو لون الرسم البياني لمؤشر التيار المتردد. إذا كان أخضر، فهذا يعني أن الأسعار في السوق تميل إلى الزيادة، إذا كان أحمر - إلى الانخفاض. تغيير لون الرسم البياني من قبل مؤشر التيار المتردد هو إشارة أولية للتاجر أن الرسم البياني لمؤشر أو سيغير لونه قريبا.


كما أن التطور المتسارع للتكنولوجيا الحاسوبية في بداية القرن الحادي والعشرين لم يسمح بتطبيق الأساليب الحديثة لتحليل السوق فحسب، بل أعطى إمكانيات جديدة لتداول الكمبيوتر مما أدى إلى تغيير كبير في سلوك أسعار السوق. وأصبحت السوق أكثر تقلبا ومتغيرة. في كتابهم الأخير "تجارة الفوضى الطبعة الثانية" بيل ويليامز وابنته جوستين وليامز إجراء تغييرات جوهرية على تكتيكات التداول وتعديل تفسيرها للمؤشرات المؤشرات. تقنيات التداول المعاصرة الجديدة على أساس استراتيجية "الفوضى التجارة" استبعاد مؤشر أس والإشارات القادمة منه من النمط التحليلي. لا تزال ثلاثة مؤشرات فقط في الرسم البياني، وهي: مؤشر التمساح مع الإعدادات الأصلية، مؤشر فركتلات ومؤشر أو. الآن يطلق عليه "سوبر أو". يبدأ التحليل من تحليل آخر البارات المتولدة وموقعها مقابل خطوط مؤشر التمساح. يتضمن الكتاب مرارا وتكرارا المعلومات حول فهم الحانات المتطرفة، محايدة والمستهدفة. يتم وصف الإشارات كسورية، فضلا عن فهم اتجاه السوق مع مساعدة من مؤشر التمساح، ومفاهيم "الاختلاف" و "شريط القرفصاء" يتم شرحها على الأمثلة. الكتاب الأخير من ثلاثية يقلل بشكل كبير من عدد من إشارات التداول:


& # 8211؛ "أول رجل حكيم إشارة" - تشكيل شريط متباين أو صاعد هبوطي (B / D / B).


& # 8211؛ "الرجل الحكيم الثاني إشارة" هو إشارة لإضافة على نقطة كسر الحد الأقصى (الحد الأدنى) سعر شريط المقابلة مع الشريط الثالث من الرسم البياني لمؤشر سوبر أو.


& # 8211؛ "الرجل الحكيم الثالث إشارة" هو مدخل إلى السوق عند نقطة فاصل من مستوى كسورية.


الفوضى تجارة بيل ويليامز.


وينظم الكتاب بوضوح الإشارات لوضع نقاط حماية أرباح التداول ونقاط الدخول والخروج من السوق. استراتيجية التداول تصبح أكثر عدوانية ومرنة والامتثال للأسواق المعاصرة. التداول وفقا لهذا النظام مربح جدا من جهة، ولكن خطير للغاية من جهة أخرى. ويكمن الخطر في عدم الاستعداد، تفسير خاطئ للإشارات الموصوفة في النسخة الروسية من الكتاب، وعدم وجود برامج خاصة. مهمة هذا الموقع هو إعطاء المتداول الفرصة للحصول على تدريب في التداول وفقا لاستراتيجية "الفوضى التجارة" مع استخدام دورة تدريبية للتدريب المؤلف الصفحة الرئيسية دورة دراسية من بيل وجوستين ويليامز، لتوفير البرامج الخاصة للتداول الفعال استنادا إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه.


يمكننا أن نتعلم المزيد عن هؤلاء الرجال الثلاثة الحكيم من الكتاب الإلكتروني ويليام نظام التداول يبوك، لذلك نحن التجارة مع الإجهاد مجانا.


كل العقود الآجلة للنفط الخام.


إس E-ميني S & # 038؛ P فوتشرز.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


وحدة إشارات التداول باستخدام النظام من قبل بيل ويليامز.


المقدمة.


نظام التداول من قبل بيل ويليامز وصف في كتابه "أبعاد التداول الجديدة" هو بالتأكيد شيء أن أي تاجر على دراية. هذا هو واحد من النظم التي تحتوي على قواعد واضحة ومفهومة لأغلبية المبتدئين. ولكن بساطة القواعد واضحة فقط - نظام التداول يضم أكثر من اثني عشر من أنماط التداول.


وقد حاول العديد منهم إنشاء مستشار خبير أنفسهم على أساس هذا النظام، ولكن نمط إضفاء الصبغة الرسمية، والبحث الصحيح والتفسير غالبا ما يكون صعبا. من أجل أتمتة التداول وكذلك تحديد وعلامة أنماط النظام، لقد وضعت وحدة من إشارات التداول لخلق الروبوتات في معالج MQL5.


أنا تهدف إلى خلق أقصى قدر من الراحة لهؤلاء المستخدمين المحتملين من محطة ميتاتريدر 5، الذين قد يرغبون في دراسة نظام التداول بشكل مستقل. الفرق من وحدة التداول المقترحة من 60 وحدات نشر أخرى لمعالج MQL5 هو أنه يحتوي على خيارات التكوين مع واجهة مرئية.


لذلك، هذه هي السمات الرئيسية لوحدة التداول:


ضبط إعدادات نظام التداول مع لوحة الرسم. القدرة على تعطيل تحديد ووضع علامات أنماط مختارة. القدرة على تعطيل التداول مع أنماط مختارة. القدرة على تحسين معلمات نظام التداول.


هيكل (يتم تضمين شفرة المصدر في أرشيف billwilliamsts. zip تعلق على هذه المقالة):


MQL5 كبيلويليامتس فئة. يحتوي على كل منطق تحديد أنماط التداول للنظام ومنطق التداول مع أنماط وجدت. وضع علامات على أنماط على الرسم البياني أداة التداول يمكن تنفيذها باستخدام فئة (اختياري). يتم تضمين الفئة في الملف BillWilliamsTS. mqh. MQL5 كبيلويليامزديالوغ الطبقة لوحة الرسم. الغرض منه هو عرض لوحة الإعدادات للإدارة التفاعلية للكائن فئة كبيلويليامتس. يتم تضمين الفئة في الملف BillWilliamsPanel. mqh. MQL5 فئة سيغنالبيلويليامز. وحدة إشارة التداول المستخدمة في معالج MQL5 لإنشاء الآلي لمستشار خبير. MQL5 بيلويليامزيا مستشار خبير. خبير التداول وضعت على أساس فصول التداول لوحة الرسم. الغرض منه هو التداول الآلي مع أنماط من نظام التداول من قبل بيل ويليامز واردة في ملف BillWilliamsEA. mq5.


يتم توفير المواد في الترتيب التالي:


وصف موجز لاستراتيجية التداول من قبل بيل ويليامز، وأنماط التداول المستخدمة، ووضع علامات يؤديها مستشار خبير المتقدمة. وصف اللوحة الرسومية. نتائج الاختبار على مختلف أدوات التداول.


1 - لمحة موجزة عن النظام التجاري من جانب بيل ويليامز.


1.1. معلومات عامة.


في كتابه "الأبعاد التجارية الجديدة"، يدعي بيل ويليامز أنه من الضروري معرفة هيكل السوق لتحقيق نتائج تجارية مربحة في الأسواق المالية. من وجهة نظر المؤلف للعرض، فإن السوق لديها خمسة أبعاد، أنه إذا درس تراكمي، يمكن أن تساعدك على الحصول على الصورة الحقيقية وتأخذ ما يصل الى 80٪ من حركة الاتجاه من السوق:


الفركتال (الفضاء المرحلة) الزخم (الطور الطاقة) تسارع / التباطؤ (قوة المرحلة) المنطقة (المرحلة الطاقة / قوة الجمع) خط التوازن.


بالإضافة إلى خمسة أبعاد، بيل ويليامز يدخل ظروف السوق المعروفة - الاتجاه وشقة. ولتحديدها، يقترح مؤلف النظام استخدام مؤشر التمساح، الذي طوره، ويعمل فقط في مناطق السوق السائدة.


وتعتبر عناصر النظام التجاري وأنماط التداول القائمة عليها وخصائص العلامات التي تم العثور عليها إشارات باستخدام وحدة تطوير إشارات التداول المتقدمة في المقالة.


1.2. التمساح.


مؤشر التمساح هو مزيج من ثلاثة المتوسطات المتحركة (الشكل 1):


الفك، خط بطيء (الأزرق)، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك 13 فترة؛ الأسنان، متوسط ​​الخط (الأحمر)، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك 8 فترة؛ الشفاه، خط سريع (أخضر)، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك 5 فترة؛


الشكل 1. التمساح.


وفقا للنظام، يجب تنفيذ عمليات التداول فقط عندما يتم ترتيب خطوط التمساح نحو الاتجاه في ترتيب تنازلي من قيمتها الفترة: السعر والشفاه والأسنان والفكين. ويبين الشكل بداية ونهاية الاتجاه الهبوطي.


ومن الواضح أن التمساح هو مؤشر تأخر شديد، ونفس الشيء مع جميع المؤشرات الأخرى على أساس المتوسطات المتحركة. ومع ذلك، فإن تقاطع المتوسطات المتحركة لا يعمل كإشارة لدخول السوق، ولكن فقط مرشحات تنفيذ الصفقات.


1.3. فركتلات - إشارات من البعد السوق الأول.


كسورية تتكون من 5 شموع. بيع كسورية هو كسورية حيث انخفاض سعر الشمعة المتوسطة هو الحد الأدنى. شراء كسورية، من ناحية أخرى، هو كسورية حيث ارتفاع سعر الشمعة المتوسطة هو الحد الأقصى. كما تسمى الفركتلات البعد السوق الأول (البعد 1):


الشكل 2. فراكتلات.


الكسورية تعتبر صالحة إذا تم تشكيلها فوق خط متوسط ​​التمساح (الأسنان) للاتجاه الصاعد، وتحت خط المتوسط ​​للاتجاه الهبوطي.


مستشار خبير المتقدمة علامات فركتلات صحيحة في الطريقة التالية (فرب - فراكتالبوي - فراكتلات شراء صالحة، فرس - فراكتالزيل - صالحة للبيع فركتلات):


الشكل 3. فراكتال شراء صالحة.


الشكل 4. فراكتال بيع صالحة.


يتم وضع وقف شراء وقف في انتظار النظام 1 نقطة أعلى من الحد الأقصى للشريط، حيث يتم تشكيل كسورية شراء صالحة. يتم وضع وقف بيع في انتظار أمر معلق 1 نقطة أقل من الحد الأدنى للشريط، حيث يتم تشكيل كسورية بيع صالحة. يتم فتح وظائف إضافية (بواسطة كسورية وغيرها من المؤشرات) إلا بعد التغلب على الفركتال الأول عندما يغير التمساح الاتجاه.


1.4. رهيبة مذبذب - أو - إشارات البعد السوق الثاني.


1.4.1. معلومات عامة.


يحدد المذبذب رهيبة (أو) زخم السوق. وهو الفرق بين سما-34 فترة و سما-5 فترة، والتي يتم حسابها مع القيم المركزية من القضبان. على الرسم البياني، يتم عرض المؤشر على شكل رسم بياني:


الشكل 5. رهيبة مذبذب.


هناك 6 أنماط على أساس مذبذب في استراتيجية التداول. وترد أدناه وصفها ووسمها من خلال مستشار الخبراء.


1.4.2. "الصحن" شراء نمط.


الشكل 6. "الصحن" شراء نمط.


يتكون النمط من ثلاثة أعمدة. يجب أن يكون العمود الأول أعلى من العمود الأوسط ويمكن أن يكون من أي لون. يجب أن يكون العمود الأوسط أحمر. يجب أن يكون العمود الثالث (إشارة) أخضر. يتم عرض الإشارة من قبل مستشار الخبراء على مؤشر أو ويشار إليها باسم ديب (شراء الطبق).


1.4.3. "الصحن" بيع نمط.


الشكل 7. "الصحن" بيع نمط.


يتكون النمط من ثلاثة أعمدة. يجب أن يكون العمود الأول أقل من العمود الأوسط ويمكن أن يكون من أي لون. يجب أن يكون العمود الأوسط أخضر. يجب أن يكون العمود الثالث (إشارة) أحمر. يتم عرض إشارة على مؤشر أو من قبل مستشار الخبراء ويشار إليها باسم ديس (بيع طبق).


1.4.4. "صفر خط عبور" شراء نمط.


الشكل 8. "صفر خط عبور" شراء نمط.


تظهر الإشارة عندما يعبر الرسم البياني عن خط الصفر أعلاه. العمود الذي يعبر خط الصفر هو عمود الإشارة. يتم عرض إشارة على مؤشر أو من قبل مستشار الخبراء ويشار إلى كرب (الصليب شراء).


1.4.5. "صفر خط عبور" بيع نمط.


الشكل 9. "عبور خط صفر" نمط بيع.


تظهر الإشارة عندما يعبر الرسم البياني عن خط الصفر أدناه. العمود الذي يعبر خط الصفر هو عمود الإشارة. يتم عرض الإشارة على مؤشر أو من قبل مستشار الخبراء ويشار إلى كرس (الصليب بيع).


1.4.6. "قمم التوأم" شراء نمط.


الشكل 10. "قمم التوأم" شراء نمط.


وتتكون إشارة الشراء عندما يكون الرسم البياني أقل من خط الصفر، ويكون الجزء السفلي الأخير من المؤشر فوق المستوى السابق. من هنا، بين هذه المطاريف، لم يرتفع الرسم البياني فوق الصفر. يتم عرض إشارة على مؤشر أو من قبل مستشار الخبراء ويشار إلى 2pB (2 الذروة شراء).


1.4.7. "قمم التوأم" بيع نمط.


الشكل 11. "قمم التوأم" بيع نمط.


وتتكون إشارة البيع عندما يكون الرسم البياني أقل من خط الصفر، وتكون آخر ذروة للمؤشر أدنى من المؤشر السابق. وفيما يلي، بين هذه المتطرفين الرسم البياني لم تتجمع تحت الصفر. يتم عرض إشارة على مؤشر أو من قبل مستشار الخبراء ويشار إلى 2pS (2 بيع الذروة).


1.4.7. إعداد أوامر.


عندما يظهر عمود إشارة الشراء، يتم تعيين أمر بوي ستوب في انتظار 1 نقطة أعلى من شريط الإشارة كحد أقصى. عندما يظهر عمود إشارة البيع، يتم تعيين أمر وقف بيع معلق أقل بمقدار 1 نقطة أقل من شريط الإشارات كحد أدنى.


1.5. التسارع / التباطؤ مذبذب - أس - إشارات البعد السوق الثالث.


يمثل الرسم البياني التسارع / التباطؤ (АС) الفرق بين الرسم البياني المذبذب الرائع والمتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام في المذبذب الرائع:


الشكل 12. أس مذبذب.


وتتكون إشارة الشراء إذا ظهر عمودان متتاليان بقيم أعلى من العمود الأصغر الأخير (الرسم البياني فوق خط الصفر)؛ إذا كان الرسم البياني تحت خط الصفر، ثم ثلاثة أعمدة خضراء متتالية (الشكل 13، B إشارة - شراء) يجب تشكيلها.


وتتكون إشارة البيع إذا ظهر عمودان متتاليان بقيم أقل من آخر عمود (يظهر الرسم البياني تحت خط الصفر)؛ إذا كان الرسم البياني فوق خط الصفر، ثم يجب تشكيل ثلاثة أعمدة حمراء متتالية (الشكل 13، إشارة S - بيع).


الشكل 13. أنماط المذبذب أس.


يتم عرض إشارة على مؤشر أس من قبل مستشار الخبراء ويشار إليها باسم S (بيع) أو B (شراء). عندما يظهر عمود إشارة الشراء، يتم تعيين أمر بوي ستوب في انتظار 1 نقطة أعلى من شريط الإشارة كحد أقصى. عندما يظهر عمود إشارة البيع، يتم تعيين أمر وقف بيع معلق أقل بمقدار 1 نقطة أقل من شريط الإشارات كحد أدنى.


1.6. تجارة المنطقة - إشارات لبعد السوق الرابع.


يقدم بيل ويليامز مصطلح مناطق التداول: الأخضر والأحمر. إذا كانت الأعمدة الحالية АС و АО خضراء، يتم وضع السعر في المنطقة الخضراء. إذا كانت الأعمدة الحالية АС و АО باللون الأحمر، فإن السعر في المنطقة الحمراء.


لفتح مراكز شراء جديدة في المنطقة الخضراء (مواقع البيع في المنطقة الحمراء) يلزم وجود شريطين أخضر (أحمر) على التوالي، ويجب أن يكون سعر إغلاق الشريط الثاني أعلى (أقل) من سعر إغلاق شريط السابق. ومع ذلك، بعد خمسة أشرطة خضراء أو حمراء على التوالي، لم تعد المواقف مفتوحة.


في حالة ظهور الشريط الأخضر الخامس (الأحمر)، من الضروري وضع أمر وقف الخسارة بمقدار 1 نقطة أقل من السعر الأدنى (أعلى من الحد الأقصى) للشريط الخامس. إذا لم يتم تنفيذ الطلب المعلقة في الشريط التالي، فيجب تغييره إلى المستوى الذي يقل بمقدار 1 نقطة عن الحد الأدنى للسعر السادس (أعلى من الحد الأقصى)، وهكذا.


يتم عرض إشارات تداول المنطقة على مؤشر التيار المتردد (ز) (زون سيل) و زب (شراء المنطقة) (عادة ما تطابق الإشارات من مؤشر أس):


الشكل 14. إشارات التداول في المنطقة.


1.7. التداول من خط التوازن - إشارات البعد الخامس للسوق.


يتم تشكيل "شراء فوق خط الرصيد" نمط من قبل اثنين من الحانات عندما يكون السعر أعلى من مؤشر التمساح. إذا كان سعر افتتاح شريط الصفر (بل هو أيضا أقصى سعر لهذا الشريط في هذه اللحظة) هو أقل من أول سعر شريط الحد الأقصى السابق (يمكن العثور على الحانات القليلة وراء)، ثم وجد الحد الأقصى للسعر سيكون سعر ل وفتح موقف شراء للمنطقة الخضراء. إذا كان السعر أقل من خط التمساح، يجب أن يكون هناك حد أقصى أعلى من سعر الدخول في المنطقة الخضراء.


البيع تحت خط الرصيد معكوس.


ويرد وصف منطق التداول من خط الرصيد في مزيد من التفاصيل في مقال "مستشار خبير استنادا إلى كتاب بيل ويليامز".


يصف مستشار الخبراء أنماطا ذات خط أفقي في مكان وضع أمر معلق:


الشكل 15. أماكن إعداد الأوامر المعلقة.


1.8. المراكز الختامية.


وقد اقترح بيل ويليامز عدة طرق لإغلاق المناصب:


إذا كان الشريط يعبر أسنان التمساح (الخط الأحمر) مع سعر الإغلاق، عندما يوجد اتجاه في السوق، ثم يجب إغلاق المراكز. يتم تعيين إيقاف الخسارة بعد ظهور خمسة أشرطة على التوالي في المنطقة الخضراء (الحمراء) أسفل الطرف الأخير؛ إذا ظهرت إشارة في الاتجاه المعاكس، يجب إغلاق جميع المواقف المفتوحة.


2. لوحة الرسم.


2.1. معلومات عامة.


واجهة اللوحة الرسومية مبينة أدناه:


الشكل 16. لوحة الرسم لإدارة مستشار الخبراء.


تتكون اللوحة الرسومية من أربعة كتل منطقية:


إعدادات محلل؛ إعدادات التمساح. إعدادات للعرض والتداول بواسطة إشارات من خمسة أبعاد. إعدادات التداول.


بعد تغيير إعدادات الصحافة "قبول" زر لحفظها.


2.2. إعدادات المحلل.


عرض إشارات - الخيار لعرض أنماط وجدت استنادا إلى استراتيجية التداول من قبل بيل ويليامز. رغب - إعدادات الألوان لعرض أنماط وجدت. بار عدد - حساب كمية معينة من أشرطة التاريخ للاحتفال الرسم البياني (إذا أعطيت قيمة صفر، ثم يتم وضع علامة على المخطط كله).


2.3. إعدادات التمساح.


إعدادات التمساح هي الإعدادات القياسية لهذا المؤشر. هناك خيار إضافي لتعطيل عرض هذا المؤشر (معلمة 'شو').


2.4. إعدادات للعرض والتداول مع إشارات من خمسة أبعاد.


فركتلات (خط Dim1.Fractals)؛ أو (خط Dim2.AO)؛ أس (Dim3.AC لين)؛ تداول المنطقة (خط Dim4.Zones)؛ التداول من خط الرصيد (خط Dim5.Balance).


بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار لعرض جميع الإشارات بغض النظر عن الاتجاه الحالي ('إظهار من إشارات الاتجاه' المعلمة).


2.5. إعدادات التداول.


تحتوي إعدادات التداول على معلمة واحدة فقط - حجم لوت.


2.6. النافذة الرئيسية.


يظهر واجهة الرسم البياني أدناه (يتم تصغير لوحة الإعدادات):


الشكل 17. النافذة الرئيسية.


إنشاء مستشار خبير في معالج MQL5.


3.1. تجهيز.


قبل إنشاء خبير خبير يجب تحميل أرشيف المرفقة billwilliamsts. zip ونسخ ملفاتها إلى المجلدات ذات الصلة من كتالوج البيانات محطة التداول.


3.2. إنشاء مستشار الخبراء.


يجب تنفيذ الخطوات التالية لتوليد خبير استشاري مؤتمت:


حدد "جديد" في محرر مقل، وعندما تظهر نافذة جديدة حدد "مستشار الخبراء (توليد)":


الشكل 18. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 1.


أدخل اسما لمستشار الخبراء الذي ترغب في إنشائه:


الشكل 19. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 2.


وتتطلب الخطوة التالية إضافة مولد الإشارة المستخدم:


الشكل 20: إنشاء خبير استشاري - الخطوة 3.


حدد "إشارة بيلويليامز نظام التداول" كمولد إشارة:


الشكل 21. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 4.


يتم تأكيد الخطوة التالية دون تغييرات:


الشكل 22. إنشاء خبير استشاري - الخطوة 5.


يتم تأكيد اختيار وحدة إشارة التداول أبعد من ذلك:


الشكل 23. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 6.


يتم تعيين معلمات إيقاف زائدة، إذا لزم الأمر:


الشكل 24. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 7.


ثم، يتم تعيين المعلمات إدارة المال:


الشكل 25. إنشاء مستشار الخبراء - الخطوة 8.


يجب تحرير ملف خبير خبير تم إنشاؤه، بحيث يمكن أن تتفاعل مع تغييرات المعلمات في لوحة التداول:


من الضروري العثور على هذا القسم من التعليمات البرمجية في الملف:


وتغييره إلى:


إعلان المتغير العام filter0:


وإضافة معالج الحدث المخطط:


خبير الخبراء الذي تم إنشاؤه هو الآن على استعداد لاستخدامها.


3.3. قيود.


مستشار الخبراء الذي تم إنشاؤه في معالج القيود المفروضة من قبل مكتبة أبي القياسية:


ليس هناك القدرة على توسيع نطاق الموقف، إذا كان مفتوحا بالفعل (مطلوب تحسين مكتبة القياسية)؛ يقوم مستشار الخبراء بتداول أوامر السوق فقط.


للقضاء على هذه العيوب مستشار خبير إضافية BillWilliamsEA. mq5، وضعت أيضا في الملف المرفق، وضعت استنادا إلى فئة من إشارات التداول.


4. نتائج الاختبار.


4.1. يوروس D1، 2018.


الشكل 26. الرسم البياني للاختبار يوروس D1، 2018.


النتائج التفصيلية في ملف EUR-D1-2018.zip.


4.2. يوروس D1، 2018 - 2018.


الشكل 27. الرسم البياني للاختبار يوروس D1، 2018-2018.


النتائج التفصيلية في ملف EUR-D1-2018-2018.zip.


4.3. ورجبي D1، 2018 - 2018.


الشكل 28. اختبار الرسم ورجبي D1، 2018-2018.


النتائج التفصيلية في ملف EURJPY-D1-2018-2018.zip.


استنتاج.


وفقا لنتائج الاختبار، قد نخلص إلى أن مستشار الخبراء يؤدي أداء جيدا في أقسام تتجه، ومع ذلك، هو أقل من التعادل في السوق المسطحة (في الواقع، وهذا هو الوضع النموذجي الذي ذكره بيل ويليامز نفسه).


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

No comments:

Post a Comment