Tuesday 20 February 2018

كيفية اليوم خيارات التفاح التجارة


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 638064c0-ed43-11e7-9e64-71fff7f27a93.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 637fc880-ed43-11e7-a860-35ef1489ecfd.

جعل $ 377،000 التداول أبل في يوم واحد.
فورتشن & # 8212؛ تشير دراستان حديثتان حول المراجحة الكمونية إلى أن هيكل سوق الأسهم يحتاج إلى إعادة تشكيله إذا كان من شأنه أن يوقف مليارات الدولارات من المستثمرين غير المتعمدين إلى جيوب شركات تجارية عالية السرعة.
& # 8220؛ & # 8221 الكمون. يشير إلى الوقت الذي يستغرقه عرض أسعار الأسهم للوصول من خادم التبادل إلى شاشة التاجر. هذا يختلف من تبادل لتبادل ومن التداول الكمبيوتر إلى الكمبيوتر. ويستفيد مراجعو الكمون من هذه التناقضات.
ومن المعروف أن بعض المهوسون الكمبيوتر عالية التردد في شركات مثل جيتكو ليك الاستفادة من الكمون، تماما كما هو معروف جيدا أن بعض المهوسون اللعب لعبة ورق العد بطاقات في كازينوهات لاس فيغاس. ولكن لم يكن من الواضح أبدا كم هذا النوع من التداول يكلف الرجل الصغير على وول ستريت.
أراد تيرنس هندرشوت، وهو أستاذ في كلية إدارة الأعمال هاس بجامعة كاليفورنيا في بيركلي، معرفة ذلك. وقد حصل مؤخرا على تكنولوجيا التداول عالية السرعة من قبل شركة التكنولوجيا ريدلاين ترادينغ سولوتيونس. اختباره يعرض قوة الكمون التحكيم طريقة بن مزريش في جلب البيت كشفت عن قوة العد بطاقة.
وفقا لدراسته، في يوم واحد (9 مايو)، ولعب سهم واحد (أبل (آبل)، مشى هيندشوت بعيدا مع ما يقرب من 377،000 $ في الأرباح النظرية من خلال التقاط الاقتباسات على مختلف التبادلات التي كانت كسور من الثانية من التاريخ. استقراء هذا الرقم لتعكس الآلاف من الأسهم تداول إلكترونيا في الولايات المتحدة، ومن الواضح أن التجار عالية التردد تبذل مليارات الدولارات سنويا على ركلة بسيطة في سوق الأوراق المالية الإلكترونية.
بطريقة أو بأخرى، أن المال هو الخروج من حساب التقاعد الخاص بك. أعتقد أنه مثل الفيلم القديم T هو ستينغ. تجار عالية السرعة يعرفون بالفعل من الذي فاز سباق الخيل عندما يضع مدير صندوق الاستثمار المشترك رهانه. كنت مضمونة للخروج الخاسر. كنت تفقد في زيادات صغيرة، ولكن كل ميكل يجعل مكل & # 8212؛ وخاصة في سوق صعبة.
يقول جو سالوزي، المؤسس المشارك للوساطة في الوكالة ثيميس ترادينغ: "من الواضح لنا أن هؤلاء الرجال مجرد اغتصاب ونهب ونهب السوق".
في ما يلي كيفية عمل استراتيجية التحكيم في زمن الاستجابة لدى هيندشوت: سمح له ريدلاين باستخدام "الوصول المباشر إلى الأسواق" & # 8212؛ الكابلات التي تعمل مباشرة من خوادم الصرف إلى تلقاء نفسها. كان خادم ريدلاين في موقع مشترك مع باتس إكسهانج بحيث "الكمون" على المعلومات والأوامر القادمة من باتس خفضت إلى بالكاد ألف من الثانية. ونتيجة لذلك، بعض من يقتبس على العلف العامة مثل الحاسم & # 8220؛ أفضل عرض وطنيا أفضل & # 8221؛ وكانت الأعلاف بضعة ملي ثانية وراء تلك هندرشوت يمكن أن نرى على علاقته المباشرة مع التبادلات. مع خوارزمية التداول نصف لائق، كان هندرشوت كان لديه متسع من الوقت لشراء أبل بسعر لا معنى له مع ضمان أنه يمكن أن تبيع في الربح. كل بضع ثوان. طوال اليوم. المخاطر على الصفقات: صفر.
الشركات التي لديها تكنولوجيا مثل ريدلاين "يمكن ببساطة خارج حساب [يغذي] لاشتقاق & # 8230؛ وهو إسقاط المستقبل [اقتباسات] التي سوف ينظر إليها من قبل الجمهور "، ويقول مايكل ويلمان، وهو أستاذ في جامعة ميتشيغان، وشريكه في أوتو، ر زميل الجامعة إلين واه، في دراستهم الخاصة من زمن الاستجابة التحكيم نشرت في يونيو.
لا عجب سالوزي وزملاؤه في ثيميس قد فاجأ بسبب السبب الرئيس التنفيذي ناسداك (نداق) بوب غريفيلد لوقف الصرف لمدة ثلاث ساعات يوم 22 أغسطس: "كنا نعلم التجار المهنية الوصول إلى تغذية البيانات الفردية، ولكن التقليدية طويلة المستثمر والمستثمر التجزئة الآن لم يكن لديك نفس المعلومات "، وقال جريفيلد على نبك.
إلى سالوزي، كان جريفيلد قد وصف للتو الميزة غير العادلة التي يتمتع بها التجار عالية السرعة كل يوم. وقد دفع ذلك السؤال على مدونة ثيميس: إذا أوقفت بورصة ناسداك السوق يوم 22 أغسطس، "ألا ينبغي أن توقف السوق في كل وقت؟"
مثل الآخرين قبلهم، وجد ويلمان واه & # 8217؛ ق الدراسة الكمون التحكيم كان يأكل أرباح المستثمرين. وخلافا للآخرين، اقترح ويلمان واه بديلا أنيقا لبنية السوق.
في السابق، كان المنظمين والتجار عالية السرعة على حد سواء يجادلون بأن & # 8220؛ الكمون & # 8221؛ لا يمكن أبدا أن تذهب المشكلة بعيدا تماما، لأن المعلومات لا يمكن أبدا أن تنشر من قبل جميع التبادلات في نفس اللحظة بالضبط لجميع المستثمرين.
ويقترح أصحاب البلاغ استبدال شريط الحركة الدائم بشريط وقف الحركة. وبدلا من سوق متواصلة ومجانية للجميع، ستتخذ الدورة شكل سلسلة من المزادات السريعة البرق على فترات من بضعة ملي ثانية. ومن شأن ذلك أن يعطي التبادلات قدرا معقولا من الوقت لنشر المعلومات (معظمها يستغرق بضعة آلاف من الثانية فقط للوقوف على خلاصات "الوصول المباشر"). كما أنه سيتيح للمتداولين قدرا معقولا من الوقت لوضع عروض الأسعار والعروض على سهم معين. ولن يرى متوسط ​​المستثمر الفرق لأن الأسعار على الأسهم النشطة ستظل تتغير عدة مرات في الثانية.
مثل هذا النظام سيكون من المستحيل لعبة. انها ستنتهي سباق التسلح عالية السرعة. شركات مثل سبرياد الشبكات ليس لديها أي سبب لوضع الكابلات من شيكاغو إلى نيويورك فقط للتأكد من التجار عالية التردد لا تزال بضعة ملايين من الثانية قبل مدير الصندوق المشترك حساب التقاعد الخاص بك.
تحديث: أشار إصدار سابق من هذه المقالة بشكل غير صحيح إلى ستريك تيشنولوجيز كمثال على وضع كابلات ثابتة لتداول الترددات العالية. كان انتشار الشبكات.
قد يعجبك.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية تداول خيارات التفاح اليومية
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
2 نوفمبر 2018 من قبل ستيف.
أنا أحب تداول الخيارات الأسبوعية السائلة، فهي أدوات مذهلة إذا ما استخدمت بشكل صحيح. الخيارات الأسبوعية تعطي رافعة التاجر، وإدارة المخاطر، والحرف غير المتماثلة، والقدرة على جعل عوائد ثلاثية الرقم على رأس المال في خطر. أنا لا أعرف من أي أدوات أخرى التي لديها مثل هذا الاتجاه الصعودي ومحدودية الهبوط. والعديد من الخيارات الأسبوعية مثل الجاسوس، إوم، كق، آبل، و غوغل السائل جدا بحيث يمكن للتاجر الحصول على والخروج منها دون أن تفقد المال في محاولة / نسأل انتشار كما تفعل مع الكثير من أبعد من الخيارات المؤرخة. وتنتشر الخيارات الأسبوعية القريبة جدا من الإضرابات في الأموال الصغيرة مثل النيكل والدايم أثناء الانفتاح وإغلاق يوم التداول. الفائدة المفتوحة للخيار هو معرفة كبيرة لعقود الخيارات المحتملة للسيولة، سترى هذا على مواقع مثل Yahoo! المالية. كلما قل خيار الخيار كلما زاد خطر عدم وجود السيولة هناك عندما تذهب للخروج من تداول الخيار الخاص بك.
أنا أفضل استخدام الخيارات الأسبوعية كبديل للأسهم خلال اتجاهات التراكم والتوزيع، أنا التجارة في المال الأسبوعي لالتقاط الصفقات الاتجاهية. ويمكن استخدام الخيارات الأسبوعية في المال على غرار الخيار الأسهم الاصطناعية يلعب عندما يكون لديك أكثر من .85 دلتا لخلق قريبة من نفس ديناميات الربح المحتملة من امتلاك الأسهم دون خطر السلبي من امتلاك أسهم الأسهم الفعلية ل أسبوع أو الحاجة إلى النفقات الرأسمالية الكاملة. بالطبع الخيارات الأسبوعية الطويلة هي الخصم الصافي بدلا من بيع خيار قصير لشراء واحدة طويلة وخلق اللعب الخيار الأسهم الاصطناعية التقليدية التي تعمل تماما مثل امتلاك الأسهم. مع تجارة الخيار الأسهم الاصطناعية التقليدية تبيع يساوي يضع ما يكفي من الائتمان لشراء المكالمات طويلة والموقف يعمل تماما مثل كنت تملك أسهم الأسهم مع دلتا الإيجابية والسلبية التي هي حتى. الأسهم الاصطناعية التقليدية تلعب مع خيارات يمنحك نفس الجانب السلبي كما امتلاك الأسهم يفعل في حين ببساطة امتلاك المكالمات الأسبوعية دلتا عالية قبعات فقدان الخاص بك على سعر العقد. هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية، لامتلاك حركة الأسهم في أرخص وسيلة ممكنة.
يمكنك الحصول على الكثير من النفوذ لرأس المال الخاص بك مع خيارات أسبوعية. هناك عدة مرات يومي الخميس والجمعة يمكنك التحكم في 100 سهم من أبل أو غوغل مقابل 100- 500 دولار أمريكي. مع الخيارات الأسبوعية تحصل على كامل الاتجاه الصعودي من حركة تتحرك في صالحك ولكن يتم تجاوز الجانب السلبي من قبل سعر لك الخيار الخيار. من السهل إدارة المخاطر، إذا كان 400 دولار هو 1٪ من إجمالي رأس مال التداول الخاص بك يمكنك شراء عقد خيار أسبوعي 400 $ لذلك سيكون من المستحيل أن تفقد أكثر من 1٪ من رأس المال الخاص بك مهما كان يتحرك. إذا انخفضت قيمته إلى النصف فستفقد 0.5٪ من إجمالي رأس مال التداول الخاص بك إذا ذهب إلى الصفر سوف تفقد 1٪ من إجمالي رأس مال التداول الخاص بك. إذا كان عقد الخيار مضاعف في القيمة سيكون لديك عائد إجمالي 1٪ على رأس المال الخاص بك. إذا كان عقد الخيار ثلاث مرات في القيمة سيكون لديك عائد 2٪ على إجمالي رأس مال التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يوم الخميس والجمعة الخيارات في المال لديها دلتا +.90 والتقاط 90٪ أو أكثر من التحرك في الأسهم الأساسية، عليك أن تكون على حق حول الاتجاه ليس السعر كما تفعل مع خارج، من الخيارات الشهرية من المال. الخيارات الأسبوعية هي تنوعا، يمكنك لفة لهم لأكثر من الصفقات الاتجاه أو مجرد تداولها لتداول اليوم. يمكنك البقاء في اتجاه مع الخيارات الأسبوعية من خلال بيع لإغلاق واحد كنت في ومن ثم شراء الخيار أسابيع المقبلة لرأس المال أقل مع إضراب العودة إلى أقرب إلى المال. وبهذه الطريقة يمكنك أن تأخذ المال من جدول الفائز الخاص بك وشراء خيار جديد لمواصلة اتباع هذا الاتجاه. معظم الصفقات سوف توفر تكاليف المعاملات مع الخيارات الأسبوعية لأن تكاليف العمولة الخيار في معظم الحالات أرخص من تكاليف العمولة للأسهم وتكلفة العمولة لعقد الخيار واحد سوف تتحكم 100 سهم من الأسهم. الخيارات الأسبوعية هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات الأسهم حتى تتمكن من القضاء على حساب ينتشر واسعة من التكاليف الخاصة بك وتاجر الخيار. لا يكلف عرض التسعير / الطلب الكثير من المال للحصول على الدخول والخروج مع أعلى الخيارات الأسبوعية المتداولة مع الفائدة الأكثر انفتاحا. مع تداول الخيارات الأسبوعية على الجانب الطويل فقط لا تحتاج حساب الهامش مجرد حساب الخيار. عقود عقود الشراء توفر كل الرافعة المالية التي تحتاجها دون الحاجة إلى اقتراض المال من الوسيط الخاص بك من خلال الهامش. (ولكن خيارات البيع قصيرة تتطلب هامش). يمكنك الحصول على 100٪ أو أكثر من العائد على رأس المال في خطر في يوم واحد في حين تداول الخيارات الأسبوعية. هذا هو مذهلة غير المتناظرة التجارة يوم واحد، ما الأسهم يمكن أن تفعل هذا؟ يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية بالضبط نفس الطريقة أنا التجارة في الأسهم. يمكنني التجارة لأقصى دلتا فقط مع الحاجة إلى استراتيجيات الخيار الهوى. يمكنك التداول أسبوعيا في المال الخيارات التي هي مجرد قيمة جوهرية بحتة مع ما يقرب من أي وقت أو قيمة التقلب التي لديك لأكثر من يأتي. تداول الخيارات الأسبوعية يتحول إلى أسفل حجم العاطفي للتاجر من خلال وجود سوى كمية صغيرة من المال في خطر بدلا من كمية أكبر يكلف لشراء مئات الأسهم من الأسهم للتجارة.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment