Thursday 15 February 2018

مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة


مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة.
سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية رائعة. بالنسبة للمتداولين الذين لا يتطلعون إلى استثمار الكثير من رأس المال، فإن سلخ فروة الرأس يعمل بشكل جيد. سلخ فروة الرأس كاستراتيجية يعمل بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، هناك انقسامات حتى في هذه الطريقة. العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس تفعل بشكل جيد للغاية. بعض منهم ينظرون إلى نقدم لكم المزيد من الأرباح من الآخر. واحدة من هذه الأساليب هي طريقة شراء وبيع السهم. هذا النهج يجعل من استخدام مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة.
يساعد في أطر زمنية محددة:
طريقة شراء وبيع السهم هو أسلوب سلخ فروة الرأس الكمال. هذا يتيح لك زيادة التاجر M1 و M5 الأرباح ذات الصلة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي هذه، فهذه هي أطر زمنية متعددة. الاستراتيجية في السؤال تعظيم الأرباح M1 و M5 باستخدام الحرة شراء الفوركس مؤشر بيع الأسهم. هناك العديد من البرامج هناك التي تمكنك من التجارة بشكل جيد لهذه الاستراتيجية. المساعدة الرئيسية من هذه البرامج هو أنه يساعدك على تحقيق الأرباح بشكل أسرع. هذا هو واحد من الطرق الرئيسية من سلخ فروة الرأس.
سلخ فروة الرأس مع مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة مربحة جدا. واستخدام البرمجيات يجعلها دقيقة جدا جدا. ومن الواضح أن أنظمة الإنذار المعتادة موجودة. على سبيل المثال، غالبا ما يتم إرسال إشارات عبر رسائل النوافذ المنبثقة لدينا.
وعلاوة على ذلك، يحاول البرنامج لتعظيم الأرباح. ولكن هذه استراتيجية منخفضة المخاطر أيضا. مجانا فوركس شراء مؤشر بيع الأسهم جنبا إلى جنب مع غيرها من البرامج يوفر لك هذا الفاصل. مثل هذه البرامج سوف تأتي أيضا مع نصائح مفيدة إلى حد ما. الإشارات سهلة الفهم أيضا. هذه البرامج تعمل على مشغلات. لديهم خوارزميات مستندة إلى مؤشرات الأسهم. هذه البرامج عموما موثوقة للغاية لأنها تعطي إشارات مربحة.
مزايا هذا الأسلوب مع البرمجيات:
وهناك قدر كبير من مزايا استخدام مثل هذه البرامج التي تستخدم هذه المؤشرات. بعض هذه هي:
والثور؛ فهي عموما سهلة جدا لتثبيت وسهلة الاستعمال. وتستند الإشارات التي تعطيها على خوارزميات معقدة. ومع ذلك، فإن هذه لا تؤثر على سهولة الاستخدام.
والثور؛ يمكن للمبتدئين مجرد التجارة بعيدا مع هذه البرامج. ليست هناك حاجة لتجربة. مع أنظمة مؤشر السهم، الصاعد لديهم فرصة مناسبة.
والثور؛ غالبا ما تكون الفترة التجريبية موجودة مع حساب تجريبي. وهذا يعني الحصول على مع النظام، والتاجر لديه فترة لممارسة. وهذه الفترة تأتي دون خطر.
في كثير من الأحيان، يمكن للمرء أن التجارة مع المال الظاهري. البيئة هي نفسها تماما. إلا إذا كان أحد يفقد المال، فإنه لا يؤثر على المال الفعلي له.
هذه البرمجيات لمؤشرات الأسهم هي مثالية تماما لأي تاجر تقريبا. ليس فقط أنها جيدة لالصاعد، ولكن حتى التجار ذوي الخبرة أيضا بشكل جيد معهم. لذلك هو طريقة سلخ فروة الرأس مثالية. حتى إذا كنت تريد أرباح سريعة دون الكثير من الاستثمار، وهذا هو الكمال. انها منخفضة المخاطر ولكن بسرعة جدا مربحة. كميات صغيرة على استعداد للذهاب إلى جيوب الخاصة بك على أساس منتظم.
مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة تريد القليل من الاستثمار. كميات صغيرة من النقاط هي مثالية تماما في هذا الأسلوب. حتى تأخذ هذه الطريقة جنبا إلى جنب مع برنامج. ترى نفسك جعل العديد من الأرباح.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 سبتمبر، 2016 7:38:14 بيإم.
كمتداول فوركس، يجب أن تكون دائما في البحث عن أفضل الاستراتيجيات التي يجب أن تكسب لكم الصفقات مربحة. واحد منهم هو استخدام مؤشرات الأسهم الفوركس. تحديد.
26 سبتمبر، 2016 7:32:39 بيإم.
المؤشرات هي شرايين الحياة لسوق العملات. خاصة عندما يتعلق الأمر باستثمارات قصيرة الأجل مثل سلخ فروة الرأس، فإن المؤشرات تثبت أنها جوهرية في كل مستوى.
سيب 24، 2017 9:59:42 بيإم.
الاستثمار في سوق العملات من الفوركس ليس فقط تحديا ولكن مثيرة للاهتمام أيضا. فهو يجمع ما يزيد عن 4 تريليون دولار من الاستثمارات اليومية ويظل نشطا.
كالتاجر ما تريد هو أن يكون القرارات سهلة. ولكن اتخاذ القرارات ليس دائما إي.
بالنسبة لمعظم المستثمرين التداول هو كل شيء عن الاستراتيجيات والأرباح. هناك يسود أسطورة.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

سوبر إشارات السهم.
ميتاتريدر للمؤشرات سوبر السهم مؤشر الفوركس هو مجانا. لأننا فقط وجدت على شبكة الإنترنت، سوبر إشارات السهم هو مثل هذا مؤشر مدهش وأفضل شيء هو انها مؤشر تداول العملات الأجنبية خالية من التكلفة.
وبشكل قاطع، عمل هذا المؤشر مع بعض المؤشرات الأخرى مثل ميتا تريدر 4 و MT5 (ميتاتريدر 5)، وإمكانية عمله مع أنواع أخرى من ميتاتريدر مرتفعة. على هذا، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لن تذهب من خلال أي قضايا التوافق.
انها أيضا مناسبة بالنسبة لك بالتأكيد معدل أو إبداء بعض التعليقات فيما يتعلق مؤشر ما إذا كان مؤشر إشارات السهم المؤشر المثالي لفوركس بالنسبة لك شخصيا أو غير ذلك. قسم مراجعة مؤشر السهم إشارات سوبر يلبي كل من التعليقات وكذلك الاقتراحات المقدمة. عمليا أي تعليق يمكن أن تفعل ذلك طالما أنها سوف تساعد على التداول التجاري. سوف المستثمرين في العملات الأجنبية نتأمل على تعليقاتكم وكذلك التغذية المرتدة لإيجاد والاستفادة من المؤشر العلوي.
قد يكون اكتشاف المؤشرات الصحيحة أولوية للمستثمرين من العملات الأجنبية. يتم تصنيع أفضل القرارات على أساس صناعة التداول من خلال الحصول على مؤشر سوبر إشارات السهم الحرة. وضع مؤشرات الفوركس على سبيل المثال سوبر إشارات السهم في شبكة الإنترنت يسمح للأفراد أن يكون سهولة الوصول إليه.
وسيكون هذا المؤشر يستحق المشاركة. وإذا كنت ترغب في أحدث التحديثات، ثم مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا. سوف تتلقى آخر الأخبار والتحديثات بشأن مؤشر العلامة التجارية الجديدة، في لمح البصر.
تحميل سوبر إشارات arrow. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

مؤشرات الأسهم الفوركس الحرة
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

تسي السهام.
مؤشر الأسهم تسي مؤشر ميتاتريدر و [مدش]؛ سوف تظهر لك حيث الصليب تسي مع الصفر تحدث (بمناسبة ذلك مع السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان سوف تذهب قصيرة أو طويلة. لديها تأخر الحد الأدنى ودقة عالية نسبيا. هذا المؤشر البسيط هو خيار جيد لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها بسيطة والكراهية المؤشرات المعقدة. يتوفر المؤشر في إصدارات MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
CCI_Period (ديفولت = 14) & مداش؛ فترة تسي التي يتم استخدامها في هذا المؤشر. وكلما كانت القيمة الأعلى هي القيمة التي يتخطى فيها هذا المؤشر إلا أن الإشارات الكاذبة أقل تحدث.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارات مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا) وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل). يجب أن تعرف أنك لا تدخل التجارة إذا كانت الإشارة تتناقض مع الاتجاه العام الحالي. إذا كان الاتجاه صعودا وتحصل على سهم أزرق & مداش؛ تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ لا تفعل شيئا (مجرد إغلاق موقف طويل إذا كان لديك واحدة مفتوحة). إذا كان الاتجاه الهبوطي لأسفل وتحصل على السهم الأزرق & مداش؛ إغلاق موقف قصير ولكن لا تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ تذهب قصيرة؛ إذا يذهب المخطط جانبيا وتحصل على السهم الأزرق أو الأحمر و [مدش]؛ لا تتردد في الذهاب طويلة أو قصيرة على التوالي. أوصي بإعداد وقف الخسارة مباشرة على المستوى الذي يتم فيه رسم السهم (يتم عرضه إذا قمت بتوجيه الماوس إليه). كما أوصي باستخدام توقف زائدة مع هذا المؤشر.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة تسي السهام مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

سهم.
مؤشر السهم، أو مجرد السهم، هو أداة قياسية للتحليل الفني، والتي هي واحدة من الروبوتات السهم. وهو يؤدي وظيفة بسيطة، والتي تبين اتجاه تحركات الأسعار، دون إعطاء أي معلومات حول قوة الاتجاه، واحتمال انعكاس أو كسر.
التداول مع مؤشر السهم.
ويعرف هذا الروبوت باسم أبسط في الاستخدام، وهذا هو السبب في أنها مناسبة تماما لتجار البداية، الذين يتعلمون فقط أساسيات التداول. وبطبيعة الحال، بسبب شعبيتها، وقد ظهرت العديد من الإصدارات المختلفة والتعديلات من هذه الأداة من التحليل الفني، مثل:
الإصدار 1.1 هو مؤشر السهم الأول، الذي ظهر على منصات ويستند على تقاطع المتوسطات المتحركة. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية لفهم، وكيفية التداول مع مساعدة من هذه الأداة: إذا كان السهم يشير - تحتاج إلى شراء الأصول، إذا أسفل - للبيع. هذا الروبوت لديه عيب كبير، كما أنها لا تعمل بشكل صحيح في السوق المسطحة ويمكن أن تعطي التوقعات مع التأخير. لحل هذه المشاكل، يمكنك استخدام هذا الإصدار من الروبوت مع مؤشرات أخرى أو مؤشرات التذبذب في بيئة تتجه، لأنه، في هذه الفترات، فإنه يعطي إشارات أدق في سوق الفوركس. تسي سهم نسخة - هذا المؤشر يعمل بنفس المبادئ كما سابقتها: السهم لأعلى - للبيع، السهم لأسفل - لشراء. ومع ذلك، فإنه أكثر دقة، وأنه يقوم على نقطة تقاطع هذا المؤشر مع نقطة الصفر من محورها. لتعطيك إشارات أدق مع هذه الأداة، تحتاج إلى زيادة الفترة في خيارات الصك وفقط بهذه الطريقة. سوف تكون قادرة على تتبع التغيرات في سعر الأداة المالية. النسخة برو السهام هو تعديل لأداة السهم، والذي يستخدم أساسا من قبل المشجعين من مثل هذه الاستراتيجية التجارية كما سلخ فروة الرأس. هو جديد، إذا لمقارنتها مع الإصدارات الأخرى، وهذا هو السبب لماذا لا أحد يعرف حتى النهاية، ما هو أساس مؤشرات هذه الأداة من التحليل الفني، كما هو جزء من مجموعة من مؤشرات المؤلف وهذا يتم ترميز المعلومات في الروبوت. مثل الإصدارات السابقة، عمله هو نفسه (السهم لأعلى - لشراء، أسفل - للبيع). ومع ذلك، ميزته هي أنه يعطي إشارات أكثر دقة للدخول في السوق.
النسخة القياسية من الأداة يمكن العثور على منصة التداول MetaTrader4 وبعض المنصات الشعبية الأخرى، ويمكن تحميل الإصدارات الأخرى مجانا على موقع متونلوادس.
في كثير من الأحيان يتم استخدام جميع إصدارات هذه الأداة للتداول من خلال الخيارات الثنائية، حيث المعلومات الوحيدة المطلوبة هي حول اتجاه تحركات الأسعار لأداة مالية معينة. على الرغم من هذا، في التجارة الكلاسيكية، وغالبا ما تستخدم هذه الأداة أيضا. وهو يعمل بشكل جيد على صفقات قصيرة الأجل، مما يجعل الأرباح تدريجيا في أجزاء صغيرة وبسبب هذا، هو معجب من قبل تجار نقطة، التي استراتيجية التداول الرئيسي هو سلخ فروة الرأس. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة على التداول على المدى الطويل، فمن الأفضل أن الجمع بين ذلك مع الروبوتات الأخرى للإشارات الخاصة بك لتكون أكثر دقة. الشيء الرئيسي هو أنك لا ينبغي أن ننسى، أن هذا الروبوت هو أفضل للاستخدام عندما يكون السوق في الاتجاه.
كيف يمثل مؤشر السهم على الرسم البياني؟
ومن الواضح بالفعل من العنوان أن هذا الروبوت التداول يبدو وكأنه الأسهم من ألوان مختلفة. يمكنك اختيار أي لون في الإعدادات، ولكن بشكل افتراضي، فإنها ستكون على النحو التالي:
السهم الأحمر هو سهم يشير إلى عملية بيع؛ السهم الأخضر هو السهم الذي يشير إلى الشراء.
هذه الأداة من التحليل الفني مريحة جدا للقراءة على الرسم البياني، والتاجر لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة للتحليل الفني أو قضاء ساعات تحليل لفهم، ما هي المعلومات الأساسية للرسم البياني لهذا المؤشر.
عيوب السهم.
العيب الرئيسي لهذه الأداة هو التأخير المستمر. يظهر هذا العيب مع كل روبوت التداول تقريبا. وعلاوة على ذلك، بعض التجار عن ظهور شموع جديدة خلال التداول، والتي لم تكن على الرسم البياني في وقت إجراء الصفقة. وبسبب هذا، ينصح التجار من ذوي الخبرة لبدء التداول ليس مع شمعة، والتي يتم تحديثها حاليا، ولكن مع واحد القادم بالنسبة لك ليس عن طريق الخطأ للحصول على انعكاس.
الكل في الكل، السهم يناسب التجار من أي مستوى، لأنه نظرا لبساطته، يمكن للجميع جعل توقعات على أساس فهارسها. سوف تكون أيضا سعيدة أن هذا الروبوت هو جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات التحليل الفني ومكمل لهم نوعيا، مما يجعل التنبؤات أكثر دقة وسريعة.
مؤشر السهم من الإصدار الأحدث يمكن تحميلها مجانا من موقع متدونلوادس.

No comments:

Post a Comment