Thursday 1 February 2018

نظام التداول عبر الإنترنت مجردة


ملخص نظام التداول عبر الإنترنت
تاريخ الإنشاء: الجمعة 25 أغسطس 2017 11:02:04 ص.
آخر تعديل أو رد في: الجمعة 25 أغسطس 2017 11:02:04 ص.
تم الإنشاء في: الجمعة 07 سبتمبر 2018 02:59:09 ص.
آخر تعديل أو رد في: الجمعة 07 سبتمبر 2018 02:59:09 ص.
تاريخ الإنشاء: الخميس 22 مارس 2018 02:14:00 آم.
آخر تعديل أو رد في: الخميس 22nd مارس 2018 02:14:00 آم.
تم الإنشاء في: السبت 24 نوفمبر 2018 04:44:20 ص.
آخر تعديل أو رد في: الاثنين 19 آب / أغسطس 2018 11:13:00 بيإم.
تم الإنشاء في: الخميس 14 فبراير 2018 10:13:17 ص.
آخر تعديل أو رد في: الخميس 14 فبراير 2018 10:21:02 بيإم.
تم الإنشاء في: السبت 02 فبراير 2018 06:19:33 آم.
آخر تعديل أو رد في: الاثنين 04 فبراير 2018 12:32:31 ص.
تاريخ الإنشاء: الإثنين 06 يناير 2017 08:25:33 ص.
آخر تعديل أو رد في: الإثنين 17 فبراير 2017 09:15:28 ص.
تاريخ الإنشاء: الجمعة 25 أغسطس 2017 11:02:10 ص.
آخر تعديل أو رد في: الأربعاء 06 سبتمبر 2017 03:00:01 ص.
تم الإنشاء في: السبت 08 سبتمبر 2018 02:16:03 بيإم.
آخر تعديل أو رد في: الاثنين 08 يوليو 2018 12:03:07 ص.
تاريخ الإنشاء: الجمعة 04 مايو 2018 05:52:47 ص.
آخر تعديل أو رد في: الجمعة 04 مايو 2018 05:52:47 ص.
تاريخ الإنشاء: الجمعة 30 نوفمبر 2018 01:26:59 آم.
آخر تعديل أو رد في: الاثنين 20 فبراير 2017 03:55:35 ص.

ملخص نظام التداول عبر الإنترنت
كود 1-20 أوف 60 الصفحات: انتقل إلى 1 2 3 التالي & غ؛ & غ؛ الصفحة.
أوغامبوس (اختصار لنظام غامينغ بوارد عبر الإنترنت) هو نظام واسع يشمل فئات عامة وأدوات لإنشاء ألعاب لوحية قابلة للتشغيل عبر الإنترنت. ترميز في جافا لجعلها متاحة على (تقريبا) أي منصة.
نظام إدارة الموارد عبر الإنترنت هو مشروعنا العام 2، بهدف مساعدة قسم الحوسبة في كليتي على إدارة الكتب والبرامج والأجهزة.
والهدف من كمس المشرف هو إنشاء نظام إدارة دورة على الانترنت لفصول الكلية التي من شأنها تمكين الأساتذة والطلاب على التواصل بشكل أكثر كفاءة.
نظام جدولة الموارد عبر الإنترنت يتيح للأعضاء في مؤسستك مشاركة وحفظ أي نوع من الموارد مثل قاعات المؤتمرات وأنظمة الكمبيوتر والمعدات الإلكترونية والمزيد.
ديليز مطعم التطبيق هو نظام يأمر الغذاء على الانترنت الذي يخرج مع التطبيق العميل والتطبيق متسابق. فإنه يتيح للعملاء لوضع أوامرهم الغذائية مع مساعدة من هذا التطبيق. رايدر التطبيق يسمح المطاعم لتلقي الإخطار و.
كمس لنظام البحث عن عمل هو كمس لنظام البحث عن عمل مكتوب في فب / ميسكل.
مطعم على الانترنت نظام ترتيب الغذاء يساعد عملك مطعم في الانترنت مع شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك. يمكن لمالكي المطاعم الاشتراك في النظام ونشر القوائم الغذائية. العملاء نهاية النظام الغذائي في أجهزتهم النقالة. ال.
قوس قزح للتجارة يبني سوق على الانترنت والتداول / المصرفية واجهة لتجارة قوس قزح. هذا هو بديل للاقتصاد اليورو / الدولار، استنادا إلى مبادئ مثل إعادة التدوير والتعاون والتوازن والشفافية و.
باستخدام فب و ميسكل، أوسمال سيستيم يأخذ مشروع أوسكومرس ويسمح لاستخدامه كنظام مول افتراضي عبر الإنترنت. مع العديد من التحسينات، والتعديلات على التعليمات البرمجية المصدر الأصلي. هذا النظام مول هو مفترق من أوسكومرس.
كتب على الانترنت تأجير فب سيناريو البرمجيات - نظام تأجير الأعمال الأكثر شمولا على الانترنت في السوق للكتب تأجير والإيجارات الكتب.
* لا البرمجة المطلوبة.
* إعداد في 5 دقائق.
و فانديفنتر المحرك هو حر، مفتوحة المصدر، على الانترنت نظام إدارة المحتوى للصحف الصغيرة والمتوسطة الحجم.
ميماركيت هو نظام كتالوج التسوق على الانترنت وظيفية بالكامل، الذي بني باستخدام فب و ميسكل. تم إنشاؤه لغرض تعليم الناس حول أساسيات إنشاء موقع التجارة الإلكترونية.
هذا المشروع هو أداة إدارة الصرف المحلي ونظام التداول، يمكن الوصول إليها من شبكة الإنترنت لاستخدام أعضاء ليتس. وهي تتألف من دليل على شبكة الإنترنت، والمحاسبة ونظام الدفع، ورسالة إخبارية عبر الإنترنت.
برامج تأجير ألعاب الفيديو وألعاب الفيديو عبر الإنترنت تأجير نظام الأعمال النصي. نظام تأجير الأعمال الأكثر شمولا على الانترنت في سوق ألعاب الفيديو.
وفيما يلي.
نظام مجتمعي لعشائر الألعاب عبر الإنترنت. ويشمل نظام المنتدى، جدولة متقدمة، واستطلاعات الرأي وإدارة الأعضاء.
دعم نظام التذاكر عبر الإنترنت لمواقع الويب التي تريد إظهار الاحتراف وتقديم الدعم الفني الراقية لعملائها. يتضمن تحكم المشرف على شبكة الإنترنت، المدمج في نظام التعليمات، وقاعدة بيانات التذاكر للبحث، وتذكرة / المستخدم.
فب / ميسكل القائمة على حجز تذكرة / الحجز النصي مع واجهة بسيطة الأمامية. استخدام نظام حجز التذاكر عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بك لبيع تذاكر للأفلام والمسرح والحفلات الموسيقية أو غيرها من المناسبات العامة. إضافة التفاعل، وتحسين التحويل.
اجعل من السهل على ضيوف المطعم حجز طاولة عبر الإنترنت. مع نظام الحجز مطعمنا يمكن للجميع إجراء حجز في مطعم. مطعم الحجز النظام هو بسيط وسهل الاستخدام على الانترنت نظام الحجز مطعم يضم.
T1CSound هو عنصر أكتيفكس بسيط لتوليد الصوت باستخدام نظام المتكلم.
"نظام التداول الفني يضم مجموعة من قواعد التداول التي يمكن استخدامها لتوليد إشارات التداول. بشكل عام، نظام تداول بسيط يحتوي على معلمتين أو اثنين تحدد توقيت إشارات التداول. كل قاعدة الواردة في التداول.
جميع الملفات وتنزيل مجاني هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها. نحن لا توفر أي اختراق، متصدع، غير قانوني، نسخة المقرصنة من البرامج النصية، رموز، مكونات التنزيلات. يتم تنزيل جميع الملفات من موقع الناشرين أو خوادم الملفات أو مرايا التنزيل. دائما ملفات فحص الفيروسات تحميلها من الويب خصيصا الرمز البريدي، رار، إكس، محاكمة، إصدارات كاملة الخ تحميل الروابط من رابيدشار، وديسبيلز، ميغوبلود الخ لم تنشر.

ملخص نظام التداول عبر الإنترنت
يتم توفير نظام التداول عبر الإنترنت لدعوة المشترين على نطاق واسع من خلال عرض مقال للجمهور على الانترنت، وإبرام صفقة سريعة من خلال وضع هذه المادة في المزاد بعد عرضها لفترة محددة سلفا. ويتقاضى نظام التداول عبر الإنترنت الخاص بالاختراع الحالي مخزنا ويقدم مقالا لبيع مقال ومعلومات عن المادة ويختار مزادا مزاد به المادة. من ناحية أخرى، يظهر نظام التداول عبر الإنترنت معلومات المقالة إلى الجمهور عبر وحدة التواصل (2)، يتلقى طلبا لشراء المادة، وإذا لم يكن هناك طلب للشراء في غضون فترة محددة سلفا أو حتى تاريخ ووقت محدد سلفا، يضع المادة إلى المزاد المحدد مقدما. وفقا للاختراع الحالي، يمكن إبرام صفقة سريعة من خلال عرض مقال على الانترنت على الانترنت لدعوة المشترين على نطاق واسع ووضع هذه المادة في مزاد بعد فترة محددة سلفا (الشكل 1)
"المفاوضات التجارية على شبكة الإنترنت" قسم بحوث آي بي إم. إاك ريبورت، 11 مارش 1998 (1998-03-11)، XP001146208 يوركتون هيتس.
خلفية الاختراع 1. مجال الاختراع.
يتعلق الاختراع الحالي بنظام التداول عبر الإنترنت لدعوة المشترين على نطاق واسع من خلال عرض مقال على الإنترنت عبر الإنترنت، وإبرام صفقة سريعة من خلال وضع مقال في مزاد علني بعد عرض المقال على الجمهور لفترة محددة سلفا. 2. وصف الفن ذي الصلة.
في المزاد التقليدي للسيارات المستعملة (السيارات المستعملة) وما شابه ذلك، هو ممارسة شائعة للمشارك في المزاد (البائع) لجلب سيارة مستعملة إلى موقع مزاد محدد سلفا عن طريق وسائل النقل مثل النقل البري، و لطرح السيارة المستعملة للمزاد هناك. على سبيل المثال، في طلب براءة الاختراع اليابانية المقدمة مفتوحة رقم هاي 11-328271، ويقترح نظام المزاد التي يمكن للمشترين المشاركة في مزاد دون زيارة فعلا موقع المزاد من خلال تزويد المشترين بمعلومات عن كائن (سيارة مستعملة ) عبر خطوط الاتصالات من خلال محطة مثبتة في مكان بعيد، وتلقي عرض العطاء أيضا عن طريق خطوط الاتصالات.
من ناحية أخرى، يعرف أيضا التجارة عبر الإنترنت حيث يتم عرض سيارة مستعملة للجمهور على الانترنت، ويؤكد المشتري الشرط وسعر البيع من السيارات المستعملة التي يتم فتحها للجمهور ومثل غيرها من المعلومات على الانترنت لأجل سيارة.
وفقا لنظام المزاد وصفها في تطبيق براءات الاختراع اليابانية عقد مفتوح رقم هاي 11-328271، يمكن للمشترين المشاركة في مزاد من مكان بعيد. ومع ذلك، منذ عقد المزاد على أساس الوقت الحقيقي، قد المشترين قد لا تكون قادرة على المشاركة في المزاد إذا كان الجدول الزمني للمزاد لا تناسبهم.
وبالإضافة إلى ذلك، في حالة التجارة عبر الإنترنت لعرض مقال للجمهور على الانترنت، على الرغم من أن المشترين يمكن أن تشارك كلما تناسبها في حين يتم عرض المادة، إذا كانت فترة المعرض طويلة جدا، وتداول المواد (السيارات) سوف الركود.
على وجه الخصوص، إذا كان البائع هو شركة، حيث أن تكاليف تخزين وحفظ السيارات التي هي مرتفعة الثمن ومقالات كبيرة لا تذكر، فمن المطلوب أن يتم تقديم محاولة ناجحة في وقت قصير.
وبالإضافة إلى ذلك، حتى في حالة مزاد للصفقات بين الأفراد، إذا كان يستغرق وقتا طويلا حتى يتم تقديم محاولة ناجحة، قيمة مقال قد يرفض الفحص الإلزامي القادم السلامة من السيارة يأتي أقرب إلى ذلك بكثير أو نموذج سيارة يتم تغيير. لذلك، يتم تقديم محاولة ناجحة بشكل مرغوب فيه في وقت قصير. ملخص الاختراع.
وقد تم الاختراع الحالي في ضوء ما سبق، ولذلك فإن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير نظام تداول عبر الإنترنت قادر على دعوة المشترين على نطاق واسع من خلال عرض مقال على الإنترنت عبر الإنترنت، وإبرام صفقة سريعة من خلال طرح المادة إلى مزاد بعد عرض المادة لفترة محددة سلفا.
نظام التداول عبر الإنترنت وفقا للاختراع الحالي يعتمد تكوين موصوف في البنود التالية (1) من خلال (9). (1) نظام تجاري عبر الإنترنت يتسم بما يلي: بيع وسائل الاستلام لتلقي تقديم بيع مادة؛ المعلومات المدخلات يعني لإدخال المعلومات من هذه المادة. تخزين المعلومات يعني لتخزين المعلومات من هذه المادة. مزاد اختيار وسيلة لاختيار المزاد الذي المادة أن يكون المزاد؛ معلومات تبين وسائل عرض معلومات المقال على الجمهور عبر وسائل التواصل؛ شراء وسيلة تلقي لتلقي طلب لشراء المادة؛
والمزاد المعلومات تعليمات إخراج يعني لتوجيه البائع لطرح المادة إلى المزاد المحدد من قبل المزاد اختيار يعني إذا لم يتم تلقي أي طلب شراء في غضون فترة محددة سلفا أو حتى تاريخ محدد سلفا والوقت.
ويتيح هذا التهيئة التوصل إلى اتفاق بسرعة من خلال دعوة المشترين على نطاق واسع من خلال عرض مقال للجمهور عن طريق وسائل الاتصال والسماح لهم بالوصول إليها متى كان ذلك مناسبا، وإذا لم يكن هناك مشتر خلال فترة محددة سلفا، إلى مزاد. (2) نظام تداول عبر الإنترنت يتسم بما يلي: بيع وسائل الاستلام لتلقي تقديم بيع مقال؛ المعلومات المدخلات يعني لإدخال المعلومات من هذه المادة. تخزين المعلومات يعني لتخزين المعلومات من هذه المادة. معلومات تبين وسائل عرض معلومات المقال على الجمهور عبر وسائل التواصل؛ شراء وسيلة تلقي لتلقي طلب لشراء المادة؛
ومزاد اختيار وسائل لاختيار المزاد الذي يتم فيه المزاد بالمقالة في حالة عدم استلام طلب شراء في غضون فترة محددة سلفا أو حتى تاريخ محدد مسبقا ووقت محدد.
على الرغم من أن هذا هو تكوين بسيط، كما هو الحال في المذكورة أعلاه (1)، فإنه يتيح صفقة إلى أن تنتهي بسرعة في حين تدعو على نطاق واسع المشترين. (3) نظام تجاري عبر الإنترنت يتسم بما يلي: بيع وسائل الاستلام لتلقي تقديم بيع مادة؛ المعلومات المدخلات يعني لإدخال المعلومات من هذه المادة. تخزين المعلومات يعني لتخزين المعلومات من هذه المادة. مزاد اختيار وسيلة لاختيار المزاد الذي المادة أن يكون المزاد؛ معلومات تبين وسائل عرض معلومات المقال على الجمهور عبر وسائل التواصل؛ قبل تلقي العطاءات وسيلة لتلقي عطاء للمادة عن طريق وسائل التواصل؛ تقديم العطاءات استلام الوسائل لتلقي تقديم العطاءات إلى المادة في المزاد العلني؛
ومحاولة ناجحة لتحديد الوسائل لتحديد محاولة ناجحة استنادا إلى المعلومات التي وردت من قبل تلقي العطاءات الوسائل والمعلومات الواردة من قبل تقديم العطاءات تلقي الوسائل.
ويتيح هذا التهيئة إبرام صفقة سريعة وبسعر معقول عن طريق دعوة المشترين على نحو مكثف من خلال عرض مسبق عن طريق وسائل الاتصال التي يسمح للمشترين فيها بتقديم عطاءات كلما كان ذلك مناسبا، وعن طريق عقد مزاد بعد انقضاء فترة محددة سلفا. (4) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لما ورد أعلاه (3)، والذي يتميز بأن العطاء الناجح يحدد يعني يقارن عرض العطاء من أعلى سعر وردت من قبل تلقي العطاءات السابقة يعني مع تقديم العطاءات من أعلى سعر وردت من قبل العطاء ويحدد أن هذه المادة تباع بسعر أعلى من الطلبين.
تمكن التهيئة من إتمام الصفقة بسرعة وبسعر معقول كما هو مبين أعلاه (3). (5) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لما ورد أعلاه (3) أو (4)، ويشمل أيضا: سعر وحدة تخزين وسيلة لتخزين سعر الوحدة من العطاءات تصل، وتتميز في ذلك، إذا كان سيتم بيع المادة لتقديم العطاء التي يتم استلامها بواسطة طريقة تلقي العطاءات المسبقة، تحدد طريقة تحديد عروض الأسعار الناجحة سعر عرض سعر ناجح عن طريق إضافة سعر الوحدة إلى أعلى سعر لاستلام العطاء الذي تتلقاه وسائل استلام عروض الأسعار.
يسمح هذا التكوين للمزايد بالتداول بسعر معقول كما هو الحال في حالة المشاركة في مزاد فعلي حتى لو كان مقدم العرض قد قدم عرضا ناجحا من خلال تقديم سعر عطاء مرتفع بشكل مفرط وقت تقديم طلب مسبق. (6) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لما ورد أعلاه (3)، (4) أو (5)، ويشمل أيضا: تخزين سعر الوحدة يعني لتخزين سعر الوحدة من العطاءات. والبدء في تخزين السعر يعني لتخزين سعر البدء للمزاد، وتتميز أنه إذا لم يكن هناك تقديم العطاءات في المزاد ولكن تم استلام عرض العطاء عن طريق وسائل الاتصال، وتحديد العطاءات الناجحة يعني تحديد سعر محاولة ناجحة عن طريق إضافة سعر الوحدة إلى سعر البداية.
يسمح هذا التكوين للمزايد بالتداول بسعر معقول كما هو الحال في حالة المشاركة في مزاد فعلي حتى لو كان مقدم العرض قد قدم عرضا ناجحا من خلال تقديم سعر عطاء مرتفع بشكل مفرط في العرض المسبق. (7) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لأي من ما سبق (1) من خلال (6)، يتميز بأن وسائل عرض المعلومات تبين معلومات المقال للجمهور لعدد محدد سلفا من الأيام والساعات قبل تاريخ المزاد الذي يتم فيه المزاد بالمقالة.
هذا التكوين يزيد من فرصة الأعمال من خلال إظهار المعلومات من هذه المادة للجمهور لفترة محددة سلفا والسماح بالوصول كلما كان يناسب المشتري. (8) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لأي من ما سبق (1) من خلال (6)، يتميز بأن المعلومات تظهر وسائل تبين معلومات المقال للجمهور في يوم محدد سلفا قبل تاريخ المزاد الذي المادة هي أن يكون المزاد.
هذا التكوين يزيد من فرصة الأعمال من خلال إظهار المعلومات من هذه المادة للجمهور لفترة محددة سلفا والسماح بالوصول كلما كان يناسب المشتري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين فترة مناسبة بسهولة عن طريق تحديد فريد لتاريخ عرض المعلومات على أساس تاريخ المزاد.
(9) نظام التداول عبر الإنترنت وفقا لأي من أعلاه (1) من خلال (8)، وتتميز أن المادة هي سيارة مستعملة، والمعلومات التي سيتم عرضها من خلال وسائل عرض المعلومات تشمل واحدة على الأقل من الشركة المصنعة ، ونموذج، واسم سيارة، ودرجة، وشكل، واستخدام، واللون الخارجي، ولون رقم، واللون الداخلي، ورقم الجسم، وحجم النزوح، والتاريخ الإلزامي المقبل فحص السلامة، وعدد الكيلومترات، والوقود، والتحول، والمعدات، وأسرع وقت تسليم ممكن، ونقطة بيع، صورة، وشهادة فحص السلامة.
تمكن هذه التهيئة من إتمام الصفقة بسرعة من خلال طرح سيارة مستعملة للمزاد مع زيادة فرصة الأعمال من خلال دعوة المشترين على نطاق واسع في تجارة السيارات المستعملة التي تتأثر إلى حد كبير بالتفضيلات الشخصية للمشتري. لذلك، هذا التكوين يجعل من الممكن للسيطرة على التكاليف لتخزين والحفاظ على السيارات المستعملة التي هي مادة كبيرة وبأسعار عالية.
وستصبح الأشياء الأخرى والأشياء الأخرى لهذا الاختراع واضحة عند فهم التجسيدات التوضيحية التي سيتم وصفها أو سيتم توضيحها في المطالبات المرفقة، وستظهر مزايا مختلفة لم تتم الإشارة إليها في هذه الوثيقة إلى واحدة تمت تعبئتها في الفن عند توظيف الاختراع في التمرين. وصف مختصر للرسومات.
في الرسومات المصاحبة: الشكل 1 عبارة عن رسم تخطيطي يوضح تجسيدا أوليا للاختراع الحالي؛ ويبين الشكل 2 مثالا لعرض معلومات المقالة وما شابه ذلك؛ الشكل 3 عبارة عن رسم تخطيطي يوضح تجسيدا ثانيا للاختراع الحالي؛ ويبين الشكل 4 مثالا لعرض معلومات المقالة وما شابه ذلك. وصف مفصل من إمبوديمنتس يفضل.
ويبين الشكل 1 تكوين نظام تداول عبر الإنترنت للسيارات المستعملة وهو تجسيد للاختراع الحالي.
ويشير الرمز المرجعي 1 إلى ملقم مزود بالنظام، ويشير الرمز المرجعي 2 إلى وسائل الاتصال مثل شبكة الهاتف العمومية التبديلية المتصلة بالخادم 1، ويشير الرمز المرجعي 3 إلى مطراف بائع يقدم التقديم للبيع إلى النظام ورمز مرجعي 4 يشير إلى محطة للمشتري الذي يقدم طلبا للشراء إلى النظام، ويشير الرمز المرجعي 5 إلى مواقع المزادات التي تعقد فيها المزادات على أساس الوقت الحقيقي.
ويزود الخادم 1 بما يلي: البيع المستلم يعني 1a لتلقي التقديم لبيع مقالة (سيارة مستعملة) من محطة البائع 3؛ إدخال المعلومات يعني 1B لإدخال المعلومات من هذه المادة (معلومات السيارة). مزاد اختيار يعني 1C لاختيار المزاد الذي السيارات المستعملة هو أن يكون المزاد بين المزادات التي ستعقد في مواقع المزاد 5؛ معلومات تبين وسائل 1D لعرض معلومات السيارة للجمهور عبر وسائل التواصل 2؛ شراء يعني تلقي 1e لتلقي طلب لشراء السيارة المستعملة؛ المزاد معلمات التعليمات إخراج 1F لتوجيه البائع لطرح السيارة المستعملة للمزاد المحدد من قبل المزاد اختيار وسيلة 1C إذا لم يتم تلقي أي طلب للشراء في غضون فترة محددة سلفا أو حتى تاريخ محدد سلفا والوقت؛
تخزين المعلومات يعني 1G لتخزين المعلومات سيارة إدخالها من قبل إدخال المعلومات يعني 1B. وما شابه ذلك.
على الرغم من أن هذا النظام هو مرغوب فيه من العضوية المغلقة التي يتم تسجيل الباعة والمشترين مقدما كأعضاء، إذا كان من الممكن المصادقة عن طريق إدخال عنوان، واسم ورقم بطاقة الائتمان وما شابه ذلك، يجوز السماح للجمهور العام للمشاركة في النظام .
ويصل البائع إلى الخادم 1 من المحطة الطرفية للبائع 3 عن طريق الشبكة الهاتفية العمومية التبديلية 2 أو المدخلات رقم العضوية أو ما شابه ذلك للمصادقة ويجعل تقديم بيع مقال إلى وسائل الاستلام 1a. في تقديم تقديم للبيع، والبائع المدخلات المعلومات (معلومات السيارة) عن طريق إدخال المعلومات يعني 1B.
كما معلومات السيارة، الشركة المصنعة، نموذج، اسم السيارة، الصف، شكل (التمييز بين الانقلاب، سيدان، عربة وما شابه ذلك)، استخدام، اللون الخارجي، اللون رقم، اللون الداخلي، a عدد الجسم، حجم النزوح، فحص السلامة الإلزامي القادم، عدد الكيلومترات، الوقود، التحول (شكل من أشكال التحول، مثل التلقائي، تحول الأرض وتحول العمود)، المعدات، أسرع تاريخ التسليم ممكن، سعر البيع في وقت العرض للجمهور، بسعر يبدأ (الحد الأدنى فتح العطاء) عندما يتم وضع هذه المادة تصل إلى المزاد، ونقطة بيع، صورة، معلومات فحص السلامة وما شابه ذلك. البيع يعني تلقي 1a يسجل معلومات السيارة، ورقم عضوية أو اسم البائع، ورقم إدارة سيارة لربط بعضها البعض لإدارة السيارة في قاعدة بيانات معلومات السيارة من المعلومات تخزين يعني 1G.
وعلاوة على ذلك، يمكن إدخال معلومات السيارة في شركة إدارة إدارة النظام عن طريق إرسال وثيقة محددة سلفا إلى شركة الإدارة.
عند تقديم البيع، فإن المزاد الذي يختار يعني 1c يخطر البائع البائع 3 بمعلومات المزادات التي يمكن فيها بيع سيارة البائع بالمزاد العلني ويعرض المعلومات على شاشة المحطة 3، ويجعل البائع يختار المزاد الذي تكون فيه السيارة هو المزاد. يتم تخزين نتيجة الاختيار في تخزين المعلومات يعني 1G. يتم إجراء عملية التخزين هذه لكل قطعة من معلومات السيارة. وعلاوة على ذلك، إذا كان البائع يعرف مسبقا عن المعلومات عن المزاد الذي سيعقد، يتم إخطار أسماء المزاد وما شابه ذلك إلى الخادم 1 جنبا إلى جنب مع معلومات السيارة وقراءتها من قبل المزاد اختيار وسائل 1C ليتم تخزينها في وسائل تخزين المعلومات 1a، وبالتالي فإن المعلومات المزاد لا يتم إخطار للبائعين في كل مرة تقديم تقديم للبيع.
بالإضافة إلى ذلك، عند تسجيل معلومات المقال، يتم حساب تاريخ فتح وتاريخ إغلاق لعرض المقال على الجمهور في وسائل استلام بيع 1A، ومسجلة في تخزين المعلومات يعني 1G. ويمكن حساب تاريخ الافتتاح على أساس تاريخ التسجيل. بدلا من ذلك، يمكن تحديد تاريخ الافتتاح بالعد إلى الوراء من تاريخ المزاد الذي يتم فيه بيع السيارة بالمزاد العلني. على سبيل المثال، قد تكون فترة العرض من الاثنين إلى الجمعة في الأسبوع السابق من المزاد.
من ناحية أخرى، يوفر الخادم 1 خدمة استرجاع للمشترين من أجل إظهار السيارة للجمهور. ويفضل أن يتم بناء خدمة الاسترجاع بحيث يحصل المشتري على المعلومات التي تبين الوسيلة 1d عبر محطة المشتري 4 ويسترد المعلومات في قاعدة بيانات السيارة لتخزين المعلومات يعني 1g مع اسم السيارة والصف وحجم التشرد وما شابه ذلك ككلمات رئيسية .
إذا تم تحديد سيارة باسترجاع الوسائل، يتم إرسال معلومات السيارة الخاصة بالسيارة إلى محطة المشتري 4. يبين الشكل 2 مثالا للمعلومات التي يتم إرسالها بعد ذلك إلى محطة المشتري 4، ويظهر نموذج شاشة مكتوب بلغة هتمل.
إذا كان شراء السيارة التي يشاهدها المشتري هو المطلوب، يضغط المشتري (النقرات) على زر "شراء" على الشاشة.
وبهذه الطريقة، يخطر الطرف المشتري 4 الخادم 1 بالشراء، وتسلم وسيلة الاستلام 1e يتلقى الإشعار ويتطلب من معلومات المشتري اللازمة لتحديد المشتري مثل رقم العضوية، وعنوان، واسم، وما شابه ذلك. ثم، يتحول المشتري 4 محطة سجل قاعدة بيانات السيارة في تخزين المعلومات يعني 1G إلى قاعدة بيانات السيارة تباع في حين ربط السجل مع معلومات من المشتري. يعني استلام الشراء أن 1e يخطر البائع البائع 3، جنبا إلى جنب مع معلومات المشتري، أنه تم استلام طلب للشراء. وعلاوة على ذلك، كيفية إشعار البائع لا يقتصر على هذا، ولكن يمكن إرسال الإشعار عن طريق البريد أو الفاكس أو ما شابه ذلك.
وبالتالي يتم تقديم الطلب للبيع وطلب الشراء في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إخراج معلومات تعليمات المزاد يعني 1f يتحقق من قاعدة بيانات السيارة كل يوم، وإذا كانت هناك سيارة وصلت إلى تاريخ إغلاقها للعرض للجمهور، يتم نقل سجل السيارة إلى قاعدة بيانات مزاد. أيضا، معلومات المزاد معلومات إخراج يعني 1f مخرجات تعليمات تعليمات لتوجيه البائع لطرح السيارة إلى مزاد عن طريق البريد الإلكتروني، والفاكس أو ما شابه ذلك للبائع، وفي الوقت نفسه، ينقل معلومات السيارة إلى المقابلة واحدة من مواقع المزاد 5 مثل أن المزاد السيارة في المزاد المحدد في وقت التسجيل.
وبهذه الطريقة، ووفقا لهذا التجسيد، يتم عرض مقال للجمهور لفترة محددة سلفا للسماح للمشترين بالوصول كلما كان ذلك مناسبا، وبالتالي دعوة واسعة للمشترين، وبعد انقضاء الفترة المحددة سلفا، يتم وضع المادة تصل إلى المزاد، بحيث يمكن بيع هذه المادة بسرعة. لذلك، يتم تسهيل تداول السيارات، وتكاليف تخزين وحفظ السيارات يمكن السيطرة عليها.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع المادة بسرعة مع الحصول على فرصة للبيع على الشروط المطلوبة من خلال عرض المادة للجمهور لفترة محددة سلفا مع الشروط المطلوبة (السعر المطلوب) من البائع تقديمها، ويظهر في مزاد بعد انقضاء الفترة.
وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن المزاد الذي يتم فيه المزاد في السيارة يتم تحديده عندما يتم إدخال معلومات السيارة، والمزاد التعليمات إخراج المعلومات يعني 1F يوجه البائع لطرح السيارة إلى المزاد في تاريخ إغلاق لعرض السيارة إلى العامة، والنظام وفقا للاختراع الحالي لا يقتصر على هذا. على سبيل المثال، قد يتم تكوين النظام، دون توفير المعرض الذي يرشد معلومات إخراج يعني 1f، بحيث أن البائع الوصول إلى الخادم 1 بعد تلقي إشعار من الخادم 1 في تاريخ الإغلاق لعرض للجمهور، يحدد له أو سيارتها بواسطة رقم إدارة السيارة، ويختار مزاد عن طريق المزاد اختيار يعني 1C.
الشكل 3 عبارة عن رسم تخطيطي يوضح تجسيدا ثانيا للاختراع الحالي. في هذا التجسيد، يتم توفير نظام يتم فيه تقديم عرض مسبق، يتم عقد المزاد بعد انقضاء فترة محددة سلفا، ويتم مقارنة السعر في العرض المسبق والسعر في المزاد، وسعر أعلى من الاثنين هو يتم تحديدها على أنها سعر العطاء الناجح. وعلاوة على ذلك، فإن العناصر المتطابقة مع التجسيدات الأولى تشير إلى نفس الرموز المرجعية ويتم حذف أوصافها في هذا التجسيد.
الرمز المرجعي 1 'هو خادم مزود بالنظام، ويتم توفيره بما يلي: البيع يعني 1a؛ يعني إدخال المعلومات 1b؛ ومزاد اختيار يعني 1C 'لجعل البائع لتحديد مزاد في أي مقال هو أن تكون مزاد علني وإخطار منظم للمزاد أن السيارة هو أن توضع في المزاد. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الخادم 1 'أيضا مع: معلومات تظهر وسيلة 1D "أن يظهر لمعلومات السيارات العامة وأن السيارة هي أن توضع في المزاد. قبل استلام العطاء يعني 1h لتلقي عرض مسبق للسيارة التي تظهر من خلال المعلومات تظهر يعني 1d '؛ وتخزين المعلومات يعني 1G "أن يخزن معلومات السيارة، وسعر العرض المسبق وما شابه ذلك.
أجهزة إدارة (أجهزة الكمبيوتر) لإجراء مزاد بناء على معلومات السيارة إخطار من المزاد اختيار يعني 1C "من الخادم 1 على التوالي المقدمة في مواقع المزاد 5. يتم توفير كل من أجهزة الإدارة مع: معلومات المزاد الكشف عن وسائل 5A للكشف عن تاريخ عند عقد المزاد وما شابه ذلك إلى الملقم 1؛ عرض وسائل 5B لعرض معلومات السيارة وما شابه ذلك. تقديم العطاءات تلقي الوسائل 5c لتلقي تقديم العطاءات؛ ويعني تحديد العطاء الناجح 5 د لمقارنة عرض العطاء الذي يمثل أعلى سعر في عرض السعر المسبق مع تقديم عرض الأسعار الذي يمثل أعلى سعر في المزاد وتحديد أن السيارة يتم بيعها إلى عرض سعر أعلى من الاثنين.
ويصل البائع إلى الخادم 1 'من المحطة الطرفية للبائع 3 عن طريق شبكة الهاتف العمومية التبديلية 2، ويدخل رقم العضوية وما شابه ذلك للمصادقة، ويجعل تقديم بيع مقال إلى وسائل الاستلام 1a. تختلف مدخلات معلومات السيارة في هذا التجسيد عن التجسيد الأول بحيث يتم إدخال سعر البدء في عرض السعر السابق (أقل عرض مقبول) بدلا من إدخال سعر البيع، ولكن بقية المعلومات التي سيتم إدخالها هي نفسه.
يتم تسجيل معلومات السيارة في قاعدة بيانات معلومات السيارة من المعلومات تخزين يعني 1G "في حين ربط المعلومات مع عدد عضوية أو اسم البائع.
عند تقديم للبيع من المادة، استنادا إلى معلومات المزاد من المعلومات المزاد تظهر وسائل 5A من كل من مواقع المزاد 5، واختيار المزاد يعني 1C يسبب محطة البائع لعرض اسم، موقع، تاريخ، عدد من الأوقات وما شابه ذلك من المزادات التي المادة يمكن أن يكون بالمزاد العلني، ويجعل البائع لتحديد المزاد الذي يجب أن تكون المزاد المادة. ثم، اختيار المزاد يعني 1C يخطر أن المادة هي أن توضع في المزاد وينقل معلومات السيارة والمعلومات على البائع إلى أحد مواقع المزاد 5 حيث يتم عقد المزاد المحدد أو منظم للمزاد.
وبالإضافة إلى ذلك، عند تقديم بيع المادة، يحسب تاريخ الافتتاح وتاريخ الإقفال لعرض المادة على الجمهور بوسائل استلام البيع 1 أ، والمسجلة في مخزن المعلومات 1G '. ويمكن حساب تاريخ الافتتاح على أساس تاريخ التسجيل. بدلا من ذلك، يمكن تحديد تاريخ الافتتاح بالعد إلى الوراء من تاريخ المزاد الذي يتم فيه بيع السيارة بالمزاد العلني. على سبيل المثال، قد تكون فترة العرض من الاثنين إلى الجمعة في الأسبوع السابق من المزاد. في هذا التجسيد، يتم عرض السيارة للجمهور من تاريخ التسجيل خلال اليوم السابق للمزاد.
من ناحية أخرى، يوفر الخادم 1 خدمة استرجاع للمشترين (مقدمي العروض السابقين) من أجل إظهار السيارة للجمهور. ويفضل أن يتم بناء خدمة الاسترجاع بحيث يصل المشتري إلى المعلومات التي تبين الوسيلة 1d عبر محطة المشتري 4، ويسترد المعلومات في قاعدة بيانات السيارة لتخزين المعلومات يعني 1g 'مع اسم السيارة، والصف، وحجم التشرد وما شابه ذلك الكلمات الدالة.
إذا تم تحديد سيارة باسترجاع الوسائل، يتم نقل معلومات السيارة من السيارة إلى محطة المشتري 4. يبين الشكل 4 مثالا للمعلومات التي يتم إرسالها بعد ذلك إلى محطة المشتري 4، ويظهر نموذج شاشة مكتوب بلغة هتمل. كما يظهر في شكل الشاشة ثم هو بيانات المزاد الذي السيارة هو أن تكون مزاد علني بعد انقضاء الفترة لعرض المادة للجمهور.
عند الرغبة في تقديم عطاءات للحصول على سيارة نظر إليها المشتري، يقوم المشتري بملء عمود رقم العضوية وعمود سعر العرض على الشاشة ويضغط على زر "عرض الأسعار". وبهذه الطريقة، يخطر طرف المشتري 4 الخادم 1 من المناقصة، واستلام العطاء المسبق يعني أن 1h يتلقى الإشعار، وبيانات العطاءات السابقة مثل رقم إدارة السيارات، وتاريخ تقديم العطاءات، وسعر العطاء، و يتم تخزين رقم العضوية في قاعدة بيانات العطاءات السابقة في وسائل تخزين المعلومات 1G ".
ثم يتم فحص قاعدة بيانات السيارة كل يوم، وإذا كانت هناك سيارة وصلت إلى تاريخ إغلاقها لعرضها للجمهور، يتم إنهاء عرض السيارة، يتم تحديد بيانات العطاءات السابقة التي تقدم أعلى سعر ويتم إخطارها إلى العطاء الفائز الذي يحدد يعني 5D.
يعرض جهاز الإدارة في واحد من مواقع المزاد 5 معلومات السيارة التي تم إخطارها من خلال المزاد الذي يختار الوسائل 1c 'على عرض الوسائل (عرض الموقع، إلخ) 5b، ويتم إجراء المزاد مع سعر المزاد المبدئي كأول القيمة.
في كل مرة يتم فيها عرض السعر، يتم استلام عرض العطاءات من خلال تقديم العطاء استلام يعني 5C من جهاز الإدارة، ويتم تحديث أعلى سعر (سعر المزاد) وعرضها على عرض الموقع 5B.
بعد ذلك، عند اكتمال المزاد، يحدد العطاء الناجح يعني 5 د يحدد مقدم العطاء تقديم السعر الأعلى كمزود ناجح عن طريق مقارنة سعر المزاد وسعر العرض المسبق الذي يتم إخطاره من قبل الخادم 1. إذا كان سعر المزاد أعلى من السابق سعر العطاء، تحديد العطاء الناجح يعني 5d يحدد أن العرض الناجح هو أن يتم في موقع المزاد، ويخطر مقدم العرض السابق أن مقدم العرض السابق فشل في أن يكون مقدم عرض ناجح.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان سعر العرض المسبق أعلى من سعر المزاد، يتم تحديد سعر عرض سعر ناجح بقاعدة محددة سلفا. على سبيل المثال، قد يكون سعر العرض المسبق نفسه هو سعر عرض السعر الناجح، أو المبلغ المحسوب عن طريق إضافة سعر الوحدة إلى سعر المزاد قد يكون سعر عرض السعر الناجح عن طريق توفير سعر وحدة تخزين الوسائل لتخزين سعر الوحدة من تقديم العطاءات. وعلاوة على ذلك، إذا لم يتم استلام أي عطاء في واحد من مواقع المزاد المختارة 5 وهناك عرض مسبق، يمكن تحديد سعر العطاء الناجح عن طريق إضافة سعر الوحدة إلى سعر يبدأ المزاد من خلال توفير سعر وحدة تخزين الوسائل والبدء (يعني في هذا المثال، تخزين المعلومات يعني 1g ') لتخزين سعر البداية للمزاد.
قد يتم عرض أعلى سعر من العرض السابق وسعر العرض الناجح على عرض الموقع 5B.
كما هو موضح أعلاه، ووفقا لهذا التجسيد، يتم توجيه العطاءات المسبقة لفترة محددة سلفا للسماح للمشترين بالوصول إليها كلما كان ذلك مناسبا، وبالتالي دعوة المشترين على نطاق واسع عن طريق إجراء، ويتم طرح هذه المادة في مزاد بعد انقضاء الفترة المحددة سلفا ، بحيث المادة يمكن أن تباع بسرعة بسعر معقول.
وعلاوة على ذلك، فإن المزاد في هذا التجسيد قد يكون بأي شكل من الأشكال طالما أنه مزاد في الوقت الحقيقي الذي يمكن للمشاركين المشاركة فيه بشكل متزامن بشكل كبير، أو قد يكون المشاركون فيه يمكنهم المشاركة من المواقع النائية كما هو الحال في نظام المزادات الموصوف في اللغة اليابانية تطبيق براءات الاختراع مرموقة مفتوحة رقم هاي 11-328271، أو واحد التي تجري المزادات فقط على الانترنت.
بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن تلقي عرض العطاءات يعني 5 ج وعرض العطاء الناجح يعني أنه يتم توفير 5 د في كل موقع مزاد في هذا التجسيد، يمكن توفير هذه الوسائل في الخادم 1 '، وتهيئتها لتلقي عرض التسعير من مواقع المزاد 5 عبر وسائل التواصل 2 وإخطار مواقع المزاد 5 من نتيجة محاولة ناجحة أيضا عبر وسائل التواصل 2.
وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن السعر المبدئي للمزاد محدد مسبقا في هذا التجسيد، فإن الاختراع الحالي لا يقتصر على ذلك. قد يكون أعلى سعر للعطاء السابق هو السعر المبدئي للمزاد. في هذه الحالة، فإن تحديد عرض السعر الناجح يعني ببساطة أنه إذا تم تقديم عرض في موقع المزاد، يتم تقديم عرض سعر ناجح في موقع المزاد، وإذا لم يتم تقديم أي عرض في موقع المزاد، فسيكون مقدم العرض السابق مقدم عرض ناجح. وفي هذه الحالة، يمكن استخدام وسائل متطابقة كوسائل تلقي العطاءات المسبقة ووسائل استقبال عروض العطاءات.
وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن مثالا يتم وصف سيارة مستعملة كمقالة ليتم طرحها في مزاد، لا يقتصر الاختراع الحالي على هذا. مقال قد يكون أي شيء له القدرة على التداول، بما في ذلك العقارات والسندات.
بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخادم 1 ملقم ويب متصلا بالإنترنت، والذي يعرض معلومات المقالة وما شابه ذلك على الصفحة الرئيسية على ووو (الشبكة العالمية)، ويتاجر مع محطة البائع 3، ومحطة المشتري 4 و مواقع المزاد 5.
وعلاوة على ذلك، لا يقتصر الاختراع الحالي على محتويات التجسيدات المذكورة أعلاه، ولكن يمكن تعديلها دون الخروج عن نطاق وخصائص الاختراع الموصوفة في المطالبات المرفقة.

كيف يعمل التداول عبر الإنترنت.
تقول الأسطورة أن جوزيف كينيدي باع جميع الأسهم التي كان يملكها قبل يوم & كوت؛ الخميس الأسود، & كوت؛ بداية انهيار الكارثة 1929 سوق الأسهم. وتعرض العديد من المستثمرين لخسائر فادحة في الحادث، الذي أصبح واحدا من السمات المميزة للكساد الكبير.
ما الذي جعل كينيدي تبيع؟ وفقا للقصة، وقال انه حصل على تلميح الأسهم من صبي من جلد الخنزير. في 1920s، كان سوق الأسهم في مجال الأغنياء والقوة. اعتقد كينيدي أنه إذا كان صبي صغير يمكن امتلاك الأسهم، شيء يجب أن يكون قد ذهب خطأ فادح.
الآن، هناك الكثير من & كوت؛ الشائعة & كوت؛ الناس الأسهم الخاصة. وقد أعطى التداول عبر الإنترنت أي شخص لديه جهاز كمبيوتر، ما يكفي من المال لفتح حساب وتاريخ مالي جيد معقول القدرة على الاستثمار في السوق. لا يجب أن يكون لديك وسيط شخصي أو ثروة يمكن التخلص منها للقيام بذلك، ومعظم المحللين يتفقون على أن متوسط ​​الناس تداول الأسهم لم يعد علامة على الوشيك الوشيك.
أصبح السوق أكثر سهولة، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تأخذ التداول عبر الإنترنت بخفة. في هذه المقالة، سوف ننظر في أنواع مختلفة من حسابات التداول عبر الإنترنت، وكذلك كيفية اختيار الوساطة عبر الإنترنت، وجعل الصفقات وحماية نفسك من الاحتيال.
استعراض الأسهم & أمب؛ الأسواق.
استعراض الأسهم & أمب؛ الأسواق.
قبل أن ننظر إلى عالم التداول عبر الإنترنت، دعونا نلقي نظرة سريعة على أساسيات سوق الأسهم. إذا كنت قد قرأت بالفعل كيف الأسهم والعمل في سوق الأوراق المالية، يمكنك الذهاب إلى القسم التالي.
حصة من الأسهم هي في الأساس قطعة صغيرة من شركة. المساهمون - الأشخاص الذين يشترون الأسهم - يستثمرون في مستقبل الشركة طالما أنهم يمتلكون أسهمهم. ويختلف سعر السهم باختلاف الظروف الاقتصادية وأداء الشركة ومواقف المستثمرين. في المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة مخزونها للبيع العام يسمى الاكتتاب العام الأولي (إيبو)، المعروف أيضا باسم & كوت؛ الذهاب العامة. & كوت؛
عندما يحقق عمل تجاري ربحا، فإنه يمكن تقاسم هذا المال مع المساهمين من خلال إصدار أرباح. ويمكن للأعمال التجارية أيضا توفير أرباحها أو إعادة استثمارها عن طريق إدخال تحسينات على الأعمال التجارية أو توظيف أشخاص جدد. الأسهم التي تصدر أرباحا متكررة هي أسهم الدخل. الأسهم في الشركات التي تستثمر أرباحها هي أسهم النمو.
وسطاء شراء وبيع الأسهم من خلال تبادل، وفرض عمولة للقيام بذلك. والوسيط هو ببساطة الشخص المرخص له بتداول الأسهم من خلال البورصة. وسيط يمكن أن يكون في قاعة التداول أو يمكن أن تجعل الصفقات عن طريق الهاتف أو إلكترونيا.
تبادل مثل مستودع الذي الناس شراء وبيع الأسهم. يجب أن يتطابق الشخص أو الكمبيوتر مع كل أمر شراء لأمر بيع، والعكس صحيح. بعض التبادلات تعمل مثل المزادات على أرضية التداول الفعلية، والبعض الآخر تطابق المشترين للبائعين إلكترونيا. وفيما يلي بعض الأمثلة على البورصات الرئيسية:
بورصة نيويورك، التي تتداول الأسهم على غرار المزاد على أرضية التداول بورصة ناسداك، بورصة إلكترونية بورصة طوكيو، بورصة الأوراق المالية اليابانية.
أسواق الأسهم العالمية لديها قائمة من البورصات الرئيسية. لا يتم سرد الأسهم دون وصفة طبية (أوتك) في بورصة رئيسية، ويمكنك البحث عن معلومات عنها في لوحة الإعلانات أوتك أو بينكشيتس.
عند شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت، كنت تستخدم وسيط على الانترنت التي تأخذ إلى حد كبير مكان وسيط الإنسان. كنت لا تزال تستخدم المال الحقيقي، ولكن بدلا من التحدث إلى شخص ما عن الاستثمارات، عليك أن تقرر أي الأسهم لشراء وبيع، وكنت طلب الصفقات الخاصة بك نفسك. بعض شركات الوساطة على الانترنت تقدم المشورة من وسطاء الحية والتداول بمساعدة الوسطاء كجزء من خدمتهم.
إذا كنت بحاجة إلى وسيط لمساعدتك في الصفقات الخاصة بك، سوف تحتاج إلى اختيار الشركة التي تقدم تلك الخدمة. ونحن سوف ننظر في الصفات الأخرى للبحث عن في الوساطة عبر الإنترنت المقبل.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

مشروع نظام التداول عبر الإنترنت مع شفرة المصدر.
اسم المشروع: مشروع نظام التداول عبر الإنترنت مع شفرة المصدر.
متطلبات البرنامج: أسب، C #، فيسوال ستوديو، سكل سيرفر 2005، هتمل، جافا سكريبت.
وصف المشروع: الهدف الرئيسي لتطوير مشروع نظام التداول عبر الإنترنت هو توفير أداة تداول فعالة عبر الإنترنت.
هذا المشروع العام الأخير يساعد المستخدمين على شراء وبيع أسهم الشركة على الانترنت.
هذا النظام يعمل مع تسجيل المستخدم الجديد من خلال النقر على إنشاء رابط مستخدم جديد على الصفحة الرئيسية، والتحقق من مختلف القيم حصة التداول الشركة، شراء عدد شركة مختارة من أسهم وبيع الأسهم التي اشترى بالفعل في وقت سابق، ومعرفة تنبيهات الأسعار، تنبيهات الأسعار وتفاصيل رصيد حساب المستخدم.
C # و أسب تقنيات الويب المستخدمة لإنشاء هذا المشروع العام النهائي.
نظام التداول عبر الإنترنت ملخص مشروع أسب، تقرير المشروع، وثائق المشروع، كود مصدر المشروع، ملف قاعدة البيانات، مشروع بت.
8 تعليقات.
ديك 03، 2018 @ 13:24.
بلز تعطيني على الانترنت التعامل مع ملف وثيقة إدارة ند البرمجيات باستخدام أسب الواجهة الأمامية ند نهاية نهاية بلدي سكل & # 8230؛ & # 8230؛.plz مساعدتي & # 8230؛.
16 فبراير 2018 @ 05:10.
أريد دوك لنظام التداول عبر الإنترنت.
21 أبريل، 2018 @ 08:00.
بلز قل لي كيف تشغيل هذه المشاريع ... أساب.
16 يوليو، 2018 @ 10:15.
أريد تريدينغ مشروع نظام إدارة مصغرة ل بكا.
ماي 02، 2018 @ 19:34.
الرجاء ارسال لي هوية المستخدم وكلمة المرور من التداول عبر الإنترنت نظام مغمت .. أنا المتواضع طلب لك.

No comments:

Post a Comment