Friday 16 February 2018

طباعة مخططات العملات الأجنبية


الطباعة.
أساسيات الطباعة [F12]
إذا كنت ترغب في طباعة نسخة من المخطط على الشاشة:
ستتم مطالبتك بعد ذلك بما إذا كنت تريد طباعة المخطط بخلفية بيضاء (ونظام الألوان الافتراضي). ويوصى هذا - لمزيد من الوضوح وحفظ الحبر.
معلومات مفصلة.
الإعدادات الافتراضية.
تم تعيين الطابعة للإعدادات الافتراضية التالية:
اتجاه أفقي؛ عالية الدقة؛ و إخراج صفحة واحدة.
إعدادات الطابعة المتقدمة.
تجاوز السلوك الافتراضي.
تتخطى هذه الخيارات الإعدادات الافتراضية أعلاه:
لا تفرض طباعة المناظر الطبيعية.
عند تحديد هذا الخيار، يشير إلى إعداد الطابعة لاتجاه الصفحة، بدلا من فرض اتجاه أفقي.
لا تستخدم تقليل اللون.
الافتراضي هو تقليل إلى 256 لون - لتسريع الطباعة وتقليل استخدام الذاكرة.
عند تحديده، سيستخدم التطبيق إعدادات الألوان من نظام التشغيل (راجع ويندوز & غ؛ & غ؛ لوحة التحكم & غ؛ & غ؛ عرض & غ؛ & غ؛ إعدادات & غ؛ & غ؛ جودة الألوان). لن يتم تطبيق أي تخفيض للون.
صعوبات الطباعة.
إذا لم يتم طباعة المخططات أو عدم طباعتها بشكل صحيح، فيرجى التحقق من إرسال البريد الإلكتروني والملف & غ؛ & غ؛ حفظ الرسم البياني كما وظائف الصورة:
إذا كانت هذه الوظائف لا تعمل، يرجى الاتصال بالدعم إذا كانوا يعملون، ثم المشكلة على الأرجح الناجمة عن تكوين الأجهزة الخاصة بك. جرب الإعدادات أدناه:
افتراضيا يطبع مكون الطابعة بالدقة الكاملة لجهاز الطباعة. بالنسبة لبعض الأنظمة، حجم مهمة الطباعة يمكن أن تطغى على السائق. لديك اثنين من مفاتيح مختلفة للمساعدة في هذا، لدينا وينستريتش التبديل، و لدينا ضاغط التبديل.
ومن الجدير بالذكر أن هذا الخيار لم توثق على أنها مفيدة، ولكن في مصلحة الطباعة موثوق بها، ونحن إدراجه، كما شعرنا أن إمكانية وجود أنه سيكون من المفيد - سليببيت يبطئ الطباعة قليلا لمساعدة الطابعات الصعبة - تذكر ، فإن معظم السائقين لا يحتاجون إلى ذلك، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء مهمة الطباعة إلى الزحف.
مساعدة! لم تتم طباعة زيروكس وركسنتر! تم الإبلاغ عن سليببروك أن تكون ناجحة أيضا مع الطابعات من الأخ، شارب، و زينوغرافيكس. سليبروك هو اختلاف مختلف حول موضوع سليببيت الذي يساعد مع الطباعة على زيروكس وركسنتر - تذكر، فإن معظم السائقين لا تحتاج إلى هذا، ويمكن أن تبطئ حقا مهمة الطباعة الخاصة بك إلى الزحف.
افتراضيا يستخدم مكون الطابعة الطباعة ديب ويستدعي دالة ويندوز ستريتشديبيتس (). في حين أن هذا يجب أن يعمل دائما، إذا فشل الاتصال، ونحن تلقائيا مرة أخرى إلى استخدام الطباعة دب والاتصال بيتبلت () أو ستريتشبلت (). السبب يجب أن يكون لديك مفتاح لفرض استخدام الطباعة دب هو أنه في بعض الأحيان، سوف يدعي السائق أن استدعاء ستريتشديبيتس () كان ناجحا، على الرغم من أنه فشل. وبطبيعة الحال، في هذه الحالة، لدينا الانتعاش التلقائي لن الكشف عن الفشل، وبالتالي فإن الحاجة إلى التحول إلى فرض استخدام الطباعة دب. قد يؤدي تعيين هذا الخيار إلى تقليل حجم مهمة الطباعة بشكل كبير.
السماح ويندوز لتمتد الإخراج! بشكل افتراضي، يطبع مكون الطابعة بالدقة الكاملة لجهاز الطباعة. بالنسبة لبعض الأنظمة، حجم مهمة الطباعة يمكن أن تطغى على السائق - هذا، مثل الخيار كومبريس، يساعد في هذا السيناريو.
التكبير.
يتم تعيين الإعداد الافتراضي على إخراج صفحة واحدة. سيؤدي تحديد 4 صفحات إلى تكبير صورة المخطط وطباعته عبر 4 صفحات. اختيار 100 صفحات سوف تستهلك كميات وفيرة من الورق وحبر الطابعة. يرجى عدم محاولة إجراء ذلك بدون إجراء تجارب أولية أقل (مثل 4 صفحات) و / أو طباعة صفحة اختبار!
طباعة صفحة الاختبار.
يقوم زر صفحة اختبار الطباعة بطباعة صفحة اختبار واحدة - أعلى صفحة الزاوية اليسرى عند استخدام إعدادات التكبير. فمن المستحسن للتحقق من الإخراج الخاص بك قبل إجراء التكبير الطباعة الكبيرة.
القرار.
يتم تعيين الإعداد الافتراضي على "عالية الدقة". دقة منخفضة أسرع ولكن يستخدم المزيد من الحبر.
عالية الدقة هو أكثر أهمية مع التكبير من 4 صفحات أو أكثر. عالية الدقة يستخدم المزيد من الموارد. التبديل إلى دقة منخفضة إذا كنت تحصل على الخروج من الموارد الأخطاء. إعداد عالية الدقة هو ضعف ذلك من انخفاض القرار. 1 تكبير الصفحة مع دقة منخفضة تنتج عن نفس حجم الانتاج كما 4 صفحة التكبير مع ارتفاع القرار. فوق 4 صفحة التكبير الإخراج ببساطة توسيع، لأن ويندوز لا يمكن التعامل مع الصور النقطية أكبر.
يوفر خانة الاختيار تصحيح الأخطاء معلومات تصحيح الأخطاء التفصيلية أثناء الطباعة.

مزايا الرسوم البيانية اليومية القائمة على البيانات.
يستخدم التجار لرؤية الرسوم البيانية السعر اللحظي على أساس فترات زمنية، مثل خمس دقائق أو 60 دقيقة الرسوم البيانية. وهذا يعني أن شريط واحد (سواء كان شمعدان أو شريط أوهلك) طباعة في نهاية كل الفاصل الزمني المحدد. على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، على سبيل المثال، شريط طباعة في 9:30، 10:30، 11:30 وهلم جرا حتى نهاية جلسة التداول. الوقت هو الاعتبار الوحيد. وحجم التداول النشاط ليس لها تأثير. وبالتالي، سيكون هناك دائما نفس العدد من القضبان في يوم التداول عند استخدام نفس الفاصل الزمني. (لمزيد من المعلومات، اقرأ الشموع الخفيفة طريقة التداول المنطقي).
تسمح فترات المخطط المستندة إلى البيانات للمتداولين بعرض حركة السعر من فترات بيانات مختلفة بدلا من الوقت فقط. القراد والحجم والمخططات شريط النطاق هي أمثلة على البيانات القائمة على فترات الرسم البياني. تقوم هذه المخططات بطباعة شريط عند نهاية فاصل بيانات محدد، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي مر. تظهر المخططات القراد عدد معين من المعاملات. وتشير الرسوم البيانية حجم عندما يتم تداول عدد معين من الأسهم أو العقود. تمثل المخططات الشريطية المدى عند حدوث قدر معين من حركة السعر. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الفواصل الزمنية القائمة على البيانات وكيف يمكننا استخدامها لصالحنا.
على عكس الرسوم البيانية اللحظية المستندة إلى الوقت والتي تعتمد عادة على كمية محددة من الدقائق (5، 10، 30 أو 60 دقيقة على سبيل المثال)، يمكن أن تستند الفواصل الزمنية مخطط القراد على أي مبلغ من المعاملات. في كثير من الأحيان، ويستمد الفاصل الزمني من المخططات القراد من أرقام فيبوناتشي (سلسلة من الأرقام التي اكتشفها ليوناردو فيبوناتشي حيث كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين). وبالتالي، فإن الفواصل الزمنية الشائعة في مخطط القراد هي 144- و 233- و 610-تيك. (لمعرفة المزيد، انظر أخذ السحر من أرقام فيبوناتشي.)
وتجدر الإشارة إلى أن فترات حجم هي نسبة إلى رمز التداول والأسواق التي يجري تحليلها. وسوف يتعلق الفاصل الزمني للحجم بالأسهم عند تطبيقها على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود عند تطبيقها على أسواق العقود الآجلة / السلع وأحجام اللوت عند استخدامها مع النقد الاجنبى. وغالبا ما يتم تحجيم فواصل الحجم إلى رمز فردي لأن الرموز التي تتداول في حجم أعلى تتطلب فاصلا أكبر لتوفير تحليل الرسوم البيانية ذات الصلة. وتشمل الفواصل الزمنية المشتركة للمخططات الحجمية أعدادا أكبر (مثل 500، 1000، 2000) وكذلك فترات فيبوناتشي أكبر (مثل 987، 1،597، 2،584، إلخ). (لمزيد من المعلومات، راجع قياس الدعم والمقاومة مع السعر حسب الحجم.)
رانج بار بارتس.
وهناك فائدة لاستخدام الرسوم البيانية شريط النطاق هو أنه خلال فترات التوحيد، وعدد أقل من القضبان الطباعة، وبالتالي القضاء على بعض من ضجيج السوق واجهت مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية. لأن عدد أقل من القضبان تقديم معلومات السعر نفسه، قد يكون التجار قادرين على تحديد إدخالات التجارة مع مزيد من الدقة.

طباعة شريط الرسوم البيانية.
لسوء الحظ، فإن طباعة المخططات الشريطية إبيرد، مثل هذا واحد لجزر فارالون، كاليفورنيا (موقع متشرد كبير، مع قائمة شاملة لأكثر من 400 نوع!) ليس سهلا كما نود.
لإنشاء هذه المخططات الشريطية نخلق شيئا أن الكثير من المتصفحات استدعاء الصور الخلفية. الافتراضي لكثير من المتصفحات هو عدم طباعة هذه. إذا حاولت طباعة مخططاتنا الشريطية، فلن تتمكن من رؤية الأشرطة الخضراء.
بالضبط كيف تصحيح هذا يعتمد على المتصفح الخاص بك. بشكل عام، تريد البحث عن شيء يسمى & كوت؛ طباعة الصور الخلفية & كوت؛ وتأكد من تشغيله. وعادة ما يتم ذلك ضمن الصفحة التي تم إعدادها للطباعة. في ما يلي بعض الإرشادات المحددة للمتصفحات الأكثر شيوعا:
ويندوز-فيريفوكس 3.0: وندر فيل & هيليب؛ إعداد الصفحة في & لدكو؛ التنسيق & أمب؛ خيارات وردقوو]؛ علامة التبويب، تحقق من & لدكو؛ طباعة ألوان الخلفية والصور & رديقو؛ مربع. ويندوز-إنترنيت إكسبلورر 7.0: ضمن أدوات، حدد & كوت؛ خيارات الإنترنت & كوت ؛. في & لدكو؛ متقدمة & رديقو؛ علامة التبويب، حوالي 2/3 من الطريق إلى أسفل نافذة التمرير، والتحقق من & لدكو؛ طباعة ألوان الخلفية والصور & رديقو؛ مربع تحت عنوان & لدكو؛ الطباعة & رديقو ؛. ستقوم الطباعة تحت إنترنيت إكسبلورر بطباعة صفحة فارغة بعد كل مهمة طباعة يتم إرسالها إلى الطابعة. هذه مسألة إي فقط ولا يمكن علاجها مع أي إعداد المتصفح. إذا كنت تتعب من جمع أوراق فارغة من الورق لتشغيل مرة أخرى من خلال الطابعة الخاصة بك، نقترح الانتقال إلى إصدار ويندوز من فايرفوكس 3.0، على الأقل للطباعة. لن يؤثر تثبيت متصفح ثان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على التطبيقات الأخرى التي تستخدم إنترنيت إكسبلورر، ولكن قد ترغب في استخدام فايرفوكس أكثر بكثير من إي التي تقرر تفريغها! ماك-فيريفوكس 3.0: حدد مربعات & لدكو؛ ألوان ألوان الطباعة & رديقو؛ و & لدكو؛ طباعة الصور الخلفية & رديقو ؛. توجد هذه الخيارات في خيارات فايرفوكس في نافذة الطباعة. هذه هي آخر نافذة تظهر قبل إرسال صفحاتك إلى الطابعة. ماك-سفاري. عند فتح صفحة المخطط الشريطي، اختر ملف & غ؛ طباعة.
اختر سفاري من القائمة المنسدلة مربع حوار الطباعة التي يتم افتراضها افتراضيا & كوت؛ نسخ & أمب؛ . صفحات ومثل. حدد مربع الاختيار المسمى & كوت؛ خلفيات الطباعة. & كوت؛ في الإصدار الآخر من سفاري، ستحتاج إلى الضغط على السهم لأسفل الذي يظهر على يسار اسم الطابعة. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تتيح لك & كوت؛ طباعة الخلفيات & كوت ؛. كروم و إنترنيت إكسبلورر 9.0: لسوء الحظ، لا يبدو أن طباعة صور الخلفية ممكنة في أي من هذه المتصفحات في الوقت الحالي. متصفحون اخرون. إذا كنت لا ترى متصفحك مدرجا هنا، فقم بإجراء بحث على الإنترنت عن اسم المتصفح و & كوت؛ طباعة الصور الخلفية & كوت؛ أو & كوت؛ طباعة الخلفيات & كوت ؛. أو اتصل بالدعم الفني لمتصفحك وأقول أنك تريد طباعة صور الخلفية.
تواصل مع إبيرد - الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا.
آخر الأخبار عن إبيرد، الطيور، علم الطيور، وحفظها تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.

مخططات فوريكس للطباعة
الرسوم البيانية الفوركس المهنية للتجار الفوركس خطيرة.
الرسوم البيانية فوركس فقط المتاحة مع.
جميع الأدوات اللازمة للتجارة.
فوركس التدريب · دورات الفوركس · التداول آخر · شركاء فكس · فكس · تعليمي الفوركس · تعليم الفوركس · العملات الأجنبية · العملة.
وينبغي أن يكون مفهوما أن تجارة العملات تنطوي على مخاطر عالية. هناك دائما علاقة بين المكافأة العالية والمخاطر العالية. أي نوع من السوق أو المضاربة التجارية التي يمكن أن تسفر عن عائد مرتفع على نحو غير عادي على الاستثمار عرضة لمخاطر عالية بشكل غير عادي. ولا ينبغي إلا أن تكون الأموال الفائضة معرضة للخطر وينبغي ألا يشارك أي شخص ليس لديه مثل هذه الأموال في العملات الأجنبية المتداولة. أنت وحدك تقبل مخاطر أي استثمار أو التداول الذي تشارك فيه، وبالتالي قد ترغب في استشارة المهنية المالية. تداول العملات غير مناسب للجميع. انظر الشروط القانونية والسياسية الكاملة لاستخدام هذا الموقع في بيبكلوب.
© 2007 - 2009 مجموعة غريغور ميديا. كل الحقوق محفوظة. اقتراحات أو تعليقات أو أسئلة. اتصل بنا.

طباعة مخطط.
قبل طباعة مخطط، يمكنك ضبط المكان الذي سيطبع فيه المخطط على الصفحة عن طريق تحريك المخطط وتحجيمه في تخطيط الصفحة أو طريقة عرض معاينة معاينة الصفحة. يمكنك أيضا طباعة مخطط بسرعة بدون بيانات ورقة العمل.
لطباعة أسرع، يمكنك تغيير جودة الطباعة من المخطط لصياغة الجودة أو الطباعة بالأبيض والأسود.
ماذا تريد أن تفعل؟
طباعة مخطط مع بيانات ورقة العمل.
انقر فوق ورقة العمل التي تحتوي على المخطط الذي تريد طباعته.
في علامة التبويب عرض، في مجموعة طرق عرض المصنف، انقر فوق تخطيط الصفحة أو معاينة كسر الصفحة.
لنقل المخطط، اسحبه إلى موقع مفضل على الصفحة التي تريد طباعتها.
لتغيير حجم المخطط، قم بأحد الإجراءات التالية:
انقر فوق المخطط، ثم اسحب مقابض التحجيم إلى الحجم الذي تريده.
في علامة التبويب تنسيق، في المجموعة سيز، أدخل الحجم في المربع "شكل الشكل" و "عرض الشكل".
إذا كانت ورقة العمل تحتوي على أكثر من مخطط واحد، فقد تتمكن من طباعة المخططات على صفحة واحدة عن طريق تقليل حجم المخططات.
انقر فوق ورقة العمل.
انقر فوق زر ميكروسوفت أوفيس ثم انقر فوق طباعة.
افتراضيا، يتم تحديد ورقة (أوراق) نشطة ضمن طباعة ما.
يمكنك النقر فوق معاينة لنرى كيف سيظهر المخطط على الصفحة المطبوعة.
افتراضيا، لا يتم طباعة خطوط شبكة الخلية على ورقة عمل. لطباعة ورقة العمل مع خطوط شبكة الخلية المعروضة، راجع طباعة مع أو بدون خطوط شبكة الخلية.
طباعة مخطط بدون بيانات ورقة العمل.
يمكنك طباعة مخطط واحد بدون بيانات ورقة عمل في كل صفحة.
انقر فوق المخطط الذي تريد طباعته.
إذا كان المخطط في ورقة مخطط منفصلة، ​​فانقر على علامة التبويب ورقة المخطط.
انقر فوق زر ميكروسوفت أوفيس ثم انقر فوق طباعة.
بشكل افتراضي، يتم تحديد المخطط المحدد ضمن طباعة ما.
يمكنك النقر فوق معاينة لنرى كيف سيظهر المخطط على الصفحة المطبوعة.
ملاحظة: لا يمكنك توسيع المخطط قبل طباعته. بدلا من ذلك، يمكنك نقل وحجم منطقة المخطط من المخطط لضبط حسب الحاجة. لمزيد من المعلومات، راجع نقل أو تغيير حجم المخطط.
تعيين خيارات الصفحة لمخطط.
في علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق مشغل مربع الحوار.
قم بإجراء واحد أو أكثر مما يلي:
في علامة التبويب الصفحة، حدد الاتجاه وحجم الورق وجودة الطباعة ورقم الصفحة للصفحة الأولى.
ملاحظة: لا يمكنك ضبط حجم المخطط.
لتحديد اتجاه الصفحات المطبوعة بسرعة، على علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق توجيه، ثم انقر فوق صورة أو المناظر الطبيعية.
تعيين هوامش الصفحة للمخطط.
في علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق الهوامش.
إفعل واحدا من ما يلي:
لاستخدام الهوامش المعرفة مسبقا، انقر فوق الخيار الهامش الذي تريده.
لتحديد هوامش الصفحة المخصصة، انقر فوق الهوامش المخصصة، ثم في المربعات العلوية والسفلية واليسرى واليمنى، أدخل أحجام الهامش التي تريدها.
لتعيين هوامش الرأس أو تذييل الصفحة، انقر فوق الهوامش المخصصة، ثم أدخل حجم الهامش الجديد في المربع رأس أو تذييل الصفحة. يؤدي ضبط الهوامش الرأسية أو تذييل الصفحة إلى تغيير المسافة من الحافة العليا للورق إلى الرأس أو من الحافة السفلية للورق إلى التذييل.
ملاحظة: يجب أن تكون إعدادات الرأس والتذييل أصغر من إعدادات الهامش العلوي والسفلي، وأكبر من أو تساوي الحد الأدنى لهامش الطابعة.
لمعرفة كيف تؤثر الهوامش على ورقة العمل المطبوعة، انقر فوق معاينة قبل الطباعة. لضبط الهوامش في معاينة الطباعة، انقر فوق إظهار الهوامش، ثم اسحب مقابض الهامش الأسود على أي من الجانبين وفي أعلى الصفحة.
ملاحظة: لا يمكنك مركز الصفحة أفقيا أو رأسيا للمخططات.
تغيير جودة طباعة المخطط.
انقر فوق المخطط الذي تريد طباعته.
في علامة التبويب تخطيط الصفحة، في المجموعة إعداد الصفحة، انقر فوق مشغل مربع الحوار.
في علامة التبويب مخطط، ضمن جودة الطباعة، حدد خانة الاختيار مسودة الجودة، خانة الاختيار طباعة باللونين الأسود والأبيض، أو كليهما.
للاطلاع على نتيجة إعدادات جودة الطباعة التي تحددها، انقر على معاينة قبل الطباعة.

No comments:

Post a Comment