Saturday 24 February 2018

كيف الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال


كيف يمكن لوسيط الخيارات الثنائية كسب المال؟


الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال التداول المالي الذي لا يتطلب تغيير الأصل الأساسي، على عكس مستقبل أو خيار يمكن تحقيقه.


فقط كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال؟ وخلافا لسوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث يتم إدراج الأصول مع سعر عرض واضح وسعر الطلب، مع تعويض الوسطاء بالفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب (الفارق)، فإن سوق الخيارات الثنائية ليس له مثل هذا التمييز. والسؤال هو: كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


وقد أصبح من المناسب معالجة هذا السؤال، وأنا قصف باستمرار مع أسئلة حول ما إذا كان الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية العبث مع تسعير الأصول من أجل تحريف السوق لصالحهم، وما إذا كان المتداول وبالتالي التداول على وسيط والعكس بالعكس. وسيط الخيارات الثنائية كسب المال في مجموعة متنوعة من الطرق، وإلا فإنها كانت قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة.


طريقة واحدة أن وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال هو من خلال هيكل التسعير الذي يسود في سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من النظريات حول كيفية وسيط الخيارات الثنائية يتلقى التسعير أنها تعطي للتجار. وسيحصل وسيط الخيارات الثنائية عموما على تسعيرهم من واحد أو عدة مزودي السيولة في السوق. ولكن هل يتم إعطاء األسعار للتجار كما هي مستلمة من مزودي السيولة؟ ومن المرجح جدا أن يتم تقديم التجار في سوق الخيارات الثنائية قليلا ملحوظ أسعار أي الأصول التي تريد التجارة في السوق.


كلما أراد المتداول شراء أصل، يتم عرض تسعير الأصل. بالنسبة لبعض الوسطاء، يظهر التجار المدفوعات المتوقعة من الناحية النقدية بدلا من نسبة العائد. جزء من ما لا يدفع هو في الواقع العمولة التي حصل عليها الوسيط لهذه التجارة. بالنسبة لبعض الوسطاء الآخرين، هناك مبلغ فعلي يتم خصمه من حساب المتداول عند بدء التداول يتضمن عمولة الوسيط. هذه هي الطريقة التي الخيارات الثنائية وسطاء كسب أموالهم.


نشاط التداول.


الطريقة الثانية وسطاء الخيارات الثنائية جعل أموالهم هي من النشاط التجاري العادي الذي يمضي في سوق الخيارات الثنائية على أساس يومي. هل توقفت يوما لطرح نفسك الذي يجعل كل المال من الصفقات الخاسرة في سوق الخيارات الثنائية؟ هذا الحساب القصير على وشك أن تفجير عقلك بعيدا.


دعونا نأخذ على سبيل المثال، أن شركة الوساطة خيار ثنائي اسمه كراسبسد لديها 200 عملاء الذين يقررون التداول في أعلى / أسفل التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. 100 من هؤلاء العملاء يراهنون على أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف ترتفع بمقدار ساعة واحدة، والرهان 100 الآخر أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تنخفض في ساعة واحدة. كل رهانات تتداول 100 دولار لهذه التجارة، ووضع 20،000 $ في تجمع السوق على هذه التجارة. دفعات التجارة هي 80٪ من أجل الفوز في التجارة، دون أي خسارة الخسارة (أي أي أموال عاد على تجارة خاسرة).


في ساعة واحدة، ينهي زوج العملات ور / أوسد فعليا ارتفاع الصفقة. ويدفع 100 من التجار في نهاية أوب للتجارة 80 $، فضلا عن 100 $ أنها استثمرت في البداية في التجارة، ليصبح المجموع 180 $ للتاجر أو 18،000 $ المجموع. يحصل المتداولون البالغ عددهم 100 متداولين في نهاية التداول على الصفر. انهم يفقدون كل ما استثمر في التجارة. ولكن تذكر أن $ 20،000 كان في تجمع السوق. حتى الذي يمشي بعيدا مع $ 2،000 غادر في بركة بعد أن تم دفع التجار الفوز؟ وسطاء الخيارات الثنائية!


عندما تنظر إلى أن هذا هو لحجم التجارة 100 $، لانتهاء قصيرة بقدر ساعة واحدة، يمكنك حتى تخيل كم من المال يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية جعل إذا كان لديهم 1000 عميل تتداول في نفس الفترة؟ وهذا يدفع الإيرادات من تجارة واحدة واحدة إلى 20،000 $. الآن تخيل أن 10 من هذه الصفقات تتم على أساس يومي، 5 أيام في الأسبوع، 4 أسابيع في الشهر؟ هذا هو مذهل أربعة ملايين دولار في الأرباح الصافية.


المشكلة هي، المثال الذي أعطينا للتو يفترض التوازن المثالي. إذا كان لدينا 180 التجار على الجانب أوب و 20 فقط التجار على الجانب دون، ثم لديه وسيط مشكلة. هذا هو المكان الذي تبدأ الدراما.


شيئين يحدثان:


أ) السماسرة قادرون على تعويض الأرقام من التجار الذين يتاجرون في الصفقات المضاربة للغاية حيث التاجر لديه 1 في 10 فرصة للفوز. تشغيل الرهانات مثل تلك التي تدفع للتاجر للتخمين بشكل صحيح أن الرقم الأخير في اقتباس الأسعار سيكون عدد معين من 0-9 في القراد 5 المقبل هي سلاح مؤكد للتعويض عن مثل هذا العجز.


ب) ثم لدينا الصفقات مثل الصفقات 60 ثانية حيث نصف نقطة يمكن أن تجعل الفرق بين الفوز والخسارة. لقد رأيت منصة حية حيث تم دفع التجارة من موقف الربح إلى موقف الخسارة في ثاني آخر من هذه الصفقة. هذا هو السبب في التجارة 60 ثانية ليست التجارة المفضلة لدي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ كنت قد رأيت للتو لنفسك.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


2 تعليقات على & لدكو؛ كيف وسيط الخيارات الثنائية كسب المال؟ & رديقو؛


في هذه المقالة ذكر أن & # 8216؛ هناك العديد من النظريات حول كيفية وسيط الخيارات الثنائية يتلقى التسعير أنها تعطي للتجار. & # 8217؛ هل يمكنك إعطاء بعض الأمثلة على هذه النظريات؟


وقال ترادلودجيك لي أنها صناديق التداول المتداولة وأنها تدفع فقط على الصفقات الفائزة للوسيط. أي 400 قد يكون دفع تعويضات حقيقية من 1000 ولكن وسيط الحصول على 1000 ترك ربح 260 دولار.


كيف السماسرة كسب المال.


ليس سرا، ولكن غالبا ما يساء فهمها، كيف وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال.


الجواب البسيط هو، عندما يفقد المتداول المال، يبقي الوسيط عليه. وهذا هو السبب في الخيارات الثنائية وسطاء ليس لديهم لشحن عمولة أو رسوم في التجارة.


هناك نوعان من السماسرة، صادق وصريح.


كيف وسطاء صادقين كسب المال.


وسيط نزيه، وعادة ما يكون مرخصا وتنظيما يجعل أموالهم على أساس حجم التداول. تم وضع تقرير في العام الماضي مع بيانات من تاجر الخيارات الثنائية في اليابان تبين أن 85٪ من التجار يفقدون أموالهم! وهذا يعني أنه من المربح جدا أن يكون وسيط الخيارات الثنائية.


لا يزال هناك 15٪ من التجار، الذين تمكنوا من أخذ المال من الوسيط.


وهناك خدعة أخرى يستخدمها الوسطاء لكسب المال من خلال منح المتداولين مكافأة. ذي & # 8220؛ بونوس ماني & # 8221؛ وهو وسيلة للتحايل المبيعات أن العديد من التجار لم تعد تقع لأعمال مثل هذا. تاجر يفتح حسابا مع وسيط مرخص. يقدم بائع السماسرة المتداول مكافأة إلى & # 8220؛ مساعدتهم على بدء التداول & # 8221 ؛. التاجر لا يدركون أن المال مكافأة يأتي مع شروط معينة. يجب أن يقرأ المتداولون كل شروط الوسطاء & أمب؛ صفحة الشروط للحصول على تفاصيل محددة. أكبر مشكلة مع المال مكافأة هو أن هناك متطلبات حجم التداول في أي مكان من 15 & # 8211؛ 50 مرة هذا المبلغ من المكافأة.


كيف وسطاء الاحتيال كسب المال.


الطرق التي احتيال الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال هي بضع طرق.


من أجل توفير واجهة أنها شرعية، فإنها تقدم لمساعدتك على كسب المال. سوف تحصل على إذن الخاص بك للتجارة نيابة عنك، والتلاعب في البرنامج بحيث الصفقات الخاصة بك هي الفائزين.


وسيعطيك الوسيط مكافأة تلقائية، وبالتالي تأمين الأموال المودعة بحيث لا يمكنك سحبها. سيضعون رسوما غير مصرح بها على بطاقتك الائتمانية. وسيصبح وسيطك أفضل صديق لبناء الثقة الخاصة بك والحصول على لك إيداع 10،000 $.


كل شيء سوف تبدو جيدة وجيدة مع وسيط حتى تسأل لسحب أموالك، ومن ثم تبدأ المشاكل.


سحب الأموال من وسيط غير مرخص ومظللة يكاد يكون مستحيلا. وبما أنها ليست مصرفا، فلا يمكنك سحب أموالك تلقائيا. تتم معالجة جميع عمليات السحب يدويا من قبل كاتب.


في حال لم تحصل على مكافأة، وكنت مؤهلا لسحب النقدية الخاصة بك، فإنها تجعل عملية صعبة. يبدأون في طلب طن من أوراق التحقق. بائع يحصل على الهاتف ويبدأ نصب لك لإيداع المزيد من المال فرصة تجارية لا يصدق.


ماذا عليك ان تفعل؟


يجب عليك الاختيار من بين واحدة من أفضل الوسطاء تقييما.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟


في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح.


لكن هذا أمر جيد لأنه إذا لم يكن هناك فقدان للتجار، فإن الوسطاء سوف يفلسون ولن يكونوا موجودين. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك.


أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


هناك أساسا طريقتين كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال. الطريقة الأولى هي التخلص من الأموال التي يستثمرها التجار على الصفقات المفقودة. والثاني هو أن تتقاضى عمولة على عقد يشتريه الوسيط.


في كلتا الحالتين سوف يخسر المتداول الخاسر الاستثمار الأولي. والطريقتين تختلفان عن بعضها البعض من حقيقة أن الأموال المفقودة سوف يتم صرفها من قبل الوسيط نفسه أو من قبل تاجر آخر في حالة عمل الوسيط على نموذج تداول العملات.


عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة.


أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في الخيارات الثنائية لكسب المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة مستقبل الأصول الأساسية. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول، ثم سوف تتلقى مرة أخرى الاستثمار الأولي بالإضافة إلى نسبة معينة من الاستثمار الأولي.


إذا، ومع ذلك، تخسر ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. في معظم الخيارات الثنائية وسطاء هذا المال سوف تذهب مباشرة إلى وسيط. هذه هي الطريقة التي يولد الوسيط أرباحا على مدار طويل.


بو الآن قد تكون تسأل ماذا سيحدث إذا كان جميع التجار الفوز؟ - الجواب هو أنه إذا كان جميع التجار الفوز، وسيطير وسيط. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث أبدا لأن معظم التجار يفقدون التجار.


معظم التجار لا يفقدون المتداولين لأن تداول الأصول المالية أمر صعب ولكن لأنهم ليس لديهم الصبر الكافي لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون دائما إدارة لتحقيق مكاسب متسقة على المدى الطويل. دائما. من خلال قراءة هذه الخطوط ويجري على هذا الموقع سيكون لديك فرصة لتصبح تاجر الفوز نفسك. لديك فقط أن يكون الصبر للذهاب على الرغم من جميع الأدلة والمواد الاستراتيجية سوف نقدم لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت.


لذلك، في معظم الحالات السماسرة كسب المال لأن عدد التجار الذين يفقدون سوف يكون دائما الجعة إلى حد ما من عدد من التجار الذين يفوزون. هذا الفرق هو صغير حقا ولكن ولكن بما فيه الكفاية للتأكد من وسيط تكون قادرة على توليد الأرباح.


انها خيار ليكون تاجر الفوز أو تاجر خاسر. كل شيء يعتمد عليك حقا.


عن طريق فرض عمولة والعمل على نموذج الصرف.


طريقة أخرى للوسيط لكسب المال هو على الرغم من فرض عمولة على جميع العقود المشتراة والعمل عن طريق نموذج تبادل الخيارات الثنائية. في تبادل الخيارات الثنائية وسطاء التداول تسمح التجار للمراهنة على بعضها البعض. وهذا يعني أن الأموال التي فقدها أحد المتداولين ستذهب إلى تاجر آخر.


وبعبارة أخرى، فإن الأموال التي فقدها التاجر لن تذهب أبدا إلى الوسيط. ومع ذلك، من أجل توليد المال، وسيحمل وسيط عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. عادة هذه اللجنة يمكن أن يكون أي شيء بين 10 $ أو 20 $ ولكن ذلك يعتمد إلى حد كبير على المبلغ المستثمر على عقد.


ولكن هذا لا يعني أنه في حالة فقدان التجار التجار لن تفقد الأموال المستثمرة. في حالة وجود خسارة في التجارة، فإن الأموال المستثمرة تذهب إلى التاجر الفائز. لن يحصل المتداول الفائز على المبلغ الكامل الذي فقده التاجر الآخر بسبب العمولة.


لذلك، من نهاية المتداول أنه لا يحدث فرقا على الإطلاق كيف ثنائي خيارات السماسرة تحقيق الأرباح. كلا النموذجين تبدو بالضبط نفس الشيء من نهاية المتداول. والفرق الوحيد هو الطريقة التي وسيط كسب المال. ومع ذلك، في كلتا الحالتين سيجعل الوسيط تقريبا نفس المبلغ من الدخل.


أي نوع من الوسطاء أكثر فائدة؟


ويعتقد بعض التجار أن تبادل الخيارات الثنائية أكثر أمانا من وسطاء التداول المالي التقليدي. وذلك لأن التداول في السمسار لن يأخذ المال الذي فقده التجار لنفسه. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط ليس مهتما بالتاجر خاسرا لأنه لا يحدث فرقا لأنه سيحصل على عمولة على أي حال.


ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا بالضرورة لأن معظم السماسرة العاملة في السوق اليوم تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مختلف الوكالات الحكومية والولائية. وعلى هذا النحو، لن يحدث أي تعسف من أي نوع، وإلا فإن الحكومة ستغلق الوسيط.


لذلك، من نهاية المتداول لا يهم حقا كيف الخيارات الثنائية وسطاء تحقيق الأرباح. وتنطبق نفس القواعد في كلتا الحالتين، وهي أنه عندما يفوز التجار بعقد سيحققون أرباحا ويفقدون عقدا سيفقدون فيه الاستثمار الأولي.


سجل في أفضل الوسطاء.


من أجل جعل من السهل بالنسبة لك لاختيار السماسرة التي هي الأكثر أمانا والأكثر صراحة في الأعمال التي أنشأنا توبليستس موجودة على موقعنا على الانترنت. جميع الوسطاء المدرجة هنا تعمل داخل القانون وهذا يعني أنه بغض النظر عن كيفية كسب المال أنها دائما تقديم خدمات عادلة وموثوق بها.


من أجل أن تصبح تاجر الفوز يجب عليك أيضا التحقق من استراتيجية إضافية والمواد التعليمية على موقعنا على الانترنت. كما هو موضح، فإن معظم التجار يخسرون لأنهم كسولون لمعرفة كيفية التداول بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن تولد دائما الأرباح. - تحقق من أدلة لدينا الآن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


اترك رد.


1 كومنت أون "كيف يحقق الوسطاء المال"


هذه مقالة مثيرة للاهتمام حقا. كنت أتساءل دائما كيف ثنائي السماسرة الخيارات فعلا كسب المال. لذلك، فإنها تعمل أساسا مثل مواقع المراهنات الرياضية أنا أعتبر؟ & # 8211؛ هل هذا يعني أيضا أن الوسيط يحاول بنشاط لجعل لكم تفقد؟


كيف يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


على مدى السنوات الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا مقبولا من الاستثمار في الأسواق المالية. على عكس سوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث السماسرة تهمة ينتشر أو عمولات، وسطاء الخيارات الثنائية لا تعمل بهذه الطريقة. هذا غالبا ما يثير مسألة "كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال؟" من الواضح أن وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال، وإلا فإنها قد توقفت عن العمل منذ فترة طويلة. والسؤال هو كيف يبدو أن الجواب يكتنفه الغموض.


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال في الواقع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. ومع ذلك، فإن طريقة دقيقة تعتمد على نموذج الأعمال من وسيط. طريقة واحدة لكسب المال هي من خلال تسعير الخيارات الثنائية. طريقة أخرى هي من خلال الأنشطة التجارية للتجار.


التسعير من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسيط عادة الحصول على هياكل التسعير من مزودي السيولة. ما العديد من التجار لا يدركون هو حقيقة أن تسعير الخيارات الثنائية التي يتم تداولها في ملحوظ قليلا من تلك الموجودة في السوق. عندما نريد للتجارة في الخيارات الثنائية، ونحن تحقق من أسعار الأصول المعروضة على منصة التداول جنبا إلى جنب مع العائد المتوقع بالدولار والسنت. إذا كنا نولي اهتماما أكبر، لا يتم احتساب العائد المتوقع على أساس نسبة مئوية حقيقية من العائد. يتم الاحتفاظ في الواقع جزء معين من العوائد من قبل الوسيط وهذه هي العمولة التي وسيط الخيارات الثنائية هو كسب.


طريقة أخرى للوسطاء الخيارات الثنائية لكسب المال من خلال الأنشطة التجارية لعملائها. دعونا نفترض أن وسيط الخيارات الثنائية أسم لديه 500 عميل. دعونا نفترض أيضا أن 250 من هؤلاء العملاء يرغبون في الرهان بأن غبب / أوسد سوف ترتفع خلال ساعة ويراهنون 100 دولار لكل منهما. 250 العملاء الآخرين يريدون الرهان 100 دولار لكل منهما أن غبب / أوسد سوف تقع في غضون ساعة. وهذا يعني أن مجموع الأموال المجمعة في السوق هو 50،000 $. على منصة التداول، أظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) نسبة دفع قدرها 80٪ إذا كانت التجارة في المال.


بعد ساعة، نجد أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي انتهى فعلا. لذا فإن 250 من المتداولين الذين يراهنون على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على الارتفاع انتهى في المال مع 180 $ لكل منهما. بالنسبة لهؤلاء التجار الذين انتهوا من المال، عودتهم صفر. وبالتالي، فإن مجموع دفع تعويضات إلى 45،000 $. وهذا يعني أن هناك توازن 5000 $ في تجمع السوق التي يمكن للوسيط سيرا على الأقدام مع. ويستند مثالنا فقط على تجارة واحدة من غبب / أوسد في ساعة واحدة. فقط تخيل أن هناك 10 إلى 20 مثل هذه الصفقات كل 24 ساعة، وهذا يعني الوسيط هو كسب بسهولة 50،000 $ إلى 100،000 $ يوميا! إذا أخذنا هذا المبلغ وضربه 5 مرات في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع، انتهى بنا الأمر مع مبلغ يتراوح بين 1 مليون إلى 2 مليون دولار في الشهر!


وبطبيعة الحال، فإن المثال السابق أعلاه يفترض مسبقا وجود توازن بين جانبي السوق غير واقعي في العالم الحقيقي. ومع ذلك، فإن المثال قادر على توضيح لنا بوضوح واضح كيف السماسرة الخيارات الثنائية يجعل أموالهم.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بها الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات في الأسابيع القليلة الأولى) ثم مكافأة يفقد أي طعن وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة تقدم خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. Where a broker operates in a certain part of the world, they may only offer the popular trades in that region. A broker in London may offer different products and assets to one in Cyprus, India or Malaysia.


Managed Accounts.


Some brokers will offer managed accounts. Traders need to tread carefully in this area. There is a conflict of interest for an over the counter broker to operate a trader’s account. It is unlikely that a managed account will be operated in the best interest of the trader. If the trader makes money, the broker losses money. An employee or agent of the broker is therefore more likely to help the broker, than the trader – it is their job!


For this reason we would not recommend using a managed account – but some brokers do offer them, and where this is the case, it will be mentioned in the review.


ميتاترادر ​​4.


Software integration might be key for some traders. Where a trader prefers to use their own price analysis software or service, a broker that can integrate with that is vital. The industry standard is MetaTrader 4 (Mt4) – a platform that allows advanced technical analysis, as well as the execution of trades. The majority of brokers use MT4, and allow traders to trade with it.


Many brokers integrate with this service (and others) via a license or plugin. Leading brokers will also add their own features to the platform – in theory, enhancing it. So if a trader is looking for a firm that can execute trades via this platform, it is a huge benefit. Some brokers are also compatible with MT5 (MetaTrader 5) – but this latest version is yet to gain traction. Though those firms that have adopted it, are to some extent, future proof. It is one further thing to consider when checking the comparison list to find the best provider.


Find The Best Deal For You.


As the above demonstrates, finding the best trading platform and binary broker is not always easy – but it is worth remembering that an investor is free to move between brokers whenever they choose, so even if an account turns out to be less useful than was first expected, it is no problem to up sticks and find a new trading firm. Likewise, a trader could have multiple accounts, and open trades at the broker with the best terms for that particular trade. A trader should not be tied down.


Within our website, we provide a wealth of information that can help in choosing the best options broker, here are a selection of articles that will help;


Best brokers for beginners?


The best brokers for beginners will be those that offer a demo account. These accounts allow absolute beginners and those new to binary options, to try out the trading platforms risk free .


The majority of brokers will offer this facility, as it gives them a chance to demonstrate their platform.


In most cases, a demo account will not require any deposit, and a trader can open multiple accounts at various brokers. Each can be tried out, and the trader can then decide which they prefer.


Another point for beginners is that they should probably focus less on bonuses . This is because it is easy to fall into over-trading, or simply not make best use of the bonus funds. More experienced traders are better placed to ensure any bonus suits their trading style, and will not impact how they trade.


Better comparison factors for beginners might be:


Minimum trade amounts Ease of use of the platform Educational materials available.


Which is the best trading platform?


Answering a question like “ Which is the best trading platform? & # 8221؛ is hard, simply because trading platforms often come down to the preference of a specific trader. One user might prefer a simple layout, another might want a lot of information available all the time.


That said, platforms do differ in quality, both in terms of ease of use, and features. In very general terms, brands which also offer Contracts for Difference (in addition to binary options) provide more feature-rich trading platforms. Likewise, brands that have created their own platforms, will offer superior services than a ‘white label’ that uses a platform provider such us SpotOption.


So the likes of CMC and ETX Capital , all deliver a very professional trading platform. MetaTrader integration is also more likely at these brokers. This difference in quality is simply a reflection of the maturity of binary options as a product, and binary brands are catching up very quickly – while still offering something different. IQ Option , for example, deliver a hugely entertaining experience, illustrating the change in style that some brokers will deliver.


How to avoid scam brokers?


Our scams page provides a list of ways to identify if a broker is genuine and safe. We also provide a broker blacklist of services to absolutely stay away from. With new platforms able to setup quickly, it is not a complete list of brokers, but the tips on spotting a scam should help most traders.


With so many honest and genuine brokers, there is little point in risking using a cheap broker that has attracted a lot of complaints.


Brokers with low minimum deposit?


The number of binary options brokers offering a low minimum deposit is growing quickly, reflecting an increasing demand for a lower entry level from traders.


Previously, minimum deposits had been quite high, but now Binary , Ayrex and IQ Option all offer low minimum deposits of £10 or less. This represents a real confidence from those brokers, that traders will like their trading platform and go on to make more deposits once they are familiar with the brand.


CMC Markets also offer a low minimum deposit, only requiring the deposit to match the trade size the traders wishes to place.


Who offers demo accounts?


In our demo accounts page, we explain the benefits of using a demonstration account, and also show who provides them.


The majority of respected brands will offer a demo account, or practice account. In theory, it is a great way for them to ‘show off’ their platform. So those brokers that offer this type of account, obviously have faith in their platform and the technology that supports it.


Our comparison table shows clearly whether the broker provides a demo account or not. The in-depth review will inform readers about the specific detail of the account (if a deposit is required, or if the account is time restricted for example).


Bitcoin and Cryptocurrency.


Cryptocurrency is a booming area for brokers of all types. Bitcoin and Ethereum are currently the most popular, but there are over 15 different currencies already. Whether you consider them a novelty, or the future of finance, brokers now make trading them easy.


With Bitcoin in particular, anyone looking to invest or trade may have thought the process was difficult. Recently however, brokers are giving traders access to these market in a very simple way. The currencies can be traded directly, in a similar way to oil or gold. They can also be traded in a currency pair, with several brokers offering the BTCUSD pair. This can be traded just like any other forex pair.


Some brokers will accept bitcoin or other cryptocurrency as a deposit method. So traders can deposit, trade with, and be paid in Bitcoin, DASH, Litecoin or any other crypto. So whatever your view is on this new craze, it is now very easy to take a position and profit. Read our guide to trading bitcoin.

No comments:

Post a Comment