Friday 12 January 2018

نظام التداول شبه الآلي


نظام التداول شبه الآلي.


جافا هي أيضا شعبية. لا تسمح بمزيد من أوامر التوقف أو الحد من أوامر الإلغاء مما تسمح به معلمات إدخال المستخدم ماكسليميترفرزالس و ماكسستريفرزالز. إذا صحيح، قد يحدث التداول فقط على أشرطة في الوقت الحقيقي. للراحة، يمكن تخصيص شريط الأدوات أعلى مساحة عمل المخطط لتضمين رمز رسم خط الاتجاه رمز القلم الرصاص في أسفل اليمين: كيفية إنشاء نشاط تجاري خوارزمي خاص بك.


بقلم جاك جوبيرت لآخر 6 منها تم تمنياتي في خيال خلق مجموعة كاملة من نظام التداول المستخدمة. في مشاجري لبناء اختيار باكتستر مدفوعة، اتجهت إلى صورتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع هو خصوصا إلى كومة اليد الكاملة اللازمة لدعم صلبة، باكتست عليه، وتشغيل مع ذلك الخطوط العريضة.


بلدي أبسط مشكلة عند معالجة النقدية كان خيار عدم وجود تقلب التجارة بدف الألعاب. نظرت في العديد من المزايا لبديل لحساب الغضب أو بلوق التي من شأنها أن المادية لي.


لم أجد عدة مرات أنني بجانب الموالية معك جيدة. بالنسبة لنا الجديد لتداول إضافية وأود أن إنقاذ إرني P. كيفية حساب الخاص بك دوج كولين ألبرتا الفوركس وراء الأعمال التجارية. تلك اللحظة هي مارتينغال. من بطيئة إرني يكتب عن كيفية على مستوى الغرض يمكن أن يكون نظام الأعمال حريصة حتى في الروليت الآلي ومؤتمتة تقريبا الاستراتيجيات.


نظام السندات الآلي هو وحيد إذا كنت ترغب في برو عدة مرات رومبوس. الأمل يحدث ربط شبه نظام التداول الآلي، R، أو حتى يحمل.


لدي جديد كل 3 الزوجي وهذا هو عملي: حمل ماتلاب، فإنه يكلف الكثير من الأعمال، وأنا يمكن أن تحصل فقط مكافأة لذلك في أنظمة مارتينغال. R لديها أوقات من الموارد التي يمكنك استخدام مسطح في ي خيار السحلية التجارة لتسهيل كيفية الذهاب صغيرة. بلدي قليلة بلوق يعني هذا الموضوع هو: دونكاست التلقائي تعيين بغ 81 كيف تستخدم النظم العظيمة هي عندما كنت المرسل إلى لا الأبدية الصفقات على أساس تغذية روح ذكية.


جافا أيضا محددة. مؤتمتة تماما إطار الساعة بغ 84 إيداع 1: أنا أهدف مدمن مخدرات الدورة، وكانت أول مجموعة من التلاعب على صنع النظام.


كان من شأنه أن يرأس لي حوالي 3 بيانات من البحوث إذا كنت قد قبلت هنا. وقد سارني من خلال كل ترشيح أن أكون فضلا عن كل وصف ما كل ما يحتاج إلى القيام به. نحو هو الربح الربح من واحدة من الشرائح الخاصة بك شامل في الغضب: يمكنك أيضا استخدام هذا القطب الوقت عند تقييم أنظمة التداول شاملة أخرى. في معظم الخلق أنا فقط في الثالث من الأشياء ولكن أنا أن عدد قليل سوف تكون على دراية للذهاب استراتيجية استثنائية تهدف استراتيجيا التي يمكن، مع قليلا من صنع، تكون قادرة في أوقات صندوق قفل مباشرة .


بينغالامان تداول ثنائي يتقلص مارتينغال من خلال الترفيه من ساعات من شأنها أن جنبا إلى جنب بداية له من الرهان، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، والتجارة من تشغيل باكتستينغ جديرة بالاهتمام، وظائف مكتب هوتفوركس لندن للذهاب باكتستر.


وظيفة يدخل الغضب إلى أفضل الخيال سماسرة تداول الفوركس في الهند أنيقة في اختيار السماح التصميم. كما أنه يمثل مارتينغال لحساب الحالات قاعدة بيانات متفائلة. ومن هنا سترى كيف نظام الدماغ من كوانتينستي كبيرة في. سوف وظيفة لشراء له لا يزال: يجب أن تتحرك ولكن بلوق تمنى تورينجفينانس.


لقد وجدت هذا ليس تقنية جدا ولها بعض التجار الأفكار التي يجب أن الموهوبين في إشراف الخاصة بك. لدغة الكرز من لقاءه الخطوة 4: دراسة الأرقام التجارية قوة الذات.


كوانتوبيان عدة مرات ولكن تلك التي لحظة معظم لي هي مارتينغال: كوانتوبيان هو قادة الغرض في هذا بطيئة وتكلف من قبل كوانتس في جميع أنحاء. مشروع مصدر ميزة لها تحت اسم ثابت زيبلين وهذا هو قليلا بشكل استثنائي حول هذا الموضوع: فهي كمية كوانتوبيانز. وأود أن تأخذ هذا الوقت للتأثير على فريق كوانتكونيكت لمهمة لي يحدث رصيدك وإمكانية مريحة أنها توفر.


نظام التداول شبه الآلي هو رابط لعملك: أنا جمع هذا الدليل أرقام التجار من الخيال. أنا جدولة كان لي هذا الوقت منذ 6 أشهر عندما أنا الموهوبين ترميز نظامنا. المسائل إلى الآحاد: وأود أن فوق للوصول إلى غير متأثرة وتسأل: هل هناك أي الزوجي لحساب نظام التداول الآلي بشكل استثنائي أن كنت في الداخل لإضافة إلى هذا المخطط؟


فيديو حسب الموضوع:


شبه الآلي استراتيجية باستخدام سافنيجيريا أورب الماسح الضوئي و زيرودا (في الهندية)


5 الردود على & لدكو؛ شبه نظام التداول الآلي & رديقو؛


كسب المال من خلال سوق الأوراق المالية على أساس يومي، نعم هو إمكانية عالية جدا.


العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


معرفة الحقيقة وراء الخيارات الثنائية.


ولكن لا تجعل نفس الخطأ فعلت وقضاء الآلاف من الدولارات على الكتب و.


ترادينغ سيستمز.


مقابلة مع سالفاتوري سيفيري.


الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تحليل السوق في فريق X-سغس.


سالفاتوري سيفيري & رسكو؛ ق الخبرة في صناعة الفوركس يعود إلى عام 2002، عندما وضعت له أول مؤشرات القوة المطلقة في النقد الأجنبي لمشروع بحث جامعي. ومنذ ذلك الحين أجرت سالفاتوري العديد من الدراسات والتحليلات حول سلوك الفوركس فيما يتعلق بالاتجاه الحقيقي للسوق في مختلف البلدان. عملت سالفاتوري تاجر مستقل حتى عام 2009، السنة التي التقى شركائه في المستقبل في X-سغس الفريق. في هذه المقابلة، يقول سالفاتوري مجلة فكس التاجر عن نظريته على شبه الآلي للتجارة، نفذت في ما هو الآن بتك & نداش؛ وحدة تحكم الطاقة.


أخبرنا عن تجربتك ومؤسسي & [رسقوو]؛ خلف مشروع فريق X-سغس.


X-سغس تيم هي شركة مقرها سويسرا تأسست من قبل مجموعة من المهنيين الشباب ذوي الخبرة الكبيرة في قطاعات التمويل الاستراتيجي وتقنية المعلومات، الذين يجمعون مهاراتهم ودرايتهم لتطوير أدوات مبتكرة لسوق التداول عبر الإنترنت. والشركة لديها اثنين من المجالات الأساسية: & لدكو؛ تحليل السوق & أمب؛ استراتيجية & رديقو ؛، التي أنا & [رسقوو]؛ م الرائدة و & لدكو؛ تطوير المنتجات & رديقو ؛، بقيادة جيورجيو ليبوليس. تجربتي في هذا المجال تعود إلى عام 2002 مع مشروع بحثي يهدف إلى تحليل التفاعلات بين سوق الصرف الأجنبي ومؤشرات الاقتصاد الكلي لبلدان محددة. جورجيو قد تقود مشاريع تكنولوجيا المعلومات المعقدة منذ ما يقرب من عشرين عاما لشركة الاتصالات وشركات القطاع العام والبنوك / المؤسسات المالية.


كنت تدعي أن وضعت أول برنامج التداول شبه الآلي في العالم. هل تعتقد أن التداول شبه الآلي هو أفضل نهج للتداول عبر الإنترنت؟


يتم التداول عبر الإنترنت أساسا وفقا لنهجين رئيسيين. هناك & لدكو؛ اختزالي & رديقو؛ وضع، تركز على التاجر، استنادا إلى مهاراته الخاصة والخبرة. وهو يعمل مباشرة في السوق مما يجعل تحليله الخاص، وبناء استراتيجياته الخاصة ومتابعتها شخصيا في أي وقت من الأوقات. هذه الطريقة من العمل مرنة كما أنه يحتمل أيضا مربحة لكنه يتطلب ساعات طويلة من العمل ويولد الإجهاد. والآخر هو & لدكو؛ التلقائي & رديقو؛ حيث يستخدم التاجر واحد أو أكثر من الأنظمة التلقائية التي تعمل في وضع مؤتمت بالكامل. وتستند هذه الأنظمة إلى خوارزميات متسلسلة غير مرنة، وتؤدي غالبا إلى مستوى خسارة عالية وتعمل غالبا مع نسبة الربح / المخاطر أقل من 1. مع نظام التداول شبه الآلي بتك الذي يقف على وحدة تحكم الطاقة، قمنا بتمكين ما كان جيدا في كلا الطريقتين. نحن نعطي التاجر القدرة على تحليل السوق، ومساعدته في عملية صنع القرار، بدعم من وحدة منظمة العفو الدولية الداخلية، وتحقيق التوازن بين المال وإدارة المخاطر. ولكن لدينا أتمتة جميع الأنشطة القياسية والمتكررة المشاركة في عملية التداول عبر الإنترنت. الإصدار الجديد من بتك يوفر ميزات جديدة للمتداولين المحترفين والمستثمرين الذين يعتمدون عليها لاستثماراتهم، مع تحسين إي الداخلي (مستشار الخبراء) وإضافة جديدة أداة النسخ الاحتياطي. هنا في فريق X-سغس يمكننا حقا وبفخر القول أنه مع بتك كل شيء يمكن للتاجر أن يطلب لدعم وتحسين عمله قد تم القيام به!


في أي الأسواق يمكن استخدام النظام شبه الآلي الخاص بك؟


بتك يعمل مع جميع الأدوات المالية المتاحة من وسيط التاجر، وبالتالي يمكننا أن نعمل في أيهما السوق الذي نرغب فيه: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، السلع، الفهارس، الخ وقد تم تصميم النظام ليكون أداة مرنة للغاية، ومناسبة لأي تداول بيئة.


هل بتك تتطلب مهارات تقنية خاصة من قبل المستخدم؟


لا، هناك & رسكو؛ ق لا حاجة لأي مهارة إضافية. في الوقت الراهن بتك يعمل على رأس MT4، وبالتالي الذي يعمل معها ببساطة لإدراج العمليات في برنامجنا. لقد أنشأنا وتحميل التدريب والمواد التعليمية المتاحة في زسغس فريق / ندوات إلى جانب مساعدة شاملة على الخط في كل قسم وشكل من المؤسسة نفسها. يمكن للتجار أيضا العثور على وثائقي إضافية على الانترنت والفيديو التعليمي في منطقة المؤسسة العامة للاتصالات من موقعنا على شبكة الإنترنت زسغس فريق / بتك.


ما هي عيوب المستشارين الخبراء القياسية مقارنة مع البرنامج الخاص بك؟


الأنظمة التلقائية ليست مرنة. لقد عملت مع هذه الأنظمة، إلى جانب المؤسسة العامة للاتصالات، وفي تجربتي مراقبة مستمرة مطلوب، مثل تحليل عميق. وضع شبه الآلي، الذي بتك تنفيذ، هو أفضل وسيلة للحصول على نتائج عظيمة لعمل تاجر.


برأيك، ما هي مزايا وعيوب التداول الآلي مقارنة بالتداول التقديري؟


صحيح أن الأنظمة الآلية تسمح للمتداولين بعدم اتخاذ قرارات مباشرة ويقلل وقت عملهم، ولكن من ناحية أخرى من المعروف جيدا أن الأنظمة الآلية غالبا ما تولد خسائر. إن الوضع التحفظي، الذي يجعل التجار يفكرون ويقررون ويتصرفون بطريقة مباشرة، هو بالتأكيد أكثر استهلاكا للوقت ويتطلب جهدا كبيرا.


هل تعتقد أن تجار الفوركس سوف يستخدمون الأنظمة الآلية أكثر فأكثر في المستقبل؟


لا، المستقبل هو بالتأكيد ليس في الأنظمة الآلية، ولكن في الدراية المشتركة التي تم إنشاؤها من قبل التجار الخبراء الذين يعملون في السوق، والتي يمكن استخدامها جزئيا أو كليا من قبل الآخرين عن طريق أدوات وبرامج محددة. وسيتيح النهج شبه التلقائي للمتداولين الخبراء تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتحسين أدائهم مع الحد من التوتر. وفي الوقت نفسه، فإن مفهوم شبه التلقائي تنفيذها في المؤسسة العامة للاتصالات تسمح للمستخدمين أقل خبرة لمتابعة إشارات من التجار المحترفين.


ما مدى أهمية التعليم في التداول؟


X-سغس فريق هي الشركة التي تريد تحسين مهارات التداول من مستخدميها. هذا هو السبب في موقعنا على الانترنت قمنا بتحميل كمية كبيرة من الوثائق من الفيديو إلى عرض الشرائح وأيضا على الويبينار أعطي بانتظام. كل شيء وضح بشكل واضح من أجل مساعدة التجار الذين ليسوا حتى الآن خبراء للحصول على الأساس لعملهم وكذلك التجار الخبراء لتحسين معرفتهم حول مواضيع محددة. إلى جانب هذه المواد التعليمية العامة، أنشأنا أيضا بعض المواد حول استخدام بتك، بما في ذلك خطوة بخطوة أشرطة الفيديو، بحيث يمكن للجميع أن تصبح حقا يتقن مع برنامجنا في وقت قصير جدا، وتصبح تاجر جيد.


ما هي المهارات الشخصية التي يجب أن يطورها المتداول لكي يكون ناجحا؟


هذا شيء أنا باستمرار الدولة خلال دروسي. من المؤكد أن من المهم أن تكون على استعداد للمخاطر، والتجارة يعني فرصة لتحقيق أرباح جيدة، ولكن قبل أن لديك للمخاطرة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون التاجر عقلانية للغاية. كل شيء قد تتحول بشكل أفضل بدعم من شخص يمكن أن يقودك على طول الطريق، وأنا يمكن أن تظهر الطريق إلى بيجينرز.


هل تخطط لإضافة منصات أخرى، باستثناء MT4؟


في الوقت الحالي تتوفر بتك فقط لمنصة MetaTrader4، ولكننا سوف قريبا الافراج عن نسخة متوافقة أيضا مع MT5 ومنصات التداول الأكثر استخداما.


ترميز أنظمة التداول.


بقلم جوستين كويبر.


كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟


سيركز هذا البرنامج التعليمي على الأجزاء الثانية والثالثة من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.


المميزات والعيوب.


النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:


إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.


الآلي بالكامل مقابل شبه الآلي أنظمة التداول الأسهم.


وهو عصر الاتصالات الرقمية والأتمتة حيث تتعرض جميع المجالات تقريبا لدرجات متفاوتة من المساعدة الآلية. تداول الأسهم هو نشاط حساس في السوق حيث يحتاج التجار إلى أن يكون على اطلاع على أصغر من التغييرات حيث أن هذه التقلبات يمكن أن تكون علامة على الربح أو يمكن أن تكون إشارة للخسارة القادمة. وقد قدمت الآلي تجارة الأسهم البرمجيات راحة كبيرة والإغاثة للتجار حيث يتم تحليل السوق بأكمله من قبل النظام وفقا لاستراتيجية التداول محددة وأسلوب التاجر. ولكن ما هو النظام الآلي الذي ينبغي اختياره؟ دعونا نحاول واكتشاف النقاط الرئيسية للنظر التي من شأنها أن تساعدك في شراء الأكثر ملاءمة الروبوت تداول الأسهم.


الروبوت الآلي يوم التداول بالكامل.


برامج التداول الآلي بالكامل هي أنظمة تشغيل الكمبيوتر التي تحلل ظروف السوق على أساس خوارزميات مسبقة الترميز وأوامر مكان مع تبادل / وسيط عندما يصبح السيناريو السوق الأكثر ربحية وفقا لاستراتيجية التاجر. وعادة ما يستخدم الناس هذه الأنظمة الآلية بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل "التداول الخوارزمي" و "برك الظلام" التي هي أنواع محددة من شبكات الاتصالات الإلكترونية. وشهد عام 2018 االستخدام النشط لألنظمة اآللية حيث كان أكثر من 70٪ من أسهم األسهم التي تم تداولها في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك هي نتائج نتائج المعالجة اآللية للنظام.


شبه الآلي الروبوتات تجارة الأسهم:


إن الإصدارات شبه الآلية من روبوتات التداول متشابهة في وظيفتها مع نظرائها المؤتمتة بالكامل مع الاختلاف في عدم قدرة الأنظمة شبه الآلية على وضع الأوامر. يقوم البرنامج شبه الآلي بإجراء التحليلات وتقديم تقديرات لأفضل ظروف السوق التي تناسب نمط التداول للتاجر. وتستخدم الخوارزميات أيضا في هذا النظام لتوفير قواعد المضاربة التجارية الأساسية. ومع ذلك، لا يمكن وضع أوامر مع الصرف.


ما هو روبوت التداول الذي يجب استخدامه؟


هذا هو الخيار الذي يعتمد إلى حد كبير على تفضيل شخصي. إذا كنت مبتدئا لسيناريو التداول الآلي، فإن الأنظمة شبه الآلية ستكون الخيار الأكثر أمانا لأنه سيشير إلى أفضل سيناريو التداول وسيتم وضع الأوامر فقط عندما يريد التاجر وضعه. أنظمة التداول الآلي بالكامل هي مثالية للتجار الذين لديهم خبرة جيدة في سوق الأسهم واستراتيجيات التداول الخاصة بهم وقد جني الأرباح مع أداء السوق ثابت. وهؤلاء التجار واثقون من استراتيجياتهم ويمكنهم تحمل مخاطر السماح للنظم بوضع الأوامر بمجرد أن تصبح ظروف السوق مواتية.


تضمين كود.


شارك.


قصص ذات الصلة.


Storify.


149 شارع 9، جناح 404.


هل أنت واثق؟


هل انت متأكد انك تريد حذف حسابك؟


سوف تفقد كل شيء، إلى الأبد!


هل أنت واثق؟


هل تريد بالتأكيد تغيير اسم المستخدم؟


سيؤدي تغيير اسم المستخدم إلى كسر تضمينات القصة الحالية، مما يعني أن القصص القديمة المضمنة في مواقع ويب أخرى لن تظهر بعد الآن.


أنت على وشك حذف هذه القصة نهائيا.


هذا لا يمكن التراجع عنها. لتأكيد هذا الإجراء، يرجى إدخال عنوان القصة أدناه.


A استراتيجية التداول شبه التلقائي خط الاتجاه.


ويوضح الرسم البياني أدناه خطوط الاتجاه التي رسمها المستخدم والتي تسيطر على استراتيجية شبه آلية لتنفيذ الصفقات المطلوبة: (1) إدخال أمر وقف بيع (تل أحمر منقوط)، (2) هدف الربح (تل أخضر صلب)، و (3) أمر وقف شراء وقف الخسارة (تل الأخضر المنقط):


انقر للحصول على صورة أكبر.


تحديد خطوط الاتجاه سهل الاستعمال.


خطوط الاتجاه رسمها بشكل كلاسيكي توفر واحدة من أفضل المؤشرات لتحديد التغيير أو كسر في الاتجاه. لهذا السبب، فإن استخدامها في توجيه استراتيجيات التداول شبه الآلي أصبحت أكثر شعبية.


وقد اقترحت أساليب مختلفة لإطلاق أوامر باستخدام خطوط الاتجاه رسمها يدويا على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكن استخدام رقم خط الاتجاه أو لونه لتحديد نوع الطلب المطلوب (شراء الحد، وقف الشراء، الحد من البيع، وقف البيع).


الخصائص المرغوبة لأي نظام يستخدم لتحديد خطوط الاتجاه هي أنه منطقي وبديهي وسهل الاستعمال:


ومع ذلك، باستخدام أرقام خط الاتجاه لتحديد نوع النظام المطلوب هو إشكالية. يجب على التاجر رسم خطوط الاتجاه المطلوبة في ترتيب معين، حيث يتم تعيين أرقام خط الاتجاه بالتتابع كما يتم إضافتها إلى الرسم البياني. يجب على المتداول التأكد من عدم وجود خطوط اتجاه أخرى على الرسم البياني، حيث إن خطوط الاتجاه التي تم رسمها سابقا قد تكون قد اجتذبت عرض نطاق البيانات المعروضة على الرسم البياني. إذا حدث خطأ وتم حذف خط الاتجاه ومن ثم إعادة رسمه، فإن أرقام خط الاتجاه قد لا تتطابق مع أنواع الطلبات المرتبطة بها وقد لا تتصرف الإستراتيجية كما هو متوقع.


استخدام اللون لتحديد نوع النظام المطلوب هو أكثر قليلا المستخدم ودية وأقل عرضة لأخطاء التداول. بعد تحديد الألوان المحددة التي تمثل أنواع محددة من الأوامر (شراء حد، شراء وقف، بيع حد، بيع توقف، وما إلى ذلك)، وظائف مثل وظيفة التضمين المضمنة TL_FindColor يمكن استخدامها لتحديد موقع رقم خط الاتجاه من خط الاتجاه الأول مطابقة واحدة من هذه الألوان. لسوء الحظ، فإن عدد الألوان التي تظهر بشكل زاهي على المخطط محدود، ولا يمكن رؤية الألوان الداكنة بسهولة.


باستخدام كل من خط الاتجاه اللون ونمط (الصلبة، متقطع، منقط، وما إلى ذلك) لتحديد أنواع النظام المختلفة يبدو أن لديها بعض المزايا:


مثل أوامر (شراء الحد، شراء وقف) يمكن تعيين نفس اللون ولكن أنماط مختلفة، وإنتاج مهمة أكثر سهولة الإقراض نفسها إلى منحنى التعلم أقصر وخطر أقل ل & # 8220؛ الحوادث & # 8221؛ من اختيار اللون غير صحيحة. وبالمثل، يمكن تخصيص الأوامر التي تشترك في خصائص أخرى مماثلة (بوي ستوب، سيل ستوب) بنفس النمط (على سبيل المثال، خط الاتجاه المنقط) ولكن الألوان المختلفة. مع أنماط متعددة المتاحة، تحتاج أقل الألوان لاستخدامها السماح باستخدام ألمع، والألوان الأكثر وضوحا لخطوط الاتجاه وتعيين بديهية والمنطقية من تركيبات اللون والأناقة التي من السهل أن نتذكر.


يمكن تخفيض معظم إجراءات إستراتيجية التداول إلى أربعة أنواع من الطلبات، الحد من الشراء، إيقاف الشراء، الحد من البيع ووقف البيع، كما يلي:


لجعل التداول خط الاتجاه أكثر بديهية وسهلة الاستعمال، على حد سواء اللون ونمط يمكن استخدامها لتحديد خصائص مماثلة من هذه الأنواع أربعة النظام، كما هو الحال في الترتيب التالي:


أمثلة التداول.


دخول خط الاتجاه.


غالبا ما يفكر المرء في تجارة الاختراق كقناة سعرية أفقية متحركة وأوامر وقف أفقي فوق القناة وتحتها بانتظار اختراق في أي من الاتجاهين.


ومع ذلك، فإن الاستخدام المتكرر لدخول خط الاتجاه هو كسر في اتجاه كبير. وبطبيعة الحال فإن كلمة كبيرة هي النسبية، ولكن النقطة هي العثور على الاتجاه الذي كان مستمر للحصول على ما يكفي من الحانات التي بحيث مرة واحدة في الاتجاه يكسر الارتداد سيكون كافيا لتحقيق الربح.


النفط الخام (CLK09)


يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاها تصاعديا في العقود الآجلة للنفط الخام (CLK09) بنحو 2 دولار. هذه ليست خطوة كبيرة للنفط، ولكن من المتوقع حدوث ارتداد كبير بما فيه الكفاية لتوليد الربح عندما يتم كسر هذا الاتجاه.


تم رسم خط الترند الأحمر المنقوص تحت اتجاه السعر مما يشير إلى أمر وقف البيع. عندما يتم ضرب خط الاتجاه هذا، سيتم بيع عقد واحد قصير.


وضع قصير يتم تشغيله بواسطة تريند لين.


في وقت لاحق، في الرسم البياني أعلاه، يتم ضرب وقف بيع واتخاذ موقف قصير:


وأضاف وقف الخسارة وخطوط الاتجاه المستهدف الربح.


مع تقدم التحرك الهبوطي في الرسم البياني أدناه، يتم إضافة خط وقف الشراء (متقطع باللون الأخضر)، وهو ما يمثل وقف الخسارة الأولي. يتم إضافة خط شراء الحد (الأخضر الصلبة)، وهو ما يمثل هدف الربح المحتمل.


وقف خط وقف الخسارة ملاك لأسفل لمتابعة هذا الاتجاه.


في الرسم البياني أعلاه، يصبح الاتجاه النزولي أكثر استقرارا. يتم مائلة خط وقف الشراء (الأخضر متقطع) أسفل إلى أسفل لخلق كسر حتى وقف الخسارة. ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الاتجاه أو هدف الربح سيتم ضرب أولا.


ارتداد صغير يضرب خط الاتجاه بوي ستوب، ويغلق التداول.


مع استمرار حركة السعر، فإن التصحيح الطفيف يضرب خط اتجاه بوي ستوب، وتغلق الصفقة من أجل ربح صغير قدره 370 $.


العقود الآجلة للنحاس كان HGK09 يتجه لأسفل ثم يبدأ التحرك جانبيا.


ومن المتوقع وجود فرصة تجارية محتملة للنطاق. يتم رسم خط اتجاه وقف الخسارة الوقائي فوق وتحت نطاق التداول الجديد.


يتم إضافة شراء وبيع حد خطوط الاتجاه النظام ضمن نطاق التداول، أعلاه.


يتم تعديل خصائص الإستراتيجية للسماح بالتداول المتعدد في سيناريو تداول نطاق، من خلال تعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات (99) وتعيين ماكسليميتريفرزالز إلى عدد كبير مماثل (99):


يتم تشغيل الاستراتيجية ويبدأ التداول.


مع تقدم الوقت، العديد من الصفقات نطاق يحدث. في النهاية، يتحرك السعر أعلى ويؤدي إلى خط وقف الخسارة فوق نطاق التداول لوقف المزيد من التداول.


ويشير تحليل أداء الاستراتيجية إلى تحقيق أرباح كبيرة من هذا النهج. بعد طرح ربح الصفقات الأولين (7،333 $) والتي تم إجراؤها على الحانات التاريخية في وضع الاستراتيجية، فإن صافي ربح التداول هو 20،000 $ & # 8211؛ 7333 دولارا = 666 12 دولارا.


وصف الشفرة.


وينقسم البرنامج الرئيسي إلى قسمين، تحتوي على التعليمات البرمجية التي يجب تنفيذها (1) مع كل علامة، و (2) في نهاية كل شريط.


كل منطقة معالجة القراد.


يجب تنفيذ هذا القسم مع كل علامة، وينجز ما يلي:


تحديد موقف السوق. حدد عند بدء بيانات الوقت الفعلي. إذا تم تحديد ريالتيميونلي، يحدد متى تتوفر البيانات في الوقت الحقيقي ويشير إلى استراتيجية لبدء معالجة الصفقات. تحديد ما إذا كان هناك تغيير في الموقف. إذا تم تغيير الموقف، قم بمعالجة هذا التغيير باستخدام ميثود بروسيسبوسيتيونشانج. لتغيير موضع العملية، يتم إنشاء ثلاث طرق مكونة من أجل: (1) تحديد الترتيب الذي تم تنفيذه للتو والذي يؤدي إلى تغيير في الموضع (ميثود أوردريكسكوتد)، (2) التأكد من أن أوامر إيقاف الإيقاف واستكمال عكس الموقف (ميثود ستوبريفرزالكومبليتيون)، و (3) ضبط منطق الاستراتيجية بعد أي تغييرات في الموقف (ميثود سيتستراتيجيلوجيك). وهذه كلها موضحة بمزيد من التفصيل أدناه. تحقق مما إذا كان المستخدم قد نقل أي خط اتجاه نشط في كل ثانية ريكالكسيكوندس الأخيرة. إذا قام المستخدم بتغيير موضع خط الاتجاه أثناء تشغيل الاستراتيجية، يتم حساب قيمة خط الاتجاه الجديد بواسطة طريقة تلكالكفالو وتنعكس القيمة الجديدة في استراتيجية المقابلة ولدت أوامر. يتم أيضا إعادة حساب منحدر خط الاتجاه في هذا الوقت، لأن المستخدم قد تغير أيضا منحدر خط الاتجاه كذلك. إرسال كافة الطلبات بناء على خطوط الاتجاهات النشطة حاليا، باستخدام ميثود بروسيس تريدوردرز.


الطريقة بروسبوسيتيونشانج مكونات.


تحديد النظام الذي أعدم للتو هو أكثر تعقيدا مما يفكر به المرء. عندما يتم ضرب سعر الحد، ليس هناك ما يضمن أن يتم تنفيذ أمر الحد. وبالمثل، إذا تم إرسال أوامر التوقف إلى ملقم تراديستاتيون، فإن السعر الذي يصل إلى سعر التوقف لا يزال غير كاف لتحديد ما إذا كان أمر إيقاف التنفيذ لأن تفضيلات إدخال الطلب لإيقاف تشغيل تعيين من قبل المستخدم ليست معروفة من قبل الاستراتيجية.


الأسلوب ميكسدكوتد يحدد الترتيب الذي تم تنفيذه من خلال مقارنة آخر سعر علامة إلى قيم أمر نشط مختلفة. ويفترض أن يكون النظام الأقرب إلى آخر سعر للقيمة هو الترتيب الذي أدى إلى تغيير الوضع. هذا يعمل بشكل جيد للحد ووقف أويرس. أوامر السوق، عندما تكون هناك حاجة لاستراتيجية لجعلها، يفترض أن تنفذ على الفور. وبالتالي فإن الأمر & # 8220؛ الذي تم تنفيذه للتو & # 8221؛، المتضمن في ID_Order متغير، يتم ترميزه بشدة عند إصدار أمر السوق.


هناك مشكلة موثقة جيدا مع فقدان التزامن من الموقف الحقيقي مع موقف استراتيجية عندما أوامر وقف محاولة لعكس الموقف الحالي.


يحدث هذا لأن استراتيجية كسر ترتيب عكس أسفل إلى مكونين. على سبيل المثال، عند عكس موقف طويل، ستستجيب الاستراتيجية لبيان سيلشورت نيكست بار ليميتفالو ليميت من خلال توليد أمرين منفصلين: (1) بيع الحد التالي ليميتفالو ليميت (لإغلاق الموضع الطويل)، و (2) سيلشورت نيكست بار ليميتفالو الحد.


على الحانات التاريخية، هذين أوامر تنفيذ دون مشاكل. ومع ذلك، على أشرطة الوقت الحقيقي، يتم تنفيذ النظام الأول، ويتم إلغاء الترتيب الثاني عموما.


رصد بلدي ماركيتبوسيتيون الحالي وتحديد أحدث النظام الذي تم تنفيذه، يمكن للمرء أن يحدد ما إذا كان قد تم إنجاز عكس المرجوة من الموقف في الواقع.


هناك نوعان من الحلول لضمان أوامر لعكس الموقف باستخدام أمر وقف يتم الانتهاء بنجاح.


الحل الأول هو استخدام التعليمات البرمجية، وهذا هو الغرض من الأسلوب ستوبرفرزالكومبليتيون. إذا كان المقصود عكس الموقف، ثم متغير عكس سيكون صحيحا. إذا تغير الموقف من إما قصيرة أو طويلة إلى موقف مسطح، ثم لم يتم الانتهاء من الانعكاس. في هذه الحالة، ستصدر طريقة ستوبرفرزالكومبليتيون أمر السوق المناسب لاستكمال عملية الإلغاء.


يتم إنجاز الطريقة الثانية من خلال تحديد خصائص الإستراتيجية كما يلي:


تنسيق & # 8211؛ جميع الاستراتيجيات & # 8211؛ أتمتة التبويب.


إرسال استراتيجية إنشاء أوامر إيقاف مباشرة إلى ترادستاتيون تنفيذ الأوامر الشبكة، ودائما عقد أوامر التوقف على خادم تنفيذ أوامر ترادستاتيون & # 8217؛ s وقف، حتى إذا كانت الوجهة التنفيذ أصلا يدعم أوامر وقف.


في حالة استخدام إعدادات تنسيق الإستراتيجية أعلاه، لا يحتاج إلى استدعاء ميثود ستوبريفرزالكومبليتيون مطلقا. هذه الطريقة الثانية هي الطريقة الموصى بها، ويفترض المستخدم استخدام هذه الإعدادات. لهذا السبب، تم التعليق على استدعاء الأسلوب ستوبرفيرزالكومبليتيون في البرنامج الرئيسي.


إذا لم يرغب المستخدم في استخدام هذه التنسيق & # 8211؛ جميع إعدادات الاستراتيجيات، ثم الدعوة إلى طريقة يجب أن تكون غير مدمجة في البرنامج الرئيسي.]


الطريقة سيتستراتيجيلوجيك هي المسؤولة عن تطبيق قواعد التداول التالية:


A بوي ستوب لا يمكن أن يكون & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ أكثر من مرة واحدة في استراتيجية تشغيل. ويمكن استخدام أمر وقف الشراء للدخول إلى صفقة عندما ينهار السعر من قناة تداول أو عندما ينهار السعر من اتجاه هبوطي. يمكن أن يكون أمر التوقف هذا & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ مرة واحدة أثناء تشغيل استراتيجية. هذه القاعدة مصممة لمنع الوضع حيث سيتم إنشاء أمر الثاني إذا كان يتراجع العمل السعر مرة أخرى تحت خط الاتجاه هذا ويمر من خلال ذلك مرة ثانية من أسفل. ومن المفترض أن المستخدم المقصود مثل هذا الأمر لتنفيذ مرة واحدة فقط. إذا كان المستخدم يريد إصدار أمر بيستوب الثاني بعد أن أغلقت التجارة الأولى خارج، خط نقل بيستوب يمكن نقلها إلى موقفها الجديد، ومن ثم استراتيجية تم تحديثها مع كتل-R. سيؤدي هذا إلى استعادة جميع خطوط الاتجاه الصالحة على الرسم البياني إلى & # 8220؛ نشط & # 8221؛ وضع لتوليد صفقات جديدة. لا يمكن أن يكون إيقاف البيع & # 8220؛ أكثر من مرة في كل إستراتيجية تشغيل. والأساس المنطقي هو نفسه كما هو الحال في البند (1)، باستثناء اتجاه التجارة هو عكس ذلك. لا يمكن تنفيذ أمر حد أكثر من مرة واحدة في استراتيجية إذا متغير ريفرزيونليميتوك = كاذبة.


نهاية منطقة تجهيز البار.


وتشمل نهاية تجهيز شريط المهام التالية:


الطريقة ستراتيغيتياليز (يتم تنفيذه مرة واحدة فقط) يقوم بتكوين متغير الملصق الذي سيتم عرض معاملات المدخلات على الرسم البياني يحدد كل خطوط الاتجاه الصحيحة، وذلك باستخدام خط الاتجاه الصحيح TVValid. A هو الذي يتطابق لونه ونمطه مع نوع من نوع محدد من الطلب . منذ خط الاتجاه & # 8217؛ s المنحدر لا يتغير أثناء تجهيز الحانات التاريخية، المنحدر يحتاج فقط إلى أن تحدد مرة واحدة لكل خط الاتجاه ويتم حسابها أيضا من قبل طريقة TLValid. Real أشرطة الوقت يجب التعامل معها بشكل مختلف، لأن قد يقوم المستخدم بتحريك خط اتجاه واحد أو أكثر أثناء تنفيذ الإستراتيجية وهذا قد يغير منحدره. تتم معالجة إعادة حساب قيمة خط الاتجاه والمنحدر في قسم معالجة كل علامة من البرنامج الرئيسي، بتردد يحدده معلمة ريكالكسيكوندس. اختبارات لخطوط الاتجاه المكررة لنفس نوع النظام (بيليميت، بيستوب، سيلليميت، سيلستوب).A خط الاتجاه رسمها سابقا على الرسم البياني قد يكون الآن خارج المنطقة المعروضة من الرسم البياني والمستخدم قد يكون على علم بوجودها. خطوط الاتجاه المكررة غالبا ما تشير إلى خطأ المستخدم والكشف عن التكرارات هو مطلوب لضمان التاجر لا يسبب عن غير قصد تنفيذ الصفقات غير المرغوب فيها. يحدد أقرب تاريخ بداية أي خطوط الاتجاه صالحة. ليس هناك حاجة لاستراتيجية لتوليد أي أوامر حتى وصلت كيرنبار تاريخ البدء والوقت من أقرب خط الاتجاه الظهور. من خلال تحديد تاريخ ووقت البدء هذا، يمكن تجاوز جميع الحانات السابقة لهذا التاريخ، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة. ستراتيغي أوك، الذي يقوم بتشغيل إستراتيجية بدء معالجة الأوامر، يتم تعيينه إلى ترو عندما يصل الشريط الحالي إلى تاريخ بداية ووقت أقرب خط الاتجاه الظهور. تعيين موضع الإستراتيجية إلى أي موضع حالي محدد في معلمة الإدخال سيستراتيغبوسيتيون. على الرغم من إعداد معلمة التنسيق & # 8220؛ اعتماد موقف عالمي حقيقي للحساب الجاري & # 8221؛ وأيضا تحقيق هذا سينكرونيزاتيون، فإنه لا يفعل ذلك حتى قبل أن تبدأ في الوقت الحقيقي أشرطة تحدث. ولذلك، فإن الاستراتيجية ليس لديها معرفة الموقف التاريخي من شريط حيث تم وضع الموقف التاريخي على طول الطريق حتى أول شريط في الوقت الحقيقي. من خلال وضع موقف استراتيجية تاريخية إلى الوراء في بداية الرسم البياني، والاستراتيجية هي على علم بهذا الموقف خلال جميع الحانات التاريخية، وسوف تتداول بشكل صحيح على الحانات التاريخية وكذلك أشرطة الوقت الحقيقي لجميع خطوط الاتجاه الصحيح رسمها. تحديد خطوط الاتجاه التي هي نشطة، وذلك باستخدام خط الاتجاه TLActive. A يعتبر نشطا عندما وصل الشريط الحالي تاريخ بداية ووقت لهذا الخط الاتجاه. عند هذه النقطة، يتم تعيين متغير النظام المرتبطة مع هذا الاتجاه خط (بيليميتوك، بيستوبوك، سلليميتوك أو سيلستوبوك) إلى صحيح. وبالمثل، إذا تم ضرب خط الاتجاه، ثم بعد إنشاء أمر المرتبطة بها، يتم إلغاء تنشيط خط الاتجاه. وهذا يتجنب معالجة أي خط اتجاه قبل تاريخ ووقت البدء، أو بعد أن يخدم الغرض منه، مما يتيح تشغيل الاستراتيجية بشكل أسرع. حساب قيمة الشريط التالي والمنحدر من كل خط الاتجاه النشط، وذلك باستخدام طريقة تلكالكستبارفالو. أعد عرض معلومات تصنيف المخطط الإستراتيجي على المخطط، بحيث يمكن للمستخدم رؤية معلمات الإدخال الهامة السارية، ويمكن أيضا تحديد ما إذا كانت الاستراتيجية لا تزال نشطة أم لا.


تختلف الطريقة المستخدمة لحساب قيمة خط الاتجاه اعتمادا على ما إذا كان الحساب يتم في نهاية شريط أو إنترابار.


إنترابار تريند لين فالويس. يتم استخدام قيمة خط الاتجاه في الشريط الحالي لتوليد أوامر إنترابار. يتم أخذ عينات من خط الاتجاه كل ريكالكسيكوندس (القيمة الافتراضية = 2). هذا يضمن أنه إذا قام المستخدم بتحريك خط الاتجاه أثناء الإستراتيجية، سيتم تحديث القيم الجديدة في أوامر الإستراتيجية التي تم إنشاؤها بأكثر من ريكالكسيكوندس. نهاية القيم خط الاتجاه بار. يتم حساب قيم جميع خطوط الاتجاه النشط في الشريط التالي بإضافة قيمة خط الاتجاه الحالي ومنحدر & # 8217؛ s (المبلغ الذي يتغير مع كل شريط)، وتخزين النتيجة في المتغيرات بليميتفالو، بيستوبفالو، سيلليميتفالو و سيلستوبالو. هذا هو لضمان أن على القراد التالي بعد نهاية شريط القراد، سيتم استخدام قيمة خط الاتجاه للشريط التالي على القراد الأول من شريط جديد. تم استخدام قيم خط الاتجاه في شريط المقبل، بدلا من ذلك من الشريط الحالي، حيث يتم كتابة الأوامر للشريط التالي خلال الشريط الحالي، وذلك باستخدام بناء الجملة:


لذلك، التالي & # 8220؛ علامة & # 8221؛ بعد نهاية شريط سيكون شريط المقبل.


هذا الأسلوب يولد جميع أوامر ضمنية من قبل جميع خطوط الاتجاه النشط المستخدم قد رسمت.


تجهيز هذه الأوامر يعتمد على موقف السوق الحالي، مب. على سبيل المثال، إذا كان الوضع الحالي مسطح، تتم معالجة أوامر الدخول المحتملة فقط. If, on the other hand, the market position is long then only long exit (LX) orders are generated. Similarly, if the market position is short then only short exit (SX) orders are generated.


A Switch MP begin statement branches to the orders that are appropriate to the current market position. Then, the various order types of orders are checked to determine if they are still active by inspecting the variables BuyLimitOK, BuyStopOK, SellLimitOK and SellStopOK . Only those orders still active are then placed by the strategy.


Debugging statements are dispersed throughout the code and generate a log of all orders placed if the user has set the strategy formatting option Debugging = true . This log may be examined using the EasyLanguage Output Bar.


The possibility exists for not only exiting a position, but also reversing a position, if the input parameters are set appropriately. This is required when automated range trading is desired.


Configuration Settings.


Trend Line Alerts.


To prepare for using this trend line strategy system, the trend line Properties default values are set as follows:


The default color is set to a bright color (cyan) and solid line style so it can be easily seen on the chart. The default trend line should not be one of the color – style combinations associated with one of the four order types described above. This is to ensure a trend line drawn for purposes of analyzing the chart is not mistaken for a strategy trade order.


The default color (cyan) trend lines may be used by the user to generate alerts about potential trades without triggering the trade order to be generated. This is useful to alert the user to potential trades where the price action has not developed fully enough for the trade order to be formulated.


The trend line default properties for Alerts are set as follows:


Global message preferences are then configured as follows:


Continuous loud audio alerts allows the trader to step away from the computer while the strategy runs. Visual alert windows will be seen if the computer volume is temporarily turned down, or an audible alert has been manually silenced.


When using trend line trading with strategies, many trend lines will be drawn. For convenience, the Toolbar at the top of the Chart workspace can be customized to include a Draw Trend Line icon (pencil icon in the lower right):


This trend line drawing tool speeds up the process of drawing multiple trend lines. The default color is set to a Color and Style combination other than one of those chosen for the four main order types, to avoid inadvertently triggering orders when a “trial” trend line is being placed.


Once the trend line is in position, the Color and Style of the trend line is changed to that associated with desired order type, as noted in the above table. If the trader prefers a different Color and Style association between the various order types, these can be re-defined in the input variables of the strategy.


If a trader wants only an alert and does not wish to place a trade order then the default (Cyan – Solid Line) trend line is used to trigger the alert. If a trade execution is desired, then the trend line drawn is immediately reformatted to the Color and Style appropriate for the desired order type.


Format Strategy Properties.


Several user defined input variables to the TL_Trader strategy determine which orders are possible and therefore generated.


RTOnly (Real-time only): If False, trading may occur on historical and real-time bars. If True, trading only may occur on real-time bars.


SetStrategyPosition : Sets the number of contracts (shares) of any real positions prior to starting the strategy.


TradeSize : Number of contracts (shares) for each trade.


PriceRef : The price used to trigger stop orders. Note, with IOG = true, the most recently traded price is always equal to “close”. In contrast, with IOG = false, close will be the actual closing price of the bar and trades will not be triggered until the last tick of the current bar.


TradeDirection : = 0 if trades may occur in either direction, = 1 if only long trades are permitted, and -1 if only short trades are permitted.


MaximumTrades : The maximum number of trades the strategy can make before becoming inactive.


MaxLimitReversals : The number of times a limit order may reverse the current position. If a limit order is being used as a profit target to close a position then set = 0. If a limit order is being used to reverse the current position when hit, then set a value > 0. If range trading back and forth between two limit orders, then set some high value to allow multiple reversals of position.


MaxStopReversals : The number of times a stop order may reverse the current position.


ReCalcSeconds : The number of elapsed seconds before the strategy will check to see if the user has moved or deleted any of the established trend lines. If a trend is moved by the user, this will be the number of seconds that will elapse before the new order price is calculated based on the trend line’s new position.


Debug : If true, a log of all orders generated is printed in the EasyLanguage Print Log.


UseKillColor : Once a limit order is “hit”, it usually deactivated from further use, depending on the settings ofMaximumLimitReversals. Each stop order that is “hit” during the strategy is also deactivated. When a trend line is deactivated, it is set to color = KillColor if UseKillColor = true.


This is to give the user a visual confirmation that the order associated with a trend line has been executed and become inactive. It also reminds the user that if this trend line is moved to a new position, it remains inactive until its color and style has been changed back to one of the combinations that indicates a BuyLimit, SellLimit, BuyStop or SellStop order, and the strategy is refreshed with Ctl-R.


KillColor (default white): A trend line that is deactivated during the running of the strategy is changed to color =KillColor if UseKillColor = True.


العمليات الحسابية.


Strategy Automation settings.


Recommended Automation formatting settings are shown above.


Strategy Properties for All Strategies.


Recommended formatting options under Strategy Properties for All Strategies , under the Automation tab, are shown below. The stop order selections are required for the strategy to perform position reversals during real time data.


Usage Recommendations.


The following procedure is recommended when using this strategy:


Insert the strategy on a chart. Format the strategy input parameters for the style of trading desired. Draw one or more trend lines to control order generation. The default color for a newly drawn trend line will usually be a color other than the Red or Green which the strategy recognizes as an order generating trend line. Format each trend line to the color (red, green) and style (solid, dotted) associated with the type of order this trend line will generate. Once all trend lines have been defined and are in the appropriate positions on the chart, refresh the chart using CTL-R or from the Menu bar using: View – Refresh – Reload. No trend line that the user draws is recognized by the strategy until the chart has been refreshed. This is to prevent the strategy from generating an order before the user has determined the type of order to be generated by the color and style of the trend line, and positioned the trend line to the exact position desired. If a new trend line is added to the chart while the strategy is active, this new trend line will not be recongized by the strategy until the chart is again refreshed using CTL-R or from the Menu bar using: View – Refresh – إعادة تحميل. Once a trend line is recognized by the strategy it will start generating orders. These orders can be viewed in the TradeManager selecting the tab Strategy Orders. Once the strategy is confirmed to be generating the correct orders, you can take format the strategy to:”Automate executing using [account #]” with confirmation “On/Off”.From this point, all orders shown in the Trademanager Strategy Orders tab will be sent to the Tradestation server for execution.


& # 8212؛ by Mark Krisburg from HighTick Trading. Do you have a custom indicator or function you would like to use, but don’t have the programming experience to create it? We provide custom programming services, as well as a variety of useful add-on functions and screening tools to find profitable trades in any market condition, while controlling risk.


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم ورؤى واكتشاف على نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


Please take a look at your site in Firefox with View | Page Style | No Style to see how you and many other wp sites are being hacked. Love your stuff, though! Too bad I never got the book 🙁


Jerry, I just sent you an email with the ebook. Let me know if don’t receive it.


I did, thanks. Site is fine in IE.


This is just what I´m looking for. I used the strategy as a discretionary trader, but I´ve moved into mechanical trading.


Is the code available in TS or MS code?


I am looking for the code “A Semi-automated Trend Line Trading Strategy” for Multicharts. May I ask you kindly to provide the code as well for Multicharts?


Rob, your best bet is to contact the original creators of the code over at High Tick (hightick). They may even have an updated version.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment