Thursday 18 January 2018

كيف البنوك كسب المال في النقد الاجنبى


كيف البنوك والمكاتب كسب المال الكبير من أسعار الصرف.


وتقدم العديد من المؤسسات المالية خدمات صرف العملات الأجنبية لعملائها. ويمكن أن يشمل ذلك شراء العملات الأجنبية في شكل نقدي، مما يجعل التحويلات المصرفية من البنك إلى البنك الدولي أو تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية النقية لكبار السن من المواطنين.


هذه الصفقات يمكن أن تكون مربحة جدا للبنوك، لذلك حيث أنها تجعل أموالهم؟


الرسوم والعمولات وهوامش سعر الصرف.


وسوف تفرض معظم البنوك رسوما على كل معاملة. في كثير من الأحيان حوالي 25 جنيه استرليني / EUR30 / USD40.


ومن المرجح أن تتقاضى مكاتب تحويل الأموال رسوما انزلاقية على نطاق واسع تكون في كثير من الأحيان أعلى بكثير.


ولكن في كثير من الأحيان يكون الهامش (أو "الانتشار") يضاف إلى سعر الصرف الذي يولد أكبر قدر من الدخل على صفقة أو تحويل العملات الأجنبية.


فروق سعر الصرف.


عندما ترى سعر صرف واحد مقتبس على موقع على شبكة الإنترنت أو في الصحيفة، وهذا هو سعر السوق المتوسطة. هذا هو المعدل في منتصف الطريق بين سعر البيع ومعدل الشراء الذي هو قيد التشغيل بين البنوك. فمثلا.


إذا تم اقتباس سعر غبب أوسد عند 1.50 (1.50 $ إلى 1 جنيه استرليني)، فإن البنوك سوف تشتري جنيه استرليني من بعضها البعض لأكثر بقليل من 1.50 دولار وشراء الدولار الأمريكي لأقل قليلا من 1.50 $.


متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 أوسد / غبب شراء بين البنوك غبب = 1.5005 أوسد / غبب شراء ما بين البنوك $ أوسد = 1.4995 أوسد / غبب.


هذه المعدلات "بالجملة" متاحة فقط للمؤسسات المالية الكبيرة (مثل راتيونالفس) التي تقوم بكميات كبيرة من المعاملات فكس. ويسمى الفرق بين المعدلات العليا والسفلى "انتشار".


ومع ذلك، عندما كنت كعميل شراء أو بيع جنيه استرليني للدولار الأمريكي، وكنت أكثر عرضة للحصول على أسعار مثل هذه؛


متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 أوسد / غبب يمكن للعميل شراء غبب = 1.5400 أوسد / غبب يمكن للعميل شراء أوسد = 1.4600 أوسد / غبب.


هذا هو للتحويل من بنك إلى بنك وهو أعلى إذا كنت تشتري نقدا عطلة. الفرق هو هامش إضافي يقوم به البنك في المعاملة.


مكتب دي تشانج ينتشر.


إذا كنت تعتقد أن البنوك تتقاضى الكثير، فإن مكتب دي تشانج في شارع هاي المحلي الخاص بك، وعلى وجه الخصوص، في المطار، من المرجح أن يكون اتهام لك أكثر! ومن المعقول أن نتوقع أن تدفع أكثر مقابل النقد مقابل التحويلات الإلكترونية، ولكن حتى مع ذلك، ينتشر 10٪ ليس من غير المألوف. مثلا


متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 شراء أوسد عبر المكتب = 1.4000 شراء غبب فيا بوريو = 1.6000.


راتيونالفكس يوفر لك المال.


راتيونالفكس هي فكس أذن متخصص صرف العملات الأجنبية التي تنفذ مئات الملايين من قيمة الجنيه الاسترليني من صفقات العملات الأجنبية كل عام نيابة عن زبائنها. بسبب أحجام لدينا نحصل على أسعار الجملة من شركائنا - وخلافا لمنافسينا نمر هذه المدخرات على لك عملائنا.


بمجرد فتح حساب شخصي مجاني، يمكنك الوصول لدينا أسعار الصرف تنافسية للغاية على الانترنت. لماذا لا تفتح اليوم - ليس هناك أي التزام لتنفيذ أي تحويلات أو مدفوعات. ويمكنك مقارنة أسعار الصرف الفعلية مع أي اقتباس من البنك أو المكتب.


أخبار السوق.


الحصول على رسائل البريد الإلكتروني تقرير السوق اليومي.


راتيونال فورين إكسهانج لت التداول كما راتيونالفكس مسجلة في انكلترا & أمب؛ ويلز (رقم الشركة: 05385999) - ليفيل 32، وان كانادا سكوار، كاناري وارف، لندن، E14 5AB.


راتيونالفكس مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن: 507958) بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009، لتوفير خدمات الدفع.


صدر من قبل هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك (همرك) راتيونال فورين إكسهانج لت التداول كما راتيونالفكس هي خدمة المال المسجل الأعمال (مسب) - غسل الأموال رقم التنظيم: 12206957.


كيفية كسب المال في الفوركس.


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس لنفس السبب الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التداول في الفوركس تحرير بنجاح.


المجتمع Q & أمب؛ A.


هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.


نعم فعلا. انها قانونية في كل مكان تقريبا. يجب أن يكون المبتدئون حذرين، ولكن، لأن عدد قليل من الناس المعنيين أقل من صادقة تماما.


وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.


فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


حساب أربتريج في الفوركس.


شراء وبيع العملة.


تصبح تاجر.


التحقق من صحة الدينار العراقي.


شراء اليورو على الانترنت.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2018.


سوق الفوركس: من تداول العملات ولماذا.


سوق النقد الأجنبي (أو سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم.


هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول.


سعر الصرف هو السعر المدفوع مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هذا النوع من الصرف الذي يدفع سوق الفوركس.


هناك أكثر من 100 نوع مختلف من العملات الرسمية في العالم. ومع ذلك، فإن معظم العملات الأجنبية والمدفوعات يتم القيام بها باستخدام الدولار الأمريكي والين واليورو. وتشمل أدوات تداول العملات الشعبية الأخرى الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والكرونا السويدية.


يمكن تداول العملة من خلال المعاملات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات، وعقود الخيارات حيث تكون الأداة الأساسية عملة. يتم تداول العملات بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس الأساسي: إعداد حساب.)


هناك العديد من اللاعبين في سوق الفوركس:


يتم تداول أكبر حجم من العملة في السوق بين البنوك. هذا هو حيث البنوك من جميع الأحجام تجارة العملات مع بعضها البعض، ومن خلال الشبكات الإلكترونية. وتشكل البنوك الكبيرة نسبة كبيرة من إجمالي حجم التداول. وتسهل البنوك معاملات الفوركس للعملاء وتجري صفقات المضاربة من مكاتب التداول الخاصة بها. عندما تعمل البنوك كمتعاملين للزبائن، يمثل انتشار الطلب والطلب ربح البنك. وتنفذ صفقات العملات المضاربة إلى الربح من تقلبات العملة. (العملات يمكن أن توفر التنويع للمحفظة التي هي في روت، ومعرفة تلك التي تحتاج إلى معرفته، في أفضل 8 العملات الأكثر تداولا.)


البنوك المركزية هي لاعبين مهمين للغاية في سوق الفوركس. وتؤثر عمليات السوق المفتوحة وسياسات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية على أسعار العملات إلى حد كبير.


البنوك المركزية هي المسؤولة عن تثبيت الفوركس. وهذا هو نظام سعر الصرف الذي تتداول بموجبه العملة في السوق المفتوحة. والعائمة، الثابتة والمربوطة هي أنواع أنظمة سعر الصرف.


ويتم اتخاذ أي إجراء يتخذه مصرف مركزي في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار أو زيادة القدرة التنافسية لاقتصاد تلك الدولة. ويمكن للمصارف المركزية (فضلا عن الحكومات والمضاربين) أن تدخل في تدخلات بالعملات لجعل عملاتها تقدر أو تنخفض. فخلال فترات الاتجاهات الانكماشية الطويلة، على سبيل المثال، قد يضعف البنك المركزي عملته الخاصة عن طريق إنشاء إمدادات إضافية تستخدم بعد ذلك لشراء عملة أجنبية. وهذا يضعف فعليا العملة المحلية، مما يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية. (البنوك المركزية تستخدم هذه الاستراتيجيات لتهدئة التضخم، ولكنها يمكن أن توفر أيضا أدلة طويلة الأجل لتجار الفوركس لمزيد من المعلومات، انظر كيف تؤثر تقنيات مكافحة التضخم على سوق العملات.)


مدراء الاستثمار وصناديق التحوط.


بعد البنوك، ومديري المحافظ، والصناديق المجمعة وصناديق التحوط تشكل ثاني أكبر مجموعة من اللاعبين في سوق الفوركس. ويقوم مديرو الاستثمار بتداول العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف. ويتعين على مدير الاستثمار الذي لديه محفظة دولية شراء وبيع العملات لتداول الأوراق المالية الأجنبية. ويمكن لمديري الاستثمار أيضا القيام بتداول العملات الأجنبية المضاربة. كما تقوم صناديق التحوط بتنفيذ صفقات المضاربات.


الشركات التي تقوم باستيراد وتصدير معاملات الفوركس لإجراء الدفع مقابل السلع والخدمات. النظر في مثال منتج الألواح الشمسية الألمانية التي تستورد المكونات الأمريكية وتبيع السلع النهائية في الصين. بعد البيع النهائي، يجب تحويل اليوان الصيني إلى اليورو. يجب على الشركة الألمانية أن تتبادل اليورو مقابل الدولار لشراء المكونات الأمريكية.


تقوم الشركات بتداول العملات الأجنبية للتحوط من المخاطر المرتبطة بترجمة العملات الأجنبية. وقد تقوم نفس الشركة الألمانية بشراء الدولار الأمريكي في السوق الفورية، أو الدخول في اتفاق لتبادل العملات للحصول على الدولار قبل شراء مكونات من الشركة الأمريكية للحد من مخاطر التعرض للعملات الأجنبية. (التحوط ضد مخاطر العملة يمكن أن يضيف مستوى من الأمان إلى استثماراتك البحرية لمزيد من المعلومات، انظر حماية استثماراتك الأجنبية من مخاطر العملة.)


حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة منخفض للغاية مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولكن تجارة الفوركس تنمو بسرعة في شعبيتها. ويتعامل المستثمرون في تجارة التجزئة مع مجموعة من األساسيات) تعادل أسعار الفائدة، ومعدالت التضخم، وتوقعات السياسة النقدية، إلخ (والعوامل الفنية) الدعم والمقاومة والمؤشرات الفنية وأنماط األسعار (.


ومن الواضح أن المشاركين في سوق الفوركس يتداولون العملات لأسباب مختلفة جدا. إن صفقات المضاربة - التي تنفذها البنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط والمستثمرون الأفراد - هي دوافع الربح. وتحرك البنوك المركزية أسواق الفوركس بشكل كبير من خلال السياسة النقدية، ووضع نظام الصرف، وفي حالات نادرة، تدخل العملة. عملة تجارة الشركات للعمليات التجارية العالمية والتحوط للمخاطر. (يمكن أن يؤدي استخدام الهامش إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح، لمزيد من المعلومات، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


الفوركس التجار شكل الأعمال.


فعلى سبيل المثال، تبرز التجارة التي تحمل شعبيتها كيف يؤثر المشاركون في السوق على أسعار الصرف التي لها بدورها آثار غير مباشرة على الاقتصاد العالمي. وتهدف هذه التجارة التي تنفذها البنوك وصناديق التحوط ومديري الاستثمار والمستثمرون الأفراد إلى التعرف على الفروق في العائدات عبر العملات. وهي عملية اقتراض العملات ذات العائد المنخفض وبيعها لشراء العملات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، إذا كان الين الياباني له عائد منخفض، فإن المشاركين في السوق سوف يبيعونه ويشترون عملة أعلى عائد. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الإستراتيجية، اطلع على صفقات تحويل العملات 101).


وعندما تبدأ أسعار الفائدة في البلدان ذات العائد المرتفع في الانخفاض نحو البلدان ذات العائد المنخفض، تبيع المستودعات والمستثمرون التجاريون المحملون استثماراتهم ذات العائد الأعلى. وقد يؤدي فك تجارة الين إلى قيام مؤسسات مالية يابانية كبيرة ومستثمرين ذوي حيازات أجنبية كبيرة بتحويل الأموال إلى اليابان مع تقلص الفارق بين الغلة الأجنبية والعائدات المحلية. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض واسع في أسعار الأسهم العالمية.


وتسلط التجارة حمل الضوء على كيفية تأثير اللاعبين الفوركس على الاقتصاد العالمي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من معرفة من يتاجر الفوركس ولماذا يفعلون ذلك.


برايت هاب.


البنوك الكبيرة وتداول سوق الفوركس.


إلى أي مدى تتعامل البنوك الكبرى في سوق الفوركس وما هي الآثار المترتبة على المستثمر الفردي؟


بيج بويس فوركس.


من قراءة العديد من المواقع المالية، قد تحصل على فكرة أنه من السهل جدا لكسب المال في الفوركس (سوق الصرف الأجنبي). يؤسفني أن أقول لكم إن هذا ليس صحيحا. أحد أسباب ذلك هو أنك تنافس بعض اللاعبين الرئيسيين: الحكومات والبنوك المركزية. كم تتعامل البنوك الكبرى في سوق الفوركس؟ كذلك، يبلغ حجم التداول اليومي حاليا 4 تريليونات دولار في اليوم، وتشكل المصارف التجارية ما يقرب من نصف ذلك المبلغ. باختصار: هناك الكثير من المال يتحرك! في حين أنه من الممكن بالتأكيد للتغلب على البنوك في أسواق الفوركس، انها بالتأكيد ليست سهلة!


لماذا البنوك التجارة.


وغالبا ما تستخدم البنوك المركزية أسواق الفوركس في محاولة للسيطرة على العرض النقدي، وقيادة عملاتها الخاصة نحو المعدلات المستهدفة مسبقا واستخدام احتياطياتها الأجنبية لتحقيق الاستقرار في السوق.


ومع ذلك، بالنسبة لمعظم البنوك، فإن معظم التداول هو المضاربة. قد يتاجر بنك كبير بمليارات الدولارات في اليوم، ويشتري ويبيع نفس العملات ويجعل المال من فرق السعر، وهو ما يسمى انتشار النقطة. يقف مؤشر أسعار الفائدة على نقطة سعر الفائدة وهو أصغر مبلغ يمكن أن تتغير فيه قيمة العملة؛ وهذا هو عادة المكان العشري الرابع.


تحدد البنوك سعر العطاء (ما سيدفعونه مقابل العملة) وسعر الطلب (ما سيبيعونه ل). ويجوز أن يبيع المصرف الذي يبيع إلى صغار التجار خمسة نقاط بين السعرين، في حين أن شركة بطاقات الائتمان قد تتقاضى عدة مئات من النقاط. أما بالنسبة للمعامالت بين البنوك الكبرى، فقد يكون لديها انتشار أقل من نقطة واحدة.


ضرب البنوك الكبيرة وتداول سوق الفوركس.


سوق تداول العملات الأجنبية هو لامركزية إلى حد ما. التداول يحدث على مدار الساعة، ومفتوح على أي شخص. من الصعب كسب المال في الفوركس لأن هناك عدد من اللاعبين الذين لديهم الكثير من المال المعنية ويمكن أن تجعل الصفقات على الفور تقريبا استجابة للظروف المتغيرة. إضافة إلى ذلك، شراء العملات في وحدات التخزين المطلوبة للحصول على أفضل الأسعار يتطلب حجم أن هو بعيد عن متناول المستثمر العادي. تذكر السؤال الذي طرحناه أعلاه، كم تتعامل البنوك الكبرى في سوق الفوركس؟ ويقاس هذا الرقم بالترليونات من الدولارات في اليوم، حيث يمكن أن يقوم بنك واحد بعمل صفقات تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. هل هذا هو الذي تريد منافسة مباشرة؟


لحسن الحظ، هناك طريقة أخرى للتورط في تداول العملات. في حين أن البنوك الكبرى تجني أموالها من انتشار النقطة، يمكن للمستثمرين الأفراد كسب المال إذا تمكنوا من التنبؤ بنجاح كيف ستتغير أسعار العملات في المستقبل على أساس الأحداث السياسية. مثل ضرب سوق الأسهم، وهذا أمر صعب لأنه يتطلب العثور على المعلومات التي لم تؤخذ في الاعتبار بشكل صحيح في الأسعار الحالية. العقود الآجلة تسمح لك لقفل في السعر اليوم للتجارة التي سيتم تنفيذها أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات في المستقبل، مما يسمح لك لقفل في الربح (أو خسارة!) إذا كان يمكنك العثور على اتجاه طويل الأجل أن سوف يؤدي إلى تغيير كبير في القيمة النسبية لعملتين.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية خطرا بشكل خاص بسبب استخدام الرافعة المالية. عندما يتم فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس، وسيط يمتد عموما قرض للتاجر لاستخدامها في اتخاذ المواقف. هذا القرض يمكن أن يكون 100 أضعاف حجم الودائع (أو أكثر). ونتيجة لذلك، فإن معدل الرافعة المالية 100: 1 يسمح لشخص التداول بقيمة 100000 $ من العملة من خلال استثمار فقط 1000 $. أنت مسؤول عن الربح أو الخسارة على كامل المبلغ المستثمر، وليس فقط ما كنت وضعت. إذا كنت تستخدم الخاص 1000 $ للاستثمار 100،000 $ و العملة ترتفع 5٪، الربح الخاص بك هو خمسة الكبرى - خمس مرات ما كنت وضعت في! وهذا مفيد لأن سعر العملات يتغير عموما فقط من خلال كمية صغيرة جدا كل يوم. ومع ذلك، فإنه يجعل أيضا من الممكن أن تخسر أكثر بكثير من المبلغ المودع - لذا كن حذرا!


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment