Sunday 21 January 2018

مواقع أخبار تداول العملات الأجنبية


أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

مواقع أخبار تداول الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول العملات الأجنبية: تعلم كيفية تداول الفوركس والنصائح والدروس التي كتبها top10forex.
نحن نريد منك أن يكون أفضل من كل شيء إذا قررت أن تصبح تاجر الفوركس على الانترنت، وهذا سيكون من السهل جدا لتحقيق طالما كنت تأخذ نصيحتنا واتبع لدينا خطوة خطوة أدلة تقع حول هذا الموقع.
سوف تجد أنه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تكون قادرة على التوقيع على والبدء في وضع صفقات الفوركس في العديد من وسطاء الفوركس مختلفة، ولكن عليك أن تعرف فقط ما كل وسيط سوف تقدم لك كالتاجر الجديد .
ولذلك ندعوكم لإلقاء نظرة فاحصة حول موقعنا على الانترنت وسوف تجد الكثير من أدلة التداول بالمعلومات والكثير من استعراض وسيط الفوركس والتي سوف تضمن كنت تسير للحصول على أفضل تجربة تداول إلى جانب بعض عروض مكافأة عالية جدا جدا.
قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس حيث يمكنك التجارة:
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
تعلم كيفية تداول الفوركس.
كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، لدينا هدف واحد وهذا هو أن نقدم لجميع زوار موقعنا على أعلى 10 مواقع وسيط الفوركس، وكلها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة، تعطيك الوصول إلى أكبر عدد من أزواج الفوركس والفرص التجارية وأيضا نقدم لكم أولئك الوسطاء الذين يقدمون أكثر ما يصل إلى تاريخ ومتطورة على الانترنت والمحمول منصات التداول الفوركس.
خلافا لغيرها من المواقع ذات الصلة الفوركس ونحن نقدم لك مجموعة من المقالات التجارية وأدلة تداول العملات الأجنبية بدلا من مجرد سرد مجموعة من وسطاء الفوركس!
كما أننا نفضل الكثير من الجودة على الكمية وعلى هذا النحو اخترنا فقط لعرض لكم أفضل وسطاء الفوركس، وجميعهم وضعنا تماما للاختبار أنفسنا لتمكيننا من ضمان لك أنها سوف تتجاوز توقعاتك.
نحن ندرك أن العديد من زوار موقع تداول الفوركس لدينا موجودون في العديد من دول العالم المختلفة، ومع أخذ هذا في الاعتبار لدينا مجموعة من الأدلة التجارية والمقالات التي سوف تنير لكم على أنها الأفضل والمرخصة بالكامل وينظم وسطاء الفوركس اعتمادا فقط على المكان الذي تعيش فيه في العالم. إلقاء نظرة على ترادرسبيبل & # 8217؛ s تجارة الفوركس القسم لمعظم ما يصل إلى تاريخ قائمة البلدان حيث يمكنك تداول الفوركس من.
يرجى الخروج هذه أدلة وسطاء الفوركس الإقليمية والقطرية محددة عن طريق التوقيع على أي من وسطاء لدينا واردة أنت ذاهب لتجد أنه يمكنك بسهولة إيداع بالعملة المنزلية الخاصة بك، وسوف تستفيد أيضا من أسرع دفعات جدا، وبطبيعة الحال تصبح عميل جديد في أي من أفضل 10 مواقع فوركس يعني أنك سوف تكون مؤهلة للحصول على العديد من العروض السخية الاشتراك مكافأة.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستراليين - من خلال الاستفادة من واحدة من أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستراليين مواقع كنت بالطبع سوف تكون قادرة على تمويل حسابات التداول الخاصة بك في الدولارات الأسترالية، وهذا حقيقة صغيرة وحدها يمكن أن توفر لك في كثير من الأحيان الكثير من المال كما سوف لا يتم ضرب مع كل من رسوم سعر صرف العملة المعتادة عند استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان لتمويل هذا الحساب!
أعلى 10 وسطاء الفوركس الكندي - تمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك بالدولار الكندي مع الاستفادة أيضا من بعض منصات التداول المتنوعة جدا وكذلك الحصول على أكبر خيارات تداول العملات الأجنبية فوركس لن يكون صعبا على الإطلاق إذا كنت من كندا وقد تم وضع الفوركس التاجر، لدليلنا على أفضل 10 وسطاء الفوركس كندا معكم في الاعتبار ونحن أكثر من ثقة كل وسيط المدرجة سوف يجتمع مع أعلى التوقعات الخاصة بك.
أفضل وسطاء الفوركس الهندي - لدينا عدد كبير من زوار الموقع من الهند وعلى هذا النحو قمنا بتجميع دليل نهائي الذي سوف يعرض لك فقط أفضل وسطاء الفوركس الذين يشتهرون بمستويات عالية جدا من خدمة العملاء والدعم وكل واحد منهم يقدم جميع التجار الهند مقرها أكبر مجموعة من العملات.
إذا كنت تعيش في أي جزء آخر من العالم ثم الرجاء التأكد من أن لديك قراءة جيدة من خلال لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس دليل، لكل موقع المدرجة في هذا القسم من موقعنا على الانترنت تسمح وقبول العملاء من معظم مناطق العالم و لديهم معالجات في مكان لضمان يمكنك جعل الودائع الفورية في حسابات التداول الخاصة بك وأيضا الاستفادة من أوقات الانسحاب الصيام.
سوف تكون قادرا على إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك باستخدام واحدة من العديد من الطرق المختلفة بما في ذلك ولكن لا تقتصر على محافظ على شبكة الإنترنت، وبطاقات الائتمان والخصم، فضلا عن قسائم الدفع المسبق والتحويلات المصرفية، وسوف يكون أكثر من ما يكفي من أزواج العملات في الخاص بك التخلص الفوري شكرا لكم يمكن أن يكون من أي وقت مضى تأمل.
منصات التداول الفوركس متعددة.
يرجى الانتباه إلى أنه بغض النظر عن أي واحد من أفضل 10 مواقع تداول في الفوركس اخترت التسجيل لك سوف تكون قادرة على فتح حساب التداول التجريبي، والواقع أننا نقترح عليك أن تفعل ذلك فقط عن طريق فتح مثل حساب كنت تسير لتكون قادرة على وضع واحد أو أكثر من العديد من منصات التداول المختلفة على العرض في كل وسطاء للاختبار.
من خلال التداول في بيئة عدم وجود مخاطر من شأنها أن تسمح لك للعب حولها مع إعدادات الخيار على كل منصة تداول الفوركس المتاحة، وسوف تكون قادرة على التجارة ولكن من دون مخاطر صنع أي أخطاء تجارية مكلفة!
ثم عندما كنت جيدة وجاهزة، وقد وجدت منصة التداول التي كنت تشعر بالراحة باستخدام سوف ثم تكون قادرة على التحول على الفور إلى المال الحقيقي بيئة تداول العملات الأجنبية حيث أي وجميع الأرباح التي تجعل سوف تكون لك للحفاظ عليها.
بالإضافة إلى ذلك، لا نضع في اعتبارنا أنه من خلال جعل أول مرة المال الحقيقي الودائع في أي من مواقع الفوركس فوركس مميزة كنت تسير على التأهل للحصول على مكافأة العملاء الجدد الاشتراك، وهذه يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة من وسيط إلى وسيط، لذا يرجى هل لديك نظرة فاحصة حول أعلى 10 الفوركس الموقع كما أن هناك بعض المكافآت السخية جدا المتاحة حاليا!
مرخصة وتنظم أفضل 10 وسطاء الفوركس.
نحن نعلم أنك سوف تريد وسوف تطالب الدرجة الأولى ونوع مستدير تماما من تجربة تداول الفوركس على الانترنت بغض النظر عن أي من وسطاء الفوركس اخترت أن تصبح عميل جديد من.
مع هذا في الاعتبار نحن أكثر من سعداء لتمكنك من معرفة كل وسيط المدرجة بشكل كامل ومرخصة في صناعة واحدة على الأقل ولاية معترف بها. وهذا يعني أنه يمكن تداول الفوركس هو بيئة آمنة ومنظمة تماما وآمنة، ولكل وسطاء المدرجة تلتزم بأعلى المعايير، وسوف نقدم لكم نوع من الخبرة التجارية التي سوف تطالب.
يرجى إلقاء نظرة فاحصة حول موقعنا على الانترنت، ونحن باستمرار تحديثه مع المزيد من الأخبار ذات الصلة الفوركس والمقالات المعلومات وسوف تجد أيضا الكثير من أدلة التداول الفوركس مفيدة للغاية.

20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من إعطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا لتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.
مع بعض من هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة أن أشكرهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوركس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.
فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2018. أنا أؤمن حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2018 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.
هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛
آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2018 ولدي الكثير من الخطط لعام 2018.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()
إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.
شكرا ل فوريكسرونش جدا.
شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.
شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2018. شكرا جزيلا جدا.
قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.
جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)
يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.
ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.
الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!
شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.
شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!
شكرا على معلوماتك!
بالإضافة إلى هذه القائمة توبروكيرس. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.
أفضل مواقع الفوركس.
انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.
نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.
ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.
لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.
تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.
استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.
مصنع الفوركس.
تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى خطورة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.
Investopedia.
ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.
نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.
ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.
أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.
تاجر، المختبر.
التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment