Tuesday 30 January 2018

ريتشارد استراتيجية التداول


تقديم: استراتيجية التداول السري من 1930s أن تحوط الممولين لا تريد أن تعرف عنه.


"المشغل الكبير لا يذهب، كقاعدة عامة، إلى حملة إلا إذا رأى في المستقبل حركة من 10 إلى 50 نقطة ليفرمور قال لي مرة واحدة انه لم يمس أي شيء ما لم يكن هناك ما لا يقل عن 10 نقطة في ذلك وفقا لحساباته ".


لذلك يكتب ريتشارد ويكوف، التاجر الأسطوري الذي كتب في الثلاثينيات من القرن الماضي بيانا اكتسبته عبادة في أعقاب وول ستريت.


كتابه عام 1931، "طريقة ريتشارد د. ويكوف للتجارة والاستثمار في الأسهم" دورة تدريس في سوق الأوراق المالية والتقنيات "، غير مطبوعة ومن الصعب إلى حد ما العثور على هذه الأيام (ليس مستحيلا)، ولكن حتى في 2018، مديري صناديق التحوط لا يزال أقسم به.


واحدة من أهم الوجبات السريعة من الكتاب هو أنه إذا كنت تريد أن تنجح، لديك لمعرفة كيفية التعرف على المهنيين وفهم ما يفعلونه. هذا ما أولئك الذين يتبعون ويكوف تفعل †"يشاهدون المشغلين كبيرة.


ويكوف يمر بنا من خلال عملية كيف يمكن لمشغل كبير التلاعب في الأسهم صعودا أو هبوطا Ђ "بحيث المرة القادمة ترى واحدة تتكشف على الشاشة قبل عينيه، وانه أو انها يمكن أن تتفاعل وفقا لذلك.


ريتشارد ويكوف طريقة التداول.


شهدت وول ستريت حصتها العادلة من التجار الأسطورية والمستثمرين. وفي ضوء ذلك، وصفت طريقة ويكوف بأنها & # 8220؛ دليل واقعي للتحليل الفني & # 8221؛. لم يكتشف ريتشارد د. ويكوف فقط بتاج أسطورة طريقة ويكوف؛ حصل عليه. وكانت القيمة الحقيقية للموهبة ويكوف & # 8217؛ التاجر هو رغبته في تثقيف الآخرين والمساهمة بمنهجياته لأجيال المستقبل من البحوث فيما يتعلق نظرية السوق. التي تجاوزت الدوافع الإنسانية للربح والثروة. وستقدم هذه الورقة صورة تاريخية للنظريات والمنطق المالية لريتشارد د. ويكوف؛ لمحة عامة عن قوانين ويكوف والقواعد؛ وكيف تنطبق نظرياته على أسواق اليوم.


المقدمة.


تطورت طريقة تداول الأسهم ويكوف من بداية مبكرة في الحياة التي أصبحت تشارك تماما في عالم التداول في سوق الأسهم. في الخامسة عشرة من العمر، وكان ويكوف عداء الأسهم وول ستريت. وبحلول 25 عاما، كان قد فتح شركة وساطة الأسهم الخاصة به. ولد ويكوف، الذي ولد في عام 1873، بتجار مثل J. P. مورغان و تشارلز داو و جاي غولد و أندرو كارنيجي و جيسي ليفرمور و أجروا مقابلات في نهاية المطاف مع العديد من التجار المشهورين. كطالب من المرشدين كبيرة، علمت ويكوف عن تراكم الأسهم وتحديد توزيع المشغلين كبيرة وغيرها من الأفكار، والذي دمج في نهاية المطاف في منهجياته الخاصة. على مدى ما يقرب من 20 عاما، بارك ويكوف مجتمع وول ستريت من خلال منشوراته الثاقبة في مجلة وول ستريت.


(برودن، 2018) وصف ويكوف بأنه تاجر في وقت مبكر من القرن العشرين، وسيط، وناشر يقنن أفضل الممارسات من التجار الأسطوريين إلى قوانين ومبادئ وتقنيات الانضباط العقلي وإدارة الأموال ومنهجيات تداول الأسهم الفنية. عرف ويكوف المؤهلات العقلية للتاجر المهني باعتباره القدرة على تحديد الاتجاهات والقدرة على تحمل الخسارة. من نظرياته التبسيطية، ولكن عميقة كثيرة، ساهم ويكوف أن التاجر الناجح هو نتيجة & # 8220؛ التركيز المطلق على هذا الموضوع؛ جهد مضني؛ والتفاني المطلق من الاهتمام والوقت نحو قراءة الشريط & # 8221؛. في عام 1910، دراسات ويكوف المنشورة في قراءة الشريط. وفي عام 1924 نشر كيف يمكنني الاستثمار في الأسهم والسندات. في موطنه، أسس ويكوف المدرسة التي أصبحت معهد ويكوف سوق الأسهم في عام 1930، ونشرت كتاب، وريتشارد ويكوف طريقة التداول والاستثمار في الأسهم - دورة التدريس في سوق الأسهم والأساليب والتقنيات في عام 1931؛ الذي أصبح الكتاب المقدس المالي لمديري صناديق التحوط.


طريقة ويكوف.


على مدى فترة حياته، أنتجت ويكوف العديد من النظريات التي تميزت بمفاهيم الرجل المركب، وشراء وبيع ذروتها، والقفز عبر الخور، صعودا، والينابيع التي لا تزال قيد الاستخدام اليوم. المكونات الأساسية لطريقته تتكون من ملاحظات لحركات السعر والحجم. لحسن الحظ، تم نشر نسبة كبيرة من أعمال ويكوف و إما من خلال منشوراته الخاصة أو من خلال ناشري الكتب المشهورين ومنذ ذلك الحين تم إعادة تدويرها وصقلها. وتشمل معظم المساهمات الملحوظة من ويكوف & # 8217؛ s العديد من الفلسفات التجارية قوانين ويكوف 3 . تسعة اختبارات للشراء والبيع؛ و 5 نهج الخطوة إلى السوق.


ويكوف 3 القوانين.


تعكس طريقة ويكوف مجموعة ويكوف من الفلسفات التجارية والاستثمارية التي تدعم المبادئ الاقتصادية للعرض والطلب في سلوكيات الحركة من حيث السعر والحجم، والتي بدورها يمكن أن تستخدم في عرض الحركات المستقبلية. واعتبرت تحركات الأسعار هامة على أساس المقارنات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية. وتتألف القوانين الثلاثة لطريقة ويكوف من (1) قانون العرض والطلب؛ (2) قانون الجهد مقابل النتائج؛ و (3) قانون السبب والنتيجة، ويرد موجز لها في الجدول 1:


1. قانون العرض والطلب - عندما الطلب في السوق أكبر من العرض. فإن أسعار السوق ترتفع. عندما المعروض في السوق أكبر من الطلب، فإن أسعار السوق تنخفض.


2. قانون الجهد مقابل النتائج - إن التناقضات والاختلافات بين السعر والحجم غالبا ما تكون بمثابة مؤشرات للتغيرات في اتجاه اتجاهات الأسعار.


3. قانون السبب والتأثير - تأثير يتطلب سببا. وسوف يكون التأثير نتيجة تتناسب مع السبب.


ومن المتوقع أن يتذبذب سلوك السوق وفقا لأنماط أساسية تتغير باستمرار. واستنادا إلى قانون العرض والطلب، تزداد ندرة الأسعار ويزداد العرض لتلبية الطلب. ويدعم قانون الجهد مقابل النتائج وقانون السبب والنتيجة أن التقلبات في حركة سعر السوق متناسبة، كما هو الحال في كل إجراء ينتج رد فعل متساوي أو متناسب. في تركيبة، وقانون العرض والطلب وقانون الجهد مقابل النتيجة تنتج كشف قوية من سوق الثور الحديثة.


ويكوف 9 شراء وبيع الاختبارات.


عرض ويكوف تسعة اختبارات شراء لتشخيص تشكيلات عكسية وتسعة اختبارات بيع من أجل تحديد اتجاهات الثور الجديدة التي تم عرضها في الرسوم البيانية الشريطية والرسوم التوضيحية نقطة وأرقام الشكل. وتتلخص اختبارات الشراء التسعة على النحو التالي في الجدول 2:


1 انخفاض السعر الهدف الإنجاز.


(1) إنجاز موضوعي صعودي.


2 الدعم الأولي، الاختبار الثانوي، بيع ذروة.


2 النشاط الهبوطي.


3 نشاط صعودي.


3 العرض الأولي وشراء ذروة.


يتم كسر 4 خطوة الهبوط.


4 الأسهم أضعف من السوق.


5 يتم كسر خطوة التصاعدي.


7 الأسهم أقوى من السوق.


8. ولي العهد تشكيل.


9 تقديرات الربح الصعودي المحتملة خسارة 3x إذا تم وقف الخسارة الأولية.


9 تقديرات الربح الهبوطي مخاطر 3x إذا تم وقف الطلب الأولي.


الجدول 2. تسعة اختبارات شراء الكلاسيكية وبيع الاختبارات.


اختبارات البيع والشراء تعمل على توجيه الدخول إلى التجارة؛ للتمييز عندما يختتم النطاق التجاري؛ والتمييز عندما يبدأ اتجاه صعودي أو هابط جديد.


5 خطوة نهج إلى السوق.


ويتعين على المستثمر أن يعرف ما إذا كان سيدخل السوق أم لا، وعند الدخول، ما هو الموقف الذي يجب أن يتخذه على أساس الوضع الحالي والمتوقع في السوق. ثم يستند اختيار الأسهم إلى تفسيرات للاتجاهات السائدة في السوق. يوفر نهج ويكوف 5 خطوة إلى السوق دليلا لدخول التجارة واختيار الأسهم، كما هو مبين النبيل 3:


ويكوف 5 خطوة نهج إلى السوق.


1. تحديد الموقف الحالي واتجاهات السوق المستقبلية المحتملة - النظر في توطيد السوق أو تتجه والاتجاه والتوقيت.


2. اختيار الأسهم في وئام مع الاتجاهات - في الاتجاه الصاعد، واختيار الأسهم التي هي أقوى من السوق الحالية.


3. اختيار الأسهم: مع & # 8220؛ السبب & # 8221؛ تساوي الأهداف الدنيا المذكورة أعلاه - تحديد أهداف الأسعار باستخدام النقطة والرقم استنادا إلى قانون السبب والنتيجة.


4. تحديد جاهزية المخزون للتحرك - تطبيق 9 خطوات للشراء و 9 خطوات للبيع.


5. توقيت الالتزام وفقا لمؤشر سوق الأوراق المالية - توقع عوائد السوق المحتملة مثل تغيير الطابع حركة السعر.


الجدول 3. نهج ويكوف 5 خطوة إلى السوق.


ويتناول هذا النهج المسائل المتعلقة بموقف السوق الحالي والمستقبلي واتجاهاته. ويستند اختيار الأسهم على قوة السوق واتجاه الاتجاهات. يتم تحديد الأهداف السعرية مع التوقعات التي يتم استخلاصها من الرسوم البيانية من نقطة وأرقام للتداولات قصيرة وطويلة. الأسهم & # 8217؛ يتم تحديد استعداد للتحرك من خلال تطبيق الخطوات 9 لشراء وبيع. يتم وضع وقف الخسارة ثم تتبع حتى يتم إغلاق الموقف.


وكان المنطق ويكوفيان تتألف من ذروتها، والاتجاهات، والتجمعات، والأسباب والآثار على السعر والحجم. ويبين الشكل 1 مخطط ل & # 8220؛ ويكوفيان المنطق & # 8221 ؛:


الشكل 1. مراحل وأحداث ويكوف & # 8217؛ (رتت، 2018)


كانت إستراتيجية التداول الأولية ل ويكوف هي مرحلة ترميز / هبوط الأسعار، حيث كسر السعر من نمط القاعدة ودورة السوق الأربع مراحل. وقد عرضت أسباب وأثر ويكوف & # 8217؛ s الأطوار والأحداث كانت على أساس الافتراض أن قراءة الشريط يمكن أن تدعم بشكل كبير تحديد حركات أسعار السوق في المستقبل قبل تغيير الأسعار. في نهاية المطاف، كان التركيز الأساسي للمنطق هو حركة السعر.


الصلة في أسواق اليوم.


بعد دراسة حكمة التجار الأسطوريين من يومه، أصبح ويكوف نفسه أسطورة. ويؤكد محللو السوق الحديثون أن طريقة ويكوف & # 8217 مؤكدة وذات صلة بالقرارات التجارية والاستثمارية قصيرة الأجل وطويلة الأجل (بورجيس، 2018؛ هوتسون، شرودر أند فايس، 1991). أربعة عناصر رئيسية من طريقة ويكوف التي لا تزال ذات الصلة اليوم هي أنماط الانعكاس، وتحديد الاتجاه، والمواقف الاتجاه، وتوقعات الأسعار. لا يزال يتم تحليل موقف واتجاه الاتجاهات على أساس ويكوف & # 8217؛ s مدرسة الفكر فيما يتعلق بتحليل السوق التقنية. ويكوف & # 8217؛ s يساعد المستثمرين أقل تطورا الذين هم بخلاف ذلك تمزق من قبل المشغلين كبيرة الذين استفادوا من ردود خاطئة لتحركات أسعار السوق.


وقد واصلت اختبارات الوقت الحقيقي لطريقة تداول الأسهم ويكوف مقابل مؤشر داو جونز الصناعي التحقق من صحة هذه الطريقة (برودن، 2018). إن التطبيق العملي لهذه الطريقة في أسواق اليوم، مثل تطبيقها إلى اليوم & # 8217؛ s500، SP100، راسل 2000، ني مركب و ناسداك، يكمن في أنه بمثابة دليل موثوق لتحليل اتجاه السوق . توقيت اتخاذ القرارات على أساس السوق؛ والعمل كمؤشر يعتمد عليه عندما ينبغي أن يكون التجار داخل أو خارج الأسواق. (برودن، 2018) أن طريقة ويكوف & # 8220؛ تمكن المحللين المتداولين من اتباع نهج متكامل ومتوازن في اتخاذ القرارات فيما يتعلق بالتحليلات الفنية & # 8221؛. وفيما يتعلق بأعماله الخاصة، قدم ويكوف أن & # 8220؛ هنا يكمن نتائج حياة قراءة شريط الدراسات. السعي الذي هو مربحة. ليس للضعفاء القلب أو البطيء العقل & # 8230؛ ولكن لحزم؛ الإرادة القوية والمنضبطة؛ وتركز، ومثابرة والتخلص من الهدوء & # 8221؛.


المراجع.


بورجيس، R. أوبثروستس & أمب؛ ذروتها: تحليل ويكوف & أمب؛ مؤشر الدولار. العقود الآجلة، 2018.


هوتسون، J. شرودر، C. ويس، D. 1991. رسم بياني لسوق الأسهم: طريقة ويكوف. التحليل الفني للأسهم والسلع.


برودن، H. طريقة ويكوف المطبقة في عام 2009: دراسة حالة لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة. إفتا جورنال، 2018.


RTT. 2018. ريتشارد ويكوف ميثود. مكتبة المؤشر. قراءة شريط. تم الاسترجاع من ريادتيتيكر / باجيس / IndLibrary. aspx؟ 65tf = 84_richard-ويكوف-ميثود.


ويكوف، R. 1919. ذي داي ترادر ​​& # 8217؛ s الكتاب المقدس. تيكر النشر.


أعلى تاجر ريتشارد دينيس واستراتيجية تجارة السلاحف.


تحول تاجر الأسطورية ريتشارد دينيس الرجال العاديين والنساء إلى التجار من الدرجة الأولى من خلال تعليمهم كل شيء كان يعرف عن التداول الاتجاه. تعلم قواعد نظامه أدناه. أيضا معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية لا تزال ذات الصلة اليوم.


ماذا لو انتزع شخص ما كنت خارج الشارع وجعل لكم مليونيرا؟


هذا ما فعله ريتشارد دينيس لعدد قليل من الرجال والنساء المحظوظين، من خلال تعليمهم لتجارة الأسواق.


هناك العديد من الطرق للتجارة في السوق. على سبيل المثال، مرة واحدة يمكن تداول الأسهم، والعملات (الفوركس)، أو السلع (الذهب والفضة والنفط). وكان ريتشارد دينيس تاجر العقود الآجلة. و "أمير الحفرة" جعل 80 مليون دولار في عام 1986، في طريقه إلى جمع ثروة شخصية من 200 مليون $؛ وبسبب ذلك، تم طرح اسم ريتشارد دينيس حولها مع أمثال الملياردير التحوط مدير الصندوق جورج سوروس وملوك السندات غير المرغوب فيه مايكل ميلكين.


هذه الثروات لم تكن سهلة، وكان دنيس سيئة السمعة لأنها تعاني من كميات هائلة من التقلب. وقال انه يمكن أن يكون لأسفل بقدر 10 مليون $ في يوم واحد! على عكس التجار الآخرين الذين أخذوا الصفقات على المدى القصير، عقد دينيس على مناصبه لفترة أطول أثناء ركوب تقلبات السوق.


لسوء الحظ، عقد دنيس لفترة طويلة بين عامي 1987 و 1988، حيث خسر أكثر من 50٪ من الأصول التي يديرها. ريتشارد دينيس خرج إلى حد كبير بعيدا عن التداول بعد هذا، ولكن نهاية هذه المهنة هو & # 8217؛ ر الوجبات الجاهزة الرئيسية من قصته. درس حفنة من الناس كيفية التجارة بنجاح، وبعض منهم على ما يرام اليوم. كيف جعل المال لا يزال مهما، ويمكن دمجها مع بروتوكولات إدارة المخاطر الأخرى للمساعدة في السيطرة على الخسائر.


السلاحف.


في حين المعروف دينيس لصنع وفقدان الكثير من المال، وقال انه يعرف أيضا عن شيء آخر & # 8211؛ تجربة. أخذ حفنة من الرجال والنساء من الغموض، وعلمهم لتداول العقود الآجلة. ووفقا لطالب سابق، ذهب هؤلاء ما يسمى تجار السلاحف لكسب أرباح 175 مليون $ في 4 سنوات، أو 80٪ معدل العائد المركب.


من خلال قبوله الخاص في الكتاب التجاري الشهير ويزاردز السوق، كل هؤلاء الناس تم فحصها بدقة قبل. وبعبارة أخرى، اعتبروا أن لديهم القدرة على اتباع نظام التداول الذي سيعرض عليهم. فمن شيء واحد أن نعرف استراتيجية، بل هو شيء مختلف تماما لتكون قادرة على تنفيذها بنجاح.


الشيء الأكثر جنونا: كل ذلك نابع من رهان بين دينيس وشريكه ويليام إكهاردت. ويعتقد ويليام أن التجار الناجحين لديهم الهدايا والمواهب الفطرية في حين يعتقد ريتشارد دينيس التجار جيدة قدمت، لم يولد.


لتسوية الرهان، وضعت دينيس تجربة.


وضع دينيس إعلانات في صحيفة وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز. حصل على أكثر من 1000 من المتقدمين، الذي اختاره 10. فقط عدد قليل من الناس كان يعرف بالفعل تمت إضافتها إلى مجموعة من 10، ليصل المجموع النهائي إلى 13. بعد فترة تدريب قصيرة، أعطيت السلاحف حسابات التداول الممولة مع دينيس & # 8217؛ s المال الخاص (في المتوسط ​​حوالي 500،000 $ إلى 2،000،000 $ للتاجر، ولكن هذا يختلف جذريا اعتمادا على الطالب). ودعاهم السلاحف بسبب تجربة كان لديه في سنغافورة، حيث رأى مزارع السلاحف بكفاءة رفع وتزايد السلاحف. قرر أنه سيكون قادرا على رفع طلابه بنفس الكفاءة.


نظام السلاحف التجارية.


يعتمد التجار الناجحون على استخدام الأنظمة، أو خطة التداول للنجاح. من خلال أتمتة عملية التداول، يمكن للتجار الناجحين إزالة عنصر عدم موثوقية الإنسان. الكمبيوتر يفعل ما هو مبرمج للقيام به. إن الإنسان قد يقف أمام احتمال التمسك بتجارة تخسر ملايين الدولارات، حتى لو كان ذلك هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، استنادا إلى نظام يميل إلى الفوز على المدى الطويل.


وقد تم تدريس السلاحف كيفية تنفيذ استراتيجية تتبع الاتجاه. انها نوع من استراتيجية التداول حيث كنت محاولة لركوب زخم الأصول، سواء كان يتجه صعودا أو هبوطا. الاتجاه-أتباع هي مثل متصفحي العالم التجاري، والانتظار في البحر لمجرد موجة الصحيحة لركوب. لديك فقط للتأكد من ان تحصل قبالة موجة قبل أن تعطل لك على الصخور.


وكان نظام تجارة السلاحف نظاما قائما على القواعد. اتبع القواعد، وسوف تنجح (ما إذا كان لا يزال يعمل يناقش في النهاية). وتغطي كل جانب من جوانب التداول، بما في ذلك ما للتجارة، وكم لشراء أو بيع ومتى للخروج من مواقع الفوز أو الخاسرة.


على مدى السنوات الأربع المقبلة، حققت السلاحف معدل نمو سنوي مركب قدره 80٪. وبهذا المعدل يتحول 000 500 دولار إلى أكثر من 5 ملايين دولار على مدى 4 سنوات.


وإليك كيف فعلوا ذلك.


ما السلاحف المتداولة.


والسلاحف المتداولة في الأسواق الكبيرة والسائلة. وكان عليهم، نظرا لحجم المواقف التي كانوا يدخلون فيها. وكانوا يتداولون بالأساس كل هذه الأسواق السائلة باستثناء اللحوم والحبوب.


كانت الحبوب غير محظورة لأن دينيس نفسه كان يتجاوز حسابه التجاري. ويقتصر التاجر على عدد الخيارات أو العقود الآجلة التي يمكن أن يكون لها، وهذا يعني أنه لم يكن هناك أي اليسار للسلاحف، الذين كانوا يتداولون تحت اسمه.


وفيما يلي فكرة عما فعلته السلاحف:


10 & أمب؛ 30 سنة سندات الخزانة الأمريكية و 90 يوم سندات الخزينة الأمريكية. السلع مثل البن والكاكاو والسكر والقطن والنفط الخام وزيت التدفئة والغاز الخالي من الرصاص. العملات مثل الفرنك السويسري، الجنيه البريطاني والين الياباني والدولار الكندي. المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والنحاس. كما قاموا بتداول العقود الآجلة للمؤشر، مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500.


ومن المثير للاهتمام أنه إذا قرر التاجر عدم تداول سلعة داخل السوق، فكانوا يتجنبون ذلك السوق تماما. لذلك إذا كان أحد السلاحف لا يريد تجارة النفط الخام، ثم كان من المفترض أن يبتعد عن كل شيء آخر في ذلك السوق، على سبيل المثال زيت التدفئة أو الغاز الخالي من الرصاص.


السلحفاة الموقف التحجيم.


يستخدم التجار السلاحف خوارزمية التحجيم موقف متطورة جدا. وسوف تعدل حجم موقفها على أساس تقلب األصل. في الأساس، إذا جمعت سلحفاة موقف في سوق تقلب عالية، فإنه سيتم تعويضه من قبل موقف في انخفاض تقلب واحد.


ساعدت صيغة دينيسهم على معرفة مقدار كل عقد يجب أن يكون. وفي أسواق التقلبات المرتفعة، سيكون للسلاحف حتما مبالغ أصغر، وكميات أكبر من العقود في أسواق أقل تقلبا.


حتى لو كان التقلب أقل في سوق مثل اليورو دولار، كان هناك احتمال مكاسب كبيرة بسبب موقف أكبر نسبيا التي سيتم تجميعها.


تعتمد الصيغة على & # 8220؛ N & # 8221؛، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما للنطاق الحقيقي. ويمكن أيضا استخدام قراءة أتر لمدة 20 يوما.


مرة واحدة N هو معروف، ثم حساب الدولار التقلب = N × دولار لكل نقطة.


على سبيل المثال، على عقد S & أمب؛ P 500 مصغرة الإلكترونية، نقطة واحدة من الحركة على عقد واحد يعادل خسارة 50 $ أو الربح، حتى إذا N هو 20، وتقلب الدولار هو 1000 $.


سلحفاة بنيت المواقف في & # 8220؛ وحدات & # 8221؛ حيث وحدة = 1٪ من الحساب / الدولار التقلب.


افترض أن المتداول الذي لديه حساب 200،000 دولار يتداول في مؤشر S & أمب؛ P 500، استنادا إلى الشروط المذكورة أعلاه. 1 في المائة من 000 200 دولار تساوي 2000 دولار.


أونيت = $ 2000 / $ 1000 = 2.


وهذا يعني أن عقدين يساويان وحدة واحدة لعقد S & أمب؛ P العقد، استنادا إلى N من 20. وسوف تختلف وحدات لأسواق أخرى، وسوف تتقلب قيمة الوحدة ل S & أمبير؛ P إميني أيضا كما N التغييرات متأخر , بعد فوات الوقت.


وكانت السلاحف محدودة على عدد الوحدات التي يمكن أن تتراكم (وتذكر، كم العقود في وحدة سوف تختلف بناء على السوق يجري تداولها، وعلى N)، لأنها أضافت إلى مواقع لأنها أصبحت أكثر ربحية.


وكان موقف واحد يقتصر على 4 وحدات. إذا كان عقد مواقف متعددة في الأسواق التي ترتبط ارتباطا وثيقا، يمكن للتاجر أن يكون بحد أقصى 6 يوحد في جميع المواقف مجتمعة. للحصول على موقف في العديد من الأسواق المرتبطة فضفاضة، والسلاحف يمكن أن يكون ما مجموعه 10 وحدة. كقاعدة أكثر شمولية، سمحت السلاحف بحد أقصى 12 وحدة في أي اتجاه واحد (طويلة أو قصيرة).


كيف دخلت السلاحف الصفقات.


معرفة متى للدخول في موقف مهم. والمثير للدهشة، أن السلاحف تستخدم اثنين من أنظمة الدخول بسيطة جدا.


نظام 1: نظام قصير الأجل على أساس اندلاع لمدة 20 يوما. دخلت السلاحف (وحدة واحدة) عندما تحرك السعر فوق قمة ال 20 يوما الماضية، أو انخفض إلى أدنى مستوى خلال ال 20 يوما الماضية. تم تخطي هذه الصفقة إذا كانت الإشارة السابقة هي الفائز (السعر 2N مقابل الموقف، قبل إثارة خروج مربحة لمدة 10 أيام، نوقشت في قسم الخروج).


النظام 2: نظام أطول أجلا استنادا إلى اختراق لمدة 55 يوما. دخلت السلاحف (وحدة واحدة) عندما تحرك السعر فوق أعلى من 55 يوما الماضية، أو انخفض إلى أدنى مستوى خلال ال 55 يوما الماضية. وقد تم استخدام طريقة الاختراق هذه في حالة تخطي فترة الاختراق لمدة 20 يوما للأسباب المذكورة أعلاه.


تنتهي السلاحف التجارة في الاختراق، ودائما فعل ذلك قبل الإغلاق اليومي للأسواق. الاختراق هو عندما يكون سعر الأصل "يكسر" من خلال ارتفاع أو انخفاض عدد معين من الأيام.


وقيل لهم أيضا أن تكون صارمة للغاية بشأن اتباع قواعد النظام، لأنه حتى في عداد المفقودين واحد أو اثنين من الصفقات الفائزة في السنة يمكن أن تغير تماما بشرة عوائدهم.


إضافة إلى المواضع.


استخدمت السلاحف شيئا يسمى بيراميدينغ، الذي يأخذ موقف أكبر حيث يتحرك السعر بشكل إيجابي. مرة واحدة في التجارة (سواء على أساس اندلاع 20 أو 55 يوما)، وأضاف السلاحف وحدة واحدة إلى الموقف في كل مرة انتقلت السعر 1/2 N لصالحهم. ويستند هذا على سعر الصفقة، وليس سعر الاختراق الفعلي (حيث يمكن أن يكون هناك فرق).


بافتراض أن المتداول دخل العقد الصغير e & أمب؛ P 500 في 1500، استنادا إلى N من 20 (على سبيل المثال)، 1/2 N هو 10 نقطة. 1 وحدة تم شراؤها على 1500، يتم إضافة وحدة أخرى في 1510، وأضافت وحدة أخرى في 1520، وآخر في 1530، وما إلى ذلك كما N التغييرات من أسبوع لآخر، فإن قيمة N 1/2 تتغير أيضا.


كيف خرجت السلاحف المراكز.


في بداية كل صفقة، يتم وضع وقف الخسارة 2N تحت سعر الدخول إذا كان طويلا، أو 2N فوق سعر الدخول إذا كان قصير. وقد أدى ذلك إلى خفض الخسائر إذا لم يتحرك السعر بعد دخوله.


إذا تم إضافة مواقف جديدة (في كل خطوة مواتية 1 / 2N) ثم تم نقل آخر وقف الخسارة أيضا 1 / 2N. وهذا يعني عادة أن وقف الخسارة سيكون دائما 2N بعيدا عن أحدث إدخال (على الرغم من أنه يمكن أن تختلف قليلا على أساس الانزلاق).


كانت هناك طريقة وقف الخسارة الأخرى التي يطلق عليها ويبساو. مع هذه التقنية، وضعت وقف الخسارة في 1 / 2N بعيدا عن نقطة الدخول.


إذا كان السعر لا يؤثر على وقف الخسارة، عندئذ يتم استخدام أساليب النظام 1 ونظام 2 الخروج.


استخدمت السلاحف نظام N القائم على الخروج من مواقعهم.


بالنسبة للنظام 1، كان المخرج منخفضا لمدة 10 أيام للمراكز الطويلة، وارتفاع 10 أيام للمراكز القصيرة.


وبالنسبة للنظام 2، تم تمديد الفترة الزمنية إلى 20 يوما لكل من المراكز الطويلة والقصيرة.


فإنه يأخذ الكثير من الانضباط إلى الانتظار لمدة 10 أو 20 يوم انخفاض قبل الخروج من الموقف. هناك رغبة قوية للخروج في وقت سابق ولكن النظام التجاري السلاحف هو يصر على أن عقد على يمكن أن تجعل الفرق بين صنع الملايين وفقدان المال. تجنب الرغبة في الخروج (ولكن لا تزال التمسك نظام) هو ما يؤدي إلى مكاسب ضخمة.


هل استراتيجية تجارة السلاحف لا تزال ذات صلة اليوم؟


نظام تجارة السلاحف الذي وضعه ريتشارد دينيس عملت بشكل جيد جدا للتجار في ال 80. والسؤال هو ما إذا كان سيعمل اليوم أم لا.


تبين، فإنه ربما لن.


وتداولت تجارة بلوكس نظام ترتل التجاري، ووجدت أن العائدات كانت مسطحة تماما بين عامي 1996 و 2009.


ما لا يصدق هو أنهم وجدوا أن النظام ولدت عائدات من 216٪ بين 1970 و 1986- الفترة الدقيقة عندما كان ريتشارد دينيس استخدامه. وانخفض ذلك إلى 10.5 في المائة في الفترة 1986-2009.


لذلك فمن الممكن تماما أن نظام تجارة السلاحف كان مثاليا للعصر الذي كان دينيس استخدامه، أو أن السلاحف كانت محظوظة فقط، أو ربما على حد سواء. ولا يعمل النظام في العصر الحديث (على الأقل ليس في شكله الأصلي)، وهو ما يمكن أن يعني فقط أن الأسواق تغيرت وأن النظام يحتاج إلى تحديث ليعكس الواقع الجديد.


من ناحية أخرى، اختبار الرسوم الدراسية اختبار الاتجاه دونشيان النظام التالي وجدت أنها حققت أداء جيدا على مدى فترة 12 عاما تمتد 2004-2018. وأفاد الاختبار عوائد 20-30٪ مع سحب الحد الأقصى من 17-40٪ اعتمادا على يتم تداول المؤشر. إن رؤية قواعد ريتشارد دينيس كانت مستوحاة من تعاليم ريتشارد دونشيان (التي تعتبر أب التوجهات التالية)، وهذا يعطي المصداقية لفكرة أنه في حين أن نظام السلاحف التجارية قد يكون خارج النمط، لا يزال هناك مجال للاتجاه التالي في عام 2017.


أيضا، فإنه يكشف أن القرص الصغيرة في النظام يمكن أن يكون لها تأثير عميق. ومن المرجح جدا أن استراتيجية تجارة السلاحف لا تزال لها أهمية، فإنه يجب فقط تعديلها لاستيعاب اليوم & # 8217؛ s في كثير من الأحيان حركات السوق أكثر تقلبا. الاتجاهات لا تزال تحدث، وهناك الكثير من الأساليب والدورات التي تستفيد منها.


وقد تم تطوير عدد من المؤشرات على أساس طريقة السلاحف التاجر. وتبعا لكيفية إعداد تلك المؤشرات، فإنها لا تزال تنتج فرص تجارية مربحة، وخاصة خلال فترات تتجه. بطبيعة الحال، عندما يكون السوق هو & # 8217؛ ر تتجه التي هي عندما يحدث المزيد من الصفقات خاسرة. لذلك، إذا كان استخدام نظام من هذا القبيل، فمن المستحسن أن التجار لديهم نوعا من التصفية على صفقاتهم لمساعدتهم على البقاء بعيدا عن ظروف متقلبة & # 8230؛ والتي يمكن أن تستمر لفترات طويلة من الزمن. يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر السلحفاة متاح للتنزيل مجانا في مكان سوق ميتاتريدر.


تمكنت مجموعة من التجار الجدد من تحقيق أرباح هائلة بعد اتباع نظام قائم على القواعد التالية. وذهب البعض إلى نجاح أكبر. وتابع جيري باركر أن شركة تشيسابيك كابيتال مانجمنت، التي تفوقت على شركة S & أمب؛ P 500 منذ عام 1988، حققت عائدات سنوية بلغت 11.61٪ (اعتبارا من مارس 2017).


عملت الاستراتيجية بشكل جيد جدا في عهد دينيس & # 8217؛ ق، ولكن سوف تتطلب بعض التغيير والتبديل حتى تكون فعالة الآن. ومع ذلك، فإن الاتجاهات لا تزال تحدث مما يعني أن هناك الكثير من الفرص للمتداول الاتجاه.


يبدو التجار كبيرة يمكن أن يتم بعد كل شيء.


كتبه: جيفا كالان: باحث وكاتب عمله واردة على ديليفينانس، وول ستريت الناجي والخيار المالي.


تنويه: هذه ليست المشورة في مجال الاستثمار، أو توصية لشراء أو بيع أي أوراق مالية معينة. كما أنه ليس بالضرورة تأييدا لاستراتيجية سلحفاة التاجر. قد لا تعكس النتائج التاريخية والمحاكاة بالضرورة الأداء المستقبلي.


2 أفكار حول & لدكو؛ أعلى تاجر ريتشارد دينيس واستراتيجية تجارة السلاحف & رديقو؛


سلحفاة؟ أنا دون & # 8217؛ ر تحتاج سلحفاة إلى التجارة اليوم ومزدوجة أو ثلاثية أو في وقت ما أربعة أضعاف بلدي التوازن كل شهر! وأنا لست حتى تاجر المهنية اليوم!


اثبت ذلك. ما هي إستراتيجيتك.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


ريتشارد دينيس & # 039؛ السلاحف استراتيجية التداول.


جميع الحقول مطلوبة.


وصف.


هل هذه هي المقابلة الأكثر قيمة في العالم المالي؟


معالج التجارة العالمية الشهيرة.


تقرر لنفسك - الآن يمكنك سماع هذه المقابلة شخصيا في حصري سوق ويزاردز سد مع الكاتب جاك شواغر ...


قبل سبعة وعشرين عاما، أذهل أحد المتعاملين الآجلين العالم التجاري بأسره ... حيث تحول بشكل منهجي إلى 400 دولار إلى أكثر من 200،000،000 دولار (200 مليون دولار) من العقود الآجلة. وقد اعتبر ريتشارد دينيس على الفور بين تجار النخبة في العالم. فعل ذلك باستخدام نظام علمي قوي ... وكان مقتنعا بأنه يستطيع تعليم الآخرين. صديقه بيل، تاجر مليونيرا آخر، شعر أنه لا يمكن تدريسها.


في عام 1983، جعلوا رهان من شأنه أن يغير مسار التداول لعقود. تماما كما أثار الآسيويين السلاحف في مزرعة السلاحف، شعر ريتش أنه يمكن "رفع" التجار. في ذلك العام، قام شخصيا بتدريس استراتيجياته وأنظمته التجارية ل 14 شخصا أطلق عليها اسم "السلاحف". معظمهم لم يعرفوا شيئا عن التداول، بما في ذلك طالب، مطور برامج، ومقامر محترف!


أرباح ضخمة ثبت.


كما هو موثق في وول ستريت جورنال، في السنوات الخمس المقبلة، كسبت السلاحف حوالي 35،000،000 دولار كنسبة مئوية من الأرباح من 175 مليون $ ربح أنها قدمت لمعلمهم (الذي تدحرجت التداول بهم)!


وضع 181 مليون $ على الجانب الخاص بك!


خلال السنة الكاملة الأخيرة من النتائج العامة، جعلت السلاحف التجار أكثر من 181،000،000 الأرباح الفعلية. وهذا يعني أن التجار على الجانب الآخر من تلك الصفقات فقدوا أكثر من 181 مليون دولار!


مقابلة لا تصدق وحاسمة.


الآن يمكنك سماع هذه المقابلة من "ويزاردز السوق" لنفسك. معبأة مع رؤى تجارية حاسمة والأفكار!


الآن يمكنك تعلم الأصلي "السلاحف" طريقة التداول.


سوف تحصل أيضا على ندوة دفد صدمة سلحفاة الأصلي. هذه الورشة تمزق غطاء ما يمكن أن تكون المعجزة المالية الأكثر مذهلة من السنوات ال 70 الماضية!


سوف يكون لكم عن دهشتها عندما تسمع كيف بدأ كل شيء. ولكن انتظر حتى تتعلم نفس الأسرار التجارية لنفسك!


بالإضافة إلى مكافأة مذهلة إذا كنت امر الآن!


إذا قررت أن تأمر هذه الدورة قوية في الأيام القليلة المقبلة، وأنا سوف نرسل لك مكافأة مذهلة على الاطلاق مجانا!


وسوف نقوم أيضا بتضمين تحليل ما يصل إلى لحظة لأسواق اليوم وتداول السلاحف. حتى تتمكن من تطبيق أساليب السلاحف إلى أسواق اليوم!


ريتشارد دينيس "السوق ويزاردز" مقابلة "السلاحف التداول لأرباح رائعة" ندوة افتتاح دفد لمدة ساعتين العين حيث السلحفاة الأصلية تكشف عن الأسرار. وجها لوجه في منزلك. "سخونة الأسواق للسلحفاة Trading¨ تحليل الفائزين ضخمة مؤخرا - وتبين كيفية كشف السلحفاة الصفقات الآن!


مدهش 2 سنة الضمان.


ثبت من خلال أكثر من اثنين مليار دولار وعشرين عاما من التداول.


ريتشارد دينيس "استراتيجية السلاحف التجارية.


أوردر إيتم # K11007. $ 49.00.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.


تعليقات المنتج.


المنتجات التي قد ترغب.


&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment